اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل > قسم التثدي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,907عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,370هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

سويت العملية عند رواد

قسم التثدي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2016, 03:13 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 سويت العملية عند رواد
0 قررت اسوي العملية

افتراضي سويت العملية عند رواد

السلام عليكم اخواني سويت العملية عند الدكتور رواد

والحمدلله افتكيت من التثدي ولي الحين شهر ونص تقريبا

الدرجة الثانية وسويتها ب 9500 شاملة المشد

رحت لهم وحجزت موعد وسويتها 2 الظهر اتوقع وطلعت على اذان العصر

يقول لي انت صدرك صغير ولا راح اطول فيه عكس البقيه

المهم انه بالبدايه هو اللي شق بالمشرط وحط البنج بنفسه مع اني اتوقع المفروض فيه طبيب تخدير وصراحه كان فيه شوي الم يخليك تقول انا ليه سويت العمليه Cant See Images

المهم ان مرحلة البنج متعبه وبعدا مرحلة الليزر وكانت احلى مرحله ماتحس فيه ثم بعدها مرحلة الشفط وكانت متعبه بعد لانه يقول لي انت جلدك مشدود اكثر ما اقدر اخذ راحتي مثل اللي قبلك ثم بعدها مرحلة استئصال ما بقي من الغده على كلامه وهي بالملقاط والمقص وبعدها طلعت وسقت ووصلت البيت ونمت ولا علمت اهلي قمت عشره بالليل وعلمتهم وانصدموا هههههههههههههههه
وحسيت ب أللام صراحة بس تقدر تتحملها وكان النوم متعب علي لاني من النوع اللي ينام على جنبه

وعندي استفسار

بعد العملية لاحظة ان فوق الحلمة اليمنى فيه خفسه او حفره

وثانيا الحلمات متصلبه ومنتفخه وبارزه خفيف جدا عن الجلد اذا لابست تيشيرت تكون واضحه

اللي صار لي طبيعي ؟؟

وهل الندبات بتروح مع الوقت ؟؟ واذا لا كيف اقدر اخفيها ؟

راح ارفق صور قريبا قبل وبعد

unknown غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2016, 10:41 AM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: سويت العملية عند رواد

حمد لله على السلامه و مبروك مقدماً

انا امس الصباح الساعه 9ونص سويت العملية عن الدكتور رواد ب 9000 + 500 مشد والعملية ما طولت تقريبا ساعه
بعد العمليه لف علي شاش كثير وربطه ودخلوني غرفه ارتاح لمدة ساعه بعدها لبسوني المشد وكان ضاغط علي بقوه

اليوم الحمد لله رحت لهم وخففوا الشاش صار اريح

طبعا سألت الدكتور عن التورمات قال هذا شي طبيعي يحدث مع اي عمليه ولاتشيل هم وعطاني مرهم للجروح و قالي استخدم المضاد والمسكن اليوم اخر شي بعدها لا تستخدمها

الدكتور صور كل مراحل العملية بالسناب وكاميرا

العمليه ما فيه اي الم إلا شي بسيط و مرحلة البنج هي اصعب شي بس تقدر تحملها بعدها يشتغل ما تحس فيه ابد

عاد ننتظر النتيجة بعد شهر ان شاءالله

التعديل الأخير تم بواسطة Fahad7023 ; 10-12-2016 الساعة 10:46 AM
Fahad7023 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2016, 06:35 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

انا مسويها من 25 يوم عنده

بصراحه مافيه شي مميز
شفط الدهون و شال الغده ولكن موب بشكل كامل لان تشوف القطع موب كبيره صغيره
وهو يصرفها يقول انها تطلع مع شفط الدهون وعلى العكس الدكاتره الثانيه يشفطون دهون مثله ويشقون نص الحلمه ويطلعون غده اكبر من القطع اللي يطلعها رواد

وثانيا انا طلع عندي دخول بالحلمه على قوله خويا خفسه او حفره والله اعلم ترجع طبيعي او لا بس شكلها مكان قطعه الغده اللي طلعها والله اعلم ما اقدر افتي بهالشي ولكن ممكن كذا

