اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 640
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,517
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,377
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,146

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تحوير المعده > قصص وتجارب المتحورين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,011عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,468هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,045توتر
عدد الضغطات : 2,173
عدد الضغطات : 0

قصتي مع السمنه والتحوير(د.عدنان صباحي )

قصص وتجارب المتحورين

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2010, 05:46 PM   #1
عضو ألماسي
 
الصورة الرمزية فل وكاذي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي قصتي مع السمنه والتحوير(د.عدنان صباحي )




من يوم ماعرفت نفسي وانا دبه بس امي تقول اني وانا صغيره كنت جلد علي عظم ولهاذا السبب اعطتني شراب فاتح شهيه ومن بعدها بدا وزني يزيد وبالذات من بعد عملية اللوز

ومع مرور الايام ولما كبرت ماخليت لارجيم والا حبوب تخسيس ولا اعشاب ولا اي شي حتي الرياضه بس انزل لفتره بعدين يوقف النزول بعدين اطفش وامل ومع الوقت يرجع الي راح وكاني ماسويت شي

المهم في الفتره الاخيره جاني السكر وكمان الضغط طالع نازل علي كيفه راجعت اخصائي غددصماء وسكري
نصحني في البدايه باتباع حميه مع حبوب منضمه للسكر وممارسة رياضة المشي
برضو نفس الحكايه اتنضمت لفتره بعدين مليت

راجعت الدكتور اخر مره قالي انو احسن حل لكل مشاكلي انو اسوي عمليه تحوير مسار
انا سبق وفكرت فيها لاكن خفت في نفس الوقت ضروفي الماديه ماتسمح
وهاذا هو اكبر عائق في طريقي الماده ومن اطلاعي علي بعض التجارب لاناس متفرقين لاحظت انوالاسعار عاليه جدا اولازم واسطه للاسف

وعشان اسويها علي حساب الحكومه موت يحمار وانت تستني الدور
والوسطه للاسف ماعندي واسطه
وبعد كذاومن خلال احدالمنتديات اتعرفت ع الاخت الرئعه شخصيه مستهدفه ودلتني ع مستشفي الملك فهد وكيف ادخل وايش الاجرائات
ماشالله عليها كفت ووفت
ومنها مسكت اول الطريق
احترت في البدايه اكلم مين من الدكاتره ووقع اختياري في الاخير ع الدكتور عدنان صباحي الله يسلم ايدو
كلمتووشرحتلو حالتي وماقصر معي قالي تعالي وانا اعطيك اوراق فتح ملف
رحت وتممت الاجرأت ودخلت للدكتور ماشالله عليه اخلاقو عاليه واسلوبه رائع ريحني لابعد درجه وكان هاذا في شهر خمسه
وبصراحه حسيت اني حبيتومن اول نظره لاني حسيت انو علي ايدو حيتغيرمسار حياتي مو معدتي بس

حولني ع اخصائية نفسيه لتهذيب السلوكيات الغذائيه مع اني ما اقتنعت فيها جلست معاها جلسه وحده بس وقالت بينا مسجات انا من الكلمه هاذي طلع في راسي قرن
قلت يعني ياليل مطولك
استمريت علي تعليماتها وراسلتها الين طفشت وحسيت الموضوع معها مطول
قلت خلاص مافيني وكلمت الدكتور في اول شهر 8 وقلتلو اني لازم اسوي العمليه قبل لاتنتهي الاجازه وقبل رمضان ووعدني خير انشالله
بس الصدمه لما شاف التحاليل ولاقي عندي فقر بالدم قالي لازم اراجع في المستوصف الي عندنا يعطوني ادويه تحسن من مستوي الدم عندي واستمريت عليها لمدة شهرين والحمد الله حللت بعد العيد حصلتو 11.5 وطيران اكلم الدكتور قالي كويس تعالي علي جده عشان نعيد التحاليل ونشوفلك موعد العمليه طبعا انا ما اوصفلكم حالتي وقتها طيران احجز علي اقرب رحله علي جدة لدرجه انو يوم رحت المستشفي رحت الساعه7 والدوامات تبدا 8 عشان كنت ابغا ادخل اول وحده والحمد الله دخلت وعملت تحاليل جديده وقالي انشالله خلال الاسبوعين هاذي نحدد عمليتك
واعطاني موعد للمراجعه واروح اخد الموعد الاقيه في شهر 11 حسيت اني كان نفسي اقطع الموظف الي يحط المواعيد

