اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل > قسم التثدي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,127عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,563هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

سويت عملية التثدي قبل كم اسبوع

قسم التثدي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2019, 07:21 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 سويت عملية التثدي قبل كم اسبوع

Exclamation سويت عملية التثدي قبل كم اسبوع

السلام عليكم
انا كان وزني حول ال 100 قررت انحف زيي زي اي شاب
المهم نحفت الى70 كنت جدا سعيد بشي الي سويته لاكن للاسف يافرحة ماتمت بسبب زيادة الدهون بصدري
للامانه كنت متاذي جدا خاصه اذا تيشيرت ضيق شوي على الصدر
المهم جلست سنتين اتابع وشوف الي يسون عمليات التثدي ولف الفكره يمين ويسار براسي
وفجئه بدون مقدمات قررت بيوم واحد اسويها وعجزت موعد عند الدكتور مدثر
طبعن رحت عنده ودخلت عنده واللامانه الاسلوب كويس الدكتور ويرحب. سئلته عن العملية كشف علي باقل من نص دقيقه قالي انت تثدي من الدرجه الثانيه وسهله عندك وجلس يتكلم عن العملية. انه فقط ساعة وتقدر تطلع بعد العمليه وتمسك الخط وتمارس حياتك اليوميه طبيعيه. تحمست على كلام الدكتور لاكن مايحب احد يسئله عن اي شي بالعملية فقط هو يتكلم 😅
سوو لي تحليل وكل حاجه عشان العملية بكرا طبعن العملية بمستشفى ثاني عشان الصحة تشترط هشي
طلعت لمستشفى الي بسوي فيه العملية كان بتحليه على موعد المعلية ودخلوني غرفة العلميات وجلست بسرير العمليات تقريبن نص ساعة للامانه كانت اطول انتظار بحياتي ومنضغط نفسينا من هشي المهم حطولي المغذي. وللامانه مايعرف الي حطه لي كان في المً بيدي وكلم الممرضه تقول مافيش حاجه كل حاجه كويسه ونا مستسلم مافين حيل اتكلم وناقش
دخل الدكتور وبعده حق البنج وعطاني البنج بيدي طبعن موضعي. البنج حسيت بالم شننيع واليم بقوهه وبعده نمت
وصحيت لا شعور اصارخ من قوة الالم والدكتور يشتغل بالجنب الايسر بصدري وكنت اصارخ من الالم والدكتور يقول خلصنا خلصنا ومن شدة الالم للامانه كنت ادوخ وصحى وصارخ والدكتور يشتغل والله يهديه كانت يده ثقيله بشغل
بعده مفروض اني اصحى وصير طبيعي لاكن من شدة الالم ماقدرة والم شديد بصدري ولا فيني حيل افتح عيوني ودوني لغرفة التركيد وبعده بكم ساعة صحيت وكان مهدود حيلي ولا فيني حيل ارفع يدي بعدها بكم ساعة يلا قدرة اصحصح وقوم لدورة المياه ونتم بكرامة طبعن كنت صايم من امس الساعة9 بليل ويوم صحصحت كنت جايع فا اكلت من اكل المستشفى واكل المضاد وبعده علطول كنت ارجع وللاسف مافي اي اهتمام من المستشفى يعني مانظفو المفرش حتا انا اخذة كيس الادويه ورجعت فيها وحطيته بالارض الممرضات يجون ولا هامهم شي ابد الاهتمام صصفرر للاسف عندهم بعده كرهت المستشفى وققرت اطلع ويلا اتحرك وامشي بشويش طلعت وكنت اذا شربت مويا رجعت علطول بعده كلمت الدكتور وصفلي علاج منظم وستفدت منه الحمدالله. تقريبن جلست 3 ايام بالفراش ماقدر اتحرك
بعدها قدرة يعني اجلس على الكنب واصلي ونا جالس ولا اقدر اسجد العلاجات حقات 5 ايام فقط تقريبن
طبعن الي فهمته من المستشفى اننا نسوي عملية لك ولا تزعجنا بالاستفسرارات او من هشي خلاص سويت عملية ناخذ الفلوس ونسويلكً عملية بعدها دبر نفسك طبعن كان صدري فيه الم ولا كنت اقدر الرفع يدي على فوق نهائي جلست كذا اسبوع بعده كنت اذا لبست التيشيرت يعني فيه الم بسيط وللان فيه الم بصدري الايسر ولا اقدر اشيل شي ثقيل. وللان انام على جنبي الايمن ولا اقدر على اي وضعيت نوم اخرا بسبب الالم الان لي تقريبن 4 اسابيع مسويلها ولا اقدر امارس حياتي الطبيعة يعني شي ثقيل مقدر علية حتا وقت الشور اذا باخذ الفوطه من العلاقه ماقدر وفيه الم والخيوط يقول تنفك لحاله. الي في الحلمه للان مانفكو مدري كم المده بضبط عشان يطيحو
وللان البس المشد وكان يقول مافي ترهل ك بصدر راح يصير عندك بس اشوف صدري اليسار فيه ترهل بسيط اكثر من اليمين اتوقع سحب اكثر دهون منه. حتا الشق الجرح اليسار اكبر من اليمين وللان فيه الم مكان الغدد الي شالهم كذا يجي زي النغزات بصدر منهم ولا ادري ايش السبب
بس للامانه لو يرجع بي الوقت ماتوقع اسويهها او اني اختار الدكتور المناسب
بنتظر اسبوع اذا نافي تحسن برجع لدكتور وشوف ايش الاسباب للان فيه الالم بصدر.