اتوقع افضل طريقه للي بيسوي بدون شد يدور دكتور يفتح فتحه صغيره لشفط الدهون وهذي صغيره مره حتى عند رواد
ويشق نص الحلمه ويطلع الغده كامله ويسكر نص الحلمه بحيث ما تبان الخياطه تكون بين الحلمه والجلد ومايبين

احسن من طريقه رواد حتى من ناحيه التشوهات لان رواد يفتح فتحتين وحده للدهون ووحده لازاله الغده وفتحه ازاله الغده اكبر من فتحه الدهون

وبالنسبه للكريم اللي يخفف اثار العمليه الشباب يمدحون ميبو سكار بس فريت صيدليات الرياض وما لقيته

وسالت كم صيدليه ولقيت 3 انواع واحد اسمه contractubex وسعره ٢٩ ريال
وواحد اسمه kelo-cote وسعره ٢٠٠ ريال
وواحد اسمه زي كذا تقريبا pdf derma group for scar وسعره ٣٠٠ ريال

وانا اخذت ابو ٣٠٠ عاد وش افضلهم الله واعلم وهل هو يخفي الاثار الله واعلم
انا مالي الا ٥ ايام استخدمه وهم يقولون ما يبان الفرق الا بعد شهرين

ملك الدونات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2016, 08:57 PM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

أخوي ملك الدونات

هل خفت عندك الالم وبعد كم يوم ؟
وبالنسبه للترويش كيف هل اشيل الشاش والفه وبعدين ارجعها وش طريقتك بالله وقت الترويش ؟ لاني صراحه ما ادري كيف

Fahad7023 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2016, 10:58 PM   #5
Awesome

آخـر مواضيعي

ما انصح احد يروح ل د. رواد

Awesoem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2016, 11:31 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

والله انا بفكر اعملها عند الدكتور عدلي أبوالحمايل بس مو لاقيله اي تجارب في هذا المجال بالرغم انه يقول انه عملها

toooty غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2016, 07:54 AM   #7
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

السلام عليكم

الحمد لله على سلامتك اخوي

والحين فيه دكاترة يعملون العملية بعشرة الاف واحسن من طريق رواد

زي ما قالو الشباب يفتح بنفس الحلمة ويشيل الغده كاملة مو تقطيع زي طريقة رواد

a
قديم 10-13-2016, 07:46 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad7023 Cant See Links
أخوي ملك الدونات

هل خفت عندك الالم وبعد كم يوم ؟
وبالنسبه للترويش كيف هل اشيل الشاش والفه وبعدين ارجعها وش طريقتك بالله وقت الترويش ؟ لاني صراحه ما ادري كيف
بالنسبه لي اول يومين ما تروشت
ثاني يوم بعد العلمليه فك الشاش الكبير وحط لي شاش صغير وقال لي عادي تروح تتروش
بس انا انتظرت يوم زياده يعني ثالث يوم وشريت من الصيدليه ستكر جروح ضد المويه موجود ب صيدليه وايتس بس لازم تحطها بعدين تلبس المشد بعدين باليوم الثاني تتروش وهي موجوده عشان مايجي الجرح مويه بس لو حطيتها وعلطول تروشت تطيح ما تكون ناشبه مضبوط عكس لما تحطها وتلبس المشد ب تكون ناشبه صح ... وبعد ما تتروش تفكها وتحط الكريم بالجرح و تحط ستكر جديد ... هذي طبعا افضل طريقه ولا الدكتور يقول ما يحتاج عادي تروش من ثاني يووم وعاد انت وظميرك

وبعد اسبوعين اذا التام الجرح انصحك تغير الكريم وتحط كريم من الكريمات اللي تشيل الاثر لان ممكن يخف معك وفيه اكثر من نوع نفس ما ذكرت بالرد السابق

وبالنسبه للام كان خفيف علي من البدايه وماهمني بس بعد اسبوع تقريبا خف اكثر والكدمات راحت بعد اسبوعين

بس فيه ترهل خفيف وايضا الحلمه داخله لجوا شوي زي الخفس فما انصح بدكتور رواد هو اللي نجحه ان سعره رخيص لان بعض الناس ما يقدر يدفع اكثر فيضطر يروح عنده وايضا بعد الناس يدور الدكتور اللي يشوفه يسوي العمليه كثير مثل رواد يسويها كثير يعني مثلي سويتها عنده عشان التجارب عنده كثير فقط وفيه ناس واجد يسوونها عشان يشوف ناس سووها عنده بالمنتدى كثير يعني مثل ( الموج كل موجه ورا الثانيه ) مع الخيل يا شقرا
كيف التشبيه بس ههههههههههه Cant See ImagesCant See Images

