اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه > قسم تدكيك المعدة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,206عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,631هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

دككت وطويت وخبنت معدتي

قسم تدكيك المعدة

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2011, 09:37 PM   #1
عضو فعال

الصورة الرمزية ريانه

آخـر مواضيعي

افتراضي دككت وطويت وخبنت معدتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جمعيا هذي قصة طي المعده الي مريت بها حبيت افيدكم مثل ماستفدت منكم Cant See Images

عمري 32 ووزني 94 وطولي 156
قصتي مع السمنة من يوم صغيره كنت ممتلئة ولكن مقبولة نوعا ماCant See Images دخلت الكلية وزاد وزني ل70 كيلو وقررت أسوي رجيم وانحف شوي وارجع شوي وسويت رجيم بعد تخرجي ونحفت ووصل وزني قريب للمثالي تقريبا 56 وقعدت تقريبا سنه جسمي حلو Cant See Imagesوطبعا تزوجت بعد الزواج زاد وزني شوي بس كنت مقبوله وحملت بطفلي الأول وزاد وزني إثناء الحمل 20 كيلو تقريبا وبعد الولاده نزل مني 12 كيلو صار وزني بعد النفاس 75 و بديت برجيمات وكنت شوي اوصل 70 وارجع ازيدها بس كان وزني ثابت بين الرقمين ..

بعد 4 سنوات حملت حملي الثاني وزاد وزني مع الحمل تقريبا 30 كيلو والبطن طلع عندي مو معقول بعد الولادة نزلت 20 كيلو او 18 وضلت الزيادة وصار وزني 82 وبعدها بديت برجيمات لكن بدون فأيده Cant See Images
اقعد 3 شهور رجيم وانزل بس 3 كيلو احباط وارجع اكل حتى وصل وزني 92 حسيت كرهت روحي اللبس مو حلو علي ولا شي يناسبني ولما اسمع مناسبه احمر واصفر وخاصة البطن كانت مضايقني مره Cant See Images

المشكله بدت ان الدهنيات ارتفعت عندي والسكر اخر شي الطبيعي والضغط اخر شي الطبيعي Cant See Images
يديت افكر بالعمليه يوم سمعت وحده من قريباتي كانت سمينه مررره وسوت ربط معده ونحفت مرررره مشالله وكانت مسوتها عند الدكتور عبدالرحمن سالم بمستشفى الملك فهد التخصصي كان فريق طبي يجي كل شهر او شهرين ويسون عمليات السمنه

وبديت بالبحث عن العمليات واخذت موعد بالمستشفى لكن قالو الدكتو سالم توقف بالمنطقة الي انا فيها وان الي يسويها الدكتور جلال

اخذت موعد عند الدكتور جلال وقال تناسب لك سليف وقال اذا جتني الأدوات اتصلت عليك وطلعت ولا اتصل يعني تصريفه Cant See Images
بديت أقرى عن سليف كثير ودخلت بالي وقررت اسويها وشفت الدكتور يماطل في ففكرت اسويها عند الدكتور هيثم الفلاح وطلعت المواعيد بعد سنه صرفت النظر عن د هيثم الفلاح واتجهت للدكتور جلال .....
وكنت متخوفة جدا وذهبت وأخذت موعد وفعلا حدد العملية وقرر الدخول كان الدخول السبت كان أرعب خميس وجمعه مرت علي كتبت وصيتي ووصيت زوجي وأختي طبعا أمي ماعلمتها وصار يوم الجمعه بالليل ويتصل الدكتور جلال ويؤجل العمليه لانه حصلت عنده عملية تسريب ولا يقدر يدخل عمليه حاليا إلا إذا خف المريض وطلب منا ندعيله حسيت بشعور ضيقه وفرح بنفس الوقت لاني كنت طول الوقت استخير .

