اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,256عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,690هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

قصة عمليتي ......في مستشفى رعاية الرياض...(:د.عبدالرحمن الصائغ)

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree8Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-16-2010, 09:03 PM   #1
سكووون,,

الصورة الرمزية skonwsamt

آخـر مواضيعي

Q (14) قصة عمليتي ......في مستشفى رعاية الرياض...(:د.عبدالرحمن الصائغ)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم احكي لكم قصة التغيير
الوزن يوم العملية 132
الوزن الان نقصت 7 كيلو ولله الحمد
تاريخ العملية 30/6/2010 الاربعاء 5 العصر
مستشفى رعاية الرياض
الدكتور عبدالرحمن الصايغ

منذ الطفولة وانا تلك الطفلة الزائدة الوزن ودائما في صراع مع الرجيم والملابس وكم اكرة حصص الرياضة في المدرسة وتستمر الايام والوزن يزداد الي انا وصلت ل115 وبدات النفسية تشتغل كل ما البس ما هو حلو الشكل مو حلو ورحت لاخصائية تغذية وكان وزني اول ما بديت معها 122 واستمريت معها الى ان وصلت ل102 وسافرنا عطلة الصيف وعااااااااد الوزن مثل اول وفي ازدياد اقترحت دكتورتي على اهلي التدخل الجراحي اما بالون معدة او ربط لكن ابوي رفض وعدنا للمملكة واستمر وزني بالارتفاااااع الى ان وصل ل127 رحت لاخصائية تغذية ونزل وزني ل118 وملييت خلاص تركتة وسافرت وعاد الوزن وارتفع من جديد خلاص انا فهل الفترة بدا مستواي الدراسي ينزل تفكيري كلة انا بعد كم سنة وزني ابية يوصل لكم صرت اقرى عن العمليات داخل المملكة وقريت قصة زميلتي الله يسعدها في منتدى اخر وقلت لامي اانا ابي حل لوزني ابي اسوي عملية ماكان عندها أي مانع قالت الابوي الله يحفظهم وافقوا على طول قال خلاص خذي موعد ونشوف الدكتور بس استخيري اول استخرت ولله الحمد تيسرت اموري رحنا الموعد قابلنا الدكتور الرائع عبدالرحمن الصايغ الحمد لله ارتحت مرة تناقش هو وابوي وعطاني اوراق التحاليل وعملتها ولله الحمد وحددنا العملية ,,,,,,,,

بتاريخ 1/7/2010 يوم خميس لكن اتصل الدكتور قال موعدك بكرة تدخلي المستشفى الظهر قلت خلاص ان شاء الله قال اشوف بكرة قفل من هنا قلبي بغى يطير من محلة لكن سبحان الله مع الاستخارة كاني كنت مخدرة او شيء والله احساس رائع ...........بكذا صار تاريخ عمليتي 30/6/2010 الاربعاء

قبل العملية بيوم
المهم العملية كانت الخميس قبل التغيير وانا ما رحت مع اهلي طلعوا مشوار صرت احضر اغراضي شوي يدق جوالي اطالع الا الدكتور عبدالرحمن الله يسعده يقول لي ترى عمليتك الاربعاء العصر ........انا هنا انصرمت وضاع الكلام قلتلة خلاص قالي نامي كويس واشوفك بكرة ان شاء الله,,,,,,
قمت كملت اغراضي واروح ادق على امي يلا ارجعوا انا تايهةاههههههه تعالوا المهم رجعوا متاخر فهل الوقت نزلت شنطتي واغراضي وخذيت دش ورحت بنام يمين يسار لا الا النوم طاير المهم اذن الفجر وانا صليتة من هنا وانا على المنتدى جات ستة واروح اتمدد لين 8 قمت ورحت استخرت مرة ثانية وقريت سورة البقرةوالله ان للاستخارة مفعول عظيم صرت براحة عظيمة وسكينة قبل الليل كنت شوي وقلبي ينقز لكن سبحان الله مع الاستخارة كل شيء تيسر

في المستشفى
بعد اجرات الدخول رحت غرفتي واصلي كانت الساعة 1 تقريبا الظهر الا وتجيب لبس العملية وتقول البسية اكرة شيء المشخلع من كل مكان ربطة المهم قلت لها لا بصلي بعدين بلبس جات الساعة 2 ونص الاوانا لبستة وانسدحت على السرير وكل شوي ضغط وحرارة يقيسون وبعدين جابوا المغذي بس سبحان الله ما المني قد ما كنت خايفة منة هههههه المهم شوي يدخلون نرستين يلاعمليات الساعة كانت تقريبا 4 ونص ويبدا بسحب السرير في الممرات وانا ارفع واطالع كل شوي لين دخلنا مكان هدوء كان غرفة الافاقة

