اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل > قسم التثدي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,372عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 3,888هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تجربتي في عملية التثدي

قسم التثدي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2018, 11:47 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تجربتي في عملية التثدي

افتراضي تجربتي في عملية التثدي

بسم الله الرحمن الرحيم

بدأت قصتي و أنا بالصف الثالث متوسط كنت أعاني من التثدي قد يستغرب الكثير من وصفي للتثدي بالمعانه ولكن أقسم بالله

لن يشعر أحد بهذه المعاناه إلا بعد المرور فيها كانت تسبب لي خجل شديد لانه مافيه رجال يرضى أنه يكون له ثدي كثدي

النساء كانت حياتي تقترب للعزله رويدا رويدا حتى اصبحت معزول تماما عن الناس إلا ماندر فكنت ابحث عن ناس بمثل

حالتي كي اواجه الواقع و اعرف انني لست الوحيد الذي يعاني مثل هذه المعاناة فدخلت على منتديات رشاقة فبحثت ووجدت

أن هنالك الكثير بمن هم بمثل معاناتي وقرأت عدت تجارب من بعض الاخوان الذين أجروا عمليات التثدي وزادت ثقافتي و

زاد حماسي لإجراء هذه العمليه طبعا انا طالب ووالدي يملك الكثير من الخير الله يزيده ولكنه غير مرفه يعني متواضع جدا

بحجم اللي عنده ما اخفيكم أني طلبت منه مبلغ العمليه مع ان هذا المبلغ ولا شيئ عنده ولكنه رفض بحجة انها حاجه

عاديه و تروح مع الرياضه وانا احترم رأيه و لكن سبق ان مارست الرياضه ولكن كل شيء فيني ينحف إلا ثديي مع ان

والدي أمله في الحياه انه يشوفني أطلع ولكن هو رجل ديموقراطي و مخليني على راحتي المهم استسلمت للامر الواقع و

جلست أجمع من المال مدة 3 سنين ونص إلى أن جمعت المبلغ الكافي الآن باقي أحدد الدكتور واسافر له بحكم أني من

من قريه من تربه جاء اليوم اللي بسافر فيه الآن محد ملاحظ اني اعاني من هذي المشكله او بصدد اني اسوي عمليه

حتى الوالد نسى أني معزول علشان هذا الموضوع المهم كلمت الأهل أني بسافر مع أخوياي إلى جده وبرجع بعد 5 ايام طبعا

الوالد فرح اني بخرج وماصدق وطلبت منه 600 واعطاني على طول ياليت اني طلبت 1000 ههههههههههه المهم

رحت على النقل الجماعي هههههههههه وصلت جده ارتحت في الهوتيل طبعا انا لحالي ما معي سوى الله سبحانه عرفت

أن فيه عياده للبروفسور محمد عيد و تابعت لقاءاته في العديد من القنوات اشهرها ال mbc المهم حجزت موعد على

التليفون طبعا كلمتني وحده وعددت لي الدكاتره اللي يدرون العمليه و قلت لها من عندك اختاري وامري على الله ورحت

لهم بعد المغرب على بالي مستشفى صغير طلع مستشفى كبير وفخم المهم رحت عند الاستقبال وقلت عندي موعد اعطيتهم

الرقم و إذا بموعدي عند الدكتور عمرو الزرقا والكشفيه بس ب 250 رحت انتظرت نص ساعه و قاسوا وزني كان

100 انصدمت جدا وطولي 170 الدكتور طيب وشرحلي كل شي وقالي العمليه مجدوله مايمكن اخفض لك ريال ولكن

اذا كان عندك غده بزيلها بقيمت الشفط فقط العميله كانت ب 12000 بدون غده واذا بغد 14000 عتقد هو قال اذا

شفت الغده بشيلها عشانك المهم وافقت على طول وقالي روح سو تحاليل قيمة التحاليل 750 مع الكشفيه 250 يعني

1000 مقدما رحت سويت التحاليل وقالي بكره الساعه 8 صباحا وفعلا اول ما وصلت سددت المبلغ 12000 وجلست

