اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,003عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,461هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

قصتي مع السمنة وعمليتي بإذن الله مع الدكتور الخلوق بندر البلادي.

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2016, 01:43 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

Exll10 قصتي مع السمنة وعمليتي بإذن الله مع الدكتور الخلوق بندر البلادي.

السلام عليكم يارشيقين
اخباركم ايش عاملين؟
بقرقر عليكم واحكيكم كل شي عني وعن سمنتي بالتفصيل ههههههه
أول شي أنا وحده في طفولتي كنت نحييييفه زي الريشه هههههه ، بس فترة البلوغ ولأني بلغت بدري اتغير كل شي وصرت من طفلة بريئة لطفلة منبوذة ، ماكنت بذيك السمنه بس يعني كنت اسمن وحده في العايله تقريباً وكانوا يعطوني اكبر من عمري بكثير وطبعا اغلبكم عارفين الاحراجات اللي تصير للسمان
وكمان كنت بالنسبة لعمري طويلة واطول وحدة من صاحباتي ، اتوقع كنت خامس او سادس ابتدائي وطولي 153 ومن بعدهاا وقف طولي للابد ما طولت ولا ربع سانتي ههههههههه
المهم من ذاك الوقت ليومكم ذا وانا من رجيم لـ رجيم ومن اخصائية تغذيه لوحده غيرها وبس حياتي كانت كذا ومريت على كل اخصائيات التغذية اللي في مكة ههههههههههههه وكنت كل ما انحف واوقف الرجيم يرجع وزني دبل
المهم الله يسلمكم ماكان في بالي فكرة التكميم ابداً ولا 1٪‏ ، المهم اخر فتره لما شفت كثير ناس سووها وقرأت عنها في المنتدى وفي اماكن كثيرة وعرفت كل صغيره وكبيره عنهاا قلت خلاص بسوي ، هي وافقت طبعاً لأنها طفشت مني هههههههه بس للاسف بابا عارض ورفض رفضاً شديداً لا جدال فيه وسبحان الله مبدل الاحوال فجأه رضي ووقتها هو صار يدور لي على دكتور كويس!
وقتها حطيت في القائمة د.وليد بخاري ود.عادل بخش بس بعدين اتراجعت عنهم بسبب اسعارهم اللي ما اقدر عليها
وبابا اختار لي د.عبدالحميد الغامدي ولما قرأت عنو وعرفت انو مواعيدو بعد 4 او 5 شهور اتراجعت عنو تماماً
وقتها كنت اتكلم مع وحدة قريبة من قلبي مرا وقالت لي صاحبتي سوت تكميم عند دكتور بندر البلادي ، قرأت عنه كثيير وما اخفيكم انو هو اكثر دكتور ارتحت له نفسياً ، وشفت اكثر اللي اتكلمو عنه هنا وفي مواقع ثانيه اتكلمو عن اخلاقو قبل شطارتو وهذا الشي ريحني كثيييير الحمدلله
ومن هنا بدأت نقطة البدايه وصليت استخاره مليون مرا والحمدلله مرتاحه جداً للدكتور وللعمليه ولأي شي ممكن يواجهني
حجزت موعد من منسقين الدكتور ورحت قابلت الدكتور ، الممرضه اخذت طولي ووزني واول مادخلت للدكتور شرح لي عن العمليه وسألني عن اشياء كثير وقال حددي موعد عمليتك مع المنسقين تبع عيادتي
سعر العملية 27300 في مستشفى المستقبل شاملة التحاليل والاقامه وكل شي.
طبعاً اكيد حتستغربو ليش الـ 300 دي ، بس الدكتور قال المستشفى رفعت على كل الدكاتره سعر التحاليل وصارت بـ 800 بدل 500 ، عشان كذا احنا حنتحمل 500 من التحاليل لانها شامله العمليه وانتو حتدفعو 300
الحمدلله سويت التحاليل "تحليل دم فقط" والاشعه وتخطيط القلب واخذت موافقة دكتور التخدير وبإذن الله عمليتي يوم السبت الموافق 12-2-1418 / 12-11-2016
ووزني حالياً مابين 90-92 وطولي 153
واسفه على كثرة الكلام وبإذن الله اول ما اسوي العملية واقوم بالسلامة راح اعطيكم تفاصيل عمليتي كلهاا
وشكراً شكراً شكراً للمنتدى الاكثر من رائع ولجميع الاعضاء اللي فيه لأنه لولا الله ثم انتو ما عرفت ولا شي عن عملية التكميم واي استفسار انا حاضرة
الله يسعدكم سعادة لاتنتهي

للولوة likes this.
DOSHA.M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-04-2016, 04:38 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي مع السمنة وعمليتي بإذن الله مع الدكتور الخلوق بندر البلادي.

