اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل > قسم التثدي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 6,147عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,501هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تجربتي مع الدكتور محمد الهيتمي بتاريخ 7/2/2020 م

قسم التثدي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2020, 02:44 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي تجربتي مع الدكتور محمد الهيتمي بتاريخ 7/2/2020 م

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية كان وزني زائد من سنين عزمت و قررت من عام 2017 المواظبة على رياضة رفع الأوزان و الكارديو مع الأكل الصحي فترات و أقطع قليلا ثم أعود

لم أصل للوزن المثالي لكن نزلت نزول ممتاز و لاحظت أن كل جسمي ينزل إلا التثدي للأسف باقي و ربما زاد

مع أنه موجود من الأساس

قررت عمل العملية كنت شايل فكرة العملية برا السعودية بسبب التخوف

عرفت عن دكتور هنا في الرياض مسوي عروض قررت فعلا أعمل العملية عنده تواصلت معه واتس أب جاوبني

بعدين حولني للمنسقة اللي للأسف لم تتجاوب معي و لم ترد على اتصالاتي وكنت في الأساس حاجز لمصر شرم الشيخ مع أحد الرفاق حتى بحثت في الانترنت وجدت المنتدى هذا صدفة

دخلت و طاحت عيني على موضوع للدكتور محمد الهيتمي سبحان الله مكتوبة له و بحثت عنه في اليوتيوب بعدها

توكلت على الله و تواصلت معه يرد بسرعة و يتجاوب معي و طلب مني تحليلات دم عملتها في الرياض و أرسلت له

النتائج مع ملاحظة انه لدي تأمين طبي لكن تحليل واحد فقط كان يسري عليه التأمين و دفعت الباقي كلفتني تقريبا 300 ريال سعودي
و عدلت حجزي من الرياض شرم الرياض للرياض شرم القاهرة الرياض Cant See Images

وصلت للقاهرة قادما من شرم الشيخ تأخرت الشنط في المطار لفترة طويلة طلعت وجدت السواق ينتظرني

شرحت له سبب التأخير لكن كان محترم جدا و قال لي ولا يهمك

الصراحة توقعت ان المستشفى في القاهرة بس طلع في مدينة اسمها طنطا تخوفت شوي

مسكنا خط لمدة ساعتين أو ثلاث على ما أذكر وصلت للمستشفى كان على شارع مزدحم مليان مستشفيات أغلبها تجميل و فيه الكثير من المطاعم و الكافيهات قابلت الدكتور كان محترم جدا كذلك فحص و قال لي ان التثدي درجة ثانية
مع اني اتوقع انه في المراحل الأخيرة من الدرجة الثانية

قرر أن العملية تكون من اليوم الثاني شفط دهون الصدر و تحت الإبطين بتقنية الفيزر مع شق الحلمات لاستئصال الغدد

دخلت غرفة العمليات عطوني منوم مش بنج كامل حسب كلام الدكتور صحيت إلا كل شي انتهى و لله الحمد

رجعوني للغرفة لقيت نفسي لابس المشد و الاحساس جميل جدا من دون التثدي الله لا يعيده

بكل أمانة الآلام قوية خاصة في الحلق بسبب البنج ألم شديد مع بلع الريق

و فيه آلام قوية في الذراعين مع كدمات قوية ملونة ألمها كان أقوى من مكان الجروح و مكان الإبرة في اليد يدخلون فيها المسكنات كان مؤلم أيضا

طبعا الجروح جرحين في الحلمات مكان استئصال الغدد خيطوهم و جرحين تحت الصدر من خلالها تم شفط الدهون

بس بدون أي خياطة كانت مفتوحة و مكانهم تم توصيل الدرانق اللي هي ينزل من خلالها الدم الزائد و الدهون و السوائل بعد العملية و تمت إزالتها بعد يومين و وضع الغيارات أو لصقات الجروح في الأربع أماكن المفتوحة

و يجب تغييرها بعد كل استحمام في البداية كانت لا تزال تنزف شي بسيط لمدة أسبوع تقريبا

طبعا لبس المشد 6 أسابيع طوال الوقت حتى وقت النوم أكون لابسه بس وقت الاستحمام أشيله و أرجع ألبسه

