اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,256عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,690هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

يوميات دبدوبه بس حبوبه بعد العمليه بالصور(د.عبدالرحمن السالم)

قصص وتجارب المتكممين

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-29-2011, 07:52 AM   #1
عضو برونزي

الصورة الرمزية دبدوبه بس حبوبه

آخـر مواضيعي

34 يوميات دبدوبه بس حبوبه بعد العمليه بالصور(د.عبدالرحمن السالم)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله الذي لايحمد سواه الحمد لله علي هذه النعمه ان من الله علي بتخاذ اجراء قويعشان تتادب شهيتي الي قصوها وريحوني منها
اليوم بحكي لكم عن نفسي شويتين << ايه هييين شويتين Cant See Images

انا اول ما ولدتني امي كنت بشار هههههههه Cant See Images تقول امي اذا تمغطتي تزرقين ونخاف عليك وابوي يردد البنت ماتت Cant See Images والله ومرت الايام وانا بثبات ونبات وربي يحي العظام وهي رميم Cant See Images
بديت امتن حبه حبه ولما جيت في ثالث ابتدائي كانت عندنا مدرسه الله يجزاها خير ويهديها قالت لنا الي تلبس العبايه وغطاء تمام ولا تشيله وين ماتروح راح اكرمها علي الطابور واعطيها هديه عاد انا ماصدقت خبر Cant See Images وياما لكم مواقف مع هالعبايه مره اروح ادخل البقاله والسوداني الي يشتغل فيها يهاوشني يقول ياحرمه عاد انا يالبي قليبي افتش اذا جيت ادخل البقاله << صبيه ههههه وربي افتش عشان مايقول شي واذا طلعت نزلت الغطوه ولا كاني مسويه شيCant See Images ومرات اتكرفس فيها وابو معجبه الوضع لاني طويله وجسمي دبدوبي Cant See Images ولا تهنيت لا بملاهي ولا غيره اتذكر مره رحت لملاهي وركبت وحده تدور وترتفع وتنزل والكل حقته ترتفع الا انا تهئ تهئCant See Images تربيت علي شي اسمه طنش تعش تنتعش ما ازعل اذا احد قال لي يالدوبه عاتي وربي عطاني ارد في وقتها هههههههه ولد خالي كان يقول يا بلوتو انا اقول له يازيتونه ههههههههه يعني فررررري طبعا مابلغت الا في ثالث متوسط خخخخ والكل كان يقول لي تغطي كبيره ويسالون اذا بلغت وانا اقول لا لسي (اتغطي عن عيال خالي وعمي ) المهم اني كل فتره اتسع بس في فتره البلوغ قالت لي امي لازم تنحفين ولا بيثبت وزنك وانحف والكل يقول محلوه Cant See Images وكنت مره مهتمه بنفسي من شعر من بشره كل شي ومرت عمي مره منهبله علي ذرابتي <<داخله المطبخ من هي في رابع والحمد لله طباااخه واغطي علي بنات عمي الي في الكليه والحمد لله امي معتمده علي دايم بس كنت اتهاوش انا واختي دااااايم اذا جت امي قهوه حريم وبتاخذ معها معجنات وحركات يصير دوري في المطبخ والله اني اغسل الصحون وانا اصيح ههههههههه Cant See Images ووجهي اوووف لو يطل فيه غراب انحاش عيون متتفخه وعيون حمر وحاله خطبتني مرت عمي لاخوها وانا ادرس في اولى ثانوي وربي تتم كل شي ومن عرفوا بنات المدرسه وهم تعليقات وحركات وينادوني باسم زوجي خخخخخخCant See Images عاد انا اوووف انحرج جيت قبل زواجي باسبوع قدمت اجازتي والمدرسات قاموا يسالوني عاد بنت خالي الملقوفه قالت اني بتزوج عاد وربي فشله مدرساتي ماتزوجوا يعني لسي يشوفون هبالي ومشاغيتي واني زعيمه الصرقعه وبتزوج مصيييييبه ههههههههه احتفلنا