بعدها بديت افكر بالعمليه على حسااابي الخاص واني اسويها عند الدكتور سالم لاني كنت مرتاحه له من اول ماسمعته عنه وبديت ابحث عن الدكتور وين يسويها قبل عمليتي باسبوع دخلت على منتدى رشاقة وشفت العملية الجديدة عملية التدكيك وارتحت بس احترت وكان زوجي يقول لي سليف أحسن أخاف تتعبين ولا تنحفين
ونزلت موضوع بالمنتدى وسالت وقلت ابروح لدكتور عبدالرحمن سالم واتصلت على امل واخذت موعد معها يوم الاحد وشرحت لي كل ايجابيات وسلبيات العملتين وكانت امل تميل لسليف الله يجزاها خير امل ماقصرت والله
احترت زياده ودخلت على الدكتور سالم Cant See Images

وقالي الدكتور أولا ليش تسوي عمليه وادني كم كلمه في العظم Cant See Imagesهههههه قلت يادكتور اخاف اترك نفسي تبداء الامراض وخاصة اني عندي بدايات ووراثه واخاف اجيك بعد سنتين دخلت الرقم الثلاثي خليني من الان قال ترى ماتقدري تاكلي وليه تغثي نفسك خخخخخخ Cant See Images

المهم نصحني بالتدكيك وقال انها ماتفقد فيتامينات وان سليف احتمال تظلين طول العمر على فيتامينات وخاصة انك عندك نقص بالكالسيوم وفيتامين د
وان سليف يقص 20 بالميه من هرمون امتصاص الفيتامينات وفيه ناس تظل طول العمر على الفيتامنيات وقال انصحكي بالتدكيك وانتي وزنك مو عالي لاني ابي تقريبا 30 او 35 على المثالي وقلت ابي العمليه اليومين ....ونسيت اقولكم ان عندي ارتجاع المرى يعني عملتين بنفس الوقت Cant See Images

تعبت اكملكم القصه بعدين راح تكون الحلقه القادمه كيف اخذت القرار وتفاصيل العمليه

ريانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-06-2011, 09:55 PM   #2
عضو ذهبي

الصورة الرمزية افرجها يارب

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: دككت وطويت وخبنت معدتي

اولا حمدلله على سلامتك ماتشوفين شر ويارب يتمم عليكي وزنك قريب من وزني وباذن الله تنزلي الكيلوات الزياده وانتي بصحه ولا تطولين علينا في انتظار باقي ههههههههههههههههه

افرجها يارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-06-2011, 10:13 PM   #3
نائبة المشرف العام سابقا

الصورة الرمزية كلبز

آخـر مواضيعي

حمدالله علي سلامتك مهوره..
ربنا يتم شفاكي ونزول وزنك علي خير بارب..

منتظرين باقي التفاصيل..

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-06-2011, 10:16 PM   #4
عضو ألماسي

الصورة الرمزية nana

آخـر مواضيعي

0 شوق
0 غيبة حروف
0 اكذب..
0 انتهى..

الحمد لله على سلامتك ويارب تنزلين وزنك وانتي بصحه وخير

اوسمتي

nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-06-2011, 10:16 PM   #5
عضوه

الصورة الرمزية ROLEX

آخـر مواضيعي

الحمد لله عالسلامه عزيزتي -- وبأنتظار البقيه

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-06-2011, 10:31 PM   #6
عضو مشارك

الصورة الرمزية LoOoLoOo

آخـر مواضيعي

الف مليون الحمد لله على السلامه ماتشوفين شر نستناك ياقمر

LoOoLoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-06-2011, 10:52 PM   #7
عضو مشارك

الصورة الرمزية زهرة الأوركيد

آخـر مواضيعي

0 الحمــــوضة
0 محتارة وش اختار

الف الحمدلله ،، على السلامه ،، يارب تنحفين وتوصلين للمثالي بصحه وسلامه

زهرة الأوركيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-07-2011, 12:21 AM   #8
عضو ذهبي

الصورة الرمزية روح مضيئه

آخـر مواضيعي

الحمدلله على السلامه وباذن الله توصلي للوزن الي تتمنيه ..وانتظار باقي القصه

اوسمتي

روح مضيئه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-07-2011, 02:36 AM   #9
عضو برونزي

الصورة الرمزية BigBo55

آخـر مواضيعي

الف الحمد لله على سلامتك .. و فالك الرشاقة يا رب ..

و بإنتظار باقي القصة على احر من الجمر ..

دمتي بخير ..ْ~

اوسمتي

BigBo55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-07-2011, 06:30 PM   #10
عضو فعال

الصورة الرمزية ريانه

آخـر مواضيعي

السلام عليكم

طبعا الدكتور قال استخيري لحد موعد العملية .
المهم ماقصرت امل قالت اشوف جدول الكتور واعطيك خبر وعطاني موعد العملية الاربعاء وسويت تحاليلي الاثنين وقابلت دكتور التخدير وسألني كم سوووال وخلصت موعد التحاليل.

