اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 620
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,230
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 3,849
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 3,473

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,770عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,232هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 3,801توتر
عدد الضغطات : 1,948
عدد الضغطات : 0

شبح الاقارب

استراحة الأعضاء

Like Tree38Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2016, 10:30 PM   #1
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي شبح الاقارب



مسا الخير

او حتى صباح الخير

متغيرات مابين شمس وقمر

برد وهجير

صيف وشتاء

كله مايهم

الي يهم بموضوعنا اليوم

شبح مرعب

الكثير يتجنبه ويبعد عن حتى طاريه

شبح من الصعب البعد عنه

انت وانا ندرك بانه لامفر منه

لانه عمر الدم مايصير ماي

شبح الاقارب

اغلبنا يعاني

واغلبنا يشكي

حتى على استحياء

لكن عندنا مثل يقول

خشمك هو خشمك ولو كان اعوج

اليوم راح نتكلم عن شبح اسمه الاقارب

في وقتنا صاروا الاقارب يمكن اخطر عليك نفسيا من ناس ماتعرفهم الا مجرد معرفة سطحية او زماله عمل

لدرجه انه حتى في وسائل التواصل الاجتماعية

صار الكثير يتجنبون اضافة الاقارب

خشيه النقد والمراقبة بكل صغيره وكبيره

مابي اطول بالكلام لاني اعرف انه مهما تكلمت

فكلامكم هو البلسم الشافي

والحل الوافي

حياكم

 

__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-10-2016, 11:58 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية (صمود)












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شبح الاقارب

الاقارب شختك بختك

هم اناس مفروضين عليك بيولوجيا

فعاد لو فيهم اللي فيهم انت ما تختارهم

لكن تقدر تختار اصدقاءك

و ليش الناس يكرهون اقاربهم

المشكله احيانا في الاقارب انهم تاريخهم معاك ممتد ما يتحدد

فالنشبة هنا لو انت مثلا نشمي و تدين ... خلاص بنشبولك

تصير مرجع لكل طفران

عاد حلها بعدين

تتورط @_@ و يسقط في يدك

عشان كذا يصعب ع الناس هذا العبء النفسي الممتد عبر ظروف حياتهم المتغيرة و القاسية @_@

و ع قولك يضطرون يحذفونهم من برامج التواصل ههههههه اتذكر امي كانت توصينا في كل جمعه عائلية ان احنا ما نتكلم باللي يصير و لو سألونا مثلا فين رحنا و لا جينا و لا ايش غيرنا و ايش صار و لا ما صار سكتم بكتم !!

بس دحين حذف جماعي هههههه انا عندي اختي بس في انستغرام و اهلي في السناب كلهم عشاني ما اصور سنابات اخاف اتخبل و ادمنه Cant See Images

 

Bvlgari likes this.
__________________
اللهم احسن عاقبتي في الامور كلها و أجرني من خزي الدنيا و عذاب الآخرة

اوسمتي


التعديل الأخير تم بواسطة (صمود) ; 10-10-2016 الساعة 11:59 PM
(صمود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2016, 12:58 AM   #3
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ناديا












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 صارلي تسع شهور الحمدلله (د.حسن النعمي)

افتراضي رد: شبح الاقارب

يقولون الأقارب عقارب هذا المثل الأغلبية متفقين عليه هذي مشكلة كبيرة في حاضرنا مع انه لازم نكون يد وحده و ننفي هذا المثل لكن الكل بيقولي لا ليش معقولة ما صادفتي مشكلة مع قرايبك طبعاًصادفت و مشكلة كبيرة كمان بس خلص انا دائماً اقطع علاقتي على طول مع المزعجيين ليش مو ملزومة فيهم اذا شفتهم سلمت عليهم من بعيد ل بعيد لكن احتكاك لا وبنفس الوقت ما اظلم الباقي في قرايب طيبين جدا قليل تلاقي يتمنى لك الشر لذلك ابتعد عن الشر و غنيله انا على طول اقطع العرق

 

Bvlgari likes this.
ناديا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2016, 02:05 AM   #4
تعتبر من الليونة والنعومة
 