وارجع للدكتور حبكي كيف تقولي خلال اسبوعين وعطوني موعد نص 11
ضحك علي الدكتور وقالي كويس عطوك موعد قريب
كان نفسي افجر الدكتور علي كلمته بس طلع يمزح معي
وقالي خلاص سجلتك دخول ممكن في اي لحظه يدقو عليكي يقوللك تعالي حسيت اني كان حشيل الدكتور من مكانو واطيرو فووووق من الفرحه
وقالي خلاص اتطمني مرح ترجعي جيزان الا ونتي جاهزه كلمتي الي كنت اقولها له
مرح ارجع الا وانا خالصه
والحمد الله دخلت المستشفي يوم السبت الثاني الموافق 10/10/2009
طبعا امي واخويا كانو واصلين ع الفجر فجر السبت من جيزان
ودخلت تنويم الساعه 9 صباحا اخذو وزني طولي ضغطي والا اجرائات الازمه جاني دكتور اخذ مني معلومات والاخصائيه الاجتماعيه جات دردشت معانا انا وماما والنيرسات كمان المهم ماجا الدكتور الا ع الساه 4ونص تقريبا
قال بكره مافي عمليات عمليتك يوم الاثنين قلتلو طيب اقدر اطلع وارجع بكره قال عادي وانا كنت مبيته نيه اجراميه
ابغا اطلع اسوي حفله والله وطلعنا ع الساعه 6 ريحنا يبت خالتي واتفقت مع اخويا انو يطلعني اتعشا برا ابغا اودع والله ماقصر كنت ابغا اروح لتاج محل بس تاخرنا شوي وحصلناه مقفل رحنا بعدها مطعم ابو شقره وكان في معانا امي واخويا وعيل خالتي ثلاثه وافترى في الطلابات كل الي نفسي فيه والي مانفسي في وعبينا الطاوله من كل مالذ وطاب اهم شي كان نفسي في حمام محشي من زماااان نفسي اذوقهواخيراذقته
بعد كذا رجعنا البيت نمنا ومن الصبح صحينا ورحنا المستشفي دخلت الساعه 10صباحا
ومن وقتها تحليل وابر وفحوصات واااه من غز الابر والبحث عن العروق كرهتها وفي تحليل مازبط معاهم يمكن 5 مرات عادوه
وانازعلانه شهرين احارب ع الدم خلصوه في يوم واحدوكل ممرضه تجي نفسي اتحارب معاها
........................................

المهم بعد ماخلصت كل الاجرات والتحاليل وقاعدين انا وامي نتونس وامي متوتره وانا استهبل عليها ابغا اخفف عنها شوي من التوتر وقاعده اصور نفسي واصورها وهي تضحك علي بالغصب
بعد كذا جات ممرضه قالت لازم يكون في دم احتياط كلمت اخويا وجا تبرع لي بدمو الله يعطيه العفيه وطولة العمر انشالله سحبو منو كيسين حسبي الله عليهم مع انو قالولي كيس واحد بس
وفي اثناء ذلك <<<<<حلوه صح جات البنت الي حتشاركني في الغرفه مع اني كنت ابغا اكون لوحدي وكمان عشان ابغا السرير لامي احسن من نومت الارض مسكينه
المهم البنت هاذي رح تعمل نفس العمليه مع نفس الدكتور والمفاجئه انو المرافقه الي معاها عامله التحوير من قبل 5سنوات وماشالله صحتها كويسه حياتها طبيعيه ميه الميه ماشالله حسيت كانو ربي رسلهم لامي عشان تطمن وترتاح
الحمدالله
امي استلمت الحرمه اسئله ماخلت شي بخاطرها الله يحفضها والحرمه الله يسلمها ماقصرت عادهي من اهل المدينه المعروفين بطيبتهم وكرم اخلاقهم ولسانهم الي ينقط عسل والحمد الله امي تغيرت نفسيتها وارتاحت لما شافت الحرمه هاذي ماشالله هي عملتها وهي عمرها 55سنه والحين في الـ60 وهيا ماشالله الف ماشالله في قمة نشاطها وحيويتها والبنت الي مرافقه معاها تسيرزوجت ولدها والله واقفه معاها كانها بنتها ماشالله عليهم الله يحفضهم وين ماكانو

المهم انقضي اول يوم في السوالف والهرج عن العمليه وغير العمليه حريم عاد واجتمعو ايش يسو يهرجو