بديت استخير واحس ارتحت لتدكيك وزوجي مازال يقول السليف اضمن وكان متردد قلت من اليوم الى يوم العملية يسهلها الله
يوم الثلاثاء رحت تغديت بمطعم برج الحمام وقررت اني اكل بدري لاني ماحب اخلي وجبتي ثقيله قبل النووم وانا من النوع اتعب لأكلت ثقيل قبل النوم

طبعا ماعنكم تخفي هوايتنا الاكل ههههههههههههههههههه

Cant See Images

وربما أخطيت بتاخذ القرار لاني باقي اليوم رحت لكوفي مع اختي واخوي وبس كنت اشرب والمفروض قبل اصوم الساعه 12 بالليل اكل شي يمسك
بطني وراح اعلمكم معناتي بعد خروجي من العملية
يوم الثلاثاء بالليل قلت لامل تغير الكود لتدكيك لاني خلاص ارتحت لها
وصار يوم العمليه Cant See Imagesورحنا ندفع المبلغ وطلع الكود ماغيروه رغم ان امل اكدت علي انهم غيروه وبدا زوجي يطالب بتغير الكود للتدكيك وقلت يمكن هذي الخيره .كنت مستسلمه استسلم يوم العمليه وكنت هاديه Cant See Images

ودخلت الغرفه وعلى طول عطوني اللبس وبدو يغرزون ابرهم
وهذي رقم غرفتي
Cant See Images

وعلى الساعه 12 وربع طلعوني لغرفة العمليات احساس غريب وخوف ورجاء وكنت مغطية وجهي طول الطريق خايفه ابكي
ويوم وصلت غرفة العمليات قلت لزوجي حللني ودمعت عيوني Cant See Imagesوغطيت وجهي وكانت الساعه 12 ونص بدو الدكتاره يسألونني عندك حساسيه وهل سويتي عمليه من قبل ومدري انا جاوبتهم او لا
وطلعت الساعه 3 ونص وقال زوجي انك تونين مدري ليه ؟ رحمت روووحيCant See Images المهم انا حسيت على الساعه 4 تقولي النيرس تنفسي مافيه اكسجين وبدت معناتي حسيت ا ني ابي الحمام وتعرفون مافيه قصدره للبول ودخلت غرفتي وبدت المعناة Cant See Imagesوكل نص ساعه اطلب الممرضه اروح للحمام تعبت وتعبو معي وتعب زوجي وكنت كل مررره اقو م واللي الي بخشمي مسوي لي كتمه ولا انا مرتاحة ماقدر ارتاح نص ساعه على بعض من غير القروره الي بفتحة البطن والله انرهقت اول يوم لدرجه بالليل من كثر ماطلب الممرضه اروح للحمام عشان تفك المغذي كانت تقول ليه انتي اشرب مويه شكت اني اشرب مويه خخخخخخخCant See Images
فانتبهو لاتغلطون غلطتي Cant See Images

طبعا غرفتي الحميميهCant See Images
Cant See Images

وكان اللي الي بالانف مضايقني طول الليل وحسيت بكتمه بالليل وناديت النيرس وقلت ماقد اتنفس وقاست الاكسجين وبديت استفرغ وجابت لي مسكن رغم انه مو وقته وهديت ونمت تقريبا نص ساعه وقمت من الحمام خخخخخخخ معناة وكنت انتظر فارغ الصبر لفك اللي من الانف وكان اليوم طوووووويل مره
وصار الخميس وكل مادخل احد علي قلت اكيد الدكتور يبي يفك اللي الي بالأنف وكنت فرحه وخايفه بس أبي أتخلص منه
وجت الممرضه وقالت اشعه وقلت وين المويه الزرقاء ماشربتها ؟خخخخ مدري ان فاهمه بالمنتديات خطاء .

