اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,509عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,005هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

سلسلة عملياتي

قسم جراحات التجميل

Like Tree26Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-26-2016, 05:36 AM   #1
تعتبر من الليونة والنعومة

الصورة الرمزية ليلاس

آخـر مواضيعي

25 سلسلة عملياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما عرفتني وانا رسميه Cant See Imagesالمهم بدخل بالموضوع على طول
أول عملية كانت 2013 تكميم اللي هي قَص معدة مع الدكتور فهد بامحرز كان وزني 110 وخلاني امشي على نظام قبل العملية ونحقت فيه 7 كيلو وهو قصده من هالحركه يختبر ارادتي وإذا العملية بتنجح او لا ودخلت العملية وانا وزني 102 والحين الحمدلله 55 وبعض الأحيان 56 ينطط بينهم التعبير مضروب تعرفون توني طالعه من عملية وعجزت انام فيني ارق قلت اقرق على روسكم شوي تحملوني عاد مالي غيركم افضفض وأخذ راحتي لان احس أنتم اللي تفهموني لأنكم مريتو او بتمرون بنفس التجارب الزبدة النظام كان فطور ملك غداء وزير وعشاء خفيف وبعد 8 العيشا ما اكل شي العشا كان يا فاكهه او سلطة بتقولون طيب ليش سويتي العملية دام قدرتي تنحفين طبيعي شوي بقولكم لان كان النزول جدا بطيء وحالتي كانت صعب نزول الوزن وقال لي الدكتور بتموين وأنتي نايمه بتموتين مختنقه لان من الوزن الزايد كلش مافي رقبه كنت عباره عن راس وجسم وانا أصلا كان عندي خمول بالغدة الدرقيه وإضافة على ذلك كان عندي نقص فيتامين دال عشان كيذا تنفخت المهم كان التدخل الجراحي ضرورة حتميه لإنقاذ حياتي خصوصا أني منب طويله لكم ان تتخيلو وزن 110 على طول 158 كوره متدحرجة التفاصيل اللي أتذكرها كلمت أخذ موعد مع الدكتور فهد بامحرز يوم الأحد ويوم الثلاثاء كنت عنده في عيادة مايز مدري مركز مايز وشبيك لبيك عمليتي كانت السبت تاداتادا يمه بأقل من أسبوع كل شي بسرعة بسرعه بس الحمدلله تياسير العملية تمت في مستشفى الحبيب التخصصي الدكتور فهد اكثر من رائع الله يجزاه الخير ومهتم بمرضاه بس ستاف الممرضات جدا مزعج بالنسبة لي كان ودي اصفقهم يلطعوني نص ساعه عشان اروح حمام وأنتم بكرامه كرهتهم وكرهت حاجتي لهم والله لا يعيدها من تجربه الدرس اللي تعلمته مستحيل اسوي اي عملية هناك وما اخفيكم حصل عندي اكتئاب ثاني أسبوع توقفت عن الاكل والشرب خلاص كنت ابي اموت تعبت طبعا اختكم في الله كانت متوقعه أني ادخل بجسم واطلع بجسم ثاني Cant See Imagesما كنت متوقعه فيه فقرة أسبوع السوائل والاكل المطحون والمهروس لين ما اكل طبيعي هبلت في اهلي يحول رحمتهم والله لو عندي زيي بصفقها المهم ودوني طوارىء الحبيب التخصصي وعطوني مغذي وقمت اضحك شي موب طبيعي والله تخيلو حوليني ناس يتألمون وانا اضحك عجزت أمسك نفسي استغفر الله شكلهم معطيني مغذي الضحك وبي هذا اللي أتذكره الحين وإذا شفت تفاعل بكامل لكم باقي مغامراتي وأي استفسار من عيوني

التعديل الأخير تم بواسطة ليلاس ; 05-28-2016 الساعة 06:31 AM
ليلاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-26-2016, 06:16 AM   #2

