اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 654
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,756
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,582
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,555

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل > قسم التثدي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,189عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,617هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,185توتر
عدد الضغطات : 2,330
عدد الضغطات : 0

موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

قسم التثدي

Like Tree7Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2016, 09:35 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Lazyboy












 

 

آخـر مواضيعي

Icon34z موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم



السلام عليكم ورحمه الله
اخواني ابشركم اليوم رحت للدكتور خالد الزهراني وفحص علي قالي عندك تثدي من الدرجه الثالثه ونحتاج انا نقص حول الحلمه ونشد الجلد لان فيه ترهل خفيف وبالإضافه الى شفط الدهون والغدد وبرضو قال ممكن تحتاج انابيب لاخراج السوائل بعد العملية. موعدي بإذن الله السبت القادم وابي اشاوركم تنصحوني اسوي الشد للجلد الآن والقص حول الحلمه او اني بس اسوي شفط دهون وغدد؟! لان الدكتور قال فكر وشوف مع خياراين اما تشد الان او انك تخليها بعد ٦ شهور وتشوف اذا تحتاج شد تسوي. وش تنصحوني يالربع! مشكورين مقدما.Cant See Images

 

Lazyboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-17-2016, 11:30 PM   #2
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

هلا بك حبيبنا

افضل من يفيدك بهذا الموضوع اخونا سكري الرياض

بيجي ويفيدك

 

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-18-2016, 02:06 AM   #3
المشرف العام
 
الصورة الرمزية سكري الرياض











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... يامرحبا بالولد الكسول ^_^
نصيحتي لك :
قارن التثدي عندك بالصور اللي منزلينها الشباب بقسم التثدي وشوف صورهم قبل وبعد ... لان الاغلبيه ما قصوا الجلد .

اتفق مع الدكتور من الآن كم سعر الشفط لوحدة ... وكم سعر الشفط مع ازالة الترهل ؟
وقوله اذا باعمل قص للترهل بعدين كم بيكون السعر . ؟

اذا اخذت سعر قريب ومناسب لك ... انا افضّل انك تأجل قص الترهل ... لأن الأثر بعد العملية بيكون واضح ... واحتمال ان مايكون عندك ترهل او يكون مقبول .

واذا انت محتار برضوا ... طبّق اللي كتبت لك فوق واعمل زيارة لدكتور ثاني وخذ رأيه وايش يقول لك .. اذا شفت الاغلبية اقرّوا شفط فقط فتوكل على الله واعمل شفط .


اهم شي اذا قررت شفط فقط ... حدد السعر مع الدكتور حق قص الترهل من الان .

والله يسهل امرك يارب .

ولاتحرمنا من كتابة تجربتك بالصور قبل وبعد باذن الله .

 

__________________
حيااااكم :







اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-18-2016, 11:26 PM   #4
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Lazyboy












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

الله يسعدك ياسكري على المعلومات القيمه من جد انتا سكر
والله وانا اخوك انا فكرت بالموضوع قلبتها براسي فقلت دام الدكتور يقول لازم شد فبنسوي شد دامه يحتاج
وعلى قولت المثل اذا طعنت فجرها .. ودامني حاط مشد وعمليه فبنخليها مره وحده والله يكتب اللي فيه الخير.
مشكور مره ثانيه وثالثه ورابعه ..

 

Lazyboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-19-2016, 05:53 AM   #5
المشرف العام
 
الصورة الرمزية سكري الرياض











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

حبيبي بالخدمة ربي يسعدك .

اذا ماعندك مشكلة بالأثر فتوكل على الله ... الاثر بيكون تقريبا واضح لانه يشيل الهالة ويقص الجلد بعدين يخيّط الهالة بالجلد . ( مثل الدونات )

اللي ماعنده شعر بصدره ممكن يكون الاثر واضح .

والله يوفقك . ويكتب لك الخير .

 

__________________
حيااااكم :







اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-19-2016, 09:43 PM   #6
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Lazyboy












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

الله يسعدك اخوي سكري الرياض ويوفقك.
ابشّرك اني سويت العمليه اليوم الساعه ١٢ تقريبا وطلعت ٣ والان انا بالبيت ابشرك كل شي تمام حتى الآن يارب لك الحمد.

Sent from my Nexus 6P using Tapatalk

 

Lazyboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-20-2016, 01:52 AM   #7
المشرف العام
 
الصورة الرمزية سكري الرياض











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

ماشاء الله
الحمد لله على سلامتك ... وماتشوف شر يارب .

وعقبال ما تبشرنا بالنتائج الي ترضيك .

موفق ... وبانتظار تجربتك بالتفاصيل لا هنت .

 

__________________
حيااااكم :







اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-20-2016, 01:57 AM   #8
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Lazyboy












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

الله يسلمك يا سكر من كل شر ..
وعقبال عند جميع اللي يعانون من التثدي يااارب ..
التجربه اكيد ان شاء الله باقرب وقت اسدحها وهذا اقل شي نقدمه لهذا المنتدى الرائع ..
تحياتي لك ولكل من سال عني وبارك ..

Sent from my Nexus 6P using Tapatalk

 

Lazyboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-20-2016, 06:52 AM   #9
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 يومياتي مع عملية التثدي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

الحمدلله على السلامة

ومبروك عليك حياتك الجديده Cant See Images

 

Baderuj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-20-2016, 02:25 PM   #10
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Lazyboy












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: موعدي يوم السبت الجاي ومحتار ابي مشورتكم

الله يسلمك اخوي بدريوج ويبارك فيك ☺

Sent from my Nexus 6P using Tapatalk

 

Lazyboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موعدي السبت دكتورنا المحبوب رعد فايز ابوفهدالريمي قسم تكميم المعده ( السليف ) 8 01-24-2016 05:52 AM
موعدي الأسبوع الجاي ولكن.......... almanss قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 01-20-2016 11:07 AM
موعدي يوم السبت مع د ضمره احمد الرياض قسم تكميم المعده ( السليف ) 18 10-08-2015 07:30 PM
تكفون ساعدوني عمليتي يوم السبت الجاي واتأجلت بسبب نسبة الدم ام ليال قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 10-03-2012 07:00 AM
صرخه من صامته ارجوكم كثفو الدعاء ان ربي يسهل لي العمليه يوم السبت الجاي يارب صامته من مرارة الايام استراحة الأعضاء 27 03-05-2010 11:50 PM


الساعة الآن 01:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52