وقلت هم ابخص ونزلت للاشعه تعبت جدا مع الاشعه نومني على سرير صلب وتعرفون الاوجاع وخلوني نص ساعه حسيت انكتمت لاني نايمه مستقيمه على ظهري
وناديت النيرس ورفعتني شوي وجا حق الاشعه وقال لزم نفك لي الخشم فرحت وبنفس الوقت زعلت لان المكان الى انا فيه مو مريح كنت اتالم وبدت الممرضه بسحب اللي من انفي واو كان يالم بس متحمله ابيه يخلصCant See Images

كان الوقت طويل وهم يسحبونه وفرجها ربي وطلعو اللي واعطوني شي طعمه زي الفيفادول بس ابيض لونه وقالو اشربي واشرب وبدا الدكتور الاشعه بدا يقولي لفي يمين لفي يسار والله تعبت بدا وجع باكتافي Cant See Imagesوالدكتور يقول شوي ونخلص واو تعبت وكنت اشوف المويه الي عطوني تمشي بمعدتي وخلصت الاشعه ورحت للغرفه وطلبت مسكن كان الم الاكتاف شديد رغم اني ارتحت من لي الانف الحمدلله Cant See Images
ونمت وصرت اطول بالنومه لاني امس مانمت زين واقوم واتيمم واصلي وارجع انام وجا الدكتور سالم المغرب تقريبا شكله يحسبني نايمه من امس وقومني من السرير وحاولت اشرح له اني كل شوي اقوم ولم اتكلم الصوت مبحوح قال مالك يالله اطلعي امشي وقمت وطلعت امشي على اني كنت كل ماصليت او بعد روحتي للحمام ادور بالغرفه شوي انا مستسلمه ماقلت ولا كلمه Cant See Imagesوعطاني المويه الزرقاء واستغربت انه بعد الاشعه وشربتها وكانت قرورة الصحه عندي وكنت اذكر بالمنتدى يقولون تشربين كاس واقول مشالله علي ماذيتهم خخخخخخخ

وكنت انتظر امل بفارغ الصبر ابصج راسها ولا جتني واحسن لها بس توقعتها اجازه لانها حريصه مررره وفعلا طلعت باجازه يوم سئلتها جتني امل ولقتني نايمه وقومتني وعطتني الورقه وقالت لزم تفهمينها معي لان الدكتور راح يسمعها لك خخخخ وفهمت الورقه بس مدري كنت متنحه شوي احسبي ابسالها اساله اكثر من كذا
وبديت انتظر خروج الانبوبه وجا الدكتور بعد صلاة الجمعه وشاف القروره الزرقاء وقال ليش ماشربتيها ؟ خخخخ فرحانه على بالي انجزت Cant See Images قلت مادريت يادكتور على بالي انه بس الكاس قال لا المفروض القروره كلها وقال حصل خير وجا قلع الانبوبه كنت خايفه وشالها وتعبت مرررره بس الحمدلله احس اني ارتحت وقعد الدكتور عبدالرحمن معي انا وزوجي وشر ح لي كل الورقه من جديد وكان ينبه على المشي والسوائل 3 لتر (صارت 3 لتر عقده عندي )خخخخخCant See Images

واحسن شي دخلت الجمام وتحممت على طول واحس ارتحت كثيررررر وجتني اختي وجتني صديقتي الغاليه وزارتني وامبسطت معهم لكن بعد خروج صديقتي حسيتا ني فيني حراره وناديت النيرس وقاسته واثرها 38 وخفتCant See Images وبديت اهوجس بالتسريب والانتكاس لانه اسمع الحراره تجي مع التسريب وجابو لي مسكن واتصلت على زوجي وضاق صدره وجا لمي وخاف مره واتصلنا على الدكتور سالم وقال لا عادي من النفس خلها تمشي وتستخدم حق التنفس هذا من النفس ماتصدقون الراحه النفسيه يو طمني وفرحت اني ماسويت سليف يوم جتني الحراره لانه هاجس صراحه
وطلعت السبت بعد ماجتني امل وقعدت معي واشرحت لي اكثر وحرصتني وسافرت وكان الدكتور قال اثناء الطريف وقفو كل ساعه وامشو ربع ساعه وكان يومها برد وانا مالبست زين والله خفت يدخلني البرد
ووصلت بيتي كنت ولهانه على امي وعيالي والحمد لله شفتهم رغم اني تعبانه وخاصة النفس والكلام يتعبني

والله يجزاها خير امول اتصلت علي تسالني عن وصولي وتطمن علي
والله لايخيب لي ولا لكم تعب يارب

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg IMG02464-20110301-1416.jpg‏ (85.3 كيلوبايت, المشاهدات 6)
ريانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a