اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,258عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,692هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

مرت سنه والعين يعشقها النحف ياهاشميه (د.د-وليد بخاري )

قصص وتجارب المتكممين

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2011, 12:47 AM   #1
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

Q (14) مرت سنه والعين يعشقها النحف ياهاشميه (د.د-وليد بخاري )

اليوم بين يدكم مرحلة سنه من حياتي الجديده وسامحوني على التاخير
والان عمري سنه يانااااثو صغنونه

االيوم راح يكون معانا قصه متكممه ولله الحمد عمري ما ندمت على القرار هادا الا في بعض الاوقات راح اذكرها
اسلوبي راح يكون سرد عادي بالعاميه فسامحوني
تقرير هادا ابتغي به وجه الله سبحانه وتعالى ومحفز لكل مقل على العمليه
راح اكون بقدر الامكان عضو مساعد لاي انسان يسالني لاني لقيت اخوان كتير واقفين جبني وقت العمليه وليومنا هادا لايمكن انساهم غاليين على قلبي
اشكر مسلم سعودي من صميم صميم قلبي وكلبز ومزاحم ولارا ونسكافيه وشوكولاته دايت والمثابر وحبيبتي اللي من الكويت والله كلهم لايخيروا عن بعض
رب اخ لم تلده امك عرفت معناه بعد العمليه من هؤلاء الرائعين
يوم 1-1-2010كان يوم نقله رائعه في عقليتي كان عيد ميلاد اولاد اختي وكنا متحمسين لانه حفله تنكريه يوم دخلت وشفت اخت زوجها مرررررررررره انصدم شويه اجلس وابكي وراح حماسي
كانت دبه والان جدا رشيقه لااله الا الله لدرجة بطنها لاصقه ماشاء الله
وربي تحطيم اختي قالت مسويتها من رمضان ووقتها تقريبا كان بعد الحج مش فاكره
وتقولي سويها سويها كانت مسويه الحزام بصراح اختي كانت توصفها عمري ماتخيلت انها وصلت للوضع هادا
يوم شفتها عرفت الفرق وطول الحفل هانا سين وجيم قرفتها مسكينه في عيشتها ههههههه
وقاعده تنصحني وقد ايه حياتها اتغيرت ونظرة الناس
رجعت البيت مو قادره اوقف تفكير
وقررررررررررررت هاشميه اخيرا هيا كانت مسويتها في مستشفى الملك فهد لانه اخوانها كل عسكريين ومباحث وشغله ههههه
ياربي من فين اجيب ملف قلت اتوكل على الله اروح لمستشفى الدولي بجده
بابا كانت له مراجعات كتير هناك سالوا قالوا لهم في الدكور وليد بخاري
يوم اافك النت واسوي بحث ماخليت لحد ماطبيت على منتدى التمياط والله استفدت منه كتير وهناك اول جواب سالته لمسلم سعودي ربي يسعده ويخليله سوسو
المهم حجزت والحجز انتظار كان يارب مو مشكله المهم نروح وببالي كله اني اسوي الحزام لاني ماعرف غيرها والتحوير والتحوير مره مره مستحيل
رحت مع ماما ربي يخليها ليا يوم السبت وطول طريق مكه جده انا استغفر مافتحت فمي مع ماما طول الطريق بس استغفار
وصلنا وكان معايا ولدي وبنتي وصلنا 3 الظهر رحنا فرايديز خخخخجا اخويا علينا على المطعم واكلنا وانبسطنا وبس نتريق على العمليه كاني رايحه رحله ههههههه
الساعه 4 ونص رحنا للمستشفى وسويت ملف جديدوقعدنا ننتظر وياملل الانتظار والكراسي كبيييييييييييييره رهيبه هههه وانا لقااااااافه ماخليت احد ماسالته والغالبيه تحوير وتكميم وحده مدحت التكميم بس صدمتني يوم قالت مانزل الا 7 كيلو في شهر هنا مره احبط طبعا ببالي انه اول شهر اكون جدا رشيقه ههههههههههههه
المهم من 4 ونص جا دورنا والفرج من الله 8 ونص وربي حزنت على ماما واولادي فرحانين نازلين طالعين على الكافتيريا ههههه
المهم دخلت على الدكتور بشوش ربي يسعده ويكرمه والله لايمكن انساه العمر كله
سين وجيم عن كل اللي مره عليا انفجع من عملياتي هههه قالي يعني مو خايفه قلتله اول مره ابغا اسوي عمليه وانا متحمسه
قالي انتي تكميم وربي وربي مدري كيف قلت طيب والله مع اني ماعرف عنها أي شي
بس مدري كيف قلت طيب
قالي تجي بكره اسويها لكي وربي انفجعت قلت لالالالا وي بكره لا الاسبوع الجاي