عند غرفة العمليات
يجي الدكتور عبدالرحمن الله يسعدهويقولي كيف النفسية قلت لة الحمد لله ويجي كل شوي دكتور ويطل بس كاني مخدرة يعني ما خفت حالة تبلد ولله الحمد وبعدها كل شوي يطل واحد من الدكاترة لين قال يلا الغرفة جاهزة قال الدكتور عبدالرحمن اشوفك جوااا

داخل غرفة العمليات
دخلوا السرير واشوف سرير العمليات علية شيء اصفر وشاشة المنظار ما هو صغير زي ما يقلون بالعكس حجمة معقول ويقربووهم من بعض ويقولون لي يلا انتقلي ........خير خير انا انتقل كلهم4 دكاترة رجال و2نيرستين وين,,,,,,,, ولا اقول لهم بليز ابي شوي خصوصية (أي نيد برايفسي ) هههههههههه قام يضحك دكتور التخدير ولف ما يمديني انتقل الا يركب اللصقات المهم ويشدون رجلي يلبسونة جهاز منع التجلطات ودكتور التخدير يركب لصقات ويربطوا يدي ويحط الاوكسجين حق التخدير قلت لة لحظة ابي اقرا الاذكار قال خذي راحتك والمهم قريت ولله الحمد و يسولفون معي وش تدريسين ووين لغتك حلوة ومدري وش كنت اخربط عليهم اذكر دخل الدكتور عبدالرحمن ويقول يلا جاهزةعاد اخر شيء اذكرة نظارات الدكتور عبدالرحمن والتخدير تلمع وانا روحتتتتتتتت تحت البنج,,,,,,

في غرفة الافاقة
هههههههه اقوم ولا القى كل الدكاترة حوليني يدهم فوقي يقولون لي لا تتحركين الحمدلله على السلامة ويسالني الدكتور عبدالرحمن سكون رقم الوالد اعطيني الرقم قلت لة مو حافظتة دق على الغرفة امي تعطيك مدري استغربت لية يسال ممكن يتاكدوا وعيت ولا لا بعدين قال اية رقمة عندي بالبطاقة خلاص ارتاحي وارجع انام واذكر قمت صرخت على النيرس ابي مسكن وارجع انام ما اذكر فية الم .... المهم ع هل الحال لين الساعة 9 كانوا كلم اهلي على 7 ونص واانا ما وعيت الا على 9 بغرفتي
والحمد لله كانت عملية هينة ومريحة

والاروع انة ماكان دكتور التخدير هو نفسة الي يكشف لانة يكرهك بنفسك الله يهدية كان دكتور ثاني الي بالعمليات

في غرفتي
على 9 باليل انا واعية ولله الحمد يدخلوا النيرسات وضغط والحرارة كل شوي ويتصل الدكتور وكلم امي ويقول لها خليها تمشي عاد ما مشيت الا على 12 بالليل اخذت لفتين وقابلت وحدة عمليتها بالصبح الساعة 8 اتوقع شجعتها ورحت نمت ....

اليوم الثاني صحيت ومشيت بس والا النيرس الهندية اكرها تقول انتي بس امشي على طول قلت الدكتور كلمني وقال امشي المهم رجعت غرفتي ويجيني كتمة بغيت اموووت منها الله اكبر عليها لدرجة الدكتور طلع من بين العمليات وجاء يطمئن علي واخذت يومها اكسجين اكثر من مرة وكم دكتور طلوا علي بين فترة وفترة والدكتور الله يسعدة يكلم ويسال

اشعة الصبغة
نزلت على 10 بالليل يوم الجمعة وكان قبلي وحدة دخلت وقفت قدام جهاز الاشعة والدكتور يحضر السائل واعطاني وشربتة مو حلو مدري كيف طعمة بس مقبول وحسيت غثيان خفت ارجع عليهم خلصت والحمد لله سليمة العملية ,,,,,,,,

اول موعد بعد العملية
كان من كم يوم رحت وطلعت الميزان نزلت كم كيلو حلوين خلال 15 يوم 7 كيلو صراحة شعور حلو الحمد لله وكتب لي على فيتامينات وحديد اخذهم بعد فترة

وهذي تجربتي للعملية ولله الحمد ان شاء الله تكون نقطة تحول للكل لنظام صحي وجسم رشيق
اي استفسار انا جاهزة

اختكم Cant See Imagesسكون وصمتCant See Images

الحمدلله دائما وابدا

اوسمتي

التعديل الأخير تم بواسطة skonwsamt ; 07-03-2011 الساعة 04:25 PM
skonwsamt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-16-2010, 10:09 PM   #2
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة عمليتي ......في مستشفى رعاية الرياض...