الصورة الرمزية ليلاس












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شبح الاقارب

والله حسب فيه نوعية من الاقارب بلسم وصحبتهم والقعده معاهم سعادة وأقارب قل اعوذ برب الفلق حسد مو طبيعي ويتحكمون بحياتك بعد !!!
كرهت وحده من أقاربنا بسبب انها عندي بالسناب وكانت تشوفني اطلع مطاعم بعد عملية التكميم وتجي تدق على أمي وتنتقد وتلوم امي وتتهمها بالإهمال !!! تقول ما تخافين على بنتك كيف تخلينها تروح مطاعم وهي توها مسويه العملية بتتسمم ومن هالوسوسه اللهم يا كافي المشكله وين امي سمعت كلامها!!! وقامت تقول لا ما تروحين مطعم معدتك توها جديده واخاف تتسممين عاد ذيك الفترة كرهتها كره بشكل قهرتني عاد اخر شي قلت لاميمتي لا مسكت هي بنتها وما خلتها تروح مطاعم ذيك الساعه انا بقعد من عيوني اما ما قدرت على بنتها تقوم تتفلسف على بنات الناس لا اسفه موب على كيفها

 

Bvlgari likes this.
__________________
لا أحد يعرف اللحظات الصغيرة التي ماتت فيها روحك، و لا أحد يعرف متى عادت و لا كيف عادت! و لا أحد يعرف لماذا تبتسم و أنت وحدك، كن قوياً لأجلك!
ليلاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2016, 06:51 AM   #5
مشرفة قسم تحوير المعدة
 
الصورة الرمزية قهوة الصباح












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شبح الاقارب

أنا أومن بالمثل القائل " الأقارب عقارب "
أكيد مو كلهم بس قسم كبير منهم
و الفرق بين القريب السيئ و الصديق السئ انه الصديق بكل بساطة انت قادر تقطع علاقتك فيك و تتجاهله و تبعده عن حياتك
بينما قريبك مو دايما تكون قادر على انك تبعده و تبتعد عنه
انا بالنسبة لي أعاني جدا من هالموضوع في وحدة قريبة مني جداا و فرابتها مني فارضتها علي بقوة و تفرض تواجدها بالقرب و بمتابعة مجريات حياتنا
وما شفت بحياتي انسانة عندها حقد و حسد متلها
وبحس انها عم تخلي عندي طاقة سلبية و اليوم يلي بشوفها فيه بضل باقي يومي مزاجي معكر و مو رايقة
ودائما ادعي رب العالمين يصرف شرها عني و عن أولادي و عيلتي

 

Bvlgari likes this.

اوسمتي

قهوة الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2016, 07:02 AM   #6
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شبح الاقارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (صمود) Cant See Links
الاقارب شختك بختك

هم اناس مفروضين عليك بيولوجيا

فعاد لو فيهم اللي فيهم انت ما تختارهم

لكن تقدر تختار اصدقاءك

و ليش الناس يكرهون اقاربهم

المشكله احيانا في الاقارب انهم تاريخهم معاك ممتد ما يتحدد

فالنشبة هنا لو انت مثلا نشمي و تدين ... خلاص بنشبولك

تصير مرجع لكل طفران

عاد حلها بعدين

تتورط @_@ و يسقط في يدك

عشان كذا يصعب ع الناس هذا العبء النفسي الممتد عبر ظروف حياتهم المتغيرة و القاسية @_@

و ع قولك يضطرون يحذفونهم من برامج التواصل ههههههه اتذكر امي كانت توصينا في كل جمعه عائلية ان احنا ما نتكلم باللي يصير و لو سألونا مثلا فين رحنا و لا جينا و لا ايش غيرنا و ايش صار و لا ما صار سكتم بكتم !!

بس دحين حذف جماعي هههههه انا عندي اختي بس في انستغرام و اهلي في السناب كلهم عشاني ما اصور سنابات اخاف اتخبل و ادمنه Cant See Images

هههههههههههههه صمود تدرين اكثر شي يعجبني فيك
انك تعالجين الامور ببرود عكسي تماما يمكن امرض من المشاكل

طيب بسألك انتي مريتي بظروف مع الاقارب خلتك تكونين معاهم سطحية لدرجه حذفتيهم من الانستجرام؟

 

