اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل > قسم التثدي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,771عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,201هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

اجريت العملية عن الدكتور احمد بسيوني ..✋🏻

قسم التثدي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2019, 07:05 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

3 اجريت العملية عن الدكتور احمد بسيوني ..✋🏻

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمدلله اجريت العملية عند الدكتور احمد بسيوني في مصر في مستشفى ابن سينا كان التثدي لدي من الدرجة الرابعة .. دخلت غرفة العمليات الساعه 8 الصباح وصحيت بعد البنج على 12 احسست بألم يعتبر الم قوي في منتصف الصدر مع الآلام متفرقه خفيفه في أنحاء الصدر .. للاسف كثر ماسألت عن العملية وهل هي سهله الكل جاوبني انها بمنتهى السهولة .. غير صحيح العملية صعبه نوعا ما العملية فيها الآلام لازلت أعاني منها وانا أكملت الاسبوع .. يوجد لدي تورمات وتغير في لون الجلد الى الان .. الآلام خفيفه لكن موجوده ملازمتك في الروحه والجية والجلسة والوقفة لكن طبعا ليست كتلك الآلام الي بعد العملية بيومين او ثلاثه .. أعاني من الدوخه الخفيفه الى الان خاصتن بعد ماتنزل المشد للغيار .. باقي سوائل خفيفه تحت الجلد احس فيها وقت المساج ، النوم على الأجناب بعد العملية كان مستحيل الان على خفيف ولا زال في الم .. الان الإحساس الموجود في قساوه في الصدر مع الآلام خفيفه عند الحركه فقط اما اذا كنت جالس او منسدح لا يوجد الم يذكر الا نغزات خفيفه .. جينا للتغير الي حدث بعد العملية
تغير جذري الان انا بلا تثدي .. نسبة الرضا تصل 95٪ لكن يوجد احساس مزعج في منطقة الصدر الإحساس بقساوة الصدر .. تقيمي للدكتور .. بصراحة الدكتور غني عن التعريف متقن جدا لعمله .. وانا اتوقع مهما كانت نسبة التثدي عندك راح تعجبك النتيجة بعد العملية بأسبوع اذا عملت العملية عنده .. الان عندي أسئلة للي سوو العملية يستفيد انا وبيستفيد الي راح يسويها
1- متى راح تختفي الآلام ؟
2-متى راح تختفي التورمات والقساوة في الجلد ..؟
3-متى يرجع الإحساس في منطقة الصدر لان الإحساس قل بعض الشئ ..؟
4-الثلج ينفع مع التورمات والكدمات ..؟
وشاكر ومقدر لكم .. انا تحت امركم اذا حابين تعرفون شي ثاني .

ابو جاسر77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-05-2019, 12:19 AM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اجريت العملية عن الدكتور احمد بسيوني ..✋🏻

الف مبروك يابطل والحمد لله على السلامة وصدقني كل شيء يهون أهم شيء التثدي راح للأبد أن شاء الله بالنسبه للأسئلة انا بقولك نصيحه مهمه جداجداجدا المشد لازم يكون تابك صح يعني مضيقك وحاشرك وهذا مهم عشان التورمات واذا تقدر تصفط المشد اللي على بطنك على صدرك يعني تخليه مدبل على الصدر يكون افضل وبالنسبه للاحساس اصبر ماراح يبين معك شيء الا بعد الشهر الثاني والثلج ماله لازم اذا المشد شاد صح الآلام تبدء تختفي بعد الاسبوع الثاني ودامك درجه رابعه ممكن يستمر معك الى الاسبوع الرابع ولا تحرص على نوم الاجناب اول اسبوعين خلك على الظهر وصحيح انه متعب وتصحى من عز النوم بسبب ألم اجنابك بس هذا طبيعي في البدايه وان شاء الله ما قدامك الا العافيه يابوجاسر اهم شيء احرص على المشي لمدة لاتقل عن نص ساعه واذا تعديت الاسبوع الثاني مساج خفيف حول منطقة الثدي ولا تجي الحلمه فقط مكان الدهون واغسل مشدك في مويه بارده عشان يكمش ولا يتمدد وبالتوفيق ياغالي وحاضرين في اي استفسار ونقطه مهمه البروتين البروتين البروتين تونه صدر دجاج لحوم والبيض احرص عليها الان وقلل املاح واي شيء فيه ملح والنشويات مامنها بعد خير

فارس929 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-06-2019, 04:59 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الله يسلمك اخوي فارس ويسعدك على مرورك الأروع .. وان شاءالله اني ماشي على الكلام الي تقوله .. وبصراحة طلعت من العملية وانا ندمان اني خاطرت بعمري وأجريت عمليه خارج الدوله .. لكن الان وبعد مازالت المخاوف احمد الله الذي يسر لي الامر وسويتها عند بسيوني .. في امر بصراحه هو سبب الندم الي جاني الغ وهو الوسواس لان عندي وسواس قهري وخاصته في الصحه تشوف لما اعزكم احس اني بموت وتضيق بي الدنيا .. بس الحمدلله عديت هالمرحله والآن انا مرتاح ومبسوط اني سويت العملية .، وأقول للي وده يسويها .. توكل على الله وسوها ، فيها الم وفيها تعب ودوخه وبتتعب اول شهر لكن كل ذَا يهون اذا وقفت قدام المرايه ولابس التيشيرت بكل ثقته بأن ماعاد فيه شي بيعيقك عن اللبس الزين

ابو جاسر77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-07-2019, 09:07 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 ساعدوني الله يرحم والديكم ( متردد)

انا سويتها عند بسيوني وكنت لحالي و الي مريت فيه انت مريت فيه انا قبلك لكن بالنسبه للالم يختلف من جيم لاخر بعضهم مايحس بالالم و البعض يكون فيه عنده الم فيختلف المقياس هنا الاجسام مو واحد بالنسبة للتورمات و الالم يبدا يخف تدريجيا يحتاج وقت اسبوعين تقريبا و يبدا يخف بس اهم شي االمشد يكون صاغط ع الجسم واذا كان واسيع ماينفع تقدر تضوقه من الخياط و ثاني نقطه مهمه اعمل مساج للصدر و اضغط شوي على المنطقه تاي فيها سوايل و قدامك العافية

كارجا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-07-2019, 10:55 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك ابو جاسر ومبروك العملية الله يتمم لك بالنتايج اللي تسرك وتبسطك، الالام الطبيعية قرابة 6 اسابيع تختفي نهائي
اما الام الجروح تقريباً من اسبوعين الى شهر اما اذا قص جلد شهر ونص بالتمام تنتهي وكل حالة على حده فيه ناس خلال اسبوع تروح الالام الجروح والكدمات تاخذ شهر تقريباً بالكثير ، والاكل مهم جداً يسرع الالتئام وابعد عن السكريات وعليك بالبرووووتين والفيتامين سي ، وبالنسبة للمجازفة وعمل العملية خارج المملكة اعتبرها مخاطرة قويه وها انا ندمان على ذلك لي شهرين وما زلت ابكي من الالم بسبب فشل العملية وراح اعيدها بالسعودية بعد ما تلتئم جروحي والحمد لله على قضائه وقدره

محتار دلوني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a