اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 620
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,223
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 3,843
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 3,460

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,767عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,227هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 3,799توتر
عدد الضغطات : 1,943
عدد الضغطات : 0

الترهلات بعد التكميم

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree3Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2017, 01:12 PM   #1
شاب عماني












 

 

آخـر مواضيعي

So2al الترهلات بعد التكميم



السلام عليكم احبتي

بالنسبه لترهلات
الي عنده تجربه يطرحها
كيف تتخلص من الترهلات سواء بالجراحه او الاغذيه


محدثكم عندي ترهلات في الصدر والبطن

نصائحكم تفيدني ف ابدعوا وياليت عن تجربه شخصيه

 

__________________
ABDULLAH:ros1e
عبدالله البوسعيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-08-2017, 01:17 PM   #2
يد وحده ما تصفق
 
الصورة الرمزية Gmail












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

اذكرك كلمة قالتها لي مشرفتنا رولكس حفظها الله اينما كانت

مالك الا مقص الجراح

 

Gmail متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-08-2017, 03:19 PM   #3
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

الترهلات على حسب الوزن والعمر وطبيعه البشره
اذا العمر صغير وزياده الوزن بسيطه ممكن بالرياضه والالتزام بالغذا الصحي والبروتين تتغلب عليها
لكن خلاف ذلك فعلا مالك الا مشرط الجراح

 

__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-08-2017, 08:29 PM   #4
مراقب عام
 
الصورة الرمزية عنيد شمر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

للتقليل من نسبة حجم الترهل تحتاج
لشرب ماء بكثرة
البروتين والفيتامينات
الرياضة اهمها السباحة
النزول التدريجي


هذي اشياء تخفف من حدته وان كان هو امر
حدوثه ملموس مع النزول خاصة النزول السريع
ان كان الترهل بسيط ممكن الفيزر يخفف منه
وان كان محرج ومقلق لك ما فيه الا مقص الجراح

 

__________________

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-11-2017, 08:55 AM   #5
شاب عماني












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

تشكروا على رايكم ومروركم الكريم


بس في احد عنده تجربه مع الترهلات .. سوى عمليه لترهلات ؟؟

 

__________________
ABDULLAH:ros1e
عبدالله البوسعيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-13-2017, 09:12 PM   #6
طموح انثى RnOosh
 
الصورة الرمزية RNOosh












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

مرحبا اخوي عبدالله من ناحيتي من البداية اول ماسويت العملية شلت همه الترهلات اكثر من اشيل هم نزول الوزن خفت يكون شكلي من اللي احيان نشوفهم في البرامج ومواقع التواصل عندهم ترهل كبير وخفت اعرض نفسي للعمليات الجراحيه المهم
اول شي اشتريته حبل المقاومة انتظرت لين كملت الشهر الرابع وبدات استخدمه وقتها بديت الاحظ منطقة الزند في اليد والافخاذ الداخلية والبطن مو ترهل كبير يعني الجلد صار لين مره يدل على انه زيادة لحم بديت في حبل المقاومة والشهادة لله ماكنت امشي كثير ونزولي كان سريع فحبيت اوزن الموضوع العملية والحميه والمشي البسيط ينزل الوزن وانا اشتغل بالشد نظامي افطر مسحوق البروتين مع فاكهة كمثرى او موز او قطعة جبن حلوم مشوي بدون خبز المهم الارجل والسيقان كنت اصعد الدرج وانزل كل صباح مع تمارين البطن ونط الحبل 20 نطه فقط بالنسبة للذراع والزند تماريني اقابل الجدار واسوي اني ادف الجدار اضغط عليه وارجع وهكذا 20 الى 30 ضغطه . في المساء حبل مقاومة له استخدامات كثير تلقاها على يوتيوب مفيده كثير

ومن الطرق اللي استخدمتها في المشي فيه اكياس رملية تلقاها بمحلات الرياضة تبدا باوزان بسيطة المناسب لنا كبداية وزن رقم 2 تربطها في رجلك او معصم يدك وتمارس المشي او صعود الدرج حتعمل ثقل كل ماحركت فيه الرجل او اليد رح تتمرن معاك بشكل فعال ورح تلاحظة مع الوقت
السباحة مره مفيده واغلب السباحين لو لاحظت منطقة الاكتاف والصدر والظهر والارجل عندهم شوي متضخمه رغم انه مايلعب حديد حتى لو ماتعرف تسبح بعض النوادي توفر حصص تدريب اسمها تمارين الماء عمقها يكون عادي مناسب للكل تمارين الماء جدا مفيده ولان حركتنا في الموية اثقل العضل يبدا يشتغل اكثر

