اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,767عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,227هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

الترهلات بعد التكميم

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree3Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2017, 01:12 PM   #1
شاب عماني

آخـر مواضيعي

So2al الترهلات بعد التكميم

السلام عليكم احبتي

بالنسبه لترهلات
الي عنده تجربه يطرحها
كيف تتخلص من الترهلات سواء بالجراحه او الاغذيه

محدثكم عندي ترهلات في الصدر والبطن

نصائحكم تفيدني ف ابدعوا وياليت عن تجربه شخصيه

قديم 02-08-2017, 01:17 PM   #2
يد وحده ما تصفق

الصورة الرمزية Gmail

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

اذكرك كلمة قالتها لي مشرفتنا رولكس حفظها الله اينما كانت

مالك الا مقص الجراح

Gmail متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-08-2017, 03:19 PM   #3
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

الترهلات على حسب الوزن والعمر وطبيعه البشره
اذا العمر صغير وزياده الوزن بسيطه ممكن بالرياضه والالتزام بالغذا الصحي والبروتين تتغلب عليها
لكن خلاف ذلك فعلا مالك الا مشرط الجراح

اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-08-2017, 08:29 PM   #4
مراقب عام

الصورة الرمزية عنيد شمر

آخـر مواضيعي

للتقليل من نسبة حجم الترهل تحتاج
لشرب ماء بكثرة
البروتين والفيتامينات
الرياضة اهمها السباحة
النزول التدريجي

هذي اشياء تخفف من حدته وان كان هو امر
حدوثه ملموس مع النزول خاصة النزول السريع
ان كان الترهل بسيط ممكن الفيزر يخفف منه
وان كان محرج ومقلق لك ما فيه الا مقص الجراح

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-11-2017, 08:55 AM   #5
شاب عماني

آخـر مواضيعي

تشكروا على رايكم ومروركم الكريم

بس في احد عنده تجربه مع الترهلات .. سوى عمليه لترهلات ؟؟

قديم 02-13-2017, 09:12 PM   #6
طموح انثى RnOosh

الصورة الرمزية RNOosh

آخـر مواضيعي

مرحبا اخوي عبدالله من ناحيتي من البداية اول ماسويت العملية شلت همه الترهلات اكثر من اشيل هم نزول الوزن خفت يكون شكلي من اللي احيان نشوفهم في البرامج ومواقع التواصل عندهم ترهل كبير وخفت اعرض نفسي للعمليات الجراحيه المهم
اول شي اشتريته حبل المقاومة انتظرت لين كملت الشهر الرابع وبدات استخدمه وقتها بديت الاحظ منطقة الزند في اليد والافخاذ الداخلية والبطن مو ترهل كبير يعني الجلد صار لين مره يدل على انه زيادة لحم بديت في حبل المقاومة والشهادة لله ماكنت امشي كثير ونزولي كان سريع فحبيت اوزن الموضوع العملية والحميه والمشي البسيط ينزل الوزن وانا اشتغل بالشد نظامي افطر مسحوق البروتين مع فاكهة كمثرى او موز او قطعة جبن حلوم مشوي بدون خبز المهم الارجل والسيقان كنت اصعد الدرج وانزل كل صباح مع تمارين البطن ونط الحبل 20 نطه فقط بالنسبة للذراع والزند تماريني اقابل الجدار واسوي اني ادف الجدار اضغط عليه وارجع وهكذا 20 الى 30 ضغطه . في المساء حبل مقاومة له استخدامات كثير تلقاها على يوتيوب مفيده كثير

ومن الطرق اللي استخدمتها في المشي فيه اكياس رملية تلقاها بمحلات الرياضة تبدا باوزان بسيطة المناسب لنا كبداية وزن رقم 2 تربطها في رجلك او معصم يدك وتمارس المشي او صعود الدرج حتعمل ثقل كل ماحركت فيه الرجل او اليد رح تتمرن معاك بشكل فعال ورح تلاحظة مع الوقت
السباحة مره مفيده واغلب السباحين لو لاحظت منطقة الاكتاف والصدر والظهر والارجل عندهم شوي متضخمه رغم انه مايلعب حديد حتى لو ماتعرف تسبح بعض النوادي توفر حصص تدريب اسمها تمارين الماء عمقها يكون عادي مناسب للكل تمارين الماء جدا مفيده ولان حركتنا في الموية اثقل العضل يبدا يشتغل اكثر

