اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 3,147عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 3,549
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 1,978

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,132عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 3,702هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 3,322توتر
عدد الضغطات : 1,541
عدد الضغطات : 0

وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

قسم تكميم المعده ( السليف )

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-24-2018, 02:39 PM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا حاجز للأردن بسوي تكميم عند الدكتور أسامه ضمره
ولكن قابلت واحد مسوي تكميم قبل سنه بمصر ويثني على الدكاتره بمصر
ويسب الدكاتره بالأردن
الصراحة دخلني الخوف
ابي رايكم
وشكرا


 

fortnar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-24-2018, 10:24 PM   #2
عضو إداري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fortnar Cant See Links
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا حاجز للأردن بسوي تكميم عند الدكتور أسامه ضمره
ولكن قابلت واحد مسوي تكميم قبل سنه بمصر ويثني على الدكاتره بمصر
ويسب الدكاتره بالأردن
الصراحة دخلني الخوف
ابي رايكم
وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بك أخي الكريم وربي يسهل عمليتك.

المثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب!

الدكتور أسامة ضمرة له تجارب مع الأعضاء هنا ناجحة وما أذكر أحد اشتكى وممكن تبحث في المنتدى بأسم الدكتور وتطمئن أكثر.

أستغرب من بعض الأشخاص اللي يسوي العملية بدولة ويذم في اطباء دولة أخرى بدون أي اثباتات.

توكل ع الله وصلي صلاة الإستخارة.

ربي يسخر لكم كل خير، منتظرينك في موضوع تعرض لنا تجربتك وتطمنا عنك.


فالك الرشاقة وحياة أجمل بإذن الله



تحياتي وفائق إحترامي

 

__________________
كن صابراً أنيقاً، ومعاتباً رقيقاً، ومبتسماً متسامحاً، ومتفائلاً جميلاً

لتكن حياتك هادئة مطمئنة!

إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
Faisal Sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-24-2018, 11:26 PM   #3
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

جزاك الله خير
ريحت قلبي الله يريح قلبك
وان شاء الله عمليتي يوم السبت القادم دعواتكم

 

fortnar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-25-2018, 06:43 AM   #4
عضو إداري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fortnar Cant See Links
جزاك الله خير
ريحت قلبي الله يريح قلبك
وان شاء الله عمليتي يوم السبت القادم دعواتكم

وإياكم أخي الكريم!

الله يقويك بالسلامه وطمنا عنك.


فالك الرشاقة وحياة أجمل بإذن الله


تحياتي وفائق إحترامي

 

__________________
كن صابراً أنيقاً، ومعاتباً رقيقاً، ومبتسماً متسامحاً، ومتفائلاً جميلاً

لتكن حياتك هادئة مطمئنة!

إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
Faisal Sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-25-2018, 01:51 PM   #5
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

الله يعطيك العافية أخوي فيصل
لكن حاب اسأل عن موضوع
أقرأ بعض مواضيع الأعضاء عن شي اسمه ارتجاع المريء وشي يخوف
وش يعني هذا وهل هو من أعراض التكميم
وشكرا على رحابة صدوركم

 

fortnar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-25-2018, 03:25 PM   #6
عضو إداري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fortnar Cant See Links
الله يعطيك العافية أخوي فيصل
لكن حاب اسأل عن موضوع
أقرأ بعض مواضيع الأعضاء عن شي اسمه ارتجاع المريء وشي يخوف
وش يعني هذا وهل هو من أعراض التكميم
وشكرا على رحابة صدوركم

الله يعافيك أخوي.

إرتجاع المرئ هو عصارة المعدة ونسميها بالعامية الحموضة.

التكميم ما يكون سبب لها ولكن يجب أن تستمر ع وصفة الدكتور في آخذ حبوب المعدة لمنع حدوثها إن شاء الله.

أنا أستخدمتها لمدة 4 أشهر والحمدلله ماعدت أحتاجها.


فالك الرشاقة وحياة أجمل بإذن الله.



تحياتي وفائق إحترامي

 

__________________
كن صابراً أنيقاً، ومعاتباً رقيقاً، ومبتسماً متسامحاً، ومتفائلاً جميلاً

لتكن حياتك هادئة مطمئنة!

إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
Faisal Sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-25-2018, 07:23 PM   #7
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

شكرا اخوي فيصل على رحابة صدرك
لكن وشرايك بالبالون الامريكي يقولون يجلس سنه بالمعده ويقولون نتايجه زينه
علما بأن وزني ظ،ظ*ظ¢ وطولي ظ،ظ§ظ¢

 

fortnar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-25-2018, 07:23 PM   #8
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

وزني 102 وطولي 172

 

fortnar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-25-2018, 08:03 PM   #9
عضو إداري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fortnar Cant See Links
شكرا اخوي فيصل على رحابة صدرك
لكن وشرايك بالبالون الامريكي يقولون يجلس سنه بالمعده ويقولون نتايجه زينه
علما بأن وزني ظ،ظ*ظ¢ وطولي ظ،ظ§ظ¢

الشكر لله وتحت أمركم ياسيدي!


أخوي زيادة وزنك تقريباً 30 كيلو وكتلة جسمك هي 34.5.

أنا بسراحة وحسب ما سمعت من كثير أطباء أن البالون ينفع للي زيادة وزنهم لا تتجاوز 20 كيلو وما فوق ذلك فهو خسارة للمال والوقت.

ولكن يجب عليك إستشارة طبيبك فهو الأجدر بالإستشارة.


فالك الرشاقة وحياة أجمل بإذن الله.




تحياتي وفائق إحترامي

 

__________________
كن صابراً أنيقاً، ومعاتباً رقيقاً، ومبتسماً متسامحاً، ومتفائلاً جميلاً

لتكن حياتك هادئة مطمئنة!

إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
Faisal Sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-26-2018, 08:39 PM   #10
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وشرايكم تكميم بالأردن والا مصر

يعطيك العافيه

 

fortnar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52