بالاضافه واللي كثير يقولون والله نسوي رياضه بس مافاد . ليبش لان اهم شي تعرف اكلات صحية في نفس الوقت تغذي العضل وماتكون مهمل لوجباتك اللي تساعد على نمو العضل وتعويض مكان الدهون المختزلة الموية او مشروباتك بشكل عام والبروتين وهذا حطيته بالاحمر جدا مهم لو حاس ان اكلك مايوفي كمية بروتين وداخل جسمك مافي بروتين كافي صدقني رح تتعب نفسك واستجابة نمو العضل رح تكون بطيئة وغير محفزة لذلك في انواع بروتينات جيدة وفي منها نباتي تخلط في العصير او تكون على صورة ملك شيك بس تحط موية تشرب قبل الرياضه او بعده حسب البرنامج ونوعها وطبعا هذا مايعني تهمل المصادر الطبيعيه اللي من اقواها سمك السلمون والمحار والبيض واللحوم ووو..فاهتم من هالناحية مصادر البروتين مره كثير

ونصيحة مني لاتقول انا ماقدر اروح نادي ماعندي مكان احط فيه اجهزة رياضية ماعندي وقت شغلي ماخذ كل وقتي صدقني في كل مكان تقدر تمارس الرياضة اي شي جنبك او حولك استخدمه وان شاء الله مارح تحتاج اي عملية جراحية انت شد على نفسك شويات وصدقني مع الوقت الجسم رح ياخذ على شكله الجديد انا ماعرف كم عمرك او كم كمية النزول اللي انت فيها هي ينفع تلحق عليها برياضة او لا لان هذا يشكل فرق لاكن مايمنع انك تحاول وتضبط نفسك بنفسك خلي العملية الجراحية اخر واصعب الحلول في بالك
كل هالكلام عن تجربة مني انا والحمدالله مافيني ترهل اللي يشوفني مايعرف اني ناحفة ولا كنت سمينه قبل يارب لك الحمد

والله يوفقك اخوي وتنال ماتتمناه
Cant See Images

 

RNOosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-17-2017, 05:32 PM   #7
شاب عماني












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rnoosh Cant See Links
مرحبا اخوي عبدالله من ناحيتي من البداية اول ماسويت العملية شلت همه الترهلات اكثر من اشيل هم نزول الوزن خفت يكون شكلي من اللي احيان نشوفهم في البرامج ومواقع التواصل عندهم ترهل كبير وخفت اعرض نفسي للعمليات الجراحيه المهم
اول شي اشتريته حبل المقاومة انتظرت لين كملت الشهر الرابع وبدات استخدمه وقتها بديت الاحظ منطقة الزند في اليد والافخاذ الداخلية والبطن مو ترهل كبير يعني الجلد صار لين مره يدل على انه زيادة لحم بديت في حبل المقاومة والشهادة لله ماكنت امشي كثير ونزولي كان سريع فحبيت اوزن الموضوع العملية والحميه والمشي البسيط ينزل الوزن وانا اشتغل بالشد نظامي افطر مسحوق البروتين مع فاكهة كمثرى او موز او قطعة جبن حلوم مشوي بدون خبز المهم الارجل والسيقان كنت اصعد الدرج وانزل كل صباح مع تمارين البطن ونط الحبل 20 نطه فقط بالنسبة للذراع والزند تماريني اقابل الجدار واسوي اني ادف الجدار اضغط عليه وارجع وهكذا 20 الى 30 ضغطه . في المساء حبل مقاومة له استخدامات كثير تلقاها على يوتيوب مفيده كثير

ومن الطرق اللي استخدمتها في المشي فيه اكياس رملية تلقاها بمحلات الرياضة تبدا باوزان بسيطة المناسب لنا كبداية وزن رقم 2 تربطها في رجلك او معصم يدك وتمارس المشي او صعود الدرج حتعمل ثقل كل ماحركت فيه الرجل او اليد رح تتمرن معاك بشكل فعال ورح تلاحظة مع الوقت
السباحة مره مفيده واغلب السباحين لو لاحظت منطقة الاكتاف والصدر والظهر والارجل عندهم شوي متضخمه رغم انه مايلعب حديد حتى لو ماتعرف تسبح بعض النوادي توفر حصص تدريب اسمها تمارين الماء عمقها يكون عادي مناسب للكل تمارين الماء جدا مفيده ولان حركتنا في الموية اثقل العضل يبدا يشتغل اكثر