بالاضافه واللي كثير يقولون والله نسوي رياضه بس مافاد . ليبش لان اهم شي تعرف اكلات صحية في نفس الوقت تغذي العضل وماتكون مهمل لوجباتك اللي تساعد على نمو العضل وتعويض مكان الدهون المختزلة الموية او مشروباتك بشكل عام والبروتين وهذا حطيته بالاحمر جدا مهم لو حاس ان اكلك مايوفي كمية بروتين وداخل جسمك مافي بروتين كافي صدقني رح تتعب نفسك واستجابة نمو العضل رح تكون بطيئة وغير محفزة لذلك في انواع بروتينات جيدة وفي منها نباتي تخلط في العصير او تكون على صورة ملك شيك بس تحط موية تشرب قبل الرياضه او بعده حسب البرنامج ونوعها وطبعا هذا مايعني تهمل المصادر الطبيعيه اللي من اقواها سمك السلمون والمحار والبيض واللحوم ووو..فاهتم من هالناحية مصادر البروتين مره كثير

ونصيحة مني لاتقول انا ماقدر اروح نادي ماعندي مكان احط فيه اجهزة رياضية ماعندي وقت شغلي ماخذ كل وقتي صدقني في كل مكان تقدر تمارس الرياضة اي شي جنبك او حولك استخدمه وان شاء الله مارح تحتاج اي عملية جراحية انت شد على نفسك شويات وصدقني مع الوقت الجسم رح ياخذ على شكله الجديد انا ماعرف كم عمرك او كم كمية النزول اللي انت فيها هي ينفع تلحق عليها برياضة او لا لان هذا يشكل فرق لاكن مايمنع انك تحاول وتضبط نفسك بنفسك خلي العملية الجراحية اخر واصعب الحلول في بالك
كل هالكلام عن تجربة مني انا والحمدالله مافيني ترهل اللي يشوفني مايعرف اني ناحفة ولا كنت سمينه قبل يارب لك الحمد

والله يوفقك اخوي وتنال ماتتمناه
Cant See Images

RNOosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-17-2017, 05:32 PM   #7
شاب عماني

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rnoosh Cant See Links
مرحبا اخوي عبدالله من ناحيتي من البداية اول ماسويت العملية شلت همه الترهلات اكثر من اشيل هم نزول الوزن خفت يكون شكلي من اللي احيان نشوفهم في البرامج ومواقع التواصل عندهم ترهل كبير وخفت اعرض نفسي للعمليات الجراحيه المهم
اول شي اشتريته حبل المقاومة انتظرت لين كملت الشهر الرابع وبدات استخدمه وقتها بديت الاحظ منطقة الزند في اليد والافخاذ الداخلية والبطن مو ترهل كبير يعني الجلد صار لين مره يدل على انه زيادة لحم بديت في حبل المقاومة والشهادة لله ماكنت امشي كثير ونزولي كان سريع فحبيت اوزن الموضوع العملية والحميه والمشي البسيط ينزل الوزن وانا اشتغل بالشد نظامي افطر مسحوق البروتين مع فاكهة كمثرى او موز او قطعة جبن حلوم مشوي بدون خبز المهم الارجل والسيقان كنت اصعد الدرج وانزل كل صباح مع تمارين البطن ونط الحبل 20 نطه فقط بالنسبة للذراع والزند تماريني اقابل الجدار واسوي اني ادف الجدار اضغط عليه وارجع وهكذا 20 الى 30 ضغطه . في المساء حبل مقاومة له استخدامات كثير تلقاها على يوتيوب مفيده كثير

