اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,015عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,473هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

وتكممت الحمدلله

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2016, 12:43 AM   #1
عضو جديد

الصورة الرمزية danny_d

آخـر مواضيعي

35 وتكممت الحمدلله

السلام عليكم
واخيراا الحمدلله تكممت بتاريخ ٢٤ ابريل ٢٠١٦ Cant See Images ، العمليه كان على يد الدكتور حيدر الشرفاء
قرار العمليه اتخذته في اغسطس ٢٠١٥ وبديت من هنا الاجراءات بعد ماشفت زميله لي في الدوام سوتها عنده وشفت التغير عليها ماشاء الله الا اول كنت متخوفه من العمليه واقول لا ان شاء الله بنحف مع الدايت ومن هاالكلام اللي كلنا قلناه Cant See Images
وبديت في الاجراءات اللي هي زيارة لللعيادة الاوليه وهنا يسئلونك الاسئله المعتاده من متى تعاني من السمنه واذا هي وراثه في العائله او عندك مشاكل مرضيه وووو
ومن هنا يحولونك على العيادة النفسيه والتغذية والغدد وآخر شي كانت عيادة التخدير
والاجراءات الثانيه كانت منظار للمعده واشاعة للكبد واشعة للصدر وتخطيط للقلب وتحاليل شامله وفي تحاليل دم ثانيه كنت لازم اسويها قبل العملية
المره الاولى حددو العمليه في فبراير وبعدها اجلوها وقلت اكيد خيره الحمدلله محد يدري
وبعدها حددو لي العمليه بعد منازاعات مع مكتب التنويم في المستشفى العسكري في تاريخ ٢٤ ابريل Cant See Images
طلبو مني اني اجي على الساعه ٨ الليل يوم السبت لمبنى الـvip عشان التنويم
كان شعور غريب مرررره فرحانه وقلقانه في نفس الوقت بس بعد ما استقريت في غرفتي حسيت براحه الحمدلله وصمت من ١٢ الليل
وصباح الاحد على الساعه ٩ وثلث نزلوني على غرفة العمليات قابلت دكتور التخدير ودكتور من تيم دكتور الشرفاء كانو جداا لطيفين الله يسعدهم Cant See Images
وبعدها دخلت على العمليات ولا حسيت في نفسي الا في الافاقه قمت على الم غريب في صدري كنت اقول للنيرس السعوديه اللي كانت عندي فيني الم تقول مافيك شي المونتير مو مبين شي عندي كل شي عندك سليم الحمدلله بس كنت مصره ان فيني الم Cant See Images
نادو دكتور التخدير وبعدها نادو طبيب صدريه وكلمهم قالو سليمه مافيك شي Cant See Images
واختبار التسريب سواه الدكتور بعد العمليه عى طول
بعدها طلعوني لغرفتي على الساعه ١ الظهر ومنها بدو المغذيات كيس رايح وكيس جاي ومسكنات وبعدها بدو يعطوني ابر للتجلط ونمت وبديت اصحصح على المغرب والالم ما كانت احسه فيه في المعده الحمدلله كان في الجروح الخارجيه وكان الم محتمل بالنسبه لي الحمدلله بس اللي كان مضايقني مره اللزقات اللي كانو مغطين فيها الجروح وبعدها في الليل لما فضى الوورد من الرجال طلعت امشي في السيب شوي مع امي الله يخليها لي Cant See Images
الحمدلله ماكان في مضايقه من الغازات مثل ماقال بعض الاعضاء هنا واليوم الثاني اللي هو الاثنين طلعوني للبيت
طبعا اول اسبوع كان هو الاصعب عشان القومه والقعده والصلاه كانت صعبه علي
ثاني اسبوع حسيت في فرق الحمدلله وتحسن كبير والحين دخلت في الاسبوع الثالث وفكيت الدباسات اللي كانت مضايقتني Cant See Images
وبالنسبه لموضوع السوائل او يومين كانت عذاب وبعدها تحسن الوضع الحمدلله
وبخصوص جدول التغذيه انا ماشيه على الجدول اللي موجود في المتندى ومرتاحه عليه وبخصوص الفتمينات قررت اطلب لي الفيتامنيات اللي مثل القمي بيرز سمعت انها اسهل بالنسبه لمرضى التكميم لاني لقيت صعبه في بلع الحبوب اللي صرفوها لي Cant See Images
بس كنت حابه اسئل بخصوص البروتين باودر والبروتين بار متى اقدر ابدا فيهم لاني راجعه على الدوام الاسبوع الجاي ورايح يكون اسبوع المهروس بالنسبه لي

وحابه اشكر اعضاء المنتدى وكل شخص كتب تجربته هنا انتم اللي شجعتوني على اني اقدم على هالخطوه Cant See Images

DOLL likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة danny_d ; 05-10-2016 الساعة 12:50 AM
danny_d غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-10-2016, 05:11 AM   #2
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وتكممت الحمدلله

مشاءالله تبارك الرحمن الحمدالله على سلامتك يارب وعقبال النزول والرشاقه ياكريم حبيبتي راح يفيدونك الأعضاء دعواتك لي ربي ييسرها لي

نويره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-10-2016, 10:43 AM   #3
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وتكممت الحمدلله

ماشاء الله

الف مبروك التكميم

وعقبال الرشاقه والوزن المثالي

بالنسبه للبروتين باذن الله المتكممين يفيدونك

اوسمتي