ههههه لاني كنت باخد دورة اسمها عقول اخر يوم الخميس وكمان ارتب المبلغ والامور
رحنا للمساعد قالي المبلغ 35 الله واكبر انصدمت قلت لو ابيع دهبي كله مافي مشكله
المهم فرحنا وراجعه فرحانه مره
ومن كتر الفرحه مافي سيره غيرها والله طفشت اهلي وزوجي بها وبحث بالمنتديات واشوف التجارب واتحمس اكتر
يوم التلوت من حماسي رحت مع السواق لوحدي اسوي التحاليل والاشاعه وكل شي وقالي السبت بحول الله
ياسلام اخيرا
وانا راجعه اخدت هارديز للاولاد واكبر بيبسي هههههههههههه ليا ياشيخه اوووم الطفاسه
وكل يوم اعبي قطعه للمستشفى اعبي الشنطه من قوة الحماس ماخليت شي ماخدته
المهم السبت نزلت مع ماما وزوجي طول طريق جده حماس مع خوف والطريق زحمه مووووووووووووووووووت لدرجة المستشفى سارت تتصل انتي جيه او لا وانا ابكي من القهر خايفه يروح الموعد
طبعا قبل لاانزل بنتي تحضني وتبكي الصباح وقت المدرسه وولدي مارضي يروح فرصه للغياب اه من الاولاد بس
قبل العمليه بليله نزلت مطعم جيهان الايراني وودعته مع زوجي واختي وزوج اختي وبعدين رحت للكافيه ورجعنا البيت
يوم طلعت الغرفه كانت 433 ياسلام ومطله على الحديقه
قعدت اقرء ياسين واسبح ومتكيه
غيرت ملابس شايفه الخوف بعيون ماما وزوجي قاعد يفطر هههه ندال وانا متكيه على السرير
ودحين وربي احس قلبي يدق وانا بكتب زي يوم العمليه
جا الموعد على السرير وجري جري والله مره مره حزنت على ماما تجري معاهم مسكينه الله لايحرمني منها هيا وبابا
ونزلنا غرفة العمليات يوم دخلوني احضن ماما وابكي واقولها الاولاد يالله شعور مره مره غبي يخوف
واقول لزوجي الاولاد امانه لاتجبلهم مرت ابو ههههههههه اهم مافي الموضوع هههههههههههه
دخلت وانا ميته رعب كل شي اشوفه واااي ياربي اتاخر الدكتور شويه قبلي سارله مضاعفات هنا مت خوف ياربي رحمتك
اشوف يوم يفكوا الادوات ويفرشوا المفرش الاخضر خلالالالالالالاص انهيار وبكا مو طبيعي
جاني المساعد ولد شباب الله يستر عليه الدكتور فهد
قالي اشبك وانا خايفه اسنانس تصطك ببعض
قالي اقري معايا هادا الدعاء خلصنا نقلوني للسرير التاني واعطوني ابره بعدها اشوف كل شي بس مافيا حساس عرفت انها ابره مهدئه
شويه اشوف الدكتور مصطفى علوش مصري مساعد للدكتور وليد كمان
وانا بس اوزع ابتسامات مع دموع الا اخر شي شفته الساعه 12 ونص وقبلها كنت ببطل اقلوهم خلاص اسوي رجيم احسن بدل الرعب هههه
يقولوا خرجت الساعه 4
افتكر يوم فقت بس اصيح لانهم سحبوا اللي من خشمي وقتها والم ببطني والا دلع مدري ههههه
لما طلعت الغرفه اطلب مبوله كل شويه مو قادره اخر شي سرت اسويها على نفسي استغفر الله من الدوخه والتعب اخر الليل اكتشفوا اني مبلوله
طبعا حتى الشراب اللي لبسوني هوا قبل العمليه عشان الجلطه مره انعدم
غيروه وغيرت ملابس وخلوني اروح الحمام غصب عني عشان اتحرك
احلى شي الشراب يسوي مساج طول الوقت
طبعا جا بابا زارني ربي يشفيه ومرت اخويا تقرا عليا يوم شافتني بس ابكي واخويا
واخي جات بالليل كل مين يدخل عليا يقولي هاشمييييه حماااااااااااااااااااس
واللي يقولي نحفتي ههههه
طبعا لليوم هادا ولاخر يوم بعمري مااحدي عرف بعمليتي غير اهلي وبس حتى اهل زوجي امه وابوه بس وقللهم حزام
لاني مابغا اسمع أي تعليقات مرعبه ولابدي احد يطالع اكلي ويراقبني
تاني يوم موية الخضار المسلوقه وعصير تفاح وياللهول قرفانه منهم
قبلها نزلوني لاختبار التسريب
نمت على السرير وقفوني بيه ههههه وقالي اشربي وانا من هبلي اخدت شفطه كبيره يع يع يع اقوله مؤلم الشراب وهو يضحك يقولي قليل قليل
يع مره مقرف هو اظن يانسون بس مقرف
المهم مر الموضوع بسلام
ولما طلعت الشوربه والعصير لتاني يوم ماشربت الا شفطتين بس
الشراب كان مؤلم ياعمري احسن عشان لانشفط بقوه وطفاسه ههههه
المفروض اخرج الربوع طلبت اخرج الاتنين
بنتي حالتها النفسيه زفت مسكينه وبس بكي لانهم بمكه
وولدي منهار تماما
وخرجت الاتنين
يتبع انتظروني