بنهايه العزوبيه ههههههه ببسي وحب مصري ومعجنات وحلا وحركات يالبي قلوبهم صديقاتي عاد تبون الصدق اغلب المدرسه صديقاتي وكل وحده توصي ماتنسينا ووووتصدقون الي يومكم وانا مصرقعه وراعيه مقالب ومزح المهم تزوجت وكنت شيي صح جسمي موب بناتي بس متناسق اعتبر دبدووبه بس مو مره كان وزني في 75 تقريبا المهم تاخرت في الحمل وبديت بالعلاج بالكلوميد وابر التفجير والخرابيط وبديت انتفخ نفخ مو طبيعي حملت وكملت علي الناقص بعد الولاده تعرفون النفاس في السعوديه مشروع تسميين Cant See Imagesوالمصيبه اني اذا سمنت ما يخرب شكل وجهي الا يزيد حلاوه مشاء الله علي <<خافت تنضل نفسها Cant See Images بس الجسم الي موب كويس شوي شوي ماعاد يقد لي شي وحملت علي بنتي علي طول والمصيبه ان السمن ماكان نعمه علي ابد من سمنت وانا ربي بلاني واصبت بالعين والي يومكم اعاني منها ويجيني كلام الناس مثل السم ومره حضرت زواج عمي واليوم الثاني بالمستشفي صار عندي التهاب في المراره ولما استاصلوها مالقوا حصوات مجرد شي بسيط جد ولا يذكر حتي الدكتور كان سعودي قال لي يا بنتي مافيك الا العافيه بس اقري ويامال لكم من الامراض بسبب العين واقلها الله يكرمكم معي اسهال شديد من سبع سنوات محد عرف علاجه الحمد لله رحت لمكه وشربت زمزم وبديت احس بالعافيه بس يبي لي استمرار الحمد لله محافظه علي الورد وكل شي بس عرفت حاجه ان الناس مايجي منهم خير
بفضل الله خذيت دوره مكياج وفنون الاناقه وكنت انافس المشاغل والكل اذا شافني يظن اني رايحه للمشغل احب اطلع وابدع لنفسي لعيالي بس الوزن كان عائق لي بعد ولادتي الاخير وصلت 140 كيلو ياااويلي يوم شفت الرقم قمت اصيح صياااح وبعدها صرت افكر بالرجيم ومره دخلت منتدي البنات يسون مسابقه وكنت ابي منافسه عشان استمر وادخل اجمع لي روجيمات وفجاءه وحده قالت اني سويت عمليه عند الدكتور سلطان التمياط وتكلمت عن المنتدي وعلي طول دخلت قريت وعلي طول اليوتوب واشوف الاخ وقت القهوه وجودي ورحت علي رشاقه واشوف تجارب الاعضاء استغرق القرار بالعمليه ساعتين فقط هههههههه Cant See Images
واليوم الثاني مسكت زوجي وقلت له ووريته وقال لي يكذبون عليك وكل ماشفتي شي بالنت صدقتي المهم قلت ماعلي منك مو انت تبيني ارضي ما ارضي الا بالعمليه << متزاعله وياه وجت في وقتها ههههههههههههCant See Images المهم حجزت عند الدكتور ورحنا وزوجي موب طايق شي ضايق <<احسه يتخيل الفلوس تطير من جيبه Cant See Images المهم طلعت امل وزوجي موب مقتع دخلت لدكتور عبدالرحمن الله يجزاه خير وقال لي ليه ماتسوينها بالعسكري المهم زوجي دخلت الفكره براسه بس انا رفضت رفض قطعي Cant See Images اكرهه هالمستشفي المهم قال انتظري فتره عشان ادبر المبلغ المهم فاتحت امي بالموضوع امي علي طول حطت علي محاضره هههههههه عاد قلت لها تري انا عازمه ما بذني ماء ابد المهم وقالت لابو ي واخواني والكل اعترض ووو مسوين زحمه علي المهم وتجي المكرمه ويالبي الملك الله يشفيه انحلت مشكلتي Cant See Images وانا اشوف الخبر وانا هياااااا Cant See Images وزوجي معبس Cant See Images المهم دقيت علي امل قلت لها ابيها في اجازه الربيع قالت ما اقدر الاسبوع هذا فل عشان المدرسات ههههههههه Cant See Images رحت لها يوم الثلاثاء اسوي تحاليل واشعه ورحت لصدريه ودفعت دفعه الالي

