اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 620
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,227
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 3,847
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 3,470

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,770عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,232هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 3,801توتر
عدد الضغطات : 1,947
عدد الضغطات : 0

صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

استراحة الأعضاء

Like Tree38Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2017, 11:31 PM   #1
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي صديقي .. احبك رغم مزاجيتك



مساكم الله يالخير

اليوم بسولف لكم عن موضوع يمكن كلنا تعرضنا له

او يمكن احنا نكون فيه المتهم والحكم

في قانون العلاقات بين البشر

يكون تبادل الطيب والتضجية بين الاصدقاء هو الحكم

فمتى كانت الود قائما بين الاصدقاء ستجد العلاقة بينهم اكثر جمالا

ولكن

بعض الاصدقاء تطغى على شخصيتهم المزاجية

يعني ممكن تجي يوم للدوام وتلقاه مبسوط ومفرفش وبس يبي يرضيك

ويوم يجي يادوب حتى يرد عليك السلام

عن نفسي انا اخذ جنب واترك لك قيادة العلاقة فيما بينا

والمشكله انه يعتب عليك
يافلان وشفيك علي اليوم ؟

طيب انا مو فاهم انت وش مودك بالضبط او وش الي يرضيك

كلنا عندنا مشاكل وكلنا مو خالين من التفكير

الصديق الجميل باخلاقه هو الي مايتيغير رغم مايمر فيه من ظروف
انانية البشر في انها تكون معك بس عشان مصلحه او تغيير جو ووقت يعدي والسلام

اكره جو الاختناق بالتصادم مع اي احد لاني لما اجي لصديقي مابي منه غير الطيب بالتعامل

يمكن اجاري المزاجيه مره او مرتين او ثلاث ولكن بيجي يوم تلقاني معك اكثر من مجرد شخص عرفته والسلام

ياما بعد من ناس مزاجيين ويمكن حتى ما ارد على اتصال مو لشي غير اني .... مو ناقص مزاجيتك

هالشي لايعني اني ما احبك كصديق واخ بالعكس

احبك واهتم فيك ولكن ماقدر اتحمل مزاجيتك في التعامل مع الناس ومعي انا كانسان قريب منك

حبيت اشارككم هالموضوع Cant See Images

 

__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-11-2017, 01:56 AM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية (صمود)












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

لا صعبه احد يتحمل المزاجيه .. هم نفسهم يمكن تعبانين في نفسياتهم .. و ودهم يكونوا طبيعيين زي الناس يضحكوا و اللي في القلب في القلب .. انا الحمدلله مزاجيتي ما تتطلب اكثر من فنجان قهوةو تروق .. لكن دحين الشاي و الله مدري ايش جاني ع الشاي و لا ادور القهوة بس الشاي .. مع ان امي تخاصمني لان دوبي شميت نفسي .. شوي ارتفعت نسبة الحديد و امي ما تبغى الشاي تقول يكسر الحديد .. بس انه يروق .. و لا كنت اشربه و لا احبه .. يالله الحمدلله

بس انه و الله الناس مالهم ذنب معاك ... و يقول المثل قابلني و لا تغديني

و مافي احلى من سعة الصدر .. ايش الواحد يبغى بالهموم ربي ما خلقنا عشان ننهم و ننغم .. و صحيح الانفعالات لا بد منها في الحياة

بالذات الناس الحريصة و اللي تهتم .. تلاقي دايم كل صغيرة و كبيرة وراها هو ...

فيه مؤلف امريكي كاتب سلسله كلها عنوانها " لا تهتم بصغائر الامور .. فكل الامور صغائر ..

انا ما اشتريت منهم الا الكتاب الخاص بتربية الاطفال

فهو يقول و سعوا صدوركم لا تدققوا و تجروا و راهم و ارهقوا نفسكم و عيالكم .. في النهاية رح يكبروا و لا تبقى الا الذكرى و الضحكه الحلوة و العفوية اللي تشع منهم الاطفال سبحان الله لازم نتعلم منهم

فالله يكون بعون اللي ما سيطر على نفسه و ع مزاجيته و على انفعالاته ... و لازم اقوله يبدأ بنفسه لأن لو هو ما تغير ... محيطه كله ما رح يتغير

رح يضل كل يوم يعاني

و لا يستمتع بأي مرحله في حياته .. سواء الدراسه بصعوباتها .. بيقول متى اتوضف .. بتجي الوظيفة بيترحم ع ايام الدراسه .. بيجيه عيال و لا بيعيش و لا بيستمتع معاهم

لكن انا قرأت مرة تفسير آية ( ان الانسان خلق هلوعا .. اذا مسه الشر جزوعا و اذا مسه الخير منوعا . الا المصلين )

معناها اكثر الناس سيطرة على انفسهم و ع مشاعرهم هم المصلين

ممكن تقول فيه ناس يصلون بس برضه اشوفهم مو متحكمين في انفسهم

عاد هذول لازم يشوفوا صلاتهم كيف صايرة .. لأن ممكن صلاتهم بدون خشوع و سرحان و ينقرها نقر استغفرالله

اذا في معتقدات الوثنيين .. التأمل يقولك يخلي الانسان هادي و راكز و صلب قوي

فكيف الخشوع في الصلاة و صلة العبد بربه ..

