اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 640
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,510
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,370
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,138

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,007عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,464هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,042توتر
عدد الضغطات : 2,168
عدد الضغطات : 0

ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

استراحة الأعضاء

Like Tree19Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2016, 12:21 PM   #1
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية ريم البوادي












 

 

آخـر مواضيعي

Nqash ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك



تحفها الضحكات بضيافة شاب في مكان ما
فجأة ومع هدوء المكان يسع صوت احدهم من بعيد ينادي
: وينك يافلان ؟
اجابه : انا هنا عند زميلنا (فلان) تعال حياك الله معنا
دخل اليهم وعندما هم بالجلوس وقعت عيناه على الشاب
صاحب الدعوة الى تلك الجلسة المحترمة
احمر وجهه وتغيرت ملامحه وقال بحدة:هذا انت والله يااخي
تبغى الصدق ماارتاح لك اعوذ بالله ؟!!!

رد عليه الشاب بنفس الرد : والله وانا يااخي ماارتاح لك
ودمك ثقيل على قلبي سبحان الله مااطيقك؟!!!
.
ضحك الجميع ضحكات لاتخلو من الاستغراب من هذا الهجوم
الحاد بين هذين الشابين !
رغم ان المعرفة بينهما لاتتخطى حدود تلك الجلسة الشبابية
التي كانت تحفها ضحكات الجميع
.
هنا توجه الشاب صاحب المكان بالسؤال لضيفهم :
ليش تكرهني يااخوي وانا ماعمري شفتك اوجلست معك قبل هاليوم ؟
كان الرد وركزوا على الرد لنبدا النقاش فيه :_

يااخي والله ماجاني منك شيء ولاهم يحزنون ...
بس وجهك ماارتحت له يذكرني بانسان اكرهه جدا!!!!
كراهيتي له مرتبطة بموقف وهالموقف يوم شفت وجهك بالصراحة
اتذكره بتفاصيله
وانا انسان صريح جدا واعذرني لوكانت صراحتي مؤذية لك
.
رد الشاب صاحب الضيافة بهدوء عميق :
سامحك الله ليتك احتفظت بصراحتك لنفسك ...
كيف تكره انسان وانت ماعمرك تكلمت معه ؟
عموما حتى انت ثقيل دم على قلبي ووجهك نكبة ويذكرني بوجه ابليس
وانفجر الكل يضحك وكانت بداية لعلاقة متينة بين هذين الشابين المتنافرين.
انتهت الحكاية الطريفة التي احببت ان تكون مدخل للموضوع
النقاش فيها سيكون على هذه المحاور :
.
1-هل مررتم بحالة مشابهة ؛ أي هل كرهتم احدا لمجرد رؤية
وجهه دون معرفة جوهره؟
2- مثل هذه الصراحة هل هي محبذة لكم ام بغيضة ؟
3- لوانتم بموقف الشاب صاحب الضيافة ...كيف سيكون التصرف ؟


 

(صمود) likes this.
ريم البوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-11-2016, 12:24 PM   #2
تعتبر من الليونة والنعومة
 
الصورة الرمزية ليلاس












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

لي عودة موضوع مهم يبي له مخمخه الرد وانا للحين ما نمت مخ مافيCant See Images

 

__________________
لا أحد يعرف اللحظات الصغيرة التي ماتت فيها روحك، و لا أحد يعرف متى عادت و لا كيف عادت! و لا أحد يعرف لماذا تبتسم و أنت وحدك، كن قوياً لأجلك!
ليلاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-11-2016, 12:59 PM   #3
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية رشيق آلمستقبل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

بجاوب على محاورك بموقف مختصر:

ايام الثانوي كان معي زميل علاقتي فيه ما تتعدى حدود الصف. نسولف ايام و ايام لا. يوم من الأيام كنت استخف دمي و مسوي انا الظريف اللي بالصف و الظاهر اني صكيته بالكتاب في راْسه ههههه. زعل الولد و تكلم كلام صادم و جارح بنفس الوقت ولا توقعته أبد. و كلامه كان فيه فوقيه و تعلي و بنفس الوقت احتقار لي.