Cant See Links

Cant See Links
Cant See Links

وحددت موعد عمليتي يوم الاحد13 -5-1432بالميلادي 17-4-2011
المهم ان الدكتور طلب مني اسوي منظار وسويته وانواع الالم بس كل شي باجره انشاء الله وطلع عندي تقرحات وارتخاء وحزنت بقوه وزوجي استانس بس دقيت علي الدكتور وقال كل شي تمام والحمد لله يوم الجمعه لعب الهلال وكان عندنا سوق خيري طلعت انا وبناتي وولدي وزوجي جلسوا بالبيت يشوفون الكوره وشريت لزوجي هديه مدري وش كنت احس فيه هذاك اليوم رجعنا وزوجي قال لا تسون عشاء بمناسبه فوز الهلال بجيب لكم عشاء علي ذوقي Cant See Images هيااااااا والله ياهو عشاء يالبيه بس وربي اشتهيته ههههههههههههههه وش رايكم

Cant See Links

Cant See Links
Cant See Links

Cant See Links

Cant See Links

Cant See Links

Cant See Links

المهم يوم السبت رحت لاهلي وقلت بكره موعد عندي عشان الالتهاب ولا علمت احد المهم رجعت انا وزوجي وهذا اليوم جااانا مطر مطر قوي وكنت اطلع في المطر وادعي وادعي ولا جاني النوم ومانمت الا ساعتين قمت الفجر وعلي طول خذيت شاور والشنطه مجهزتها ولبست بناتي للمدرسه وراحوا وانا مشيت لرياض ابي انام ماقدرت اول مره في حياتي ما انوم علي طريق الرياض وانا مرهقه كان معي كتاب الاورده ووصلنا الساعه سبعه ونص وصعدت علي الدخول ودفعت المبلغ ولبسوني الاسواره ورحت للمبني الجديد الطابق الخامس والمصيبه اني ما اعرف عنقليزي واذا قالوا شي انا يصير لي كذاCant See Images المهم دخلت الا ومجهزين لبس المقصبه ههههههههههه
Cant See Links

Cant See Links

Cant See Links
Cant See Links

الجو كان شييييي خطييير وحنا بالطريق اقول لزوجي وش رايك نمر مقهي ناخذ قهوه ونروح لطعوس هههههههههه Cant See Images