ومن الطرق اللي استخدمتها في المشي فيه اكياس رملية تلقاها بمحلات الرياضة تبدا باوزان بسيطة المناسب لنا كبداية وزن رقم 2 تربطها في رجلك او معصم يدك وتمارس المشي او صعود الدرج حتعمل ثقل كل ماحركت فيه الرجل او اليد رح تتمرن معاك بشكل فعال ورح تلاحظة مع الوقت
السباحة مره مفيده واغلب السباحين لو لاحظت منطقة الاكتاف والصدر والظهر والارجل عندهم شوي متضخمه رغم انه مايلعب حديد حتى لو ماتعرف تسبح بعض النوادي توفر حصص تدريب اسمها تمارين الماء عمقها يكون عادي مناسب للكل تمارين الماء جدا مفيده ولان حركتنا في الموية اثقل العضل يبدا يشتغل اكثر

بالاضافه واللي كثير يقولون والله نسوي رياضه بس مافاد . ليبش لان اهم شي تعرف اكلات صحية في نفس الوقت تغذي العضل وماتكون مهمل لوجباتك اللي تساعد على نمو العضل وتعويض مكان الدهون المختزلة الموية او مشروباتك بشكل عام والبروتين وهذا حطيته بالاحمر جدا مهم لو حاس ان اكلك مايوفي كمية بروتين وداخل جسمك مافي بروتين كافي صدقني رح تتعب نفسك واستجابة نمو العضل رح تكون بطيئة وغير محفزة لذلك في انواع بروتينات جيدة وفي منها نباتي تخلط في العصير او تكون على صورة ملك شيك بس تحط موية تشرب قبل الرياضه او بعده حسب البرنامج ونوعها وطبعا هذا مايعني تهمل المصادر الطبيعيه اللي من اقواها سمك السلمون والمحار والبيض واللحوم ووو..فاهتم من هالناحية مصادر البروتين مره كثير

ونصيحة مني لاتقول انا ماقدر اروح نادي ماعندي مكان احط فيه اجهزة رياضية ماعندي وقت شغلي ماخذ كل وقتي صدقني في كل مكان تقدر تمارس الرياضة اي شي جنبك او حولك استخدمه وان شاء الله مارح تحتاج اي عملية جراحية انت شد على نفسك شويات وصدقني مع الوقت الجسم رح ياخذ على شكله الجديد انا ماعرف كم عمرك او كم كمية النزول اللي انت فيها هي ينفع تلحق عليها برياضة او لا لان هذا يشكل فرق لاكن مايمنع انك تحاول وتضبط نفسك بنفسك خلي العملية الجراحية اخر واصعب الحلول في بالك
كل هالكلام عن تجربة مني انا والحمدالله مافيني ترهل اللي يشوفني مايعرف اني ناحفة ولا كنت سمينه قبل يارب لك الحمد

والله يوفقك اخوي وتنال ماتتمناه
Cant See Images

كلامك روووعه واشكرك على مرورك الكريم ولاكن لو كان متقدم شوي كان افضل بكثيير ولاكن انا الان وصلت شهر 7هل ممكن اذا شربت البروتين و شديت برياضه استفيد لانه لحين عندي ترهلااات كبيييييره

قديم 02-18-2017, 03:44 PM   #8
طموح انثى RnOosh

الصورة الرمزية RNOosh

آخـر مواضيعي

جرب ياخوي يعني حتى لو فكرت بعملية عقبال تجلس تدور وعقبال تشوف افضل دكتور وعقبال تشوف ميزانيتك سوي الرياضه وشد على نفسك جرب مافيها شي ماعليه تعبنا ايام السمنه كثير نتعب عشان الشد شوي بعد

RNOosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-19-2017, 08:31 AM   #9
شاب عماني

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rnoosh Cant See Links
جرب ياخوي يعني حتى لو فكرت بعملية عقبال تجلس تدور وعقبال تشوف افضل دكتور وعقبال تشوف ميزانيتك سوي الرياضه وشد على نفسك جرب مافيها شي ماعليه تعبنا ايام السمنه كثير نتعب عشان الشد شوي بعد
ان شاء الله وجزاك الله خير

قديم 03-10-2017, 08:05 AM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

كم سكوب احتاج من البروتين ولي شهر ونص متكمم؟

ضرغام الساحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a