اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه > قسم تدكيك المعدة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,206عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,631هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

كل واحده سوت تدكيك ساعدوني بتحديد مصيري بعد الله عزوجل

قسم تدكيك المعدة

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2011, 04:51 AM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية LoOoLoOo

آخـر مواضيعي

Ssss كل واحده سوت تدكيك ساعدوني بتحديد مصيري بعد الله عزوجل

مساء/ صباح الخير

كيفكم يابنات اخباركم

ابي اجابات شااااااااافيه بدون لف وبدوووون غموض >>>خير ماله داعي التهديد هههه Cant See Images

طيب ياحلوات الاساله هيه

,, شعرك متى بدى يتساقط وكم نسبة التساااقط ؟؟؟

,, شغل بيتك متى قمتي بسلامه تديرين مملكتك خصوصا للي عندها ولدCant See Images 3سنواتCant See Images؟؟؟وبمدينه وحيده حتى جيران ماكو

,,هل سبق وسويتو رجيم وكانت اوزانكم ثابته رغم الالتزام بالرياضه والرجيم؟؟وهل الثبات يطاااركم بعد العمليه >>>عندي كااااااااابوس اسمه ثبات الوزن لانه احباط وتحطيم وكل شي

,, >>>>الاخت ماخذه راحتها Cant See Imagesبس لاتلوموني العمليه جديده ولسى ماارويت شغف الاستطلاع

,,برضو كيف النزول بطيئ سريع ؟؟كل اسبوع كم كيلو؟؟

اتمنى تجاوبوني جميع المدككين واللي يعرفون احد واللي يسمعون اعطونا امل بالرشاااااقه

ااااااااااااااااخ ياحلمي بالتكميم بس الدكتور راااااااااافض مرررررررررره وقال ياطي او تحزيم كان نفسي اقول اللي بقلبي احاول اقنعه يارجال بالعافيه جبنا التكاليف نبي شي مضمون تكفى بس مررره رافض

موعدي الاحد وبقلبي غصه اخاف اضيع وقتي وصحتي وفلوسي بالفاااااااضي اخاف بعد سنه يرجع كل شي ساعتها والله ليجيني انهياارCant See Images عصبي لاني وهقت زوجيCant See Images بالديوون

بنات لاتخلونيCant See Images

,,Cant See Images

LoOoLoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2011, 09:15 AM   #2
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: كل واحده سوت تدكيك ساعدوني بتحديد مصيري بعد الله عزوجل

كان الله في عونك
وان شاء الله يجيو المتدكاكات ويفيدونك
والدكتور صادق وزنك مو عالي مره يستاهل تكميم

a
قديم 02-22-2011, 03:43 PM   #3
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

حبيبت قلببي انا تكميم
بس لما رحت للدكتور عبد الرحمن سالم عشان اعمل عملية التدكيك ما خلاني وقال لي انها عملية جديدة وما بدأها الا من كم شهر مع السمان وما يعرف الدكتور وين المتدككات راح يوقف وزنهم وما عند علم كم راح ينزل في الشهر فرفض يعمل لي عملية تدكيك زايد على كدى لازم تعملي العملية عن دكتور مشهرو ومعروف في منطقتك او تقدري تجي الرياض وانا قمت اشتغلت في البيت من بعد اسبوعيين تقريبا الى ان راحت الحمد لله كل الالام وقدرت اشتغل في البيت عادي اصلا الدكتور راح يهلك قلبك بالمشي انا الدكتور عبد الرحمن كتب على يدي لما جاء اول مرة بعد العمليات يشوفني وكتب وقال السرير للنوم فقط والجلسة في الصالة مع الاهل اما من ناحية اللالم فلا تقلقي لان كل شي بالمسكن وراح يعطوك المسكن كل ماحسيتي بالالم والابر اربع وعشرين ساعة في جسمك الى ان تقولي حرام عليكم كفاية ابر في الوريد والجلد وسلامتك ام هم العملية لا تشيلي الاهم

ترى احلى شي في حياتك انك تعملي العملية عمرك ما راح تندمي انك عمليتيها صدقيني اهم شي اتخلصي من سمنتك السمنة المميتة الله لا يعيدها من ايام واعتبري يوم ولادتك من جديد يوم عملتي العملية انا ولدت اصلا في17 -3 خلاص الان اتغير الوضع ولدت في يوم 5- 3
وسلامتك وعقبال مانسمع عنك سويتي العملية
تحياتي زهرة اللافندر

lava غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2011, 04:11 PM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

[QUOTE=LoOoLoOo;217825]مساء/ صباح الخير

كيفكم يابنات اخباركم

ابي اجابات شااااااااافيه بدون لف وبدوووون غموض >>>خير ماله داعي التهديد هههه Cant See Images

طيب ياحلوات الاساله هيه

انا بعد العمليه بااسبوعين تساقط مره بس خف الحين الحمدالله

,, شغل بيتك متى قمتي بسلامه تديرين مملكتك خصوصا للي عندها ولدCant See Images 3سنواتCant See Images؟؟؟وبمدينه وحيده حتى جيران ماكو

