صفحة جديدة 3
:: الرئيسية :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: التقويم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::

منتديات رشاقة ترحب بكم..

عدد الضغطات : 103عدد الضغطات : 273عدد الضغطات : 223عدد الضغطات : 19,222عدد الضغطات : 3,761

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: يامتكممين انصحوني ،،،!!!! (آخر رد :Heyam16)       :: **تهنئة رشآقه بحلول عيد الفطر السعيد** (آخر رد :ROLEX)       :: ملف شامل لمرحله السوائل الثلاث ... ماذا نشرب ؟ ارشادات عامة... تحذيرات !!! (آخر رد :عمانية)       :: الرياضة و التكميم و المكمم (آخر رد :عمانية)       :: مشروب كسر الثبات.... تجربتي الشخصية بين ايديكم (آخر رد :عمانية)       :: رابطة المتكممين العامة 2014 ... اخباركم !!! استفساراتكم !!! وجباتكم اليومية!!! يومياتكم!!! (آخر رد :عمانية)       :: استفسار \ التكميم في المستشفيات الحكومية (آخر رد :علوشش-)       :: ضروري الله يوفقكم ,, (آخر رد :ذكريات)       :: تعالوا أستشيركم في شي (آخر رد :عمانية)       :: عدم الإحساس بالشبع بعد السليف!!! (آخر رد :ftoompal)      

العودة   منتديات رشاقة > المنتديات الطبية > رابطة تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-20-2010, 10:38 AM   #1
سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية بقايا إنسان

آخـر مواضيعي

23 قبل العملية و بعد العملية بـ شهر ...

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية كانت عملتي في 5 - 9 - 1431 هـ في مستشفى الملك فيصل التخصصي بعد سنة من الفحوصات و المواعيد تم تحدي الموعد قبل الموعد بأسبوعين اتصلو على المستشفى و بلغوني انهم وقفوا عمليات السمنة في المستشفى و حولوها على مستشفى الملك خالد الجامعي و الحل قالو لابد انك توح و تفتح ملف عندهم رحت و فتحت ملف و قابلت الدكتور فهد بامحرز في العيادة طبعا قلت للدكتور ان عندي ملف في التخصصي و عملت تحاليل هناك و فضل اني اعيد التحاليل مرة ثانية بالمستشفى الجامعي المواعيد الحكومية طويلة شوي و قالي الدكتور بعد ما شاف وزني اذا ما نزلت20 كيلو من وزنك قبل العملية ما راح اعملها لك !!!
هنا حسيت ان الموضوع مطول و راح يطول اكثر و انا ابي اعمل العملية باسرع وقت ممكن ..
على فكرة انا العام الماضي كنت في النطقة الشرقية تقريبا شهر 7 سنة 1430 هـ رحت للدكتور سلطان التمياط في عيادته في مستشفى سعد التخصصي قبل ما ينتقل لـ مستشفى الرعاية بالخبر و قلت للدكتور ابي اعمل العملية حدد لي عملية السكوبينارو و شرح لي طبعا انا ما كنت ارغب بالسكوبينارو كنت ارغب بالتحوير قال ما عندي مانع اعمل لك العملية بس لابد انك تنزل من وزنك 30 كيلو !! يا دكتور لو عملت رجيم و نزلت 30 كيلو ما عملت العملية قال لا لابد ..
حسيت ان باب العملية تقفل في وجهي قلت لابد اشوف حل قابلت واحد بالدوام بلغني عن مستشفى الحرس بالاحساء يعمل عمليات السمنة مجانا و ان اخته عملتها هناك و فعلا رحت للاحساء للمستشفى الحرس الوطني و فتحت ملف مجانا و قابلت الدكتور احمد السلمان و شرح لي وضع العملية طبعا عملية التحوير كانت و قال لي نفس الكلام لابد انك تنزل وزنك شوي على الاقل 10 كيلو قلت احاول عطاني موعد جديد و تحاليل اعملها بعد عيد الفطر كان الموعد أتفاجأ انهم و قفوا العمليات بشكل مؤقت ليه مدري !!!

كلمت اهلي و بلغتهم بالموضوع الوالد ما قصر دور واسطة بعد شق الانفس و جبت امر علاجي من ولي العهد الامير سلطان الله يطول لنا بعمره لـ مستشفى الملك فيصل التخصصي .

للاسف ما كتب الله لي اعملها في مستشفى الملك فيصل كلمت اخوي مسلم سعودي ما قصر كلم اخونا المثابر ابو خالد جزاهم الله خير و نسق مع الدكتور عبدالرحمن سالم .

رحت للدكتور عبدالرحمن في عيادته في مركز التخصصي و عملت التحاليل الازمه و قلت للدكتور ابي اقرب موعد اعمل فيه العملية حدد لي يوم السبت 10 من شهر رمضان قلت موافق الدكتور عرفني على شخص عمل العملية من 7 شهور تقريبا و كان قريب من وزني الاخ سعود الله يجزاه خير ما قصر معي و هو معنا بالمنتدى س ما اعرف النك اللي مسجل فيه المهم جاء يوم السبت الصباح رحت انا و الوالد للمستشفى يوم وصلت للغرفة بديت اوسوس قلت ليش اعمل العملية اسوي رجيم يمكن ينجح معي كنت متردد و خايف توكلت على الله جت الممرضة و عطتني لبس العملية ضيق و ما ينصك قلت ضيق قالو هذا اكبر مقاس قلت لاحول ولا قوة الا بالله رحت لغرفة العمليات الساعة 10 الصباح صحيت الساعة 5 العصر اتوقع هشام صح صح هشام و انا فيني النوم الساعة 7 مدري 8 المساء جاء اخوي و دوني للغرفة كنت دايخ اول يوم متعب بصراحة و ثاني يوم ثالث يوم بعد و كانت العلبة اللي موصلة بجسمي اللي تسحب السوائل كانت هم كبير بالنسبة لي اليوم الرابع كان اليوم الاخير لي بالمستشفى و كان موعد سحب العلبة السوائل اللي موصله بجسمي يا ان الدكتور عبدالرحمن تعذب معي صارت افلام مو فلم بس عدت على خير الحمد لله ..

