اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,206عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,631هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

بعدتفكيردام ثمان سنوات اقدمت على العملية

قسم جراحات التجميل

Like Tree6Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2016, 12:44 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

35 بعدتفكيردام ثمان سنوات اقدمت على العملية

السلام عليكم
اولآاناجديده فالمنتدى وعليميه في بعض الأمور ولكن بعجبكم
بعطيكم صورة مختصره عني انا احب الرشاقه والكمال واجتهد في اني احافظ على جسمي ولكن لابد من عوامل التعريه والولادات لازم لها ضريبه مهما اجتهدتي ولدت ثلاث قيصريات واثنين طبيعي وبعد القيصريات تهدل البرطم Cant See Images الكرش حاولت بالرياضه بالريجيم بالكريمات ب الأعشاب بالكورسيهات ولكن لاحياة ولافائده سويت جلسات للكرش وخساير ع الفاضي وبعد هاالمعاناه بدات افكر فالعمليه بجد واجتهاد وبديت ازن على زوجي وكان رافض رفض تام ويزعل ويسكر الموضوع وكل مرة افتح الموضوع يستهتر ويقول انتي انهبلتي وجايوم من الأيام وراسلت الدكتور ياسر وقلت له انا بجيك ابغى اسوي شد للبطن قال تعالي للكشف والاتفاق على التفاصيل للعلم ماقد شفت شغله على احد بس كان شاطر في عمليات الفتاق جربوه كثير من الصديقات وارتحت له بعد الزياره كان محترم ملتزم ولانزكيه على الله قلت له يادكتور بنسبه كم بستفيد من الجراحه قال بخليك زي هيفاء وهبي وهو يضحك Cant See Imagesقلت مااشوف تلفزيون قال اجل توكلي على الله بتعجبك النتيجه وكنت يوم الاحد وقررالعمليه الثلاثاء Cant See Imagesوانا متحمسه ورجعت البيت وانا افكر فالراس الكبير وجيته وقلت انا بفتح معك موضوع مهم وكان منسدح قلت موضوع كل شي جاهز باقي موافقتك وجلس قال ايوه قلت عمليتي الثلاثاء قال مو على كيفك قلت الا موعلى كيفك انت انا خلاص لي ثمان سنوات اعاني وقلت مابي منك شي فلوسي جاهزه وانا صامله وقلت لاتزورني ولاتنفس علي رجاءاللي فيني مكفيني Cant See Imagesويومين الله لايوريكم مرت وانااحسب ذنوبي يوم الثلاثاء الصباح افطرت حبة سكوير وحليب ونسكافيه مروقه الاختCant See Images ومضيت لحا ل سبيلي وصيت الشغاله على عيالي وقلت انااليوم بسوي عمليه مسكتني وجلست تبكي ياااالله دخيلك فارقيني يابنت الحلال هو انانائصه قلبت مصري ورحت وصلت المستشفى الساعه تسع ونص الا والسفاح جالس ع المكتب (د/ياسر هههههههه كنت احسه سفاح وسلم وتناقشنا فالمشد وكان طلب كامل واناتفلسفت وجبت بكيني وزعل وقال مش حاعمل العمليه اليوم يارجال تعوذمن ابليس يابو تكفى قال ابدااااا مش حاضحي بك عشان مشد انا طلبتو كامل عشان مايجيك تجلطات والتفت على ولدي قلت تكفى ياوليد رح لشارع الضباب غيره بسرعه واتصلت ع المحل (مساس للمستلزمات الطبيه)وقلت كذاو كذا الموضوع )المهم ولودي جاب المشد الدكتور قايل لي الساعه خمس العصر العمليه والصيام قبلها بست ساعات واجي شبعانه وشاربه مويه ويطلعوني للتنويم وتجي النيرس تحط ابره المغدي وتوجعني ذااااااااااااك الوجع كبدي تقلب من الالم ويجي ولدي يترجاني يايمه قسم ماتحتاجين يايمه تهبلين عشان خاطري كنسلي قلت خلاص وطاااااار من الفرحه قلت رح اسحب الفلوس وكنسل حنا الان الظهر ياذن المهم كلمني ولدي وقال خذت شيك بالمبلغ خصموامنه التحاليل ومدري ايش شويات الاوالدكتور داخل علي لابس لبس العمليه يقول ام وليد كنسلتي ليه قلت يادكتور ولدي يترجاني ويبوسني عشان اكنسل جلس وقال شوفي يام وليد