اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل > قسم التثدي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,941عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,327هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

1-1-2020 بداية حياة جديدة ( تجربتي مع الدكتور مدثر الحديدي( وداعاً للتثدي

قسم التثدي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2020, 07:58 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

35 1-1-2020 بداية حياة جديدة ( تجربتي مع الدكتور مدثر الحديدي( وداعاً للتثدي

بسم الله الرحمن الرحيم
معاناتي مع التثدي استمرت سنوات ما بين دايت ورياضة وفي الأخير النتيجة وحده.
بعد بحث طويل عن التثدي والدكتور المناسب والعلاج رحت كذا دكتور لقيت أسعار غالية أو ما ترتاح للدكتور نفسه وقررت أروح للدكتور مدثر الحديدي في مركز بنان طريق الملك عبدالله
جيته قبل شهر تقريباً وتم الفحص والكشف مجاناً قال معك تثدي درجة ثانية وعلاجه بسيط تحت التخدير الموضعي وساعة وأمورك تمام ، بعد الإستخاره ارتحت للدكتور وحددت يوم رتبت أموري للراحة بعد العملية واخترت الاربعاء 1-1-2020 بداية حياة جديدة
رحت لمركز بنان الثلاثاء وسويت التحاليل ودفعت المبلغ كامل ويوم الاربعاء الساعة 3 ظهراً كانت عمليتي في مستشفى النخبة وقالت لي المنسقة قبل العملية بـ 6 ساعات لازم تكون صائم للأمانة كنت متوتر شوي وصلت للمستشفى قبل العملية بساعة ونصف تقريباً أخذوا مني قياس ضغط وسكر وعطوني غرفة قالوا لي بدل وحط ملابسك في كيس نوديها للمبنى الثاني ولك غرفة هناك كان أطول وقت انتظار مر علي في حياتي
جوني تقريباً الساعة 2:40م
ودووني لغرفة عند غرف العمليات لقيت الدكتور هناك جاء وخطط على مكان العملية شوي خذوني لغرفة العمليات وبدأ العد التنازلي
قام الفريق الطبي بوضع مادة معقمة على منطقة العملية وجاني دكتور التخدير اعتقد اسمه وليد محترم وأخلاقة عاليه يسولف وبعدها بدأت العملية تحت التخدير الموضعي مع مهدي يدخلك جو ثاني شوي إلا الدكتور يقول خلاص ابشرك انتهت العملية راح الوقت ولا حسيت فيه ، وبعدها ودوني لغرفة التنويم و كل شوي تمر علي الممرضة تقيس الضغط قالت كل شيء ممتاز وقلت الحمدلله أموري تمام ودي اطلع قالت خلاص بيجي الدكتور الحين يشوفك جاني دكتور وشاف الامور تمام عندي قال إذا بتطلع بكيفك والافضل تجلس شوي ونجيب لك وجبة عشاء وارتاح عشان يمكن تدوخ وبعدها الله يستر عليك جلست يمكن ساعتين شفت أموري تمام رحت توضيت وصليت وطلعت واخذت سيارتي وإلى البيت ونمت أحلى نومة .

أول يوم بعد العملية/ أحس ألم خفيف ولا يذكر تقريباً مثل الرضوض والمشدد ما ارتحت له ،
أخذت شور وشفت صدري الصدر ممسوح مسح ونفس الحجم والحلم اصبح حقيقة !Cant See Images Cant See Images
وثاني يوم / خفت الأعراض وسويت رياضة مشي خفيف في البيت ثلث ساعة وأمارس حياتي طبيعي احس فيه مثل الموية أحياناً تتحرك معي ،
وبعدها صرت امشي يومياً نصف ساعة مشي سريع
خامس يوم / رجعت للنادي وتمرنت كاريو متوسط الشدة يمكن 45 دقيقة
سادس يوم / توقعت بصحى وفيني ألم أو نزيف مكان الجروح الحمدلله شفت العكس كان عندي بعض الاماكن فيها مثل الرضوض بعد التمارين خفت بنسبة 90٪ وطبعاً رحت للنادي ولعبت حديد صدر وتمارين اكتاف باوزان خفيفة
سابع يوم / رحت للدكتور مدثر فك الغرز وقال امورك تمام وشكرته على نجاح العملية وروحه المرحه ورده على الاستفسارات بصدر رحب حتى يوم دخلت عليه في المركز كان على الواتس يرد على الاستفساارات والله حتى قبل العملية لاحظت الواتس شغال معه ويرد على هذا ويكلم هذا لاني كثرت عليه الاسئلة بعد العملية وقبلها المهم قالي تجيني بعد اسبوعين واستمر على المشد وقلت بلعب حديد قال توكل على الله
والحمدلله من سابع يوم الى اليوم كملت 12 يوم تقريباً ومستمر في النادي واتمرن حديد باوزان خفيفة طبعاً للصدر والاكتاف والحمدلله أموري تمام وتمنيت إني سويتها من زمان وتحسفت على الأيام اللي ضيعتها بالدايت والايام اللي أجلت فيها العملية .