كأني طولت هههههه الله يعاون المزاجيين على انفسهم و يعاون من عاشرهم

 

__________________
اللهم احسن عاقبتي في الامور كلها و أجرني من خزي الدنيا و عذاب الآخرة

اوسمتي

(صمود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-11-2017, 12:12 PM   #3
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

الله يفتح عليك وينور دربك ياصمود
كلام رائع وفي كل سطر حكمة

الي يزعل هو انك تجي وربي عالم بحالك وتقابل اصحابك وانت تبي وناستهم وسالفتهم وتقعد مع واحد فيهم يخليك تكره طلعتك او اتصالك

محد خالي من الهم وعن نفسي اذا اشوف حالي متكدر ماحب اقابل احد ابعد بنفسي عشان ماحد ينغث

 

(صمود) likes this.
__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-12-2017, 03:11 AM   #4
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

بالنسبه لي يتوقف الموضوع على حسب عمق الصداقه اذا من الصديقات المقربات وعارفه طبيعة شخصيتها وعارفه ماتمر فيه من ظروف رح ارفع عنها يد الملامه والعتب ورح التمس لها العذر لان احيانا الشخص يقع تحت ظروف ومسؤليات اكبر من طاقته وقدرته على التحمل
الناس قدرات متفاوته ومو كل شخص عنده قدره وفن في ادارة الضغوط والفصل مابين مايعاني منه من ازمات ومشاكل ومابين التعامل مع الاخرين ببشاشه وتجمل .

اقتباس:
الصديق الجميل باخلاقه هو الي مايتيغير رغم مايمر فيه من ظروف
واجمل مافي الصداقه وابسط معانيها التماس العذر

االصداقه اسمى انواع العلاقات الانسانيه لذا تستحق منا التحمل والصبر والتضحيه

الف شكر على الموضوع ابو وافي

 

Bvlgari and (صمود) like this.
__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-12-2017, 07:45 AM   #5
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

مشكوره ياشوق على مشاركتك

كل شي قلتيه اتفق معك فيه خصوصا فيما يتعلق باختلاق العذر للغير

عشان توضح الرؤيا

بقولك موقف يحصل معي وبالتحديد من شخص عزيز علي في الدوام وخارجه

هذا الرجل ممكن تشوفينه الصباح مروق ع الاخر وبس يبي يسولف ويضحك والحياة حلوه
وممكن يجي صبح يدخل مكتبه ولاحتى يقول صباح الخير او حتى كلمه منه

شخص اخر يبوح لك بانك قريب منه وانه لم ييجد للصداقة معنى سوا بقربك وفجأة تشعر وكانك ماتعرفه ولايعرفك وهكذا مابين مد وجزر حتى تقتنع بأن القصة مجرك حروف مبعثرة

من الناس كثير نشتاق لهم ولصحبتهم الا ان مزاجيتهم منفره لدرجه انك تحط بينك وبينهم حواجز عشان ماتخسرهم وليتك تسلم من الانتقاد

 

(صمود) likes this.
__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-12-2017, 11:48 AM   #6
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

هلا بك ابووافي

اللي دايم هذا سلوكه

لايمكن تكون صداقتي معه دائمة

زي هذا يجيب لك الإحباط

لكن لو مرات بسيطه او يمر بظروف ممكن

 

Bvlgari and (صمود) like this.
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-12-2017, 12:45 PM   #7
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

مجبر اخاك لابطل يابو خالد

يجمعك معهم مقر وظيفي واحد وعشره عمر

 

(صمود) likes this.
__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-12-2017, 02:15 PM   #8
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

ابووافي

حبيبي

اذا جمعنا مكتب واحد اكون معه رسمي وخلاص

ليش اتعب نفسي معه

 

Bvlgari and (صمود) like this.
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-12-2017, 11:40 PM   #9
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ناديا












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 صارلي تسع شهور الحمدلله (د.حسن النعمي)

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

بولجاري من خبرتي في العمل مافي صداقة كامله تعرف في كثير ما يميزون بين زمالة العمل و الصداقة مو كل واحد يشكي لك همه صديق ولا كل واحد طلع معك صديق لا لأن في العمل ح تلاقي نفسيات غريبة فيها العجب ومنهم احنا كمان مو شرط نكون مميزين يمكن هم احسن منا و هؤلاء يجيبون للحولهم الكائبة و السلبية في كل شي لذلك انصح ماحد يتعلق بأحد وخصوصاً في العمل تكون صداقة مزيفة بعضها وشي طبيعي بتسولفوون بالعمل عن كل شي لان هو إلي قدامك بس تتقاعد او تطلع من عملك قليل جداً يتواصلوا معك طبعاً هذا رأي وإلي شفته و كمان سمعته مو شرط يكون رأي صحيح لكم ميه بالميه لكن لي ميه بالميه

 

Bvlgari and (صمود) like this.
ناديا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-12-2017, 11:52 PM   #10
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: صديقي .. احبك رغم مزاجيتك

انا اتوقع ان ابو وافي يتكلم على الاصدقاء

مو عن الزملاء

لان الزملاء علاقتنا فيهم رسميه ومو مجبورين على تحمل مزاجيتهم

اما الصداقه فرضها علينا الزمن

اما تكون زماله تطورت لصداقه او قرابه او جيره تطورت لصداقه

وفهمناهم خلاص وفهمنا ان التغير في امزجتهم نتيجه ظروف طارئه وسرعان مايرجعون لطبيعتهم

لان من عنوان الموضوع صديقي احبك رغم مزاجيتك يعني المقصود فيهم الاصدقاء مو زملاء العمل

 

Bvlgari and (صمود) like this.
__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قولي احبك ابورأفت استراحة الأعضاء 21 03-19-2012 07:25 PM
صديقي والتحوير شاب طموح قسم تحوير المعده 3 11-21-2011 06:44 PM
احبك ؟ايه احبك.. وخل الناس تسمعها,,,,,,,,,,,, افرجها يارب استراحة الأعضاء 22 03-28-2011 11:41 AM
كلمه احبك بكل اللغات nana استراحة الأعضاء 13 11-21-2010 11:26 AM
اختك ..... حبيبتك ... نوسه استراحة الأعضاء 6 06-14-2010 12:34 AM


الساعة الآن 11:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52