اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 620
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,235
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 3,856
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 3,486

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه > قسم تدكيك المعدة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,776عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,237هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 3,807توتر
عدد الضغطات : 1,951
عدد الضغطات : 0

بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

قسم تدكيك المعدة

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2010, 08:05 PM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بصراحة كان نفسى أجد هنا من يساعدنى و لكن
على رأى المثل المصرى "جيتك ياعبد المعين لقيتك يا عبد المعين تتعان"
أنا نفسى محتاجة لمساعدة و إستشارة
بالنسبة لتجربتى مع تدكيك المعدة فأنا غير راضية تماما عن النتيجة
فى أول شهريين كان النزول سريع 15 كيلو و لكن بعد كدة
لا يوجد نزول و الشهية مفتوحة و الكمية التى يمكن أن تستوعبها المعدة أكبر مما أتصور
و لا أعلم إن كان السبب فى مقاس المعدة أو عيب فى العملية
و أظن أن العملية فيها عيوب كتير زى المزايا الكتير و منها أن المعدة تقبل التمدد بين الغرز
فأنا أعانى ............ الأن لا يوجد نزول من 3 شهور
و العملية مازلت فى طور التجربة و أرى أنها فاشلة مع من هم يحتاجون للنزول أكثر من 20 كيلو

 

جودى جودى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 08:08 PM   #2
مزاحم الحسان











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

هلابك اختي جودي نورتي منتداك

وياليت نستفيد من خبرتك بعمليه التدكيك

لان عندنا اعضاء كثير يستفسروا عنها

 

  رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 08:19 PM   #3
عضو فضي
 
الصورة الرمزية طلة القمر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

يووووووه نفرتي المقبلين على العمليه هههههههه

منوره حبيبتي

وان شاء الله ينزل وزنك وبترجعي تقولي انصحكم بالتدكيك لانها ناجحه

 

__________________
ربي الهمنآ يقينا يجعلنا نؤمن بآن كلْ مـا نحلم بهـ' سيأتي يومآ"
طلة القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 08:24 PM   #4
عضوه
 
الصورة الرمزية ROLEX












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

اولا الحمد لله على سلامتك وياليت لو تحكي لنا بالتفصيل عن تجربتك اذا سمحتي ليستفيد راغبي التدكيك

 


اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 08:28 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية المحارب












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

هلابك جودي جودي ..


مممممممم

ياليت نستفيد أكثر و أكثر منك أختي ونفيد كل متدكك ولكي الأجر بإذن الله ..


س / ماهو برنامجك الغذائي والرياضي اللي نصحك الدكتور ؟!

س / بخصوص التوسع هل كنتي تشربي و تأكلي بنفس الوقت ؟!


س / تقولي أنه كمية الأكل كثيره ، كم مقدار الكيمه تقريبا ؟!

س / قلتي انه فيها عيوب ومزايا ، ماهي كل العيوب اللي مريتي فيها مع المزايا على شكل نقاط محدده ؟!


س / هل أنتي ملتزمه بالغذاء الصحي أو لا ؟!



الشهيه أتوقع شيء طبيعي لإنه مانقص من المعده شيء ..


شاكر لكي اختي مقدما على الإجابة ^ ـ ^

 

__________________
.

يابو سعد صارت على أخوك غارات
شهرين اقاسي من شديد الغرابيل

سو المرض يحمل على أخوك حملات
مافي يدي حيله ولا في يدي حيل

ماينفع الخايف والايام عجلات
الخوف ماينفع ولا القول والقيل
المحارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 08:31 PM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية المحارب












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

ياأخوان بخصوص الفشل ..

هي باول شهرين و وزنها قليل لسى الحكم عليها هذا أولا ..

ثانيا مانعرف هل هي ملتزمه بالتعليمات اولا ، لإنه المعده شغاله معها بالكامل ، ممكن يكون الخطأ منها و ممكن من العمليه ..

