اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,771عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,201هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

قررت أتكمم بس عندي استفسارين و ياليت تجاوبوني عليها :)

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2019, 01:45 AM   #1
BLACK DIAMOND

آخـر مواضيعي

Ssss قررت أتكمم بس عندي استفسارين و ياليت تجاوبوني عليها :)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

أنا من اول بأدخل ع المنتدى و بأشوف تجاربكم يالمتككمين .. و ماشاء الله أخذت معلومات جداً مهمة و مفيدة عن عملية التكميم ..

و الحمدلله قدرت أقنع أهلي بالعملية بعد ما كانوا رافضين جداً بحكم أكتر من واحد من معارفنا عملها و ساءت حالته

..// المهـــــــــــــــــــــم \\ ..
قررت الحمدلله أعمل العملية لكن محتارة و متخوفة من حاجة و أتمنى تساعدوني فيها ..

أولاً : من خلال بحثي لقيت 3 دكاترة ما شاء الله ممتازين و أغلب اللي اعرفهم مدحولي هما ( الدكتور بندر البلادي و الدكتور عدنان الصباحي و الدكتور عبدالحميد سفر ) بس محتارة بينهم مررررررررررررررة Cant See Images Cant See Images Cant See Images أتمنى اللي عمل عندهم يشاركوني تجربتهم و أكون شاكرة لككككككم Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

ثانياأ : اللي خايفة منو الترهلات لما أنو وزني كبير بحدود 130 كييلو Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images << و الله أستحي و انا باقول لأحد Cant See ImagesCant See Images
خايفة الترهل يكون جداً كبير و اعمل عمليات شد و ما الى أخره .... و بروضو اللي مثلي ياليت يعطيني تجربتو لاني عن جد خايفة من دي النقطة ..

اعتبروني أختكم و بـــ إيييش تنصحوني .. Cant See ImagesCant See Images

BESSH4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-14-2019, 04:29 AM   #2
موقوف

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قررت أتكمم بس عندي استفسارين و ياليت تجاوبوني عليها :)

اهم شي التشخيص من الطبيب اذا كان العملية تناسبك او لا بعيد عن المربح المالي بسبب ( ناس عملوها وسأت حالتهم من جماعتك )
واهم شي الابتزام بالنظام الغذائي بعد العملية ليس لنزول وزنك بل لسلامة وإلتام المعدة وهو الاهم
وبخصوص الترهلات نحاول بقدر الامكان الابتعاد عن النزول السريع اهم نعطي الجلد فترة يشد حاله والاهتمام بالجلد بدهنه بكريمات معززة بفتامين ( هاء ) لانه يساعد على شد الجلد وايضا الابتعاد عن الاستحمام او الجلوس بالماء الساخن نحاول نستحم بالماء برودته معقوله واهم شي عدم الاستعجال بنزول الوزن
واي استفسار نحن بالخدمة يا أختنى الصغرى

Gmail متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2019, 08:17 PM   #3
عضو إداري

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bessh4 Cant See Links
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

أنا من اول بأدخل ع المنتدى و بأشوف تجاربكم يالمتككمين .. و ماشاء الله أخذت معلومات جداً مهمة و مفيدة عن عملية التكميم ..

و الحمدلله قدرت أقنع أهلي بالعملية بعد ما كانوا رافضين جداً بحكم أكتر من واحد من معارفنا عملها و ساءت حالته

..// المهـــــــــــــــــــــم \\ ..
قررت الحمدلله أعمل العملية لكن محتارة و متخوفة من حاجة و أتمنى تساعدوني فيها ..

أولاً : من خلال بحثي لقيت 3 دكاترة ما شاء الله ممتازين و أغلب اللي اعرفهم مدحولي هما ( الدكتور بندر البلادي و الدكتور عدنان الصباحي و الدكتور عبدالحميد سفر ) بس محتارة بينهم مررررررررررررررة Cant See Images Cant See Images Cant See Images أتمنى اللي عمل عندهم يشاركوني تجربتهم و أكون شاكرة لككككككم Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

ثانياأ : اللي خايفة منو الترهلات لما أنو وزني كبير بحدود 130 كييلو Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images << و الله أستحي و انا باقول لأحد Cant See ImagesCant See Images
خايفة الترهل يكون جداً كبير و اعمل عمليات شد و ما الى أخره .... و بروضو اللي مثلي ياليت يعطيني تجربتو لاني عن جد خايفة من دي النقطة ..

اعتبروني أختكم و بـــ إيييش تنصحوني .. Cant See ImagesCant See Images

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا أختي وربي يسهل عمليتك وتقومي بالسلامة

العملية عامل مساعد رئيسي والباقي عليك في إتباع تعليمات وصفة الدكتور من تغذية ورياضة وفيتامينات ومكملات غذائية، وبكذا راح تتلافي كل النتائج السلبيه اللي ممكن يتعرض لها أي إنسان يقصر في تغذيته وأسلوب حياته.