الله يسهلك ان شاء الله
انا سويت عند الدكتور بندر ايده خفيفه ماشاء الله

وليد وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-04-2016, 09:37 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد وبس Cant See Links
الله يسهلك ان شاء الله
انا سويت عند الدكتور بندر ايده خفيفه ماشاء الله
امييين يارب الله يسمع منك.
ماشاءالله عقبال ماتوصل الوزن المثالي على خير Cant See Images

DOSHA.M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-20-2016, 04:59 PM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dosha.m Cant See Links
السلام عليكم يارشيقين
اخباركم ايش عاملين؟
بقرقر عليكم واحكيكم كل شي عني وعن سمنتي بالتفصيل ههههههه
أول شي أنا وحده في طفولتي كنت نحييييفه زي الريشه هههههه ، بس فترة البلوغ ولأني بلغت بدري اتغير كل شي وصرت من طفلة بريئة لطفلة منبوذة ، ماكنت بذيك السمنه بس يعني كنت اسمن وحده في العايله تقريباً وكانوا يعطوني اكبر من عمري بكثير وطبعا اغلبكم عارفين الاحراجات اللي تصير للسمان
وكمان كنت بالنسبة لعمري طويلة واطول وحدة من صاحباتي ، اتوقع كنت خامس او سادس ابتدائي وطولي 153 ومن بعدهاا وقف طولي للابد ما طولت ولا ربع سانتي ههههههههه
المهم من ذاك الوقت ليومكم ذا وانا من رجيم لـ رجيم ومن اخصائية تغذيه لوحده غيرها وبس حياتي كانت كذا ومريت على كل اخصائيات التغذية اللي في مكة ههههههههههههه وكنت كل ما انحف واوقف الرجيم يرجع وزني دبل
المهم الله يسلمكم ماكان في بالي فكرة التكميم ابداً ولا 1٪‏ ، المهم اخر فتره لما شفت كثير ناس سووها وقرأت عنها في المنتدى وفي اماكن كثيرة وعرفت كل صغيره وكبيره عنهاا قلت خلاص بسوي ، هي وافقت طبعاً لأنها طفشت مني هههههههه بس للاسف بابا عارض ورفض رفضاً شديداً لا جدال فيه وسبحان الله مبدل الاحوال فجأه رضي ووقتها هو صار يدور لي على دكتور كويس!
وقتها حطيت في القائمة د.وليد بخاري ود.عادل بخش بس بعدين اتراجعت عنهم بسبب اسعارهم اللي ما اقدر عليها
وبابا اختار لي د.عبدالحميد الغامدي ولما قرأت عنو وعرفت انو مواعيدو بعد 4 او 5 شهور اتراجعت عنو تماماً
وقتها كنت اتكلم مع وحدة قريبة من قلبي مرا وقالت لي صاحبتي سوت تكميم عند دكتور بندر البلادي ، قرأت عنه كثيير وما اخفيكم انو هو اكثر دكتور ارتحت له نفسياً ، وشفت اكثر اللي اتكلمو عنه هنا وفي مواقع ثانيه اتكلمو عن اخلاقو قبل شطارتو وهذا الشي ريحني كثيييير الحمدلله
ومن هنا بدأت نقطة البدايه وصليت استخاره مليون مرا والحمدلله مرتاحه جداً للدكتور وللعمليه ولأي شي ممكن يواجهني
حجزت موعد من منسقين الدكتور ورحت قابلت الدكتور ، الممرضه اخذت طولي ووزني واول مادخلت للدكتور شرح لي عن العمليه وسألني عن اشياء كثير وقال حددي موعد عمليتك مع المنسقين تبع عيادتي
سعر العملية 27300 في مستشفى المستقبل شاملة التحاليل والاقامه وكل شي.
طبعاً اكيد حتستغربو ليش الـ 300 دي ، بس الدكتور قال المستشفى رفعت على كل الدكاتره سعر التحاليل وصارت بـ 800 بدل 500 ، عشان كذا احنا حنتحمل 500 من التحاليل لانها شامله العمليه وانتو حتدفعو 300
الحمدلله سويت التحاليل "تحليل دم فقط" والاشعه وتخطيط القلب واخذت موافقة دكتور التخدير وبإذن الله عمليتي يوم السبت الموافق 12-2-1418 / 12-11-2016
ووزني حالياً مابين 90-92 وطولي 153
واسفه على كثرة الكلام وبإذن الله اول ما اسوي العملية واقوم بالسلامة راح اعطيكم تفاصيل عمليتي كلهاا
وشكراً شكراً شكراً للمنتدى الاكثر من رائع ولجميع الاعضاء اللي فيه لأنه لولا الله ثم انتو ما عرفت ولا شي عن عملية التكميم واي استفسار انا حاضرة
الله يسعدكم سعادة لاتنتهي

وانا كمان سويت عنده وكتبت تجربتي دكتور جدا ممتاز ماشاءالله

طمنينا عنك اش صار معك؟

Nonnatk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-20-2016, 05:24 PM   #5
V.I.P

الصورة الرمزية للولوة

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك
الله يتمملك النزول وانتي باتم صحه وعافيه

طمنينا عنك

اوسمتي

للولوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-20-2016, 05:24 PM   #6
V.I.P

الصورة الرمزية للولوة

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك
الله يتمملك النزول وانتي باتم صحه وعافيه

طمنينا عنك

اوسمتي

للولوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-21-2016, 09:20 PM   #7
مراقب عام

الصورة الرمزية عنيد شمر

آخـر مواضيعي

الحمدلله على السلامة وفالك الصحة والرشاقة ..

مبروك التكميم والتزمي بالبرنامج واستفيدي من
اول شهور التكميم بمعدل النزول ..

موفقه خير

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a