يارب يارب ياارب لاتحرمني هادا الشعور ولاتضيع تعبي وتعب اللي حولي
ياااارب انزل على خير وصحه
بالله قولوا امين

هاشميه=حفيدة خير البشر من بني هاشم من مكه<<عشان لااحد يسالني

هاشميه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 12:49 AM   #2
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مرت سنه والعين يعشقها النحف ياهاشميه

خرجت يوم الاتنين وكان وزني 128 واول دخولي للمستشفى 131ك
والله يتمم المشوار على خير
المتعب بالبيت الادويه لانها كبيره فلازم اطحنها وادوبها بمويه وشغلانه عشان اقدر اشربها
السينتروم والنكسيوم والمضاد
وطبعا سارلي باحد الجروح تقرحات جلدي حساس وقعدت شهر اراجع المستشفى للغيار والله كان الم بس الحمدلله
اول مراجعه للدتور يوم 15 يعني بعد العمليه باسبوع اول شي فكرت بيه الميزان وكان وزني 124 وربي ابكي من الفرح مو مصدقه واتصل على اختي وعلى ماما شويه ارقص مو مصدقه
والقهر تاني يوم من خروجي عزيمه كبيره واكل بخاري اخ بس وياكلوا بالعافيه قدامي ههههههههه وانا فنجان عصير تفاح بيدي له ساعه اشربه
طبعا الشهر الاول النفسيه بالحضيض وكن ادخل هنا واجننهم بالاسئله والله ندمت على العمليه وقعدت اقو لاش سويت بنفسي لانه هوايتي الطبخ
والله يذكره بالخير بابا كل ماروحلهم يقول هاااا هاشميه فين صواني الحلى اللي كنتي تجي بيها ههههه
الشهر الاول بعدت عن السكر بكل المعاني
عصير فراوله شوربة خضار خفيفه عصير شمام والله يذكره بالخير ابو سيرين يقول المويه لاتبعدي عنها
جبت كراتين مويه وكل شويه اخلي قاروره جنبي
المشكله اللي واجهتني وتعبت منها ماقدر اشرب شي دافي ابدا المويه لازم تلج تلج مع اني قبل العمليه ماكنت كدا ابدا
وطبعا حلقي ضرب وسرت لما ابلع احس شي واقف على معدتي والا هو التهاب حلقي نزل على صدري والحمدلله عالجته
شعور مره حلو النحف المشكله المشكله انه كنت واثقه من نفسي البس واخرج واضحك واسوي كل شي هههههه يوم نزلت عرفت اني كنت مشقلبه عقلي
اللي خلاني اخد القرار غير اني شفت وحده نحفت
يوم رحت المدينه وعادتنا نروح كل سنه مره مره تعبت نزولي للصلاه
سجودي قومتي وربي اخد مكان 3 انفار وقت الصلاه ومااصدق متى ينتهي الامام من الصلاه عشان اريح
صلاتي كلها جلوس في جلوس طبعا
نومي انخنق منه اقوم مقطوع عني التنفس
غير الكل وجهك حلو انتي صغيره انحفي وانا الست هاشميه واثقه مره من نفسي ههههههههههه
بعد العمليه اختفيت عن اهلي شهر عشان اسويلهم مفاجاه وكانت فيه عزيمه عند اهل مرت اخويا ورحت وربي الكل اتفاجا لدرجة ماما تحضني بقوه
وطبعا الكل رز ولحم وانا سيزر تفاح يع ماكرهت شي قده وللان اكرهه مرتبط بطعم الادويه عندي وتعب العمليه
بعد شهر اول خرجه ليا من البيت للسوق ودخت عليهم وماما اكلتني حلاوه وانا اخرجها من فمي عشان الحلى شويه ماما تبغا تضربني المهم اخدت فستان عشان شبكة اخويا ورجعنا
راحوا للصالون وانا حالتي مره حضيض يقوموني اروح معاهم وانا مابدي