تبين تطلعين اطلعي تبين العمليه انا مناديك من العمليات قالوا كنسلت اهم شي صليتي استخاره قلت كثيرررررر قال والله مافيها حرمانيه ولاخطوره انا سالت الشيخ وقال اي شي بسبب الترهلات اعمله قلت يادكتور اسالك بالله لوانا اختك الترهل هذا يحتاج عمليه اقنعني اني اسويها وارتحت واتصلت بوليد قلت تعال الساحر عندي اقنعني وداعتك اخوانك الصغار بيشيلوني للمقصبه صليت الظهر والعصر واستودعت الله نفسي ودفوني وانا ادعي ربي واتشهد ددخلوني قسم العمليات جا دكتور البنج قال انتي اللي تاخدين دوا كذا وكذا وتحسسين من البنج قلت نعم انا قال تطمني ماراح يجيك من بنجي اي مضاعفات وانااقول الله يكفيني شرك ولايتكلني عليك في نفسي قال شيلي الطرحه (عن الوجه السموح)قلت لا لين تخدروني قال الابره معي توكلي على اللهCant See Images ووالنيرسات يشيلون عن بطني وانااقول امانه استروني قد ماتقدرون ولفوا القميص على صدري وتطمنت ان ماراح يطلع الابطني وتشهدت يجي عشر مرااات بسرعه وطبيت ناااااااايمه شوي الاوهم يكلموني ودكتور البنج يقول غطووجهها عشان بتتكسف (يعني موعشان الله)ههههههه دفوني للغرفه لقيت اختي وبنتها يستقبلوني ويتحمدون لي بالسلامه وقالوا لاختي تبون اللي طلعنا منها قالت اي بالله نبيه هههههههههههههو لحيماتي وشحيماتي ودليل تضحياتي وحطت بالثلاجه ووووووعععععععععع وانااقول ليش وش تبين به تقول عشان اوزنه Cant See Images وكلماتالمتي تشوفينه ماتندمين لقيتهم ملبسيني النيرسات المشد والقصطرة ذااااابحتني بالالم واصيح عليهم شيلوها قالوا لين تمشين قلت شيلوها وبمشي المهم شاتلوها ومشيت لدورة المياه القومه عذاااااب والمشي اجلس افكررر نص ساعه اقوم وربع ساعه انفذ واذا جاني الم اناديهم ابي مسكن والمسكن يخليني اناااااام غفوات متقطعه كنت مقدر اكل لو نص حبه بسكوت اول ثلاث ايام كاني مسويه تكميم البلع صعب والشهيه معدومه حلقي متجرح من انبوب التخدير فيه وصيه مههههههههههممممممه جدااااااااااااااالكل من ينوي الاقدام على شد البطن لابد من شراء الكرسي اللي يقلب سرير في ساكو جمييييييل ساعدني وريحني فالبيت المشي اسبوعين منحنيه والالم جلست شهر اخذمسكن روفيناك 50 الصباح وبالليل ولي الان شهرين ونص وانا اتالم ولسى ماحسيت بفرحة النتيجه ماعلمتكم فيه جزء مفقود من القصه ابوالشباب (كلماشافني قال تبارك الله صرتي شي ) قولوا ماشااااااءالله الله يعديها علي وعلى من خاض غمارالتجربه على خير الموهم الدرنقات مزعجه جداااااا جلست 12 يوم ودبلت كبدي الغرز شالوها بع اسبوعين غرز السر بعد 28 يوم العمليه اربع اشبار بدون مبالغه مابقى من ظهري الاشبرCant See Images شكل الندبه وووووواضح بديت بكريم السيليكون بعد التئام الجرح الدرنقات طالعه من الافخاد العمليه كلفتني 15 الف وبعدها صارت الاسعار 18 المشد ب500 الكرسي اللي من ساكو وصل البيت بالف و50 البطن صار مسطح ونزلت بعد العمليه خمسه كيلو لاني ماعاد قدرت آكل الاقليل المشد يخليك تشبع بسرعه وكميه قليله لبست المشد شهرين كنت متضايقه منه اول اسبوعين احس مقدر اواصل عليه مقاسه كان سمول وانا البس مديم وبعد اسبوعين ادا نزلته احس بطيييير احسه يضمني ويقلل من الالم حبيييييته مرررره وبعد شهرين شريت من الريس واحد مريح الى الفخد تكفووووووون دعواتكم لي تعبت وانا اكتب والله يسعدكم وينحفكم ويشدكم بعفو عافيه ويغفر لي ولكم كل زلل واصلي واسلم على محمد سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك ربي واتوب اليكCant See Images
المعذره ع الاخطاء الاملائيه واي سؤال تفضلوا