وبالنسبه للي سواها عنده وصارت ناجحه ١٠٠ ٪ ثق تمام الثقه ان لوها مسويها عند واحد ثاني بعد اراده الله بتكون ناجحه ١٠٠٪ لان كلها ليزر بليزر والطريقه الثانيه يشيل الحلمه كامله بشكل مضمون واقل تشوه يعني االطريقه الثانيه افضل عند دكتور ثاني

التعديل الأخير تم بواسطة ملك الدونات ; 10-13-2016 الساعة 07:50 PM
ملك الدونات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2016, 10:37 PM   #9
Awesome

آخـر مواضيعي

انا ما انصح احد يسويها عن رواد للأسباب التالية
1- استخدام تقنية الليزر وليس الفيزر وفي فرق كبير بين الاثنين وممكن تكتب في قوقل عن الفروقات. بإختصار الفيزر أسرع في تذويب الدهون تقريبا 3 اضعاف سرعة الليزر. يحافظ على الاوعية الدموية ولا يسبب حرق او تغير لون الانسجة الى الأسود المحروق. يحفز مادة الكولاجين واللي راح تشد الجلد نسبيا.
2- طريقة العملية نفسها يستخدم فتحة واحدة للتذويب وسحب الغدة لتوفير الوقت والجهد وانا اسميها الطريقة الكسولة, ويمكن يقنعك انها لمصلحتك كي لاتشوه منظر الحلمة.
وهذا الكلام غير صحيح انا شفت أكثر من 30 مقطع على اليوتيوب لعمليات في أمريكا وألمانيا وكندا والهند وهم عندهم أجهزة متطورة و دكاترة محترفين وعدد عمليات اكثر نظرا لفرق عدد السكان وكلهم يستأصلوا الغدة كاملة عن طريق شق تحت الحلمة, وفي مقطع لدكتور يشرح جزء منها اسمه رأس الغدة هذه اذا لم يتم إستئصالها راح تنمو وتكبر مره ثانية. مثال زي النبته اذا قصيتها من فوق راح تكبر مره ثانية بعكس لما تشيلها من جذورها. وفي كم حالة عن هذا الدكتور رجعت لهم التثدي وبعد فتره, وطبعا انسى يسويها لهم مجانا. يعني راح تدفع مرتين.
3- أسعار الدكتور واخلاقة. هذه اكبر مشكلة في ناس قالهم ب 9 الاف وناس ب11 ولما يكون مزدحم يقولك 20 الف!! ولا يعتمد على اجراء تحاليل قبل العملية, وهذا شيء ضروري(صحيح في عيادات بس يطلبوه علشان مكسب مادي) لكن حتى دكتور التخدير لازم يأخذ نظرة عليه, والدكتور رواد هو يخدر بنفسه!! في ناس قفل بوجههم السماعه وانا يدفعوا حق كشف ولا يتكلم معاهم 5 دقايق علشان يفهم ايش توقعات المريض بعد العملية! ويطلب مبلغ تحويل قبل حتى الكشف! طيب اذا العملية غير مناسبة للمريض ليش يتم التحويل!! و واحد من الأعضاء كاتب الدكتور قاله: اذا سألتني مره ثانية سؤال ماراح أسويلك العملية ولا ب 100 الف!!
هذه 3 أسباب وراح انشرها كل فتره وفتره لتوعية الناس.
وشكرا

Awesoem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-14-2016, 01:35 AM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 سويت العملية عند رواد
0 قررت اسوي العملية

اشكر الجميع على الرد ولو يرجع بي الزمن كان سويت اللي بالفيزر لان تشويهها مايوضح بعد العملية بس امر الله وحصل ووقتها استعجلت وسويتها والحاله الماديه تمشي الحال بس حصل لي المبلغ اللي يسويها عند رواد وسويتها وعلى كلامه انه ازالها بالكامل

والحمدلله على كل حال

unknown غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a