اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,771عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,201هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تكميم الدكتوره حنان الغامدي بالخبر

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2019, 10:36 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تكميم الدكتوره حنان الغامدي بالخبر

4 تكميم الدكتوره حنان الغامدي بالخبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا المنتدى رايت الكثير وقرات الكثير واعجبني الكثير اشكركم ايها القائمون على المنتدى وشكرا لكل المشاركين في هذا المنتدى الجميل انتم من غيرتم حياة اناس اسال الله كما كنتم عون لكل من ارادكم ان يكون عونكم في كل حياتكم شكرا لكل اسعد الناس اسعدكم الله.

نرجع للعاميه.
انا انسان وزني 119 جحفلي وطولي 173 فكرت ادخل لهذي المغامره المخيفه الشيقه.
فكرت كثير اني اسوي عمليه التكميم لكن قلت خليني ابدا في الخطوات الاولى اني ما استعجل فقلت ببداء بالرياضه والدايت لكن حاولت كثير ما فادتني لاني الصراحه اللي ذابحني الفاست فود ما احب اكل البيت الين اتنفخت كذا وبطبيعتي اني كنت رياضي زمان وبدات في زيادة الوزن الين وصلت لوزني الحالي. طبعا وصلت لمرحلة الاكتاب والملل وما صرت احب اخرج كثير ودايما في البيت اتطورت الحاله عندي الين وصلت لمرحله اني دخلت في مود الامراض الضغط والخمول والالام المفاصل والعضلات فقلت اني وصلت الى مرحله لازم تدخل يساعدني اني ارجع وزني للمثالي فحاولت بكل الطرق ماقدرت.
في عام 2014 دخلت فكرت التكميم في راسي لكن كان وزني اقل فكانو ما يرضو يسوها لي وكنت اصلا خايف اني اسويها الين وصلت لمرحه اني اقنعت شخص انه يسويها عشان اسويها بعده سواها ما شاء الله ونجحت ونحف وانا باقي استنى Cant See Images Cant See Images الين دحين فقلت لازم اني اخوض المغامره هذه برحابه واعقلها واتوكل اما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العداCant See Images
( الله الله)

فقلت مالي بعد الله الا انتم تفيدوني باسالتي اللي هي :

* مين سوا العمليه عند الدكتوره حنان الغامدي بالخبر ؟ او يعرف احد سواها عندها او يعرف احد يعرف احد سواها عندها ؟
* هل في علاج للترهلات بعد العمليه ؟؟ بما اني افكر ان خرجت بالسلامه ادخل نادي رياضي ؟
* وايش ممكن تحفزوني فيه لاني الصراحه فيني خوف قليل باقي بما اني ماقيد سويت عمليات قبل كذا (ماشاء الله تبارك الله ) ؟

ياريت تعطوني من وقتكم وتجيبوني بما اني قريب عن العمليه

ابوعمران89 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-16-2019, 01:22 AM   #2
موقوف

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكميم الدكتوره حنان الغامدي بالخبر

اهم شي لا تستعجل نزول الوزن حتى تعطي الجلد فترة لشد نفسه
والاهم الالتزام بالنظام الغذائي للتئام المعدة بالشكل الصحيح
والخير بأذن الله امامك

Gmail متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-16-2019, 07:38 AM   #3
عضو إداري

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكميم الدكتوره حنان الغامدي بالخبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمران89 Cant See Links
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا المنتدى رايت الكثير وقرات الكثير واعجبني الكثير اشكركم ايها القائمون على المنتدى وشكرا لكل المشاركين في هذا المنتدى الجميل انتم من غيرتم حياة اناس اسال الله كما كنتم عون لكل من ارادكم ان يكون عونكم في كل حياتكم شكرا لكل اسعد الناس اسعدكم الله.

نرجع للعاميه.
انا انسان وزني 119 جحفلي وطولي 173 فكرت ادخل لهذي المغامره المخيفه الشيقه.
فكرت كثير اني اسوي عمليه التكميم لكن قلت خليني ابدا في الخطوات الاولى اني ما استعجل فقلت ببداء بالرياضه والدايت لكن حاولت كثير ما فادتني لاني الصراحه اللي ذابحني الفاست فود ما احب اكل البيت الين اتنفخت كذا وبطبيعتي اني كنت رياضي زمان وبدات في زيادة الوزن الين وصلت لوزني الحالي. طبعا وصلت لمرحلة الاكتاب والملل وما صرت احب اخرج كثير ودايما في البيت اتطورت الحاله عندي الين وصلت لمرحله اني دخلت في مود الامراض الضغط والخمول والالام المفاصل والعضلات فقلت اني وصلت الى مرحله لازم تدخل يساعدني اني ارجع وزني للمثالي فحاولت بكل الطرق ماقدرت.
في عام 2014 دخلت فكرت التكميم في راسي لكن كان وزني اقل فكانو ما يرضو يسوها لي وكنت اصلا خايف اني اسويها الين وصلت لمرحه اني اقنعت شخص انه يسويها عشان اسويها بعده سواها ما شاء الله ونجحت ونحف وانا باقي استنى Cant See Images Cant See Images الين دحين فقلت لازم اني اخوض المغامره هذه برحابه واعقلها واتوكل اما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العداCant See Images
( الله الله)

فقلت مالي بعد الله الا انتم تفيدوني باسالتي اللي هي :

* مين سوا العمليه عند الدكتوره حنان الغامدي بالخبر ؟ او يعرف احد سواها عندها او يعرف احد يعرف احد سواها عندها ؟
* هل في علاج للترهلات بعد العمليه ؟؟ بما اني افكر ان خرجت بالسلامه ادخل نادي رياضي ؟
* وايش ممكن تحفزوني فيه لاني الصراحه فيني خوف قليل باقي بما اني ماقيد سويت عمليات قبل كذا (ماشاء الله تبارك الله ) ؟

ياريت تعطوني من وقتكم وتجيبوني بما اني قريب عن العمليه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا أخوي أبو عمران وربي يسهل عمليتك وتقوم بالسلامة

العملية عامل مساعد رئيسي والباقي عليك في إتباع تعليمات وصفة الدكتور من تغذية ورياضة وفيتامينات ومكملات غذائية، وبكذا راح تتلافى كل النتائج السلبيه اللي ممكن يتعرض لها أي إنسان يقصر في تغذيته وأسلوب حياته.

الدكتورة حنان الغامدي بدرجة إستشاري ومميزة في عملها ولها باع كبير في عمليات جراحة المناظير، فقط عليك الإستخارة وما خاب من إستخار الله.

بالنسبة لموضوع الترهلات يعتمد بالدرجة الأولى على نوع الجلد وجودته، وعلينا من أجل تحسين جودته، إتباع أسلوب تغذية يعتمد بدرجة أكبر على البروتين والبعد عن الكربوهيدرات وشرب كميات كافية من الماء بما لا يقل عن لتر ونصف يومياً، الإستحمام وعمل جاكوزي بارد وليس بالضرورة القصوى ولكنه مساعد جداً وأخيراً الترطيب بزيوت وكريمات ممكن أي دكتور جلدية يوصفها لك حسب نوع بشرتك وما تحتاجه.

أنا كنت بوزن 131 والآن بوزن 65 والحمد لله لم أحتاج لعمليات شد والترهل شبه معدوم ولا يذكر.

أتمنى أكون أفدتك وطمنا عليك.

فالك الرشاقة وحياة أجمل بإذن الله

تحياتي وفائق إحترامي

لتكن حياتك هادئة مطمئنة!

إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
Faisal Sa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a