الغرفة كانت مطلة على الشارع و الشباك ما يتقفل كامل الصراحة كان الإزعاج مستمر و الوضع غير مريح

خاصة بسبب منبهات السيارات ما تسكت

الغرفة متواضعة و النظافة اعطيها الدرجة الكاملة في كل وقت يدخلون ينظفون

الدكتور محمد و أخوه الدكتور محمود تعاملهم ممتاز جدا و حتى التواصل بعد العملية يردون بكل رحابة صدر

السعر ممتاز جدا مقارنة بجميع من تواصلت معهم في السعودية و مصر و الأردن و حتى تايلند كان الأقل من بينهم شامل الإقامة و المواصلات و المشد حتى عمل لي تخفيض بسيط بعد الطلب

نجي للأهم تقييمي لنتيجة العملية:

العملية كانت في تاريخ 7/2/2020 بعد كل هذه المدة أعطيها 70% بكل أمانة و إن شاء الله اني ما ظلمتهم مع ملاحظة اني ما انتظمت على رياضة أو نظام غذائي من بعد العملية حتى الآن لكن إن شاء الله قريب

بالنسبة للشكل فيه بروز بسيط بس صرت ألبس التي شيرت بكل ارتياح و هذا شي مفرح جدا جدا لي

بعد أن كنت في السابق ألبس قميص واسع أكبر من مقاسي العادي

في حالة مثلا النزول للمسبح أو للبحر الآن أقدر أشيل التي شيرت بدون حرج مش زي السابق كان هذا الأمر مستحيل

لكن لا زال الشكل مش 100%

بعد العملية بيومين كان باقي لي يوم على الرحلة طلبت من السواق يوصلني للقاهرة و حجزت يوم في فندق فيرمونت Cant See Images:

كان فيه تعب لكن أقدر أطلع و أروح و أجي و تمشيت الحمد لله في القاهرة و رجعت بالطيارة للرياض بعد ثلاث أيام من العملية كل شي كان سهل الحمد لله ما عانيت أبدا

بالنسبة للمستشفى حضر شخصين من الإدارة بعد العملية لطلب تقييم إقامتي وسألوني عن أغلب التفاصيل و هذا شي يشكرون عليه

بس الشي اللي ضايقني ان دورة المياه كانت بدون ماء ساخن فقط بارد و وقتها كان شتاء فاضطريت اني أستحم في القاهرة و أنا من قبل العملية ما استحميت يعني ثلاث أيام قرفان من نفسي الله يكرم الجميع

بعد العملية النوم كان صعب و فيه آلام خفيفة و تورمات و حكة ممكن استمرت لمدة أسبوعين لكن أعتقد تقدر ترجع لحياتك الطبيعية كاملة مع العودة للعمل

بعد أسبوع فقط أو ممكن أقل وحتى اني سافرت بالطيارة لدولة ثانية بعد أسبوعين من العملية و أنا لابس المشد كل الأمور كانت طبيعية

بالنسبة للحكات مكان العملية استمرت لفترة طويلة تروح و ترجع ممكن حتى الآن لا زالت موجودة بشكل بسيط

مكان الجروح في الحلمات أعتقد اختفى كامل لكن الجرحين اللي تحت لا زالت واضحة

أتمنى أكون كتبت التفاصيل كاملة و آسف على الإطالة و الأفكار الغير مرتبة والتأخير بالموضوع وأنصح جميع من يعاني من المشكلة يتوكل على الله و يختار الدكتور المناسب الألم النفسي من معاناة التثدي كبير جدا جدا و تهون كل الآلام الجسدية للتخلص منها و أي سؤال انا حاضر

في أمان الله.

التعديل الأخير تم بواسطة عضو متقروش ; 08-17-2020 الساعة 04:16 PM سبب آخر: إضافة معلومة
عضو متقروش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-23-2020, 11:48 AM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع الدكتور محمد الهيتمي بتاريخ 7/2/2020 م

حمدالله علي السلامه
ممكن اتواصل معك ترسل رقمك علي الخاص
عندي كم استفسار لو سمحت
تحياتي

Zezoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a