طبعا هذاك اليوم كان الاكل كلو سوائل استعدادا للعمليه الين الساعه 11 قالو صيام خلاص وصمنا
من الساعه 4 والقمصان والقراقيش والجزم موجوده قمت واتروشت ولبست وطلعت الجهاز الي اشتريتو للعمليه وجاهزه ومستعده فرحانه كانو يوم العيد وامي تنافض
تقول يالله كانكم رايحين الروضه انتو والملابس هاذي وانا جاتني حالة ضحك ووناسه ولاكانو عندي عمليه وممكن في اي لحظه يجو يجروني

انتضرت وانتضرت جات 7 وجات 8 وجات9 و10 ولاحد جانا مليت ناديت الممرضه قالت استني هوا لمايجي دور انتي كلم تلفون تألي تهت
طفشت قمت اتصور واستهبل واهبل بامي الله يحفضها وهي تقرا علي قران وانا اضحك
ع الساعه 11شالو زميلتي ونزلوها

طيب وانا قالو بعدها
قلت خلاص جا الفرج هانت امي توترها ساير الف وانا بدات اخاف عليها تسالني خايفه اقولها لا بس خايفه عليك شكلي حخلي الدكتور يعطيك شويت بنج معايا عشان ننام سوا ونقوم سوا والله اني كنت خايفه عليها قلتلها حطلبلك مهديء مارضت تخاف من الادويه اساسا امي خوافه الله يهديها وانا ما اخبي عليكم طالعه لها بس العمليه ماخفت منها ابدا
يمكن عشاني مقتنعه فيها ميه بالميه المهم
الكل عارف خوف امي وكلهم يبغون يجون معاها خالتي واخويا وبانت خالي حلفتهم كلهم محد يجي انا عصبت ياماما اناخايفه عليك ابغا احد يكون معاك وهي تقول لا مرح يدخلوهم ويقعدون برا يشغلوني يكفيني شغله وحده اليهي شغلتها بي انا
(الله يخليها لي)
ع الساعه3 حان الوقت وقالو يله امي قلب وجهها الوان مسكينه والله اني خفت عليها واوصي عليها الحرمه جارتنا والله ماقصرت نزلت معانا الين تحت ووصلوني الين غرفة العمليات وبعدها دخلوني وخليتهم برا واستودعت امي ربي يحفظها من كل مكروه

دخلت الساعه 3 الانتظار حق العمليه صح بطني قام يمغصني شوي بس ما احس اني خايفه طول الوقت كنت اردد سيد الاستغفار الحمدالله لدرجة اني ماكنت اقدر اوقف وكل شويه احد يجي يتكلم معايا الين جا الدكتور عدنان كاني شفت ابويا والا احد من اخواني من الفرحه
كنت حبكي لاني بصراحه خفت ياجلو العمليه الاهو يعتذر عن التاخير قلتلو خفت تاجلوها قالي لالا تخافي مرح ترجعي الا ونتي خالصه فاكرينها ههههههه

وقال انو اخروني لاني اصغر وحده واقل وزن واقل مشاكل في ذاك اليوم لان العمليات كانت كلها عمليات كبيره وقعد هون علي شويه وراح
شوي وجاني واحد شامي انا شفتك ابل هيك وتطقني ذيك الضحكه والله مدري ان كنت شفتك اولاالمهم
رجع الدكتور عدنان سالتو عن البنت الي جنبي قالي الحمد الله خلصناها وهي كويسه وفي الافاقه كان نفسي اطلع اطمن اهلها بس ما امداني جروني علي غرفت العمليات
وما ادراك ما غرفت العمليات والله فيها ذيك الشاشه الي تجنن كان نفسي اخذها بيتنا
واستلموني واحد عند راسي واحد يركب مغذي واحد يحط جهاز الضغط واحد يحط جهاز علي رجولي والمحرج في الموضوع انو كلهم شباب ماعدا بنت وحده يالله الله المستعان
وكلهم يتكلمون ويمزحون ولاكانو في شي وجا دكتور التخدير ارفعي راسك افتحي فمك قال كلو كويس وشخط فيهم خلاص اسكتو البنت تبغا تنام تنحت شويه بعدين فرطت ضحك وحط الجهاز علي فمي ما اعتقد اني كملت الاستغفار الاخير
وغبت عن الوعي وكان هاذا الساعه اربعه الا تقريبا