صعبه الحكم على حاله وحده بس ..


أنا أتوقع هي الغووووووووووووووول القادم للعمليات السمنه ..

 

__________________
.

يابو سعد صارت على أخوك غارات
شهرين اقاسي من شديد الغرابيل

سو المرض يحمل على أخوك حملات
مافي يدي حيله ولا في يدي حيل

ماينفع الخايف والايام عجلات
الخوف ماينفع ولا القول والقيل
المحارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 08:34 PM   #7
المشــــرف العــــام
 
الصورة الرمزية Dr.KeeF












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

منورتنا جودي ..


بالفعل محتاجين منك موضوع جديد يحتوي تفاصيل العملية

كم لك عاملتها ,,

برنامج الاكل اول شهريين

وكمية الاكل

الرياضة كيف معاك ؟


هل عندك اي امراض ثانية

الغصة او الترجيع


محتاجين موضوع شامل بعد آذنك ..حتى الكل يستفيد من تجربتك وخاصة المقبلين

تعرفين حد عند نفس الدكتور عاملها ؟ وكيف النتيجة معاه

 

__________________



من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة

التعديل الأخير تم بواسطة Dr.KeeF ; 12-25-2010 الساعة 08:38 PM
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 08:57 PM   #8
عضو ألماسي
 
الصورة الرمزية جودي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

Cant See Images ياهلا وغلا بتوووئمي جوودي جوودي Cant See Images


وانا اقووول من ذي اللي اسمها شبيه لاسمي Cant See ImagesCant See Images


طلعتي متدككه هههههههههههه Cant See Images


حيااكـ بيننا Cant See ImagesCant See Images


انا مع دكتور كيف نبغى موضوع شاامل اذا ماعليك امر Cant See ImagesCant See Images




بإنتظـــــــاركـ


موفقـــــه اختي Cant See ImagesCant See Images

 

__________________
.
-
- اللهُم ; طهر قلبي من كل ضيق ويسِر أمري في كل طريق . .
جودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 09:35 PM   #9
نائبة المشرف العام سابقا
 
الصورة الرمزية كلبز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

نورتي المنتدي ياجودي..
أهلا بيكي مابيننا..

نزولك مش وحش ياجودي..
زعلانه ليه كده؟

هو بس اللي يضايق حكاية الشهيه..
طب أنتي بتتابعي مع الدكتور؟؟

علي مانا فهمت أنك عاملاها في القصر العيني العادي.مش الفرنساوي..
هما..بيعملوا آشعات كتير قبل وبعد العمليه بتبين حجم معدتك..
لأنهم مستشفي تعليمي في الأساس.

معاكي آشعاتك ولا أخدوها؟؟

بصراحه..وجودك بيننا إفاده كبيره..لناس كتير ناويين يعملوها ومش لاقيين دليل..
منتظرين تفاصيل منك أكثر..عن كميات أكلك بالذات..

ويمكن نعرف نفيدك..علي أساس أن التكميم بنت عم التدكيك..

نورتينا بجد..


 

__________________
[SIGPIC]

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-25-2010, 09:40 PM   #10
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية شروق الأمل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بتسألوا عن العضوة المتدككة من مصر......أنا جيت أهو

حياك الله جوجو بيننا



الف حمدلله على سلامتك اولا


و بما انك من اوائل اللي اتجهوا لعملية التدكيك نتمنى منك توضيح اكثر بالتفصيل الممل الممل عن كل شي


و بما ان وزنك حاليا 88 ( اذا كان صح؟!!)
فطبيعي بيثبت فتره و بعدين يرجع ينزل



ان شاء الله ترجعين تبشرينا بوصولك للمثالي ياارب

 

__________________
شروق الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاوزة العضوة ام البنات سمسمة المسمسمة قسم تكميم المعده ( السليف ) 6 01-28-2011 08:42 PM


الساعة الآن 12:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52