بس نننصيحة اختتتار الدكتور المناسب لك

azam3525 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-22-2019, 07:34 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 راح اسويها في مصر

افتراضي رد: سويت عملية التثدي قبل كم اسبوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azam3525 Cant See Links
السلام عليكم
انا كان وزني حول ال 100 قررت انحف زيي زي اي شاب
المهم نحفت الى70 كنت جدا سعيد بشي الي سويته لاكن للاسف يافرحة ماتمت بسبب زيادة الدهون بصدري
للامانه كنت متاذي جدا خاصه اذا تيشيرت ضيق شوي على الصدر
المهم جلست سنتين اتابع وشوف الي يسون عمليات التثدي ولف الفكره يمين ويسار براسي
وفجئه بدون مقدمات قررت بيوم واحد اسويها وعجزت موعد عند الدكتور مدثر
طبعن رحت عنده ودخلت عنده واللامانه الاسلوب كويس الدكتور ويرحب. سئلته عن العملية كشف علي باقل من نص دقيقه قالي انت تثدي من الدرجه الثانيه وسهله عندك وجلس يتكلم عن العملية. انه فقط ساعة وتقدر تطلع بعد العمليه وتمسك الخط وتمارس حياتك اليوميه طبيعيه. تحمست على كلام الدكتور لاكن مايحب احد يسئله عن اي شي بالعملية فقط هو يتكلم 😅
سوو لي تحليل وكل حاجه عشان العملية بكرا طبعن العملية بمستشفى ثاني عشان الصحة تشترط هشي
طلعت لمستشفى الي بسوي فيه العملية كان بتحليه على موعد المعلية ودخلوني غرفة العلميات وجلست بسرير العمليات تقريبن نص ساعة للامانه كانت اطول انتظار بحياتي ومنضغط نفسينا من هشي المهم حطولي المغذي. وللامانه مايعرف الي حطه لي كان في المً بيدي وكلم الممرضه تقول مافيش حاجه كل حاجه كويسه ونا مستسلم مافين حيل اتكلم وناقش
دخل الدكتور وبعده حق البنج وعطاني البنج بيدي طبعن موضعي. البنج حسيت بالم شننيع واليم بقوهه وبعده نمت
وصحيت لا شعور اصارخ من قوة الالم والدكتور يشتغل بالجنب الايسر بصدري وكنت اصارخ من الالم والدكتور يقول خلصنا خلصنا ومن شدة الالم للامانه كنت ادوخ وصحى وصارخ والدكتور يشتغل والله يهديه كانت يده ثقيله بشغل
بعده مفروض اني اصحى وصير طبيعي لاكن من شدة الالم ماقدرة والم شديد بصدري ولا فيني حيل افتح عيوني ودوني لغرفة التركيد وبعده بكم ساعة صحيت وكان مهدود حيلي ولا فيني حيل ارفع يدي بعدها بكم ساعة يلا قدرة اصحصح وقوم لدورة المياه ونتم بكرامة طبعن كنت صايم من امس الساعة9 بليل ويوم صحصحت كنت جايع فا اكلت من اكل المستشفى واكل المضاد وبعده علطول كنت ارجع وللاسف مافي اي اهتمام من المستشفى يعني مانظفو المفرش حتا انا اخذة كيس الادويه ورجعت فيها وحطيته بالارض الممرضات يجون ولا هامهم شي ابد الاهتمام صصفرر للاسف عندهم بعده كرهت المستشفى وققرت اطلع ويلا اتحرك وامشي بشويش طلعت وكنت اذا شربت مويا رجعت علطول بعده كلمت الدكتور وصفلي علاج منظم وستفدت منه الحمدالله. تقريبن جلست 3 ايام بالفراش ماقدر اتحرك
بعدها قدرة يعني اجلس على الكنب واصلي ونا جالس ولا اقدر اسجد العلاجات حقات 5 ايام فقط تقريبن
طبعن الي فهمته من المستشفى اننا نسوي عملية لك ولا تزعجنا بالاستفسرارات او من هشي خلاص سويت عملية ناخذ الفلوس ونسويلكً عملية بعدها دبر نفسك طبعن كان صدري فيه الم ولا كنت اقدر الرفع يدي على فوق نهائي جلست كذا اسبوع بعده كنت اذا لبست التيشيرت يعني فيه الم بسيط وللان فيه الم بصدري الايسر ولا اقدر اشيل شي ثقيل. وللان انام على جنبي الايمن ولا اقدر على اي وضعيت نوم اخرا بسبب الالم الان لي تقريبن 4 اسابيع مسويلها ولا اقدر امارس حياتي الطبيعة يعني شي ثقيل مقدر علية حتا وقت الشور اذا باخذ الفوطه من العلاقه ماقدر وفيه الم والخيوط يقول تنفك لحاله. الي في الحلمه للان مانفكو مدري كم المده بضبط عشان يطيحو
وللان البس المشد وكان يقول مافي ترهل ك بصدر راح يصير عندك بس اشوف صدري اليسار فيه ترهل بسيط اكثر من اليمين اتوقع سحب اكثر دهون منه. حتا الشق الجرح اليسار اكبر من اليمين وللان فيه الم مكان الغدد الي شالهم كذا يجي زي النغزات بصدر منهم ولا ادري ايش السبب
بس للامانه لو يرجع بي الوقت ماتوقع اسويهها او اني اختار الدكتور المناسب
بنتظر اسبوع اذا نافي تحسن برجع لدكتور وشوف ايش الاسباب للان فيه الالم بصدر.