مرحبا سكون الف حمد لله على السلامة اتشرف اكون اول من رد بقرا على رواقه وارجع لك

a
قديم 07-16-2010, 10:25 PM   #3
VIP

الصورة الرمزية الدوبيه

آخـر مواضيعي

وعليكم السلام والرحمه

اما حصص الرياضه من جد قلق الحمدلله ماعندناااا
والحمدلله اهلك ماعندو ورفضو
واهم شيء الحمدلله على سلامتك وفالك الرشاقه ومقاس سمول ههههههههههههه

اقتباس:
النيرس الهندية اكرها تقول انتي بس امشي على طول
ياحليلها انا اذكر كانو يهاوشوني يقولون يالله تحركي قومي امشيCant See Images

الله يجزاك خير على ذكرك تجربتك لعل فيها تشجيع للخوافين Cant See ImagesCant See Images

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-16-2010, 11:34 PM   #4
مزاحم الحسان

آخـر مواضيعي

الف حمدالله على السلامه سكون

ومبروك النزول الحلو

وعقبال نشوفك رقمين

a
قديم 07-17-2010, 01:11 AM   #5
سكووون,,

الصورة الرمزية skonwsamt

آخـر مواضيعي

24 رد: قصة عمليتي ......في مستشفى رعاية الرياض...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابر Cant See Links
مرحبا سكون الف حمد لله على السلامة اتشرف اكون اول من رد بقرا على رواقه وارجع لك
الله يسلمك مشرفنا ,,,,,,,,,,,بانتظارك

الحمدلله دائما وابدا

اوسمتي

a
قديم 07-17-2010, 01:17 AM   #6
سكووون,,

الصورة الرمزية skonwsamt

آخـر مواضيعي

24 رد: قصة عمليتي ......في مستشفى رعاية الرياض...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوبيه Cant See Links
وعليكم السلام والرحمه

اما حصص الرياضه من جد قلق الحمدلله ماعندناااا
والحمدلله اهلك ماعندو ورفضو
واهم شيء الحمدلله على سلامتك وفالك الرشاقه ومقاس سمول ههههههههههههه

ياحليلها انا اذكر كانو يهاوشوني يقولون يالله تحركي قومي امشيCant See Images

الله يجزاك خير على ذكرك تجربتك لعل فيها تشجيع للخوافين Cant See ImagesCant See Images
الله يسلمك الدوبية منورة
اهلي الله يحفظهم كانوا رافضين فكرة العمليات قبل 5 سنيين يوم كانت بس ربط ولا بالون معدة خارج المملكة بس الحمد لله بالاستخارة تيسرت الامور ولله الحمد

النيرسات الهنديات ما كانوا زينات اذكر ادعي ربي ما يجون وانبسط لمن الشفت تبعهم يكونوا Cant See Imagesصينيات ولا ارمانياتCant See Images يسولفون ويخففون عن الواحد ويشجعون ويلا انتي يصير حلوة ,,,مو الهندية كانها مغصوبة على شغلها..

بالعكس لية الخوف مو متكلين على ربي الحمد لله ما راح يصيبنا الا الي ربي كاتبة لنا

الحمدلله دائما وابدا

اوسمتي

a
قديم 07-17-2010, 01:20 AM   #7
عضو جديد

الصورة الرمزية ريووومه

آخـر مواضيعي

0 واخيرا انضميت اليكم

الحمدالله ع السلامه

وفالك الرشاقه يارب

ريووومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-17-2010, 01:24 AM   #8
سكووون,,

الصورة الرمزية skonwsamt

آخـر مواضيعي

34 رد: قصة عمليتي ......في مستشفى رعاية الرياض...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاحم الحسان Cant See Links
الف حمدالله على السلامه سكون

ومبروك النزول الحلو

وعقبال نشوفك رقمين
الله يسلمك اخوي مزاحم
ان شاء الله عقبال الرقمين
الله يتمم علينا بالصحة والعافية Cant See Images

الحمدلله دائما وابدا

اوسمتي

a
قديم 07-17-2010, 01:26 AM   #9
سكووون,,

الصورة الرمزية skonwsamt

آخـر مواضيعي

35 رد: قصة عمليتي ......في مستشفى رعاية الرياض...

Cant See Images

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريووومه Cant See Links
الحمدالله ع السلامه

وفالك الرشاقه يارب
الله يسلمك ريووومة
الله يتمم لك بالصحة والعافية

الحمدلله دائما وابدا

اوسمتي

a
قديم 07-17-2010, 01:37 AM   #10
عضو ألماسي

الصورة الرمزية فل وكاذي

آخـر مواضيعي

الف حمدالله عالسلامه وعقبال المثالي يارب

أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a