راحوا ورجعوا وانا نايمه
الجمعه اتصل اخويا هيا المزرعه وانا اصرفه جا لحد البيت وقالي دحين دحين تنزلي ورحت ومن هنا غيرت جو وعرفت لازم نخرج ونغير جو
نصيحه لاتخلوا نفسكم للكابه اخرجوا وكل شي الحياه عاديه بس هيا صدمة عدم الاكل والطفاسه والهباله الكل يقولي راح ترجعي تاكلي وانا مو مصدقه وفعلا الان صدقت بعد السنه ههههههه
بابا اتنومت بالمستشفى وقعدت معاه عشان فرحة ولد خالتي وماقدرت احضر
رحنا تشيل زانا طلبي شوربة طماطم بعدها ندمت لانها تقيله مره
بعد شهرين رحت مطعم بنيهانا الصيني واكلي شوربه رحت مع اخواني
صادف وقتها فالنتين داي وبابا جابلي تعليقه من داماس والله للان احبها احسها اول مره تجيني هديه يمكن لانها حلوه عليا بعد النحف ههههه
رحت جزيرة الشراع ع البحر طلبت شوربة عدس واكلت حبتين بطاكس مع الاولاد وبعدها عرق مو طبيعي ونوووووم وقلبي بيوقف اجري على الحمام واستفرااااااغ الله يكرمكم
بعد شهر وزني نزل 13 ك
بدئنا بالمسلوق الدكتور نصحني باللحوم والاشياء المسلوقه
اشتريت جهاز اورب تراك نصحني الدكتور الغازيات ممكن تسويلي تسريب
طبعا جلست في هوس التسريب سته اشهر وللان احيانا اقول لاتاكلي كتير وتكبسي لايتنفتح العمليه من قوة خوفي والله
اكلي خبز اسمر وكل شي دايت وللان اغلب اكلي دايت وسكري تروبيكانا معايا بالشنطه ع طول
الشهر التالت
بدئت بنادي بس بعد 3 اسابيع تعبت من كلور المسبح ووقفت للاسف
الشهر التاني 5 ك
والشهر التالت 4 ك
والشهر الرابع 5 ك
الشهر الخامس 4 ك
الشهر السادس 4ك
وكل الشهور على هادا المنوال 4 ك
وشهر رمضان توقف تام بسبب المعجنات
يعني الرز اخف بكتير من الدقيق ع فكره
كنت كل نهاية شهر اكافا نفسي بحاجه
مره اشريت شوز غالي
مره بنطلون غالي
مره مطعم فخم اطلب فيه شوربه ومعسل ومنعني الدكتور منه
مره سيتي بلازا اشتري تحفه
بعد ماتعبت من الكلور وتعب صدري كتبلي الدكتور على مضاد
طبعا بغباء اخدته بدون اكل لاني مااحس بجوع فعادي وكان 500 جم
واغمي عليا وزوجي يحط السكر في فمي ويجري يبغا يوديني المستشفى بس ربنا ستر
بعد 3 شهور ملكة اخويا وكنت فرحانه مع اني ماكسرت الميه لسى
كان وقتي تقريبا وزني 108
وبعدها كانت ثلوثية زوجي ومن فرحتي اني راح اتفنن سويت ليله مكاويه مميزه الكل حلف بيها بعد خروجهم
جبت من الشهر الرابع حبوب للشعر من ارمال وطبعا سوت وقوف لوزني وقفتها مرررررره
شبكة اخويا الكبيره اشتريت اخيرا فستان جاهز مقاس 20 والكل اتفاجا من جسمي ولله الحمد
الاشبوع التالت من الشهر السادس كسرت الميه اخييييييييييييييييييييييييييييييييرا
طبعا اللي تعبني تساقط شعري مره متعبني
وعشان ادلع نفسي رحت احسن صالون بجده على البحر ودلع حمام مغربي وبديكير ومناكير وحركات
الاشياء المتعبه العيش الحلى
الجبنه الكاسات واي جبنه عموما تسويلي قبل النوم استرجاع فظيع
الحار اللبن الرائب يعملي خمول عجيب مو طبيعي والجمبري
اللي يمشي معايا العيش الناشف انشفه في الفرن ويطلع يجنن ويمشي معايا
يتبع