فقت ع الساع 8 تقريبا اول ما فتحت عيوني سالت عن امي قال الممرض اول قولي الحمد الله عشان نطلعك لامك قلت الحمد الله ورجعت نمت ثاني وما حسيت الا وانا في الغرفه وهم ينقلوني للسريري كان كل الاهل مجتمعين ماشالله بس انا نص نص مو معاهم سلمو عليه وبداو يطلعون وانا رجعت نمت صحيت ع الساعه 10تقريبا
الاوكانت المفاجئه صديقة عمري ورفيقة دربي واقفه علي راسي اول شي حسبت البنج لسه لاعب فيني بس لما تكلمت معايا وسلمت علي عرفت انها جات من جيزان الين جده عشان تتطمن علي وكانت احلا مفاجاه حلو بصراحه لما الواحد يحس انو الناس تحبو وتخاف عليه
...........................................


بعد ماجلست صديقتي عندي شويه وطلعوها لانو اساسا دخلت بطلوع الروح علي قولتها لانو الزياره انتهت وانا اساسا لسه مدروخه من البنج فنمت وصحيت ع الفجر قالولي قومي امشي
طبعا تفاجات بالقصطره بس عادي شلتها ومشيت الحمد الله
وعدا يوم العمليه علي خير
ثاني يوم من الصباح جات النرس واخذتني ع الاشعه الصبغيه وطبعا انا سامعه عنها من قبل وجاتني اللعيه من قبل لا اوصل واول ما وصلت قالت البنت الي حتسويلي الاشعه ها نقهويك قلتلها هاتي قالت عربي والاتركي قلتلها الي عندك هاتيه ضحكت وجلستني ع السرير وعطتني الصبغه وسويت الاشعه والحمد الله طلع كلو تمام وانا طالعه الاتعطيني قنجان قهوه عربي ريحته تعدل المخيخ كنت حبكي وانا اطالع فيها وفي الفنجان قالت انا وعدتك بيها قلت انا مسويه عمليه امس قالت اشربيها ماعليك واخذت شفطتين واناخايفه بس والله كانت قهوه عجيبه

بعد كذا ع الظهريه جات اول وجبه لي وكانت جلي وعصير تفاح ومرق خضار و شربت رشفتين من عصير التفاح بس ورشفة مويه وبس
ع العصر ماشالله بدات الوفود بالقدوم خالتي وبنات خالي وعمتي وبناتها وصديقتي وكل المعارف المقربين لنا في جده وياسلام ع الورد وكمان اتشرفت بزيارة شخوصه هي وامها والله اني ماانسي وقفتها معايا وسؤالها عني ماقصرت الله يجزاها عني خير الجزاء

وبعدماطلعو الضيوف والزوار استسلمت لنوم لاكن البنج لعب فيني لعب مو صاحي
كنت تعبانه ابي انام بس مجرد ما اغمض عيوني هاتك ياتخيولات كنت احس السقف حيطيح فوقي واقوم مفزوعه واحس السرير حيقلب فيني واقوم مفزوعه واحس السرير يطول يطول وحيطبق فوقي خلااااااااص كنت حنهار ابغا انام ياناس وانا اتفزع وامي تقولي ايش فيك اقولها لالامافي شي حتي مدري متي نمت

ثاني يوم جانا الدكتور وقال انو الحمد الله كلو كويس ونقدر نطلع وكتبلي ادويتي واعطاني مراجعه بعد اسبوعين قلتلو اقدر ارجع بالطياره قالي عادي عيشي حياتك طبيعي قلتلو لو المراجعه مومهمه مو لازم اجي قالي عادي هي بس تشيك ع الجروح تقدري تراجعي عند اي احد في جيزان الحمد الله فرحت ابغا ارجع بيتنا مع انو خالتي قالتلي اقعدي عندي وعمتي بس انا ابي امي وابي بيتنا واخواني وحشوني
واالحمد الله طلعنا بعد الظهر ورجعنا بيت خالتي قعدنا عندها الخميس والجمعه والسبت كانت رحلتنا الي جيزان
................................