تواعدت انا وياه نتفاهم بعد الجرس هههههه

انتهى الدوام .. و طلعت بسيارتي و قلت ألحقني هههههه

رحنا البر و نزلنا من سياراتنا و قمنا نتهاوش و مافي الا قوت طق و تفقيع وجوه هههههه

استمرينا ابو نص ساعه لين ما كل واحد طلع اللي براسه و راح بيتهم متفقع وجهه هههه

طبعا صار قطيعة بيننا لمده تقارب السنتين حتى مل نسلم على بعض

يوم من الأيام جمعنا صديق مشترك الله يجزاه خير من غير ما يعلمنا

و سبحان الله يوم شفت الولد حسّيت اني استانست بشوفته و اتوقع هو كذلك

زبدة الموضوع ان هالرجل اللي قلت لكم سالفته هو الان أقرب أصدقائي و صداقتنا ممتدة لأكثر من ١٠ سنوات

هالموقف خلاني استذكر مقولة ما من محبة الا بعد عداوة

شكراً ريم البوادي

 

__________________
http://cdn.top4top.net/i_e06be882021.jpg
رشيق آلمستقبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-11-2016, 01:04 PM   #4
تعتبر من الليونة والنعومة
 
الصورة الرمزية ليلاس












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيق آلمستقبل Cant See Links
بجاوب على محاورك بموقف مختصر:

ايام الثانوي كان معي زميل علاقتي فيه ما تتعدى حدود الصف. نسولف ايام و ايام لا. يوم من الأيام كنت استخف دمي و مسوي انا الظريف اللي بالصف و الظاهر اني صكيته بالكتاب في راْسه ههههه. زعل الولد و تكلم كلام صادم و جارح بنفس الوقت ولا توقعته أبد. و كلامه كان فيه فوقيه و تعلي و بنفس الوقت احتقار لي.

تواعدت انا وياه نتفاهم بعد الجرس هههههه

انتهى الدوام .. و طلعت بسيارتي و قلت ألحقني هههههه

رحنا البر و نزلنا من سياراتنا و قمنا نتهاوش و مافي الا قوت طق و تفقيع وجوه هههههه

استمرينا ابو نص ساعه لين ما كل واحد طلع اللي براسه و راح بيتهم متفقع وجهه هههه

طبعا صار قطيعة بيننا لمده تقارب السنتين حتى مل نسلم على بعض

يوم من الأيام جمعنا صديق مشترك الله يجزاه خير من غير ما يعلمنا

و سبحان الله يوم شفت الولد حسّيت اني استانست بشوفته و اتوقع هو كذلك

زبدة الموضوع ان هالرجل اللي قلت لكم سالفته هو الان أقرب أصدقائي و صداقتنا ممتدة لأكثر من 10 سنوات

هالموقف خلاني استذكر مقولة ما من محبة الا بعد عداوة

شكراً ريم البوادي
Awww how cute

الله يخليكم لبعض Cant See Images

 

__________________
لا أحد يعرف اللحظات الصغيرة التي ماتت فيها روحك، و لا أحد يعرف متى عادت و لا كيف عادت! و لا أحد يعرف لماذا تبتسم و أنت وحدك، كن قوياً لأجلك!
ليلاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-11-2016, 01:09 PM   #5
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية ريم البوادي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

امبيه 😂😂😂😂 يااربي والله تخوفون ربي ستر عليكم وماصار طق ومطاقق بالسكاكين ورحتو فيها😢😢


لكن موقف حلوو وع قولة المثل مابعد العداوه غير المحبه 😍

وربي يجعلكم دووم وع طول اصدقاء ☺

 

ريم البوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-11-2016, 01:13 PM   #6
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية رشيق آلمستقبل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

ليلاس قمت اتخيل و حنا تتطاقق و شكلنا كيوت حسّيت ما يلوق أبد ههههه

ريم عاد تخيلي وقتها كنت دب وزني ابو ١٢٠ هههههه

 

__________________
http://cdn.top4top.net/i_e06be882021.jpg
رشيق آلمستقبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-11-2016, 01:16 PM   #7
تعتبر من الليونة والنعومة
 
الصورة الرمزية ليلاس












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيق آلمستقبل Cant See Links
ليلاس قمت اتخيل و حنا تتطاقق و شكلنا كيوت حسّيت ما يلوق أبد ههههه

ريم عاد تخيلي وقتها كنت دب وزني ابو 120 هههههه
ياوليدي افهم كيوت على ايش بالأول مو المطاقة كيوت على انه لما شفتو بعض نسيتو الزعل وصرتو أعز اصحاب شكلك انت اللي ما نمت يعني يا يمّه من جدك بقول كيوت على مطاقةCant See Images

 

(صمود) likes this.
__________________
لا أحد يعرف اللحظات الصغيرة التي ماتت فيها روحك، و لا أحد يعرف متى عادت و لا كيف عادت! و لا أحد يعرف لماذا تبتسم و أنت وحدك، كن قوياً لأجلك!
ليلاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-11-2016, 01:28 PM   #8
تعتبر من الليونة والنعومة
 