انا جلست اسبوع عند اهلي بعدها عادي رجعت بيتي ومارست حياتي الطبيعيه الا اني اشيل ولدي او

اي شي ثقيل لان الدكتور قالي بعد شهر ابدي شيلي خايف من الخياطه اللي جواء

,,هل سبق وسويتو رجيم وكانت اوزانكم ثابته رغم الالتزام بالرياضه والرجيم؟؟وهل الثبات يطاااركم بعد العمليه >>>عندي كااااااااابوس اسمه ثبات الوزن لانه احباط وتحطيم وكل شي

اول اسبوعين من سويت العمليه نحفت 7 كيلو وخقيت وقلت وناسه يعني باالشهر ابنحف 14 كيلو لاكن للاسف وقف وزني من النزول لي الحين شهر ونص مانزل الا 9 كيلو لانه قالولي اول اسبوعين اللي ينزل السواىل ويكون النزول واضح بس انا اشوف جسمي بدى يتخصر ووجهي صغر انا الاحظ شكلي تغير لاكن الميزان ماتغير

,, >>>>الاخت ماخذه راحتها Cant See Imagesبس لاتلوموني العمليه جديده ولسى ماارويت شغف الاستطلاع

اول اسبوع 4كيلو وثاني اسبوع 2 كيلو وبعدها يمكن كل اسبوع يا نص كيلو ياكيلو هذى باالنسبه لي ولااكذب عليك مره متحطمه من نزولي كنت متوقعه انزل اكثر
لاكن راح اصبر واشوف ولسا لي شهر ونص يمكن انشاءالله يتحرك الميزان وانزل
وغير كذا انا قالي الدكتور نزول الوزن باالتدكيك ابطى من نزول الوزن من السليف بس انا اخترت التدكيك عشان مافيه نقص للفيتامينات مثل السليف

اتمنى تجاوبوني جميع المدككين واللي يعرفون احد واللي يسمعون اعطونا امل بالرشاااااقه

ااااااااااااااااخ ياحلمي بالتكميم بس الدكتور راااااااااافض مرررررررررره وقال ياطي او تحزيم كان نفسي اقول اللي بقلبي احاول اقنعه يارجال بالعافيه جبنا التكاليف نبي شي مضمون تكفى بس مررره رافض

موعدي الاحد وبقلبي غصه اخاف اضيع وقتي وصحتي وفلوسي بالفاااااااضي اخاف بعد سنه يرجع كل شي ساعتها والله ليجيني انهياارCant See Images عصبي لاني وهقت زوجيCant See Images بالديوون

استخيري ربك والله يساعدك ويوفقك ويدلك على الخير

ووزنك مو كثير فااتوقع انشاءالله يمكن تنفع معك عمليه التدكيك

ام تالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2011, 04:49 PM   #5
عضو مشارك

الصورة الرمزية LoOoLoOo

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابر Cant See Links
كان الله في عونك
وان شاء الله يجيو المتدكاكات ويفيدونك
والدكتور صادق وزنك مو عالي مره يستاهل تكميم

اشكرك اخي بس خايفه ماانقص غير عشر او اقل وانا ابي اكون مسطره حلمي وحلم زوجي امووووت واحققه

a
قديم 02-22-2011, 04:53 PM   #6
عضو مشارك

الصورة الرمزية LoOoLoOo

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lava Cant See Links
حبيبت قلببي انا تكميم
بس لما رحت للدكتور عبد الرحمن سالم عشان اعمل عملية التدكيك ما خلاني وقال لي انها عملية جديدة وما بدأها الا من كم شهر مع السمان وما يعرف الدكتور وين المتدككات راح يوقف وزنهم وما عند علم كم راح ينزل في الشهر فرفض يعمل لي عملية تدكيك زايد على كدى لازم تعملي العملية عن دكتور مشهرو ومعروف في منطقتك او تقدري تجي الرياض وانا قمت اشتغلت في البيت من بعد اسبوعيين تقريبا الى ان راحت الحمد لله كل الالام وقدرت اشتغل في البيت عادي اصلا الدكتور راح يهلك قلبك بالمشي انا الدكتور عبد الرحمن كتب على يدي لما جاء اول مرة بعد العمليات يشوفني وكتب وقال السرير للنوم فقط والجلسة في الصالة مع الاهل اما من ناحية اللالم فلا تقلقي لان كل شي بالمسكن وراح يعطوك المسكن كل ماحسيتي بالالم والابر اربع وعشرين ساعة في جسمك الى ان تقولي حرام عليكم كفاية ابر في الوريد والجلد وسلامتك ام هم العملية لا تشيلي الاهم

ترى احلى شي في حياتك انك تعملي العملية عمرك ما راح تندمي انك عمليتيها صدقيني اهم شي اتخلصي من سمنتك السمنة المميتة الله لا يعيدها من ايام واعتبري يوم ولادتك من جديد يوم عملتي العملية انا ولدت اصلا في17 -3 خلاص الان اتغير الوضع ولدت في يوم 5- 3
وسلامتك وعقبال مانسمع عنك سويتي العملية
تحياتي زهرة اللافندر