كان يوم السبت رحلتنا الي جيزان وطلعنا من بيت خالتي متوجهين للمطار وانا احس اني اول مره اسافر فرحانه حيييييل برجعتي لبيتنا كن لي سنه منهم
اول ماوصلنا المطار جابتلي امي كرسي لذوي الاحتياجات الخاصه وتربعت عليه وكان نفسي انو اخواني معاياعشان يفحطونبي خخخخخخخخخخ
بس اضطريت اقوم عشان اسحب بوردنق لان امي ما عرفت تتصرف والحمد الله تسهلنا وطلعنا الطياره بس اول ما طلعت حسيت ببرد مو طبيعي اول ماجلست ع الكرسي كان كانو قطعة ثلج لانو جلد حسيت وقتها كانو ضربني ماس كهربائي وقمت علي طول حطتلي امي مخدات وراى ظهري ورجعت جلست واقلعت الطائره متوجهه لمطار الملك عبدالله بجيزان<<<<<ياحبني لها
حسيت انو اطول رحله لي من جده لجيزان كنت مشتاقه لكل شي احس اني وحده ثانيه مو الي سافرت اول مدري ليه
والحمد الله وصلنا بالسلامه واول ما ركبت سيارتنا بدات احس بكتمه في صدري بس طنشت وعديت علي جدتي لانها مشغوله علي وهي ماتقدر تجي بيتنا قعدنا عندها شوي بعدين رجعنا بيتناوالحمد الله
بعد صلاة العشا بدات احس بجسمي يتعب واحس بحراره داخليه لانو جسمي من برا باردواحس باختناق وكتمه
وانا مو قادره افتح عيوني من التعب الي احس فيه وبدات الكحه في الهيجان كنت احس عمليتي تتقطع من كثر ما اكح عرفت انو بسبب برد الطياره الي دخل في جسمي
كمدت لي اختي بكمدات بارده بس الحراره مو راضيه تنزل عن 38 واستحملت الين ثاني يوم الصباح وودوني اهلي المستشفي وبعد الكشف قال الدكتورانو عندي نزلة شعبيه حاده وعطوني ابر ومغذي وبخار وارتحت شوي وبعدها رجعت البيت الحمدالله حسيت نفسي احسن الين اليل ورجعت مره ثانيه الحراره والله شي مو طبيعي كنت احس كل مفصل في جسمي يعورني والكحه قطعت صدري كنت احس شي زي السم ينضخ في جسمي تعبت اكثر من اليله الاولي وفي الصباح رجعنا للدكتور اعطاني ابرتين ومغذي الحمد الله خفت الحراره والكتمه والكحه كلها خفت
ويمها رحت للجراح يشيك علي جروحي قالي كلو الحمد الله تمام وسالني اذا كنت عملت تمارين التنفس اولا قلتلو لا قالي عشان كذا تعبتي كان المفروض اعملها من قبل العمليه ماشالله الدكتور عندو فكره شامله عن العمليه وهاذا الشي ريحني لانو الدكتور الي كشف علي صدري قال انو ليه عملتها وماقد سمع عنها اساسا وقعد يشرح لامي عن البالون وانو احسن قلت هاذا دكتور من عهد جدي اخلص وبس لايكثر هرجك
وقالي الجراح انو لازم اعمل تمارين التنفس عشان رأتي ماتتعب اكثر واستلمتني امي الله يجزاها خير تمرني تمرني والحمد الله عدت علي خير
ومن بعدها كل الامور الحمد الله ماشيه طبيعيه وبعد اسبوع بدات احس شي في بطني يعورني عوار غريب
احس شي زي السكينه تقطع ببطني من جهه السره خفت بس طنشت قلت دوبهم مقطعين بطني اكيد طبيعي
تحملت تحملت والوجع كل ماجلو يزيد خفت ووست لايكون في شي في بطني نسوه من العمليه والا لايكون فيني فتق من الكحه الي جاتني كلمت الدكتور خوفني زياده
قالي انو في احتمالات كثيره وما اقدر احددالا لما اكشف بنفسي روحي عند اي جراح عندكم وشوفي ايش يقولك وكلميني
رجعت عند الجراح الي اول وقالي عمليتك زي الفل(مصري)بس الالم ما راح كلمت الدكتور قالي تقدري تجي قلت اجي ليه لا
حجزت علي اول طياره وكانت ليلة الجمعه وموعدي السبت اول مافتحت عيوني من النوم وانا في جده حسيت اني مافيني شي ولا كانو لي اسبوعبن مو قادره اقوم ولااقعد حتي الكلام والنفس كان يتعبني كانو كان شي مربوط في بطني وانفتح
طيب ايش اقول لدكتور بكره اذا سالني يارب لك الحمد ع العافيه بس فشله ياله اقول الصدق وخليه يكشف علي واتطمن احسن
ومن الصباح رحت للدكتور وكانت العياده مرررره زحمه والحمد الله بالويل دخلت لاني ماعندي موعد
كشف علي والحمد الله قالي مافيك شي وحكيتلو انو من يوم جيت جده راح الام ضحك علي و قال اذا لاترجعي جيزان خليك هنااحسنلك

والحمد الله استفدت من السفره هاذي اني تطمنت علي نفسي وغيرت جو وانبسطت ورجعت الحمدالله
.......................................

