اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,999عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,377هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

بعد شهر تكميم

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2020, 06:58 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 بعد شهر تكميم

افتراضي بعد شهر تكميم

السلام عليكم
سويت تكميم تقريبا ليا شهر وزني 80 كيلو نزلت 7 كيلو وزني ثابت لو أسبوع كامل وماشاء الله بالعملية ماحسيت باي مشاكل ماعاد جروح العملية وقالو شي طبيعي احس بالألم والحين بدء الألم يختفي بس انا خايفه ماشاء الله من يوم سويت العملية ماحسيت الحمدلله باي مضاعفات ولاا استفراغ والحمدللله الأكل عادي عندي ماشاء الله اكل بكميات معقولة بس اقل من قبل مرا خايفه احس اني مو مسوية العملية وأحيان اوسوس انو بيصير تسريب قبل يومين كنت عند الدكتور وسوا ليا الصبغه قال وضعك ممتاز
الحمدلله يارب بس آكلي احسو شويا كثير اليوم مثلًا اول ماصحيت أخذت حبوب المعده وبعدها بنص ساعه شربت كاس حليب دافئ طبعًا جلست اشربو يمكن ساعه ونص بعدها بنص ساعه أكلت 50 جرام مكسرات كاجو وبعدها بنص ساعه جلست اشرب عصيرات وموية عصير توت وتفاح وبعدها ب 3 ساعات شربت شوربة خضار زبدية صغيرة وبعدها بساعتين أكلت ملعقة لبنه وجلست لين اليل نايمة صحيت واكلت كورن فليكس معًا حليب صحن صغير وبعدها عالساعه 2 أكلت ملعقتين سلطة وحبة ونص طبعًا كباب بس كباب صغير مرا وطحنتو مرا بأسناني ماشاء الله ماواجهت اي صعوبة معًا اي نوع من الأكل الحمدلله اوله وآخره بس بااعرف انا وضعي كذا طبيعي ولا الدكتور يقول لي هذا دليل الحمدلله نجاح العميلة معًا العلم دكتوري الجميل قلبا واخلاق اسامه مرشد يديه العافيه تشوفون وضعي طبيعي او لا وكميات آكلي عادية !!!!❤

التعديل الأخير تم بواسطة ميج مروج ; 06-07-2020 الساعة 08:07 AM
ميج مروج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-07-2020, 09:21 PM   #2
عضو إداري

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد شهر تكميم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميج مروج Cant See Links
السلام عليكم
سويت تكميم تقريبا ليا شهر وزني 80 كيلو نزلت 7 كيلو وزني ثابت لو أسبوع كامل وماشاء الله بالعملية ماحسيت باي مشاكل ماعاد جروح العملية وقالو شي طبيعي احس بالألم والحين بدء الألم يختفي بس انا خايفه ماشاء الله من يوم سويت العملية ماحسيت الحمدلله باي مضاعفات ولاا استفراغ والحمدللله الأكل عادي عندي ماشاء الله اكل بكميات معقولة بس اقل من قبل مرا خايفه احس اني مو مسوية العملية وأحيان اوسوس انو بيصير تسريب قبل يومين كنت عند الدكتور وسوا ليا الصبغه قال وضعك ممتاز
الحمدلله يارب بس آكلي احسو شويا كثير اليوم مثلًا اول ماصحيت أخذت حبوب المعده وبعدها بنص ساعه شربت كاس حليب دافئ طبعًا جلست اشربو يمكن ساعه ونص بعدها بنص ساعه أكلت 50 جرام مكسرات كاجو وبعدها بنص ساعه جلست اشرب عصيرات وموية عصير توت وتفاح وبعدها ب 3 ساعات شربت شوربة خضار زبدية صغيرة وبعدها بساعتين أكلت ملعقة لبنه وجلست لين اليل نايمة صحيت واكلت كورن فليكس معًا حليب صحن صغير وبعدها عالساعه 2 أكلت ملعقتين سلطة وحبة ونص طبعًا كباب بس كباب صغير مرا وطحنتو مرا بأسناني ماشاء الله ماواجهت اي صعوبة معًا اي نوع من الأكل الحمدلله اوله وآخره بس بااعرف انا وضعي كذا طبيعي ولا الدكتور يقول لي هذا دليل الحمدلله نجاح العميلة معًا العلم دكتوري الجميل قلبا واخلاق اسامه مرشد يديه العافيه تشوفون وضعي طبيعي او لا وكميات آكلي عادية !!!!❤

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا أختي، الحمدلله على سلامتك وأهلا بك في عالم المتكممين!

وضعك جداً ممتاز ولافي خوف إن شاء الله

المهم والأهم تطبقي وصفة الدكتور من جدول غذائي وأدوية ورياضة.

المضغ جيداً حتى يذوب الاكل مهما كان نوعه، والتأني بين كل لقمة والثانية وعدم الاستعجال والوقوف عند الإحساس بالشبع لانضحك ع المعدة سواء هالفترة أو بعد سنوات هذي قاعدة مهمة عشان نضمن إستمرار نجاح العملية.

شرب الماء بما لا يقل عن لتر ونصف باليوم، والمشي على الأقل ساعة مقسمة على مرحلتين خلال اليوم راح تضمن لك نزول الوزن ورفع المناعة واللياقة بإذن الله.

كلنا معك ندعمك ونساعدك ونجيب على إستفساراتك.

فالك الرشاقة وحياة أجمل بإذن الله

تحياتي وفائق إحترامي

لتكن حياتك هادئة مطمئنة!

إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
Faisal Sa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-08-2020, 12:44 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 بعد شهر تكميم

يديك العافيه على كلامك وربي طمنتني فقدت الأمل ان أحد يرد مستمره ان شاء الله على الأكل الصحي وكذا اغلب آكلي احاول أخليه بروتين وخضار وان شاء الله مرحله وتعدي على خير وأصير رشيقة بصحهâ‌¤ï¸ڈ

a
قديم 06-11-2020, 04:30 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 استفسار عن الدكتور اسامه مرشد

السلام عليكم
الحمد لله على السلامه
وفالك الرشاقه بصحه وسلامه
اختي بالامانه كيف حسيتي الدكتور مقرره التكميم عنده وخااايفه مالقيت تجارب كثيره لمتكممين عنده

النورالازرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-12-2020, 05:54 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 بعد شهر تكميم

دكتور. جميل لطيف متعاون للأمانة وأحسو فاهم بشغلو وقبل ماسوي عندو ماقريت عنو كثير استخرت واتوكلت على الله وسريتها الحمدلله ماندمت ابدا❤

a