الصورة الرمزية ليلاس

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: سلسلة عملياتي

ايه صح نسيت أقول العملية كانت ب 54000 ريال مدري 53000 ريال وش بعد ايه كنت امشي كل يوم نص ساعه الى ساعه ونص مجزأة او متواصلة المهم اتحرك والنزول في الأسبوع الاول كان خرافي يمكن 10 كيلو مدري 11 بس كان حلو الشعور من التسعينات لين الثمانينات والسبعينات يوم وصلت الستينات خلاص حسّيت ملكة زماني يوم وصلت الخمسينات جاني هلع خفت اقلب انريكسيا وقال لي الدكتور لو ما اهتميتي بيوصل وزنك الأربعينات اقل وزن وصلت له هو 53 والحين 56 مدري 55 طبعا للحين ما اقدر اكل اكثر من سبع الى عشر لقمات كل ساعتين واتوقع هذا اللي مخليني الحمدلله ما رجعت اسمن ولا تتوسع معدتي أوكي انتقل فيكم الحين بسالفة الترهلات طبعا عشان تكونون بالصورة وهذا كلام دكتور اي احد يخسر 20 كيلو بسرعه سواء عمل رياضة ام لم يعمل الترهل فيه فيه ولابد من عمليات الشد اوك بعد ثلاث سنين 2015 رحت سويت شد بطن ونحت قوام وشفط وتعبئة دهون مع دكتور سعود الشلاش بمستشفى أدمه طبعا كان بيسوي لي دائرة كامله بعدين قال لا ما تحتاجين سوا لي نص دائرة من عظمة الحوض اليمين لين عظمة الحوض اليسار المميزات اللي عجبتني بهالتجربه او المغامرة انه اتحمم عندهم قعدت شهر اجيهم اتحمم عندهم ويغيرون لي الجروح وينظفونها وستاف الممرضات جدا رائع ومتعاونات واعجبني عطوني نظام غذائي لأَنِّي فقدت دم وحديد كثير كنت 12 مدري 13 وصار بعد العملية 7 ووصفو لي علاجات وفتيامينات الدكتور مشغول يعني موب فاضي وبالموت حتى ألقى عنده مراجعه يعني يسوي لك العملية واللي يتابع حالتك الأطباء المناوبين وبصراحة ضايقتني جدا هالنقطة لان منب قاعده اتكشف قدام كل من هب ودب والمفترض يكون اللي سوى العملية هو اللي يتابع وانفتح عندي الجرح مرتين بسبب النفسيه السيئة من الصدمة انه موب هو اللي بيتابعني وحسيت بالمخادعه وإني انحطيت قدام الامر الواقع ومافي خيار كنت مقررة شد الصدر عنده بس بعد اللي شفته هجيت قلت مستحيل ارجع اتذكر دخلت الاثنين وطلعت الجمعه وطلعت ومعاي الانابيب وفكوها لي الأحد وأي استفسار قولولي عشان اجاوبكم

التعديل الأخير تم بواسطة ليلاس ; 05-28-2016 الساعة 06:33 AM
a
قديم 05-26-2016, 06:33 AM   #3

الصورة الرمزية ليلاس

آخـر مواضيعي

ايه وش بعد رحمت نفسي واضح أني عجزت انام وبس اقرق ارق فضيع اللهم يا كافي المهم اخر عملية كانت قبل كم يوم اللي هي شد وتكبير الصدر ب 32000ريال وشد الفخذ الحلزوني مع الظهر ب57000ريال مع الدكتور أيمن حلمي
كانت بمستشفى المركز التخصصي الطبي كلمة روعه قليلة فيه بيني وبينكم أصلا ما كان ودي اطلع صادقين اللي قالو كنه هوتيل ما شاء الله اهتمام ونظافته والمكان الشرح والممرضات يجننون خميت حقتي كان ودي اصفطها وأخذها معي تجنن الله يجزاها خير ويوفقها دنيا وآخره أمس رجعت البيت وحصلت لي مشكله انفك لزقة الجرح وجتني نوبة هلع عجزت اقعد دقيت على سكرتيرة الدكتور أم سارة جزاها الله خير وجتني عقمت الجرح ونظفته ولزقته الحمدلله وأي مستجدات بقولكم بس عاد تفاعلو معي موب احس أني بلحالي وأسولف على روحي وسامحوني التعبير مضروب بس عاد توني طالعه من عملية شسوي عاد تحملوني لحد الحين الحمدلله حالتي مستقرة مافي التهابات ولا حرارة الحمدلله قولو ما شاء الله وأي استفسار قولولي

التعديل الأخير تم بواسطة ليلاس ; 05-28-2016 الساعة 06:34 AM
a
قديم 05-26-2016, 06:46 AM   #4
مراقبة عامة