حرر في 9/11/2009
بعد شهر من عمليتي


 

__________________
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس اشف والدي فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 07:53 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية مسلم سعودى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

الف سلامه لكي اختي الكريمه تعبت ومبروك الحياه الجديده
وربي يحفظ لكي الوالده واخوانك وصديقتك الغاليه
والله يعطيك الصحه والعافيه يارب

 

مسلم سعودى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 08:01 PM   #3
عضو ألماسي
 
الصورة الرمزية فل وكاذي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

الله يسلمك ويخليلك بنوتتك العسل
اتشرفت بمرورك

 

__________________
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس اشف والدي فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 08:07 PM   #4
مزاحم الحسان











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

سلامتك اختي تعبت

وحمدالله على سلامتك يا رشيقه

والف شكر على السرد الرائع

 

  رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 08:12 PM   #5
المشــــرف العــــام
 
الصورة الرمزية Dr.KeeF












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

ماشاء الله تجربة تفصيلية





ربي يوفقك ونزولك رااائع ماشاء الله وعقبال المثالي ..


آيش الجهاز الي جبتية للعملية ..وكم سعرة !







.

 

__________________



من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 08:18 PM   #6
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ليدي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

مبروك اختي وطهور ان شالله

وعقبال المثالي يارب Cant See Images

 

ليدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 08:45 PM   #7
عضو ألماسي
 
الصورة الرمزية فل وكاذي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاحم الحسان Cant See Links
سلامتك اختي تعبت

وحمدالله على سلامتك يا رشيقه

والف شكر على السرد الرائع

الله يسلمك مزاحم
تصدق ماني قادره اتخيل شكلي رشيقه
والرائع هو تشريفك لموضوعي

 

__________________
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس اشف والدي فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 08:56 PM   #8
عضو ألماسي
 
الصورة الرمزية فل وكاذي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.KeeF Cant See Links
ماشاء الله تجربة تفصيلية





ربي يوفقك ونزولك رااائع ماشاء الله وعقبال المثالي ..


آيش الجهاز الي جبتية للعملية ..وكم سعرة !







.

اهلين دكتور نورت تجربتي المتواضعه وانشالله نوصل للمثالي انا وكل العوزين
بالنسبه للجهاز هو من ادوات العمليه وهذي صورته

Cant See Links

وسعره بالضبط مادري بس كل الادوات كلفتني 8 الالف
تحياتي

 

__________________
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس اشف والدي فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 08:58 PM   #9
عضو ألماسي
 
الصورة الرمزية فل وكاذي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي Cant See Links
مبروك اختي وطهور ان شالله

وعقبال المثالي يارب Cant See Images



الله يبارك فيك حبيبتي وتشرفت بمروركCant See Images

 

__________________
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس اشف والدي فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2010, 10:39 PM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية بنفســـــج












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنه والتحوير

ان شاء الله حبيبتي تمر السنة على عمليتج وتشوفين الموضوع وتقولين والله زمااااااااااااااااااااااان Cant See Images

ربي يتمم عليج ويرزقج الصحة والرشااااااااقة

 

بنفســـــج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاناتي مع السمنه (د.عدنان صباحي) ام امجاد ال قصص وتجارب المتكممين 3 02-21-2016 07:50 PM
قصتي مع التكميم / دكتور عدنان صباحي عمر الشخي قصص وتجارب المتكممين 7 11-17-2015 04:26 PM
رحلتي من السمنه الى الصحه ( د. عدنان صباحي ) ابورأفت قصص وتجارب المتحورين 157 10-14-2014 04:12 PM
قصتي مع عمليه التكميم علي يد (د.عدنان صباحي) روفا قصص وتجارب المتكممين 16 09-06-2013 05:52 PM
قصتي مع الدكتور عدنان صباحي Ra7aaL قسم تكميم المعده ( السليف ) 21 02-02-2013 11:50 PM


الساعة الآن 06:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52