بالله قولوا امين

هاشميه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 12:52 AM   #3
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

جاء رمضان وكنت في الشهر السادس من العمليه
طبعا خوفي ورعبي كان من الدوخه لاتجيني لانه الدوخه عندي ملازمتني وماتروح الا اذا واظبة على البرتقال
الحمدلله اليوم الرابع من رمضان رحت مع ماما نجيب عمره ومره كان خايفه عليا ادوخ رحنا صايمين بس مر الموضوع بسلام صح دخت شويه وغسلولي وجهي وراسي بالزمزم بس الحمدلله مره وناسه
الفطور كان حبه او نص حبه مر مع لبن نص كاسه ونص كاسه مويه مو مع بعض رشفات طبعا
اقوم اصلي وابدء ارتب السفره واجهز واسخن واقلي يعني تاخج العمليه نص ساعه لوقت الفطور
وقت الفطور اشرب الشوربه ولو في عصير اوكي
على الساعه عشره اكل أي شي وبسبب أي شي يعني معجنات سمبوسه او بيتزا مانزل الوزن برمضان تربس مرررررره
اعتمدت فطوري السنه كل يوم شوربه أي نوع ونوع سلطه مع الطبق المطلوب من ابو الشباب واولادنا طبعا الحلى حاولت ابعد عنه بعض ايام اخد لقيمات وهنا سفرتي تشهد ايام المسابقه
مره زوجي اتاخر ن السحور واتسحرت وباقي نص ساعه على الفجر وشربت مويه والله شفت الموت وقتها
ادن الفجر وصليت وانا مو على بعضي
وشويه اجري على الحمام استفراغ وقتها ارتحت الحمدلله
اخر رمضان مرضت مرض مو طبيعي سخونه والتهاب حلق وصوتي راح ونزل وزني في اسبوعين 3 ك مره فرحت استغفر الله اخيرا اتحرك
اخر يومين برمضان مع الترتيب في البيت والشغل مافطرت الا عصير ونسيت نفسي مشكلة العمليه مانحس بالجوع الا نادرا وطبعا دوخه وحاله فظيعه اخدت ملعقه عسل اسود وحبه حلى وبعدها حمام كل 10 دقايق بول وانتو بكرامه وبعدها نووووووووووووووم حاله غريبه
طبعا يوم صليت التختيم ياسلالالالالالالالالالالام اقوم واقعد براحتي مو مافي نفس واخد مكان 3 اشخاص ههههه

العيد وماادراكم مالعيد ونااااااااااااااااااااسه اول مره احس اني انثى مع انه وزني كان 92 بس بس اول مره البس كعب عالي وفستان قصير وحركات طبعا الكل الكل تفاجا لانه ماظهرت لهم بعد العمليه الا قليل
وطبعا عمات زوجي كانهم اخدوا كف على وجههم من منظري لانهم دايما ينتقدوني طبعا العيد حاولت الحلاوه تكون حبه باليوم مستحيل يجي عيد بون شوكولاته من باتشي او شوكولاين هههه طفاسه من يومي
واي عزيمه نروحها على طول اكليي اول شي السلطات واي قطعه لحم وبعدين خد ملعقه رز من نفسي
قاعده لازم تعرفوها كلوا المفيد اولا عشان المعده تتملى بعدين لو نفسكم في شي مو مفيد اخير شي يكون شبعتوا
الاربعاء كان يوم مميز على قلبي 5-11-1431هـ يوم عيد اعز الناس على قلبي مره كان وناسه لانه وزني يومها كان 88 واااااااااااااااو اخيرا راحت ال90 المقرفه الله لايعودها يارب
المفارقه الحلوه لقيت صوره ليا قبل العمليه بكم شهر
فرح ولد خالتي والله وربي ياقرفة من نفسي ههههههههههههههههه
لاواثقه اتصور ومسويه تسريحه وفستان وجوانتي برنسيسه على غفله
واحلى شي كنت اتصور في الرايحه والجايه عكس الان ماافكر اتصور ليه مادري ههههههه
يتبع

بالله قولوا امين

هاشميه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 12:53 AM   #4
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

الحج كان نفسي اروح الحج بس ربي ماراد
فقررنا السفر وطبعا ماخليت شي ماشتريته وناسه عاد وراح اسافر بعد ازالة الشحوم ههههه
الطياره اخيرا يقفل الحزام عليا واااااااااااااو ورجل على رجل طول الرحله ماشاء الله
والطاوله على عبي مو زي كل مره على بطني ههههههه
الرحله مع اولادي واهلي والله وناسه وكل يوم اشري بوت جديد وكل مره البس جاكي شياكه وياسلام كل يوم اقولهم ابغا امشي برجلي
كبري قصر النيل كبري المنيل ياربي مصر فعلا ام الدنيا
يوم نجي ناكل حمص الشام (البليله) مااقدر اخلص الكاسه زمان كاستين
وماقدرت اشرب قصب السكر لانه حلو بزياده يادوب اخدت رشفه
المطاعم طلب لولدي وطلب بلنتي واشارك كل من في الطاوله بلقمه انا لايمكن اطلب لوحدي الا اذا اشتهيت شوربه او نوع سلطه او عسير اما طبق رئيسي حرام لانه لايمكن ينتهي
طبعا الجو برد مو طبيعي ولاحظت اني الوحيده ابرد بطريقه مو طبيعيه
بيجامتين وشرابين وقت النوم بدون تكييف
قالوا يمكن عندي فقر دم والله اعلم
اخر يوم اكل الزفت ماكدونالدز لقمه بس وبعدها مرض اسهال واستفراغ وانتوا بكرامه
وماما اخدتني للصيدلي اعطاني ابره دخت بعدها والكل طول الرحله ماسكني يافرحة ماتمت
رجعت السعوديه مريضه تهئ تهئ
الحلو أي سينما احضرها رجل على رجل ووناسه وقت احس بالبرد ارفع رجلي واتكرفس زي الاطفال اخويا يقول شكلك كوول جنبي صغيره ههههه
الحلو زوجي مسوي تدبيس من 16 سنه
واخويا مسوي حزام من سنتين
ومرت اخويا حزام من 6 شهور تقريبا يعني العيله كلها اكلها قليل
دخولي الشهر ال11 من العمليه وزني كان ولله الحمد 88
العيد عندهم وربي فله ووناسه
ياقعدنا على الكوبري وتشوفوا الاغاني والرقص والحلويات وحمص الشام والعربيات يااااااااااااااااااربي
بس اشتقت لمكه عنجد وروحانية الحج
بداية السنه الهجريه الجديده 1-1-1432كان وزني 85 ونص بسبب مشاكل عندي وزني نزل وحالتي انعدمت مررررره
مع بداية العام الجديد يطلع في يدي حوليا حاجه غريبه توجع مره ويدي تتعطل فتره لحد ماتروح لوحدها هادي المره فتحتها وياريت ماسويتها قعدت فتره اسحن منها
وكمان اصباع رجلي خبط بالسرير وطار ظفري واااااااااااااي اش البدايه هادي ياربي
واخيرا وصلنا لمثل هادي الليله
طبعا عيد ميلاد بنتي 7-2
رحت المدرس هوانا شياله لها التورته ومررررررررررررررره انبسطت من المفاجاه وكل صاحباتها فرحوا يوم جيت افسخ العبايه ماخلتني تقول لااحد يحسدك لاني لابسه بنطلون سيكيني وبلوزه ماسكه
وطبعا اليوم التاني المفترض يوم عمليتي 8-2
صحوني من النوم مسوين ليا مفاجاه ولدي وبنتي ربي لايحرمني منهم يارب
وعلى قدهم مسوين كيكه بيتي كروكر مزينه واندومي وجلي وبان كيك ربي يخليهم ليا
مره مره انبسطت
يتبع اخر جزء