والأطباء الجيدين في جدة كثير وأذكر لك بعضهم

عدنان صباحي
سالم الصواط
رعد فايز
عبدالحميد الغامدي
بندر البلادي

جميعهم إستشاريين ومميزين في عملهم ويراعون مرضاهم، فقط عليه مفاضلة السعر والإستخارة وما خاب من إستخار الله.

بالنسبة لموضوع الترهلات يعتمد بالدرجة الأولى على نوع الجلد وجودته، وعلينا من أجل تحسين جودته، إتباع أسلوب تغذية يعتمد بدرجة أكبر على البروتين والبعد عن الكربوهيدرات وشرب كميات كافية من الماء بما لا يقل عن لتر ونصف يومياً، الإستحمام وعمل جاكوزي بارد وليس بالضرورة القصوى ولكنه مساعد جداً وأخيراً الترطيب بزيوت وكريمات ممكن أي دكتورة جلدية توصفها لك حسب نوع بشرتك وما تحتاجه.

أنا كنت بوزن 131 والآن بوزن 65 والحمد لله لم أحتاج لعمليات شد والترهل شبه معدوم ولا يذكر.

أتمنى أكون أفدتك وطمنينا عليك.

فالك الرشاقة وحياة أجمل بإذن الله

تحياتي وفائق إحترامي

لتكن حياتك هادئة مطمئنة!

إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
Faisal Sa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-19-2019, 11:27 PM   #4
BLACK DIAMOND

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gmail Cant See Links
اهم شي التشخيص من الطبيب اذا كان العملية تناسبك او لا بعيد عن المربح المالي بسبب ( ناس عملوها وسأت حالتهم من جماعتك )
واهم شي الابتزام بالنظام الغذائي بعد العملية ليس لنزول وزنك بل لسلامة وإلتام المعدة وهو الاهم
وبخصوص الترهلات نحاول بقدر الامكان الابتعاد عن النزول السريع اهم نعطي الجلد فترة يشد حاله والاهتمام بالجلد بدهنه بكريمات معززة بفتامين ( هاء ) لانه يساعد على شد الجلد وايضا الابتعاد عن الاستحمام او الجلوس بالماء الساخن نحاول نستحم بالماء برودته معقوله واهم شي عدم الاستعجال بنزول الوزن
واي استفسار نحن بالخدمة يا أختنى الصغرى
ششكرا أخوي يعطيك العافية ع النصائح Cant See Images

a
قديم 09-19-2019, 11:35 PM   #5
BLACK DIAMOND

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal sa Cant See Links
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا أختي وربي يسهل عمليتك وتقومي بالسلامة

العملية عامل مساعد رئيسي والباقي عليك في إتباع تعليمات وصفة الدكتور من تغذية ورياضة وفيتامينات ومكملات غذائية، وبكذا راح تتلافي كل النتائج السلبيه اللي ممكن يتعرض لها أي إنسان يقصر في تغذيته وأسلوب حياته.

والأطباء الجيدين في جدة كثير وأذكر لك بعضهم

عدنان صباحي
سالم الصواط
رعد فايز
عبدالحميد الغامدي
بندر البلادي

جميعهم إستشاريين ومميزين في عملهم ويراعون مرضاهم، فقط عليه مفاضلة السعر والإستخارة وما خاب من إستخار الله.

بالنسبة لموضوع الترهلات يعتمد بالدرجة الأولى على نوع الجلد وجودته، وعلينا من أجل تحسين جودته، إتباع أسلوب تغذية يعتمد بدرجة أكبر على البروتين والبعد عن الكربوهيدرات وشرب كميات كافية من الماء بما لا يقل عن لتر ونصف يومياً، الإستحمام وعمل جاكوزي بارد وليس بالضرورة القصوى ولكنه مساعد جداً وأخيراً الترطيب بزيوت وكريمات ممكن أي دكتورة جلدية توصفها لك حسب نوع بشرتك وما تحتاجه.

أنا كنت بوزن 131 والآن بوزن 65 والحمد لله لم أحتاج لعمليات شد والترهل شبه معدوم ولا يذكر.

أتمنى أكون أفدتك وطمنينا عليك.

فالك الرشاقة وحياة أجمل بإذن الله

تحياتي وفائق إحترامي
ششكرا لك أخوي و يعطيك العافية .. طبعاً لازم من الاستخارة انا اتخذت قرار التكميم بعد تفكير و بحث و اقناع اهلي لكن بإذن الله اعملها و اطمنكم و يكون كل شي تمام ...

ما شاء الله تبارك الله .. Cant See Images

a