ولبست وجوا ونغزوني بالابر وانتظر لانهم قالوا الساعه ثمان بس ماصارت ثمان انا اعصابي اوووف وزوجي قال لي مع السلامه انا قمت اصيح لاتروح الحين كان عنده شغل ضروري Cant See Images راح ودموعي تبط بط Cant See Images وشوي ما ادري عن نفسي الا الساعه 11 دخلت علي الممرضه يالله دكتور ؟؟؟ عاد ترجمت كلامها من معابر وجهها ان الدعوه جد واللحين موعد العمليه Cant See Images انا بدت تجيني حاله هلع بس كنت استغفر وادعي ومن ممر الين ممر وانا ماصحت ولا شي بس خوف المهم ويحطوني في ام الستاير الي جابت لي الهجاج زاد الخوف وقلبي تقول طبول في حفله خبيتي Cant See Images ولا عرفت اتنفس المهم جاء الدكتور عبدالرحمن قال انتي عايزه تتزوجي قلت لا انا متزوجه ماينفع ههههههههههههههه Cant See Images قال ومش عايزه تتزوجي مره ثانيه Cant See Images انا ودي اضحك بس ما اقدر لاني اسمع جنبي ناس تون وعاد استحيت ووجهي احمر زود علي الخوف ان يميني ويساري رجاجيل Cant See Images المهم سحبوني ونوموني علي سرير العمليه وانا علي طرحتي الي اخر لحظه هههههههههههههه الله يسترنا في الدنيا والاخره المهم ويشبكون قال لي الدكتور حق التخدير رددي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض و0000 الخ )وارددها قال لي اسحبي نفس راح تنامي علي طول المهم اسمع الممرض الي جنبه يقول خلاص اوكي جاهز وهو يقول يالله وانا ادعي ادعي لين ماحسيت الا البنج يسري في جسمي تحس بقعشريره في الجسم وشي يسري في عروقك وبعدها مت Cant See Images ويوم جت اصحي تعبت وتعبتهم وماصحيت عدل كنت اقول سستر مسكن فيه الم والستاير كانت مليانه وكنت اسمع ولد لسي مسوين له عمليه وفايق ويصيح وبعدها مادريت عن نفسي الا وانا في غرفتي المغرب قومتني الممرضه وقالت دكتور يجي دخل شال الواير الي بالانف واااااي يشينه بسCant See Images وقال لي امشي ومشيت وتوني جالسه علي الكرسي وانا منقهره وزعلانه ان زوجي ماجاء مادريت الا امي داخله علي وتسلم علي عاد ما يفوتكم فلم الهندي وربي غطينا علي سلمان خان وشاروخان ههههههههههههههههCant See Images اهي تظمني وانا احب يديها مشتاقه لتس يا يمه بس سمعتني قلت مشتاقه لتس قامت تصيح انا ما ابيس تسوينها بس عارفه انس منتب سامعه الكلام معانديه وووو يا مجنونه احد يقص معدته هههههههههههه المهم عرفت ان زوجي دق علي الدكتور وقال له لازم مرافق وزوجي رجع للخرج عشان ياخذ امي مع انه كان بالجنادريه مقهوره منه قهرCant See Images وسلم علي زوجي وساعه اسولف لهم وساعه نايمه الين راح زوجي يجيب لامي عشاء وراح وانا نمت اليوم الثاني سويت الاشاعه واااع من المحلول صدق قرف وبعدها جتني امل شرحت لي بعض السوالف وقالت لازم تشربين الاخضر واشرب واليوم الي بعده جاء الدكتور وقال بشيل الواير ومافيه الاهذا الطريقه وانا الي ابي اصرخ بس خايف امي تنبطح علينا شالها والحمد لله طلع من هنا وامي تهاوش فيني هههههههههههه وجلست ادور ولما جاء اخر العصر جت امل قالت ان فيه كم بنت مسوين تكميم ونزلت وسوالف ومدري ايش قالت لي هذا البنت انا عرفتك انتي دبدوبه وانا بعثره روح وانا الي افرح وتشق وجهي هذيك البسمه المهم كان عند امل واحد بتشرح له العمليه وانا سوالف انا وامي وبعثره والا اشوف زحمه قدام المقهي واسعاف والدفاع المدني وطلعت وعرفت ان فيه واحد راقي علي رافعه ومعه مطالب ومدري ايش المهم رقينا وانا رحت لما جاء زوجي وبعثره بعد راحت لغرفتها وبعد ماراح زوجي قلت لامي بروح اسير علي بعثره واروح لها وانا ماسكه جنبي وفي يدي هديه لها Cant See Images واخبر الناس تدخل بابوكيه ورد صينيه شوكليت تذكار شي وانا شايله معي بوكيه نعناع Cant See Images سولفنا شوي وقام حق المغذي يصارخ الاخ جايع يبي شحن نزلت وسوالف مع امي ساعه اكون علي الخط وساعه اكون نمت في وسط السالفه اليوم الثالث جاء زوجي وطلعنا وكنت بزور بعثوره بس الوقت 11 قلت اكيد نايمه المهم طلعت وحنا بالطريق للخرج بنشر الكفر والمصيبه عيت صامولتين تنفك وعاد محد وقف وانا خايفه من الحر والجرح المهم انفكت بعد عناء وركب وحده وصارت ناقصه هواء ومشينا شوي وبنشرت ونتصل علي سوبر عزوز الي هو اخوي واجاء ورجعنا للبيت بصحه وسلامه كان ولدي في استقبالي وبناتي في الشارع ههههههههههه وولدي عمره سنه ونص من الفرح قام يستعرض ويصارخ وبنتي ام خمس شهور تصيح هذا اليوم ماعرفت انام لان عيالي فاقديني وولدي قام يصيح ومانام الا لما حظنته والصغيره تعبت من الصيح وامي تهز فيها الين نامت وزجي جاب لي كم هديه ومن ضمنها هاكيكه بس قهر ما اقدر اادبها Cant See Images
Cant See Links

الان لي 12 يوم طبعا ماقدرت اشرب الفيتامين وسبب لي غثيان ولاعاد قدرت اشرب بعده وجتني دوخه ومن وقفته الحمد لله اموري تمام لاحظت اني صرت ابرد بسرعه مدري ليه وبأذن الله راح انزل لكم اطباق يوميه عشان تستفيدون واستفيد من خبرتكم وفي الاخير احب اشكركم كلكم واحب اشكر زوجي وامي وكل انسان وصلني الي هالمرحله ما اخفي عليكم اشتقت للاكل والحركات امس بالليل رجعت لبيتي بعد ماكنت عند اهلي والله يكتب لي ولكم الخير واسفه علي القرقه الزايده ولي عوده باذن الله
محبتكم دبدوبه بس حبوبهCant See ImagesCant See Images