ياقلبي انا رحت لدكتور السالم وشرحت كل شي والالم راح اصبر الله يعين بس الظاهر الرشاقه فعلا راح تكون حلم بعيد عن مناااالي

اشكرك مره ثانيه وفالك الرشاااااقه الابديه والصحه يارب

a
قديم 02-22-2011, 05:02 PM   #7
عضو مشارك

الصورة الرمزية LoOoLoOo

آخـر مواضيعي

[quote=ام تالا;218015]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looolooo Cant See Links
مساء/ صباح الخير

كيفكم يابنات اخباركم

طيب ياحلوات الاساله هيه

انا بعد العمليه بااسبوعين تساقط مره بس خف الحين الحمدالله

انا جلست اسبوع عند اهلي بعدها عادي رجعت بيتي ومارست حياتي الطبيعيه الا اني اشيل ولدي او

اي شي ثقيل لان الدكتور قالي بعد شهر ابدي شيلي خايف من الخياطه اللي جواء

اول اسبوعين من سويت العمليه نحفت 7 كيلو وخقيت وقلت وناسه يعني باالشهر ابنحف 14 كيلو لاكن للاسف وقف وزني من النزول لي الحين شهر ونص مانزل الا 9 كيلو لانه قالولي اول اسبوعين اللي ينزل السواىل ويكون النزول واضح بس انا اشوف جسمي بدى يتخصر ووجهي صغر انا الاحظ شكلي تغير لاكن الميزان ماتغير

اول اسبوع 4كيلو وثاني اسبوع 2 كيلو وبعدها يمكن كل اسبوع يا نص كيلو ياكيلو هذى باالنسبه لي ولااكذب عليك مره متحطمه من نزولي كنت متوقعه انزل اكثر
لاكن راح اصبر واشوف ولسا لي شهر ونص يمكن انشاءالله يتحرك الميزان وانزل
وغير كذا انا قالي الدكتور نزول الوزن باالتدكيك ابطى من نزول الوزن من السليف بس انا اخترت التدكيك عشان مافيه نقص للفيتامينات مثل السليف

استخيري ربك والله يساعدك ويوفقك ويدلك على الخير

ووزنك مو كثير فااتوقع انشاءالله يمكن تنفع معك عمليه التدكيك

اشكرك اختي عالاجابات الحلوه بس وزني لو مااسيطر عليه دق ابواب الميه وانا اضحك

يااااارب انا محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااره مش مرتاحه لهذي العمليه

a
قديم 02-22-2011, 05:23 PM   #8
عضو مشارك

الصورة الرمزية LoOoLoOo

آخـر مواضيعي

فينكم ياجماعه؟؟؟

استناكم على نااااااار

a
قديم 02-22-2011, 08:43 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اهلين لولو اول شي استخيري وشوفي وش ترتاحين اناسويتهاعندفؤادالاحدب جدا مرتاحةالنزول الحمداللةطيب ووزني مقارب لك0بكرةاكمل شهروصار73 والكل يقول تغيرتي الجوع راح الكميات والفجعةبالاكل نسيتهاومن الي اتابعةمع المنتدى لقيتهاناجحةميةبالميةباستثناءحالات تلخبط وتعك حتىمن غيرالتدكيك كالتحويروالسليف ملاقوا فايدةلانهم مالتزموابالتعليمات0وبالنسبةللشعرالحمداللةمالاحظت شي0والشغل بعد3ايام ادهرببيتي وبنتي تدرس0 واذاعندك نيةتتكلين عالعمليةفقط من الحين انصحك لاتسوين شي لان العمليةوسيلةماعدةفقط المجهود عليك وزنك بسيط التدكيك انسب بنظري وعلى اللةالتوفيق0

ليلةخميس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2011, 08:57 PM   #10
عضو مشارك

الصورة الرمزية LoOoLoOo

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلةخميس Cant See Links
اهلين لولو اول شي استخيري وشوفي وش ترتاحين اناسويتهاعندفؤادالاحدب جدا مرتاحةالنزول الحمداللةطيب ووزني مقارب لك0بكرةاكمل شهروصار73 والكل يقول تغيرتي الجوع راح الكميات والفجعةبالاكل نسيتهاومن الي اتابعةمع المنتدى لقيتهاناجحةميةبالميةباستثناءحالات تلخبط وتعك حتىمن غيرالتدكيك كالتحويروالسليف ملاقوا فايدةلانهم مالتزموابالتعليمات0وبالنسبةللشعرالحمداللةمالاحظت شي0والشغل بعد3ايام ادهرببيتي وبنتي تدرس0 واذاعندك نيةتتكلين عالعمليةفقط من الحين انصحك لاتسوين شي لان العمليةوسيلةماعدةفقط المجهود عليك وزنك بسيط التدكيك انسب بنظري وعلى اللةالتوفيق0

ياقلبي يالي تعطيني حلم بالرشاقه
فديت التشجييع

بس سؤال كان وزنك يثبت قبل العمليه بالرجيم وبعد العمليه

a