اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,003عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,461هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

متكمم من شهرين ونص عند الدكتور حسن جلامنه

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2017, 01:04 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي متكمم من شهرين ونص عند الدكتور حسن جلامنه

السلام عليكم ورحمة الله
طبعا انا اكتر انسان متسرع ف قراراتي وقررت واتسرعت فالقرار لكن الحمدلله ربنا وفقني وكان التسرع شي كويس بالنسبه ليا
2/11/2016 يوم الثلاثاء كانت رحلتي من مدينة جده لمدينة عمان فالاردن كنت مقرر انني اسوي العمليه وبشده رغم ان العائله الكريمه كامله رافضه الفكره ، انا انسان ما قد سويت ريجيم ولا شي اعتقد اني سويت ريجيم بس بالاسم يعني كنت اكل كل شي وقلك اني مسوي ريجيم ، عمري 20 سنه،وزني كان 158 قبل الدخول لغرفة العمليات ، وصلت مطار الملكه علياء ومن هناك على المشفى الطبي العربي عند الدكتور حسن جلامنه قابلتني المنسقه اللي كنت اتواصل معاها واخد منها المواعيد ونصائح ما قبل العمليه ، قابلت الدكتور وشرحلي عن العمليه وان اش ممكن يصير لا قدر الله واش المنافع واش المضار ، انا كان عندي ارتفاع في ضغط الدم ،توكلت على الله ووافقت على العمليه وقالولي موعدك بكرا الساعه 8 بس سوي التحاليل ، رحت سويت التحاليل وقالولي م تاكل بعذ الساعه 6 ولا تشرب بعد الساعه 12 قلت تمام ! فمي م وقف من يوم م قالولي الى الساعه 6 الحمدللع اكلت اللي فنفسي فيه نمت الساعه 6 صحيت الساعه 5 مع ان انا ماني من النوع اللي ينام كتير بس مدري ليييه 😂 المهم رحت المستشفى ولقيت المنسقه وورتني اسمي ان دوري ثاني واحد ورح ت الغرفه وغيرت ملابسي لبسوني الروب حق المستشفيات جلست فالغرفه استنى ، جوني ممرضه وممرض قاليلي نام عالسرير وحناخدك غرفة العمليات طبعا هنا كان الرعب اقدر اتراجع عن قراري لكن الحمدلله الله اعطاني القوه وقدرت على الموقف وانا فالطريق للغرفه قابلني واحد زيي جاي من السعوديه هونها عليا لانه كان له يوم مسوي العمليه ، دخلت غرفة العمليات وركبولي البنج وما اشوف شيي غير ان مخي اتكهررب صحييييت لقيت الدكتور فوجهي والدنيااا غبااااااش رجعت نمت تاني م صحيت الا 7 المغرب ريقي حجر وفيه ليات ف بطني ومعذي ف يدي قعدت اقول انا اش سويت ف نفسي وليه ومدري ايش ، طبعا كنت بموت عطش ، وكان مكتوب ممنوع الشرب او الاكل على الباب الا شويه يجي الدكتور ويسالني كيف صحتك وكدا وانا زعلاااااان ان ليه سويت كدا ف نفسي لان كان عندي الام ف البطن من البنج وقلي لازم تمشي عشان تجلط الدم وفعلا قمت ومشيت شوي ودخت ورجعت جلست اخدت مغذي .
جلست يوم كمان بعده قمت امشي شويه وجا الدكتور وشال الليات اللي ف بطني وكمان جبلي ينسون وقلي بشويش رشفه رشفه عالسوائل والحمدلله ، جاتني دكتورة التغذيه ووضحتلي كل شي وكيف طريقة الاكل والنظام حق الاكل ، اليوم اللي بعده الصباح رحت سجلت خروج وعالمطااار ووصلت جده الحمدلله كان عندي الام بسيطه اختفت كلها من 7-10 ايام والحمدلله الان وزني 128 بعد شهرين ونص من 158

Malturk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-04-2017, 02:06 PM   #2
مراقبة عامة

الصورة الرمزية ريم البوادي

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: متكمم من شهرين ونص عند الدكتور حسن جلامنه

ماشاء الله اخوي الف الحمد لله ع سلامتك ومبرووك الحياه الجديد وعقبال الرشاقه الكامله وانت بصحه وسلامه

وبالعكس افضل قرار اتخذته العمليه هي الحل الوحيد لذوي الكتلات الكبيره

وربي يتمم عليك الصحه والعافيه

ريم البوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-05-2017, 09:54 AM   #3
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

الحمد لله على السلامة

وفالك الرشاقة وانت بصحة وعافية

a
قديم 01-05-2017, 08:31 PM   #4
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

مبروك التكميم
الحمد الله على سلامتك

اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-23-2017, 12:59 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 من الافضل القرارات الي اخدتها

الحمدالله على سلامتك و فالك الرشاقة يا رب
دكتور حسن من افضل الدكاتره في الاردن و العالم العربي
انا سويت عمليتي عند دكتور حسن قبل ٥ شهور و نزلت ٣٨ كيلو و الحمدالله مصار معي اي مشاكل
انا مثلك كنت اكثير خايفة قبل العملية بس الحمدالله انها تمت على خير

m_massri82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a