(صمود) likes this.
__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2016, 07:04 AM   #7
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شبح الاقارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديا Cant See Links
يقولون الأقارب عقارب هذا المثل الأغلبية متفقين عليه هذي مشكلة كبيرة في حاضرنا مع انه لازم نكون يد وحده و ننفي هذا المثل لكن الكل بيقولي لا ليش معقولة ما صادفتي مشكلة مع قرايبك طبعاًصادفت و مشكلة كبيرة كمان بس خلص انا دائماً اقطع علاقتي على طول مع المزعجيين ليش مو ملزومة فيهم اذا شفتهم سلمت عليهم من بعيد ل بعيد لكن احتكاك لا وبنفس الوقت ما اظلم الباقي في قرايب طيبين جدا قليل تلاقي يتمنى لك الشر لذلك ابتعد عن الشر و غنيله انا على طول اقطع العرق
ههههههههههههه طيب ياناديا هذا انتي قلتيها

اقطع العرق

معناته فعلا المثل صحيح وواقع نعيشه

بسالك عانيتي من غيره الاقارب؟ شلون تصرفتي ؟ لاتقولين بعدت لا

البعد مو حل ابي كيف تصرفتي بوقتها

 

__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2016, 07:06 AM   #8
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شبح الاقارب

السلام عليكم

بصراحة مشكلة الأقارب غالباًً ولا يزعلون الحريم

غالب المشاكل بين الحريم والرجال امورهم احسن شوي

انا ضد البعد عن الأقارب مرة ولكن

التعامل المالي شراكة بتجارة وغيرة معهم يجب تكون بعيد قدر المستطاع وباقي الأمور سهلة

 

Bvlgari likes this.
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2016, 07:06 AM   #9
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شبح الاقارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلاس Cant See Links
والله حسب فيه نوعية من الاقارب بلسم وصحبتهم والقعده معاهم سعادة وأقارب قل اعوذ برب الفلق حسد مو طبيعي ويتحكمون بحياتك بعد !!!
كرهت وحده من أقاربنا بسبب انها عندي بالسناب وكانت تشوفني اطلع مطاعم بعد عملية التكميم وتجي تدق على أمي وتنتقد وتلوم امي وتتهمها بالإهمال !!! تقول ما تخافين على بنتك كيف تخلينها تروح مطاعم وهي توها مسويه العملية بتتسمم ومن هالوسوسه اللهم يا كافي المشكله وين امي سمعت كلامها!!! وقامت تقول لا ما تروحين مطعم معدتك توها جديده واخاف تتسممين عاد ذيك الفترة كرهتها كره بشكل قهرتني عاد اخر شي قلت لاميمتي لا مسكت هي بنتها وما خلتها تروح مطاعم ذيك الساعه انا بقعد من عيوني اما ما قدرت على بنتها تقوم تتفلسف على بنات الناس لا اسفه موب على كيفها
هههههههههههههههههههههه وهنا نموذج ايضا

طيب ليلاس لو كانت هالمره مو من اقاربك هل بتتصرفين معها زي تصرفك مع قريبتك؟

 

__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2016, 07:22 AM   #10
vip
 
الصورة الرمزية Bvlgari












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شبح الاقارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة الصباح Cant See Links
أنا أومن بالمثل القائل " الأقارب عقارب "
أكيد مو كلهم بس قسم كبير منهم
و الفرق بين القريب السيئ و الصديق السئ انه الصديق بكل بساطة انت قادر تقطع علاقتك فيك و تتجاهله و تبعده عن حياتك
بينما قريبك مو دايما تكون قادر على انك تبعده و تبتعد عنه
انا بالنسبة لي أعاني جدا من هالموضوع في وحدة قريبة مني جداا و فرابتها مني فارضتها علي بقوة و تفرض تواجدها بالقرب و بمتابعة مجريات حياتنا
وما شفت بحياتي انسانة عندها حقد و حسد متلها
وبحس انها عم تخلي عندي طاقة سلبية و اليوم يلي بشوفها فيه بضل باقي يومي مزاجي معكر و مو رايقة
ودائما ادعي رب العالمين يصرف شرها عني و عن أولادي و عيلتي
معك حق قهوتنا

سبحان الله الارواح جنود مجنده

يعني ممكن اجلس مع صديق واحكي له الي بخاطري من غير ماتردد ولكن من الصعب اني افضفض لقريب ممكن بكره يعايرني او يمسك علي زله او يعرف نقطه ضعفي وينقل عني حكي

الله يعينك

طيب انتي كيف ممكن توصلين لها مسج بانك متضايقه؟
هي عارفه انك متضايقه ورغم كذا تزيد؟

 

__________________
وبس والله

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52