اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل > قسم التثدي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,907عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,368هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تجربتي عمليه ازاله تثدي مع الدكتور رواد السطلي 2017

قسم التثدي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-29-2017, 07:08 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي تجربتي عمليه ازاله تثدي مع الدكتور رواد السطلي 2017

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ودي اتكلم عن تجربتي بالعمليه بشكل مفصل

عمري 28 وزني حاليا 88 طول 177 سويت العمليه قبل شهر تقريبا

اولا بدا الموضوع عندي بدري من تقريبا ثاني متوسط وصاحب هذا سمنه صرت دايما احك خشمي بحيث يغطي على صدري اليمين لان اليسار كان فيه جيب الثوب وبطبيعه الحال مالبس الي شيء غير الثوب وبشكل نادر
تزوجت بدري عاد ما احيلكم كيف الموضوع سيء جدا ومحرج بالذات بالعلاقه الجنسيه

وكنت اظنه شيء مصاحب للسمنه فقط الين صرت اقرا عن الموضوع عرفت انه ماله علاقه بالذات اشوف ناس اسمن مني وماعندهم اي بروز للصدر وصل وزني 111 دخلت نادي من 5 اشهر ونزت تقريبا 21 كيلو بنظام غذائي ورياضه وصلت 88 كيلو فصار شكلي اسواء البروز صار واضح مااقدر امشي الا بمشد

عموما قررت اني اسويها وكان عندي مشكله ماديه بالمبلغ جمعته الحمدالله

وبحثت عن دكتور له تجارب جيده و سعره كويس اغلب المراكز الكشفيه ب300 او 500 المهم رحت للدكتور رواد السطلي قابلته قالي عندي تثدي من الدرجه الثانيه وتكلف 9000 مع المشد

حدد لي موعد بعدها بيومين جيت على الموعد عطوني ورقه عن الامراض والادويه والحساسيه وغيرها كتبت كل شيء وانا بحكم النادي اخذ مكمل غذائي بروتين واي وباقي الاشياء عندي سليمه الحمد الله

سوى العمليه صدقا كنت جدا خايف واشعر بالوحده وماخفيكم الطبيب له دور بذلك بشرحه لاحقا واعطوني البنج والمخدر بس كان الاحساس كامل مع دوخه خفيفه وقتها صار يجيني خيالات اشعر بتواجد زوجتي معاي وكاني المسها لانها متوفيه من كم شهر وطلعت من العمليه بحاله نفسيه سيئه جدا بس اللي مخفف علي كان مساعد الطبيب اعتقد ان اسمه كريسي جدا جدا رائع يعرف يتواصل بشكل خيالي والله ادعي له دايم

المهم طلعت واليوم الثاني جيت عشان يطلع الشاش الداخلي طلعت وسقت سيارتي بعدين ندمت على ذلك لان كان متعب جدا وفعلا كنت حاس بالم شديد ماقدرت انام

اليوم الثاني جيت عشان الشاش الداخلي طلع في نزيف وتجمع دموي كبير بالصدر قالي الطبيب بسبب البروتين وكانه القى اللوم علي وقلت له انه انا ذكرت ذلك سابقا لكم المهم كبر فتحت الجرح واوقف النزيف بالكاويه بالجهتين بعدها طلعت بالم ضغف السابق مع غرز بالجانبين

جيت بطلع كلمت واحد مرني ورجعت البيت ومريتهم اليوم الثاني وفكيت الشاش وكان مؤلم بشكل كبير غير عن المره السابقه وقالي بالبيت تفك الشاش الخارجي

النتيجه راضي عنها بشكل مقبول صدقا بعد شهر واتمنى تكون للافضل المشد مافكيته صباح وليل طول الفتره ووديته للخياط يشده من كم يوم عطاني مرهم فودسين على مااظن اسمه كذا كويس حاليا باقي شوي للجرح ويلتأم كامل واشوف انه طول واعتقد اني السبب رحت لصيديلي ومدح لي مرهم تجميل ب130 واستخدمته وكان سيئ جدا

حاليا مازال عندي مثل الرضوض واحمرار ولاحظت انه يخف بس بشكل خفيف وتورم وان شاء الله يزول مع الايام

الدكتور رواد كويس وله تجارب ناجحه والجميل فيه عنده تجربه ممتازه بحيث عدد العمليات اللي يسويها كبير لكن يعيبه ضعيف بالتواصل بشكل غريب الاصل انه الطبيب يطمأن المريض ويشرح له كل شيئ بشكل مفصل وواضح والدكتور حتى الشيء العادي ماكان ولما يقابلك حتى مايجلس يكون واقف يوترك ولما دخلت العمليه كنت خايف اقوله على البنت اللي جاتها مضاعفات في عمليه تجميل وبترو يدها كمريض طبيعي يكون خايف زعل وعصب وقال خلاص اذا ماتبغى لاتسويها وانا كنت محتاج منه فقط شرح اكثر وتطمن الحاله اللي امامك

واللي يهمني النتيجه كانت ممتازه وراضي عنها بشكل كبير وشكرا للدكتور رواد

واي احد عنده نصيحه ليت يقولها

واخيرا اشكر الاخ الكريم سكري الرياض على دعمه وردوده على الاخوان استفدت منها كثير

الان هذه الصور

Cant See Links

Cant See Links

Cant See Links

Cant See Links

Cant See Links

وشكرا

saleh al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-29-2017, 10:09 PM   #2
مراقب عام

الصورة الرمزية عنيد شمر

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي عمليه ازاله تثدي مع الدكتور رواد السطلي 2017

فارق جيد والحمدلله على السلامة
الله يتمم لك على خير

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-30-2017, 12:53 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

ما شالله نتيجه ممتازه وفالك النتيجه الطيبه
والله يرحم زوجتك ويغفر لها واهنيك على السرد الجميل للقصه
بالتوفيق لك

فواز الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-15-2017, 04:16 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 الليلة موعد الكشف مع الدكتور مشعل

السلام عليكم
الحمد لله على سلامتك
ولكن اخوي ممكن استفسار
هل العملية كانت بالليزر او الفيزر اذا تعرف ؟
وشكراً

Aldosari999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-21-2018, 11:58 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

والله الدكتور رواد ماعنده اسلوب وشايف نفسه كانك جاي تسوي عمليه ع حسابه يشرح ويتكلم بدون نفس واي كلمه يقولك اذا ماتبغى لاتسوي وانا حر وبكيفي بصراحة كنت حاول افهمه هو نفسية ولا كان معصب ذاك اليوم بس بعد الاستفسار طلع هذي عادته الله يهديه ويهدينا

خالد اليحيى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-20-2018, 04:42 PM   #6
6yb
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد اليحيى Cant See Links
والله الدكتور رواد ماعنده اسلوب وشايف نفسه كانك جاي تسوي عمليه ع حسابه يشرح ويتكلم بدون نفس واي كلمه يقولك اذا ماتبغى لاتسوي وانا حر وبكيفي بصراحة كنت حاول افهمه هو نفسية ولا كان معصب ذاك اليوم بس بعد الاستفسار طلع هذي عادته الله يهديه ويهدينا
صدقت فيما ذكرت عنه وفيه طفاقة وغير منظم مع الحالات التي بجدوله
يسلقهم سلق خلف بعضهم لدرجة انك تتأكد انه هدفه الربح فقط لا غير

6yb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a