من الساعه 8 إلى الساعه 11 منتظر كنت صايم من الساعه 12 في الليل لازم تكون صايم 8 ساعات على الاقل المهم

دخلوني الغرفه ولبسوني لبس المرضى وانتظرت شوي وجو الممرضات وودوني على غرفة العمليات وخدروني تخدير

كامل صحيت بعد العمليه أحس بألم شديد بسبب ضغط الشاش والله العظيم ما يمديني اتحرك من قوة الألم المهم نمت لين

صلاة المغرب صحيت جيعان جدا كملت 19 ساعة صيام المهم طلعت وعلى الهوتيل وبعدها بيومين رجعت لهم يفكون الشاش فكوه

وجاني الدكتور يطمن عليه رجعت لبست المشد اللي اعطوني اياه ورجعت تربه وقالي تلبس المشد شهرين و الله العظيم

النتيجه مرضيه ما شاء الله بعد مافكو الشاش شفت الحلمه نازله مره ولكن بعد اسبوع من لبس المشد رجعت مكانها طبعا

طبعا إلا الآن ما أقدر أنام إلا على ظهري

رحت من غير مرافقين ولا احد يدري أدري غلطان ولكن خجلان يوم رجعت محد لاحض ولا شيء كان شي ماصار

اعتذر عن الاطاله وسوء ترتيب الجمل وأي استفسار أنا حاضر وما أبي منكم غير الدعاء تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة ابو داهم ; 08-12-2018 الساعة 11:54 PM
ابو داهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-12-2018, 11:58 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 استفسار قبل العمليه

افتراضي رد: تجربتي في عملية التثدي

الحمدلله على السلامه
كم لك يوم من سويت العمليه

hmada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-13-2018, 01:34 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 عملية شد الذقن

الحمد لله على سلامتك وقدامك العافية يارب
خير ماسويت وقدامك احلا ايام يارب

احمد الصايغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-13-2018, 12:53 PM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تجربتي في عملية التثدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmada Cant See Links
الحمدلله على السلامه
كم لك يوم من سويت العمليه
الله يسلمك أجريتها بتاريخ 7/8/2018

a
قديم 08-13-2018, 12:54 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تجربتي في عملية التثدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الصايغ Cant See Links
الحمد لله على سلامتك وقدامك العافية يارب
خير ماسويت وقدامك احلا ايام يارب
الله يسلمك ياربCant See ImagesCant See Images

a
قديم 08-13-2018, 08:35 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الحمدلله على السلامة واسئل الله لك تمام الصحة والعافية ..
فعلاً محد راح يحس بتاثير التثدي على النفس غير اللي مجربه
وفعلاً نفس القصة مع والدي انا بدء فيني التثدي تقريباً وانا عمري 17 سنة طالب في الثانوية وفهمت ان يمكنني الخلاص منه وانا عمري 20 سنة طبعاً والدي رفض دفع القيمة بحكم انها عملية تجميلية ولكن ولله الحمد قدرت اجمع الفلوس بعد ماتوظفت وانتهيت من التثدي ولله الحمد

iomar2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-14-2018, 12:58 PM   #7
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تجربتي في عملية التثدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iomar2015 Cant See Links
الحمدلله على السلامة واسئل الله لك تمام الصحة والعافية ..
فعلاً محد راح يحس بتاثير التثدي على النفس غير اللي مجربه
وفعلاً نفس القصة مع والدي انا بدء فيني التثدي تقريباً وانا عمري 17 سنة طالب في الثانوية وفهمت ان يمكنني الخلاص منه وانا عمري 20 سنة طبعاً والدي رفض دفع القيمة بحكم انها عملية تجميلية ولكن ولله الحمد قدرت اجمع الفلوس بعد ماتوظفت وانتهيت من التثدي ولله الحمد

الله يسلمك Cant See ImagesCant See Images

a
قديم 08-14-2018, 03:10 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 الدكتور احمد بسيوني

الف حمد لله على سلامتك يابو داهم وقدامك العافية يارب

news غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-14-2018, 08:33 PM   #9