بعد توفيق الله الامور كلها تمام و لله الحمد انا الان في الاسبوع الخامس .

الدكتور الرائع باخلاقه و طيبته و محبته لمرضاه الدكتور عبدالرحمن سالم اشكرك جزيل الشكر على ماقدمته معي ..
و اشكر
اخوي مسلم سعودي أبو سيرين
و اخوي المثابر ابو خالد
و اخوي سعود
على اتصالهم و متابعتهم معي

و اختي رانيا ما قصرت

واشكركم من كل اعماق قلبى وخاصتنا المشرفين على المنتدى و جميع اعضاء المنتدى ..

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

قديم 09-20-2010, 10:43 AM   #2
مزاحم الحسان

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قبل العملية و بعد العملية بـ شهر ...

الله يوفقك ابو الهش ونشوفك رقمين قول امين

واللي ذكرتهم ابو خالد

وحبيب قلبي ابو سيرين سباقين لفعل الخير

اما الدكتور عبدالرحمن سالم يعجز لساني عن ذكر محاسنه

الله يجزاهم خير

a
قديم 09-20-2010, 10:58 AM   #3
عضو ألماسي

الصورة الرمزية tota

آخـر مواضيعي

ـ الحمدلله على السلامه اخوي و فالك الرشاقه بالصحه و العافيه

قديم 09-20-2010, 12:40 PM   #4
مرتاحي

الصورة الرمزية مرتاح

آخـر مواضيعي

مشاااء الله تبارك الله

الحمد لله اخوووي على السلامه

ابغاء اسال سؤال ليش المستشفيات الحكوميه وقفت عمليااات السمنه ؟؟ هل له اضرار..؟؟؟

الي يعرف يجاوبني ياخواني

مرتاح غير متواجد حالياً  
a
قديم 09-20-2010, 01:32 PM   #5
عضو برونزي

الصورة الرمزية BigBo55

اوسمتي

آخـر مواضيعي

الله يتمم عليك بالصحة و الرشاقة اخوي هشام ..

شوفتك بعد ما صحيت من البنج اعطتني حافز قوي على الشفاء بعد فضل الله ..

ما اقول الا الله يرزقك على قد نيتك و يسهل عليك امورك ..

و لك من اخوك محمد اجمل تحية ...~

ربي يحفظك ..

BigBo55 غير متواجد حالياً  
a
قديم 09-20-2010, 02:36 PM   #6
عضو برونزي

الصورة الرمزية شروق الأمل

آخـر مواضيعي

الحمدلله على السلامه

و التوفيق بيد الله اولا و اخيرا

(( تم تعديل الرد .. )) الموت لايعرف لامستشفيات حكوميه ولا خاص الموت بيد الله سبحانه والمكتوب لنا ..

التعديل الأخير تم بواسطة شوكلاته دايت ; 09-20-2010 الساعة 06:22 PM
شروق الأمل غير متواجد حالياً  
a
قديم 09-20-2010, 06:19 PM   #7
عضو فضي

الصورة الرمزية شوكلاته دايت

آخـر مواضيعي

الحمدلله ع سلامتك
والحمدلله انك سويتها وماتدري الحمدلله يمكن تكون خيره لك ..

عليك بالمشي اخوي وشرب الماااااااااء طول الوقت ..

والدكتور عبدالرحمن
يعجز الواحد عن شكره الله يوفقه ويجزاه خير ..

Cant See Images

احبك ياتكميم والله احبك

اللهم سخٌر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل قلب وليتهُ امري
واكتب لي الخير حيث
ُ كان ثم ارضني به ..
شوكلاته دايت غير متواجد حالياً  
a
قديم 09-20-2010, 06:24 PM   #8
عضو فضي

الصورة الرمزية شوكلاته دايت

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح Cant See Links
مشاااء الله تبارك الله

الحمد لله اخوووي على السلامه

ابغاء اسال سؤال ليش المستشفيات الحكوميه وقفت عمليااات السمنه ؟؟ هل له اضرار..؟؟؟

الي يعرف يجاوبني ياخواني

انا لما سألت الدكتور عبدالرحمن وفهد ..
ان عمليات السمنه صارت كثيره وصارت تكلف بشكل كبير المستشفيات الحكوميه ..
و يبغون يرتبون لها وماتصير كثيره كأنها اي عمليه ..
عشان كذا يصعبون ع المريض ويقولون له انحف وكذا ..

احبك ياتكميم والله احبك

اللهم سخٌر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل قلب وليتهُ امري
واكتب لي الخير حيث
ُ كان ثم ارضني به ..
شوكلاته دايت غير متواجد حالياً  
a
قديم 09-20-2010, 07:25 PM   #9
V.I.P

الصورة الرمزية مسلم سعودى

آخـر مواضيعي

اسال الله ان يحفظك اخوي هشام من كل شر
ويعطيك الصحه والعافيه يارب وباذن الله كل التعب هذا يصبح من الذكريات وفالك الرشاقه والصحه يارب

مسلم سعودى غير متواجد حالياً  
a
قديم 09-21-2010, 12:18 AM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 أنا و شعري .. :(

.

الله يتمم عليك بـ الصحة والعافية ..

ونزول الوزن وانتا بخير وسلامة ..

.

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]
كيكهـ حلوهـ غير متواجد حالياً  
a
موضوع مغلق