التعديل الأخير تم بواسطة شجون العمر ; 10-24-2016 الساعة 02:41 AM سبب آخر: تعديل الدال الى ذال بسبب عدم معرفتي لمكانه فالكي بورد
شجون العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-24-2016, 12:57 AM   #2
مراقب عام

الصورة الرمزية عنيد شمر

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعدتفكيردام ثمان سنوات اقدمت على العملية

الف الحمدلله على السلامة ويا رب تكون نتائجك مثل ما تمنيتي
بصراحه جرأتك للعملية لحالها انجاز غيرك ما وصل لمجرد التفكير
جلست وكأني عندك بسردك للقصة وتفاصيلها والاكشن الي فيها ..

المهم انك بخير وابو راس راضي Cant See Images والله يستر عليك

وفالك العافية والصحة يا رب

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-24-2016, 01:00 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

عنيد شمر اسعدتني دعواتك جزاك الله خير

عنيد شمر likes this.
a
قديم 10-24-2016, 01:06 AM   #4
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

السلام عليكم

الحمد لله على سلامتك

والله يهنيك بالنتايج الحلوه اللي ترضيك

تجربتك جميله

بس الدكتور بأي مستشفى يعمل

وغريبه لك شهرين والالم موجود

اشكر لك طرح تجربتك

a
قديم 10-24-2016, 01:18 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

وعليكم السلام
الله يسلمك الدكتور في مستشفى الاسره الدولي والالم اتوقع لانه حاط لي شبكه على جميع البطن لزياده الشد ومنع الفتاق لانه قال عملت شد للعضلات وشفط للخواصر وركبت شبكه لوحملتي اوشلتي ثقيل مايحصل فتاق
مع العلم اني ماعندي تصور للشبكه وماقد سمعت بها ادا احد جربها اويعرف عنها معلومات يفيدنا
المستشفى تقييمي له لابأس
الكتور استشاري جراحه عامه وجراح سمنه ومناظير تقييمي له ممتاز
النيرسات تقييمي جيد
النظافه غير جيدة

a
قديم 10-24-2016, 04:08 AM   #6
عضو جديد

الصورة الرمزية نسناس

آخـر مواضيعي

0 عزلة |~*
0 التكميم في الهند ساعدوني؟!

ماشاالله عليك
اهم شي انك تكوني مرتاحه ومبسوطه
ولازم الواحد يعاني ويتألم بس يوصل لهدفه ينسى
كل شيء

الله يتم عليك صحتك وعافيتك
ويجملك بالايمان وطاعة الرحمن

وماقصرتي

نسناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-24-2016, 01:41 PM   #7
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

ماشاء الله
مبروك اختي تتهني بالنتائج اللي تسرك

اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-25-2016, 01:24 AM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

نسناس شوق النجوم جزيتم خيراع الدعوات وشرفني مروركم

a
قديم 10-25-2016, 08:24 AM   #9
مراقبة عامة

الصورة الرمزية ريم البوادي

آخـر مواضيعي

ماشاء الله تباارك الرحمن عليج شجوون

بصراحه مغامره ربي يحفظج بس تعجبيني وماستسلمتي لتبو سروال وفانيله ههههه تو بدا يمدح عاد خليه يعوضج باحلا سفره لسويسرا ☺️

ربي يهنيج ويتمم عليج الصحه والعافيه

استمتعت وانا اقراء القصه حسيت اني عشت تجربتج ههههههه

بالتوفيق يالغلا

ريم البوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-25-2016, 09:25 AM   #10
نائب المشرف العام

الصورة الرمزية أبوعادل

آخـر مواضيعي

الف الحمد لله على سلامتك أخت
شجون