بس نننصيحة اختتتار الدكتور المناسب لك

الحمدلله على سلامتك اول شي
ثاني شي رح الى دكتور جراح تجميل يفضل تروح لدكاترة سعوديين وعلمة السالفة انك سويت العمليه
وبعدين من كلامك انك ماتمارس حياتك الطبيعيه وماتقدر تشيل شي ماابيك توسوس اتوقع يمكن مزق لك عضلات الصدر او انك ماتقدر تتحمل اللالم
ثالث شي الدكتور نسمع عن انه مايحب الاسئلة وليش مايحب احد يسأل هل انه غير واثق من نفسه او دكتور نصاب زي مزور شهادته مو معقولة كل من جاة مايبي احد يسأله
وبعدين الله يهديك هذا جسمك المفروض تروح لاافضل دكتور تكون الذمه عنده قبل يكون عنده اتقان

خالد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-22-2019, 08:04 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: سويت عملية التثدي قبل كم اسبوع

الحمد لله على السلامه اولا
بالنسبه للام بعد العمليه هذي نتيجة طبيعيه جدا وامر مفروغ منه وعليك الصبر والتحمل
كلنا مرينا بهذا الشيء وكانت معاناه في النوم وفي الاستحمام وغيرها
وتستمر الالام الى قرابة الشهرين وتخف تدريجيا
الاهم من هذا كله نجاح العمليه وطالما لن الطبيب ازال الغده فوضعك تمام ان شاء الله
النتيجة النهائيه تحتاج مده لاتستعجل
كل شيء له ثمن ولابد من تعب وبيروح الالم ويصبح من الماضي ولا تأنب ضميرك انك اقدمت على العمليه
خطوة ممتازه وقدامك العافيه

ابو موفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a