بالاضافه واللي كثير يقولون والله نسوي رياضه بس مافاد . ليبش لان اهم شي تعرف اكلات صحية في نفس الوقت تغذي العضل وماتكون مهمل لوجباتك اللي تساعد على نمو العضل وتعويض مكان الدهون المختزلة الموية او مشروباتك بشكل عام والبروتين وهذا حطيته بالاحمر جدا مهم لو حاس ان اكلك مايوفي كمية بروتين وداخل جسمك مافي بروتين كافي صدقني رح تتعب نفسك واستجابة نمو العضل رح تكون بطيئة وغير محفزة لذلك في انواع بروتينات جيدة وفي منها نباتي تخلط في العصير او تكون على صورة ملك شيك بس تحط موية تشرب قبل الرياضه او بعده حسب البرنامج ونوعها وطبعا هذا مايعني تهمل المصادر الطبيعيه اللي من اقواها سمك السلمون والمحار والبيض واللحوم ووو..فاهتم من هالناحية مصادر البروتين مره كثير

ونصيحة مني لاتقول انا ماقدر اروح نادي ماعندي مكان احط فيه اجهزة رياضية ماعندي وقت شغلي ماخذ كل وقتي صدقني في كل مكان تقدر تمارس الرياضة اي شي جنبك او حولك استخدمه وان شاء الله مارح تحتاج اي عملية جراحية انت شد على نفسك شويات وصدقني مع الوقت الجسم رح ياخذ على شكله الجديد انا ماعرف كم عمرك او كم كمية النزول اللي انت فيها هي ينفع تلحق عليها برياضة او لا لان هذا يشكل فرق لاكن مايمنع انك تحاول وتضبط نفسك بنفسك خلي العملية الجراحية اخر واصعب الحلول في بالك
كل هالكلام عن تجربة مني انا والحمدالله مافيني ترهل اللي يشوفني مايعرف اني ناحفة ولا كنت سمينه قبل يارب لك الحمد

والله يوفقك اخوي وتنال ماتتمناه
Cant See Images




كلامك روووعه واشكرك على مرورك الكريم ولاكن لو كان متقدم شوي كان افضل بكثيير ولاكن انا الان وصلت شهر 7هل ممكن اذا شربت البروتين و شديت برياضه استفيد لانه لحين عندي ترهلااات كبيييييره

 

__________________
ABDULLAH:ros1e
عبدالله البوسعيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-18-2017, 03:44 PM   #8
طموح انثى RnOosh
 
الصورة الرمزية RNOosh












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

جرب ياخوي يعني حتى لو فكرت بعملية عقبال تجلس تدور وعقبال تشوف افضل دكتور وعقبال تشوف ميزانيتك سوي الرياضه وشد على نفسك جرب مافيها شي ماعليه تعبنا ايام السمنه كثير نتعب عشان الشد شوي بعد

 

RNOosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-19-2017, 08:31 AM   #9
شاب عماني












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rnoosh Cant See Links
جرب ياخوي يعني حتى لو فكرت بعملية عقبال تجلس تدور وعقبال تشوف افضل دكتور وعقبال تشوف ميزانيتك سوي الرياضه وشد على نفسك جرب مافيها شي ماعليه تعبنا ايام السمنه كثير نتعب عشان الشد شوي بعد
ان شاء الله وجزاك الله خير

 

__________________
ABDULLAH:ros1e
عبدالله البوسعيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-10-2017, 08:05 AM   #10
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 

افتراضي رد: الترهلات بعد التكميم

كم سكوب احتاج من البروتين ولي شهر ونص متكمم؟

 

ضرغام الساحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
س عن الترهلات ...؟ fares2015 قسم تكميم المعده ( السليف ) 8 12-08-2014 03:22 PM
كم تكلفت عملية شد الترهلات بعد التكميم ؟؟؟؟؟ المستغفر قسم جراحات التجميل 5 07-07-2012 01:35 AM
الترهلات ام الزميم قسم تكميم المعده ( السليف ) 18 09-15-2011 09:36 PM


الساعة الآن 09:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52