قديم 04-29-2011, 10:17 AM   #2
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوميات بدبوبه بس حبوبه بعد العمليه بالصور

حبيت ارد اول واحد ولي عودة بعد المخمخة عليه

والحمد لله على السلامة دبدوبة والله يتمم عليك بالعافية

والرشاقة الدائمة وانتي بصحة وعافية

a
قديم 04-29-2011, 10:39 AM   #3
عضو ذهبي

الصورة الرمزية المحارب

آخـر مواضيعي

الحمد لله ع سلامتك دبدوبه ..

فالك الرشاقة إن شاء الله و تحققي مناك ..

يابو سعد صارت على أخوك غارات
شهرين اقاسي من شديد الغرابيل

سو المرض يحمل على أخوك حملات
مافي يدي حيله ولا في يدي حيل

ماينفع الخايف والايام عجلات
الخوف ماينفع ولا القول والقيل
المحارب غير متواجد حالياً  
a
قديم 04-29-2011, 02:09 PM   #4
سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية بقايا إنسان

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك

و الله يحفظك من كل مكروه انتي و عيالك و زوجك و يطول في عمر امك و يحفظها لك ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبدوبه بس حبوبه Cant See Links
وانا ربي بلاني واصبت بالعين والي يومكم اعاني منها ويجيني كلام الناس مثل السم ومره حضرت زواج عمي واليوم الثاني بالمستشفي صار عندي التهاب في المراره ولما استاصلوها مالقوا حصوات مجرد شي بسيط جد ولا يذكر حتي الدكتور كان سعودي قال لي يا بنتي مافيك الا العافيه بس اقري ويامال لكم من الامراض بسبب العين واقلها الله يكرمكم معي اسهال شديد من سبع سنوات محد عرف علاجه الحمد لله رحت لمكه وشربت زمزم وبديت احس بالعافيه Cant See Images
العـين حق تصيب كل شيء
عن جابر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : العين تدخل الرجل القبر و تدخل الجمل القدر .
الشيخ محمد العريفي له مقطع باليوتيوب مميز بـ صراحة عن العين ..

قديم 04-29-2011, 02:25 PM   #5
V.I.P

الصورة الرمزية حصه

آخـر مواضيعي

الحمد لله على السلامه

ربي يتم لك على خير يارب ويسعدك

بكون متابعه لك دووم

سلمي على الوالده

تذكرين يوم تقول لنا ( والله انكم مفهيات اجل حنا يااهلكم ماتطاوعونا وتطاوعون لكم ناس بمنتدى ماتعرفونهم )Cant See Images

اوسمتي

حصه غير متواجد حالياً  
a
قديم 04-29-2011, 02:32 PM   #6
عضو برونزي

الصورة الرمزية BigBo55

آخـر مواضيعي

الف الحمد لله على سلامتك .. و عقبال الوصول للوزن المثالي بإذن الله ..

بالنسبة للفيتامين السائل .. شكله ثقيل عليك ..

اقترح انك تخففيه بـ مويه .. يعني نصف كاس مويه مع ملعقة الفيتامين ..

و ان شاء الله ما رح تتعبي منه ..

ربي يوفقك و يحفظك ..

دمتي بخيــر ..~

اوسمتي

BigBo55 غير متواجد حالياً  
a
قديم 04-29-2011, 03:22 PM   #7
عضو ألماسي

الصورة الرمزية فل وكاذي

آخـر مواضيعي

الف حمدالله ع السلامه
والله يتمملك علي خير ويحفضلك اهلك وعيالك
وفالك الرشاقه انشالله

أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً  
a
قديم 04-29-2011, 03:25 PM   #8
TOP SECRET

الصورة الرمزية سري للغاية

آخـر مواضيعي

آلف حمـد لله على سلامتك وعقـبال الرشـاقة يا دبيه Cant See Images

ربي يحفظك ويسر لك امورك كلها

لك تقريباً 13 يوم ما قلتي لنا كم وزنك الآن <<< مستعجل Cant See Images

بحكم التشابه بين طولي وطولك والوزن بعد

سري للغاية غير متواجد حالياً