بالله قولوا امين

هاشميه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 12:55 AM   #5
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

اخر جزء ادري طفشتكم
قبل العمليه رحت المدينه وكان الموضوع معب مره
اصريت السنه هادي اروح مع مقاربة نهاية السنه عشان اشوف الفرق
والله مره الوضع حلو ووناسه الصلاه بخفه ورشاقه والسجود براحه وخفه
اروح الزياره بخفه ورشاقه
اول وحده اروح للصلاه ياعمري عليا ههههههه
وفي السفر اقدر اخد من اختي ومن مرت اخويا خواتم شوزات ايشاربات وبديهات
طبعا السياره رجل على رجل واقعد اتربع وطول طريق المدينه رجلي مشعلقه هههههه زوجي يقول والله عارفين تقدري تحركي براحه ارحميني خلاص من رجل على رجل هههههه
اهلي الكل مبسوط لدرجة بابا كان زمان يقولي البسي جلابيات بدل البنطلونات مسكين يعاني من منظري شكلو والان لو لبست استرتش مايتكلم بمدرسة بنتي يحسبوني اختها واو شعور حلو مره
أي خرجه مع اختي اللي اصغر مني يقولوا مين اكبر وكم الفرق ياعمري انا اكبر بعشره سنين فديتها
المشي مو معب ام امشي كاني بطريق ههههه برشاقه وخفه
الاقي جاهز بالسوق ولله الحمد واحيانا ارجع ابدل باصغر مو كل مره اجيب اكبر اكبر
اخر شي بمقاسي افتكره قبل العمليه 22
وايفانز والله كان اخد حق الله مني بالالوف منه الان كل ماروح جنبه اقول يارب مااحد يحتاجك ولاارجعلك تاني
ادخل أي محل بكل ثقه اطلب المقاس مو زمان أي هندي يقولي مافي مقاس انت لما يشوفني ادور بين الملابس واي شعور سخيف
الكوافيرا اجلس بثقه اسوي المناكيير والبديكير ووجهي مو زمان اقعد اقول اكيد الناس تقول متينه وتتميلح هههههههههه
عادات اكلي اتغيرت ساير اخر اهتمامي الاكل بس الحلى اه منه الحلى يجيني منه دامنبق بس برضه اكله مادري اش الحل وربي ادعي الله اني اكرهه بدون مرض
يوم اوقف على بوفيه اوقف بثقه لاني شايفه نفسي مو دبه حتى لو بالالثمانيات بس ارحم من اول
كل شويه اروح للخياط ضيق العبايه ضيق التنوره وناسه مو وسع وسع ونقعد ندور على حلول للتوسيع ههههههههه
والله احيانا زوجي يشوف بنطلوني يقول مايدخل فيكي اكيد صغير وينصدم لما البسه هههههه مسكين مو مصدق اني وصلت لهادا الحجم مالومه
اساسا الحياه تتغير
صحيح اول شهر مره النفسيه مو قد كدا لانه الواحد مصدوم ماياكل ولاشي عكس قبل العمليه الفم شغال ليل نهار
بس كلها ايام ونرجع ناكل عادي ولاتخلوا نفسكم للكأبه روحوا تعالوا اخرجوا
حياتكم كلها راح تتغير والله راح تنصدموا انكم مافكرتوا تسوها من زمان بالذات الاصغر سنا
زمان اسمع وجهك حلو بس الجسم مو شي والله دحين عرفت مقصدهم كل شويه اطالع بالمرايه
وهادي نصيحه لاي بنت لوجه الله تعالى كل شويه رايحه جيه على المرايه اشوف بكني اشوف وجهي لدرجة رحت لشيخ جاتني حاله غريبه من النوم والفزع والاحلام جاني تلبس عاشق من المرايا
انصدمت معجبه بنفسي لدرجة ماخرج من قدام المرايا ابدااااااااااااااااااااا
الحمدلله الحاله انتهت
بصراحه ايجابيات العمليه ماشاء الله كتير ماقدر اعدها الله يمم على خير
وسلبياتها بالبدايه فقط صدمه عاطفيه مع فراق الاكل ههههه
والسلبيات الدوخه وتساقط الشعر والعصبيه بس كله يتعالج بالادويه والفيتامينات
والله والله السمنه موت بطئ
الغريب يومم كنت صغيره نحيفه نحف مو طبيعي وبعد البلوغ زاد وزني بس ربربه مو سمنه
لما اتزوجت وزني حلو بس بدء يزيد بعد المراره لما شلتها ومع المشاكل احط حرتي بالاكل لاني وحدي ههههههه
ومن هنا اشكر الجميع بدون استثناء وعلى راسهم ابو سيرين وابو عبداللطيف على كل ماقدموه ليا من مجهودات لانه بابا كان مقبل على العمليه وهما اكتر اتنين افادوني ربي يستر عليهم
والله لو رجع الزمان لسنين مسبقه ماراح افكر الا بالعمليه لانها من اروع الاشياء اللي مرت عليا بحياتي
من قوة حماس اهلي للعمليه عروض كتير
بابا دفع من قيمة العمليه مساعده مع زوجي
ماما عرضت تشتري كل الملابس على حسابها
اختي عرضها يضحك كل ملابس الداخليه على حسابها ههههههه
اولادي يشترولي أي شي ابغاه وااااي حماس مره
اول هديه جاتني الميزان من اغلى شخص عليا بالدنيا ربي يخليها ليا وللان كل ماطلع علي الميزان ادعيله
وبعدين الهدايا نزلت ترف عليا ياحليلي
لليوم مااحد يعرف بعمليتي غير اهلي وهادا افضل شي سويته بحياتي
اكره شي اني لما اتقابل مع اقاربي مليون سؤال عن رجيمي وملابسي فين وديتها ووووووو