الصورة الرمزية ريم البوادي

آخـر مواضيعي

ماشاء الله تبارك الرحمن ☺️

مبرووك العمليه والحمد لله ع سلامتج يالغاليه

اممممم

الله يقويج يارب

عندي سؤال يعني لما سويتي هذي العمليات كان في ترهل بجسمج واضح وهل مشيتي ع برامج رياضيه ومانفع معج وترهل جسمج

وحده بدت تحااتي وماتحب العمليات ☺️

*ام سارا* likes this.
ريم البوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-26-2016, 07:23 AM   #5

الصورة الرمزية ليلاس

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم البوادي Cant See Links
ماشاء الله تبارك الرحمن ☺

مبرووك العمليه والحمد لله ع سلامتج يالغاليه

اممممم

الله يقويج يارب

عندي سؤال يعني لما سويتي هذي العمليات كان في ترهل بجسمج واضح وهل مشيتي ع برامج رياضيه ومانفع معج وترهل جسمج

وحده بدت تحااتي وماتحب العمليات ☺
الله يسلمك ياقمر والله يبارك فيك امين وياك اجمعين

ايه ترهل عندي البطن والظهر والصدر اما الزنود والفخوذ ترهل بسيط ولكنه مؤذي نفسيا بالنسبة لي
كنت امشي كل يوم من نص ساعه الى ساعه ونص متواصلة او اجزأها كل مره نص ساعه عشان ما اتعب ومشيت على نظام رياضي من بوش أب ورفع اثقال بس ما جاب نتيجه وحقت النادي قالت لي لو من اليوم لبكرى تسوين رياضه جلدك ماراح ينشد سوي عملية ولا تقطعين الرياضه حاليا بس امشي اول كنت ارفع اثقال خمسه كيلو وكيلوين وكيلو ونص وبوش أب بس الحين ما اقدر عشان الجروح اخاف تنفتح عشان كيذا بس مشي ونوعية الاكل مهمه بعد بروتينات تقوي نسبة العضل لان بعد التكميم صار عندي هزال اخر مره قال لي الدكتور جسمك بدى يأخذ من العضل وبيوصل للعظم وبيصير لك هشاشة لازم تأكلين كويس صرت اركز على التونه واللحم الأحمر والجرجير عشان الحديد
انا زيك كنت اول معارض للعمليات بس مكره أخاك لا بطل مضطرة اسويهم عشان كيذا اللي يقدر ينحف طبيعي لا يسوي التكميم ويتورط بسلسلة عمليات الشد

التعديل الأخير تم بواسطة ليلاس ; 05-26-2016 الساعة 07:24 AM
a
قديم 05-26-2016, 07:31 AM   #6
مراقبة عامة

الصورة الرمزية ريم البوادي

آخـر مواضيعي

يسلموو ياقمر ع التوضيح

*ام سارا* likes this.
ريم البوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-26-2016, 07:52 AM   #7

الصورة الرمزية ليلاس

آخـر مواضيعي

الله يسلمكCant See Images

*ام سارا* likes this.
a
قديم 05-26-2016, 05:48 PM   #8

الصورة الرمزية ليلاس

آخـر مواضيعي

وين الناس وين العالم شكلي أسولف على روحي😢💔 توقعت تفاعل بس شكله محد تحمس معي
راحت تصيح بالزاوية😭

*ام سارا* likes this.
a
قديم 05-26-2016, 07:28 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلاس Cant See Links
وين الناس وين العالم شكلي أسولف على روحي😢💔 توقعت تفاعل بس شكله محد تحمس معي
راحت تصيح بالزاوية😭
مشالله مبرووووك و يارب تفرحين بالنتايج قريبا

بس اول مره اعرف ان حلمي موجود بالتخصصي الطبي !

*ام سارا* likes this.
1FAHAD1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-26-2016, 08:17 PM   #10

الصورة الرمزية ليلاس

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1fahad1 Cant See Links
مشالله مبرووووك و يارب تفرحين بالنتايج قريبا

بس اول مره اعرف ان حلمي موجود بالتخصصي الطبي !
الله يبارك فيك آمين الله يسمع منك جزاك الله خير هو سوى لي العملية بمستشفى المركز التخصصي الطبي بس عيادته بالأطباء الاستشاريون

*ام سارا* likes this.
a