الصورة الرمزية ليلاس












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

1-هل مررتم بحالة مشابهة ؛ أي هل كرهتم احدا لمجرد رؤية
وجهه دون معرفة جوهره؟
لا كل اللي كرهتهم أساؤو لي وآذوني ما قد كرهت احد من الباب للطاقه


2- مثل هذه الصراحة هل هي محبذة لكم ام بغيضة ؟
بغيضة لانها تجرح ومو كلمات طيبه والملاحظ سعد وهاذي مو صراحه اعتبرها وقاحه

3- لوانتم بموقف الشاب صاحب الضيافة ...كيف سيكون التصرف ؟
ما اعرف

 

__________________
لا أحد يعرف اللحظات الصغيرة التي ماتت فيها روحك، و لا أحد يعرف متى عادت و لا كيف عادت! و لا أحد يعرف لماذا تبتسم و أنت وحدك، كن قوياً لأجلك!
ليلاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-12-2016, 05:50 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية (صمود)












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

ام سعود هذا اسلوبه فظ و وقح يعني يبغى الناس تجي ع كيفه و مزاجه ..

و لا احد يغيرله وجهة مو ملامحه >>> ما تذكرت ساق البامبو

البامبو سوداني بامبو 😒🎤

المهم يا ستي لا دينيا و لا اخلاقيا يصير اننا نسقط ضيقنا ع اللي حوالينا

قال الرسول صلى الله عليه و سلم [ لا تحقرن من المعروف شيئا و لو ان تلقى اخاك بوجه طلق ]

انا عن نفسي برد عليه ما انت بمجبور تجالسني او تصاحبني @_@

و هل تعرضت لموقف مماثل ؟؟

لا ما صار لي موقف مماثل و اكيد اني بزعل من الموقف مو على الشخص ..

عموما اللي تقولي و الله انا كنت احسبك مثلا متكبرة او او و طلعتي عكس و مدري ايش

اشوف انها من نفس النوعية هذي

و انا ما اشوف نفسي ضروري اعرف بتفكيرها اللي متعبها و مشقيها

الحمدلله Cant See Images

 

__________________
اللهم احسن عاقبتي في الامور كلها و أجرني من خزي الدنيا و عذاب الآخرة

اوسمتي


التعديل الأخير تم بواسطة (صمود) ; 07-12-2016 الساعة 05:51 PM
(صمود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-20-2016, 03:16 AM   #10
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Alreem












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياثقل دمك ياخي ...ماارتاح لك

امممم مريت بموقف مشابهه لهذا الموقف
نقلت مدرسه تلنيه وكنت قرفانه من شكل المدرسه وطريقها وكرهت اهلها بدون سبب وقبل مااوصل لها
ويوم وصلت المدرسه سلمت ع المديرة وقلت لها مالقيتم مكان غير هذا تركتوووو كل الاماكن وجيتوووو هنا (مسكينه المديرة ايش ذنبها )بس كانت قمة في الاخلاق والتعامل وابتسمت وامتصت غضبي وقدرت نفسيتي ..
وجلست في ركن الغرفه بس اناظر الجميع بقرف ومااتكلم ومااصدق تجي الساعه 11 الا استاذن واخرج واغيب يوم يومين وارجع اداوم نفس الحال ومرت اسبوعين ع هذا الحال مااكلم الا المديرة ..
وصارووو المعلمات يقولون مرا شايفه نفسها ومحد عاجبها طبعاً هذا الكلام بينهم .. وبعد اسبوعين بديت اتاقلم شوي ع الوضع ..وتكلمت بالغرفه الكل نظر لي ب استغراب حتى انا استغربت من نظرتهم وسابتهم ايش فيكم ..
تكلمت وحدة وقالت بصراحه بدون ماتزعلي انتي انسانه مغروره محد عاجبك وصار الجميع يتكلم ويقلدون نظرات وطريقة جلوسي .. ضحكت وبدات اشرح لهم ليه نفسيتي كذا لعدت اسباب ومن بعدها صرت اقرب لهم من انفاسهم وصرنا اكتر من اخوات طبعا كنا ست واصبحنا اخوات لليوم لنا اربع سنوات ضحكنا وناستنا مع بعض تكتمل ..
فعلا صعب تحكم ع الانسان من اول نظرة الا بعد ماتعاشرة


وشكراً للطرح الاكتر من رائع

 

__________________


أنا مقدر أكون .. اني حبيبٍ في بعض أحوال
أنا كلي أجي .. والا أروح بعزتي .. كلي
Alreem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:40 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52