خلاصة :
- تكلفة العملية 8500 ريال مع المشد والأدوية
- أول 5 أيام اكل مضاد + مسكن ألم
- أول اسبوع كنت أكثر من شرب الموية
- العملية بسيطة جداً جداً ولا داعي لقلق والحمدلله لا توجد مضاعفات أو آثار كنت متخوف منها
- اعجبني بالمستشفى النظافة والتعقيم والفريق الطبي الرائع وماودي اتكلم عن مستشفياات شفتها !
- انصحك أن تتوكل على الله وتستخير واعمل العملية لا تضيع عمرك بالدايت
- الدكتور مدثر الحديدي عرفته من المنتدى لذا حبيت اشارككم تجربتي وافيدكم
- أي سؤال أنا حاضر

Turki- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-24-2020, 01:53 AM   #2
Ho1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: 1-1-2020 بداية حياة جديدة ( تجربتي مع الدكتور مدثر الحديدي( وداعاً للتثدي

ماشاء الله تبارك الله، من اروع التجارب اللي قريتها صراحه
عندي استفسارين الأول بخصوص الجرح او الندب اللي يدخل من خلاله جهاز الشفط
ماتنزف الفتحه اذا فتحوها بالمشرط؟ او كيف الطريقه
انا بسويها خلال الاسبوعين الجايه ان شاء الله ومحتار الى الحين
فالدكتور، بس راح اشوف الحديدي هذا اللي سويت عنده انت
الاستفسار الثاني، هل المركز او المستشفى هذا هو نفسه اللي فيه
رواد سطلي !!!
والله يجعلها سلامة دايمه للجميع يارب

التعديل الأخير تم بواسطة Ho1 ; 01-24-2020 الساعة 01:58 AM
Ho1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-29-2020, 09:59 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: 1-1-2020 بداية حياة جديدة ( تجربتي مع الدكتور مدثر الحديدي( وداعاً للتثدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho1 Cant See Links
ماشاء الله تبارك الله، من اروع التجارب اللي قريتها صراحه
عندي استفسارين الأول بخصوص الجرح او الندب اللي يدخل من خلاله جهاز الشفط
ماتنزف الفتحه اذا فتحوها بالمشرط؟ او كيف الطريقه
انا بسويها خلال الاسبوعين الجايه ان شاء الله ومحتار الى الحين
فالدكتور، بس راح اشوف الحديدي هذا اللي سويت عنده انت
الاستفسار الثاني، هل المركز او المستشفى هذا هو نفسه اللي فيه
رواد سطلي !!!
والله يجعلها سلامة دايمه للجميع يارب

اول شيء اعتذر لك على الرد متأخر ، واشكرك على مشاعرك الطيبة
بالنسبة لسؤالك عن الجرح أو الندب لا يوجد نزيف وتم خياطة مكان العملية وعطاني الدكتور مرهم يساعد على التئام الجروح وخلا اسبوع تم فك الغرز والامور تمام ،،

وبخصوص استفسارك الثاني العملية كانت في مستشفى النخبة ولا اعرف شيء عن رواد سطلي سوا لقيت رقمه هنا بالمنتدى واتصلت عليه ورده علي كان مستفز شوي ولا ارتحت له كنسلته ..

a
قديم 01-30-2020, 12:34 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 ساعدوني الله يرحم والديكم ( متردد)

كيف تلعب حديد وانت ما صار لك ثلاث ايام مسوي العمليه ؟؟ ما تخش المخ

كارجا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-30-2020, 11:57 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارجا Cant See Links
كيف تلعب حديد وانت ما صار لك ثلاث ايام مسوي العمليه ؟؟ ما تخش المخ

أشكرك على ملاحظتك الجميلة لكن يبدو لي لم تقرأ جيداً !!
أول اسبوع لم اذكر إني العب حديد وبعد الاسبوع تمرنت باوزان خفيفة ركز على الاوزان الخفيفة !!

a
قديم 03-12-2020, 12:42 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

والحين بشرنا عنك كيف الأمور معك؟ وهل ما زلت تنصح بالدكتور؟

Radoi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a