اخر سفره قبل العمليه بشوال اللي فات والله مانسى مريت من جنب ولد عمره 12 سنه تقريبا مع اخته قال لاخته يوم قاعد يطااااااااااااالع فيا الله واكبر حجم عائلي اتحطمت وربي بس لو مر الزمان وشفت الولد هادا راح ابوسه على راسه اشكره لانه اعطاني كف فوقني من غفلتي
كل كل من يشوفني من اهل بابا من زمان عنهم يقول واااي هاشميه احلويتي مره
الحلو بالموضوع وحده تحسبني مو مخلفه يوم شافت الاودي انصدمت الله واكبر
ومافي ولله الحمد احد يعطيني عمري الحقيقي اللي هو 15 ههههههههه
اكبر شي سئ بالعمليه الترهل والشعر غر كدا كله مقدور عليه
ماما كل شهر تتنرفز مني اروحلها بكيس ملابس مابغاها تقولي لو جبتي تاني اوريكي
ياعمري الدولاب اترتب بدل ملابس كبر الفيل ملابس صغنونه
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
واااااااااااااي احبكم احبكم احبكم ياحلى رشيقين ورشيقات بالدنيا ياحلى واغلى اخوان واخوات بالدنيا
نحن مع بعض لاخر العمر الله لايفرقنا لانه بيننا تكميم ونصايح ولايمكن نخلي أي ظروف تغييرنا عن بعض
تقريري ابتغي فيه وجه الله تعالى ونصايحي بين طيات التقرير والكلام
وسامحوني لو مو مرتب لاني اكتب ليا يومين كل شويه اجمع فكره
واترككم مع الصور وياويلكم لو ماحمستوني هههههههه

بالله قولوا امين

هاشميه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 01:03 AM   #6
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

اخر رحله للمدينه قبل العمليه فندق هيلتون
Cant See Images

اخر مكرونه باشميل قبل العمليه بليلتين

Cant See Images

غرفتي يوم العمليه

Cant See Images

الغرفه مطله على حديقة المستشفى

Cant See Images

المستشفى الله يبارك فيهم

Cant See Images

بالله قولوا امين

هاشميه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 01:09 AM   #7
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

الشيشه الطبيه

Cant See Images

اول طبخه بد العمليه لاولادي بالعافيه عليهم

Cant See Images

وجبتي بعد العمليه فديتها

Cant See Images

هامبرجراتي الصغنونه برمضان يد زوجي طبعا مو يدي

Cant See Images

وجبة الفطور ربع صامولي وبيضه الان بعد سنه

Cant See Images

هادي من رحلة مصر مطعم سوشي يمي يمي

Cant See Images

حفلة اولادي
هادي اللوحه كتبتها بنتي عند الباب

Cant See Images

هادا صحن الاندومي والعصير

Cant See Images

هاداي الكيكه مزينه وعليها كلمة احبك فديتهم

Cant See Images

الجلي

Cant See Images

البان كيك

Cant See Images

رجلي فديتها ههههه

Cant See Images

بنات نصيحه وقت تحسي بجوع هادا البسكويت فظيع لوحده مع شاي مع جبنه كاسات اي شي مره يجنن ومرات مع شرايح جبنه شيدر وزيون وطماطم

Cant See Images

وانتهيتوا من جناني Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images

بالله قولوا امين

التعديل الأخير تم بواسطة الدوبيه ; 01-17-2011 الساعة 09:54 AM سبب آخر: دمج الصور
هاشميه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 01:10 AM   #8
VIP

الصورة الرمزية الدوبيه

آخـر مواضيعي

اقتباس:
صدمتني يوم قالت مانزل الا 7 كيلو في شهر هنا مره احبط طبعا ببالي انه اول شهر اكون جدا رشيقه هههههههههههه
ههههههههههههههههههه ياحلونا تفكير بطل Cant See Images
دايم كنت أتمنى اذا قمت من النوم ألقى نفسي نحيييفه بمعجزه إلاهيه Cant See Images

عجبني انك كل شيء حصل بسرعه الحمدلله

اقتباس:
من قوة حماس اهلي للعمليه عروض كتير
بابا دفع من قيمة العمليه مساعده مع زوجي
ماما عرضت تشتري كل الملابس على حسابها
اختي عرضها يضحك كل ملابس الداخليه على حسابها ههههههه
اولادي يشترولي أي شي ابغاه وااااي حماس مره
اول هديه جاتني الميزان من اغلى شخص عليا بالدنيا ربي يخليها ليا وللان كل ماطلع علي الميزان ادعيله
وبعدين الهدايا نزلت ترف عليا ياحليلي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وناااسه العروووضCant See Images

تدرين انتي اللي تحسسيني بالأمان لأن كمية وجباتنا مثل بعض تقريباًCant See Images

أشتقت اروح للمديييييييييييننننه Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

الله يتمي عليك بصحه وعاافيه يارب وننتظر صور قبل وبعد يارشيييقه Cant See ImagesCant See Images

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 01:15 AM   #9
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

بيجامتي وقت العمليه وبيجامتي الشتويه الحاليه

Cant See Images

بنطلوني يوم العمليه وبنطلوني الحالي

Cant See Images

تي شيرت سابق وتي شيرتي الان

Cant See Images

ساعتي السابقه وساعتي الهديه الجديد وبرضها وسيعه

Cant See Images

خاتم سابق والان

Cant See Images

بالله قولوا امين

هاشميه غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-16-2011, 01:23 AM   #10
عضو برونزي

الصورة الرمزية هاشميه

آخـر مواضيعي

دفتر مذكراتي حبيب البي

Cant See Images

اسورتي ههههه بالمستشفى

Cant See Images

اول كافيه اروحه ديره كافيه بستارز افينيو

Cant See Images

واخيرا رحله بحريه وناسه

Cant See Images

ديره كافيه

Cant See Images

Cant See Images

واخييييييييييييييييييييييييييييرا

هادي تكملة الصور لموضوعي مرت سنه بليز اجمعوهم مع بعض

هادي من رحلة مصر مطعم سوشي يمي يمي

Cant See Images

حفلة اولادي
هادي اللوحه كتبتها بنتي عند الباب

Cant See Images

هادا صحن الاندومي والعصير

Cant See Images

هادي الكيكه مكتوب عليها احبك فديتهم

Cant See Images

الجلي

Cant See Images

البان كيك

Cant See Images

رجلي فديتها ههههههه

Cant See Images

بنات نصيحه وقت تحسي بجوع هادا البسكويت فظيع لوحده مع شاي مع جبنه كاسات اي شي مره يجنن ومرات مع شرايح جبنه شيدر وزيون وطماطم

Cant See Images

فتفوته وحشتيني ياقلبي

اللهم اجعل عملي خالص لوجه واي نقله له امااااااااااااااااااااااااااانه اذكروا المصدر

هاااااااااااااااشميه اوووم المصاااايب للمنتدى ههههههه

بالله قولوا امين

هاشميه غير متواجد حالياً  
a
موضوع مغلق