اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,209عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,634هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

السمنة تقتل كل شيئ جميل فيك (تجربتي مع الدكتور الفاضل عبدالرحمن الصائغ)

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree22Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2016, 11:46 AM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية عجوز القايلة

آخـر مواضيعي

35 السمنة تقتل كل شيئ جميل فيك (تجربتي مع الدكتور الفاضل عبدالرحمن الصائغ)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الله لاقوة إلا بالله العلي العظيم

حياكم الله جميعاً في صفحتي وأتمنى تستمتعون بقصتي Cant See Images

من لايشكر الناس لايشكر الله
بداية أشكر أخوي الفاضل الكابتن أبو صالح على تحمله لأسئلتي الكثيرة وأشهد أني غثيته جداً وكان يتقبل برحابة صدر ويقول اسألي بدون تتردد أو خجل فـأسأل الله ان لايحرمه أجري وأجر كل متكمم وان يوفقه وأن يغدق عليه من أرزاق السماء والأرض من حيث لايحتسب ويرفع منزلته في الدنيا والأخرة وان يصلح له النية والذرية وكل من قال آآمييين
ولا انسى أشكر أخوي سكري الرياض فقد ساعدني وأشكر كل من رد على استفساراتي في هذا المنتدى أسأل الله لكم الجنة

ــ بالواقع ماكنت أعرف شي اسمه تكميم الا قبل ثلاث سنوات تقريباً وذلك عن طريق احدى القريبات لانها سوت قص للمعدة واستغربت قلت هذي مجنونة والا وفيها مس <<< مادريت اني بدرعم مثلها Cant See Images

ــ بعدها دخلت النت ابحث حل لسمنتي

ــ قادني البحث الى منتدى رشاقة كان هذا الكلام قبل سنتين ودخلت قسم قصص وتجارب المتكممين قلت ذول أكيد مب صاحين كيف يتجرؤون يقصون جزء منهم وهم في غنى عنه ... المهم ماطولت بالمنتدى وصراحة ماعجبتني الفكرة أبد وكنت أفكر انهم ناس متهورين بايعين انفسهم بالرخيص <<<<< آسفة جداً Cant See Images Cant See Images

ــ استمريت بالبحث عن حل للسمنة من خلطات وتمارين وكله تذهب هباءاً منثورا والعزيمة صفر لأني سبق وعملت رجيم مرتين أو ثلاث ووزني وقتها 135 كيلو Cant See Images وكانت النتايج طيبة وفقدت وزن كبير وتغير شكلي ولبسي لكن كلها فترة وارتد الوزن وبصدق تعبت من الرجيم لأن بمجرد مااخبص شوية ايام يزداد الوزن بسرعة كبيرة وهذا اللي طفشني قلت لازم ادور لي حل آخر Cant See Images

ــ كنت اسمع عن ربط المعدة وافكر فيها لكن احد الاقارب عملها وبمجرد ماشال الحزام رجع اسمن من أول Cant See Images

ــ قبل سنة وكذا شهر بدأت تنتشر سمعة التكميم بالمحيط حولي وكثرت تجارب المتكممات واشوف النتايج عليهم طيبة ومن وقتها كل تفكيري بالتكميم واستمريت حوالي سنة وانا اقرا واتثقف عن العملية والمضاعفات والارشادات اللي لازم اتبعها بعد العملية لدرجة اني ختمت كل شي متعلق بالتكميم وكان أكثر حاجة مسببة لي رعب التسريب >>>>

ــ بعد استخارة رب العالمين الحمدلله بدأ الخوف يخف وبدأت رحلة البحث عن الطبيب المتمكن بهذا المجال ... ووقع الاختيار على الدكتور عايض القحطاني لكن سبحان الله تعرقلت بعض الأمور مما اضطرني للبحث عن طبيب آخر ولا أخفيكم انو ضاق صدري واكتئبت حتى اني جيت اشكي لكم هنا Cant See Images

ــ وانا اتصفح المنتدى شفت عرض للدكتور عبدالرحمن الصائغ وأعجبني قلت استخير قبل أبت بالموضوع وبحثت عن تجارب المتكممين معاه لكن ماوجدت الا شي بسيط وتخوفت شويات لكن الحمدلله مشت الأمور مثل البرق حجزت عند الدكتور وسألت المنسقة اذا كان الدكتور يسوي خياطة قالت أيوا وارتحت وكان موعد العملية يوم الأربعاء او الخميس مااذكر بالضبط الا اني قبلها بيوم حللت وسويت اشعه وبعدها رحت لغرفة التنويم وماشفت الدكتور لأنو على حسب كلام المنسقة انو مشغول جداً ... لكن بعد مارحت للغرفة بفترة جت الممرضة قالت ــ الدكتور إيجي يالا ألبس أبايه Cant See Images

ــ دخل الدكتور وكان باين عليه التعب وجزاه الله خير كان جاي يتطمن علي ويشوفني قبل العملية اذا عندي قرقر أو شي Cant See Images

ــ بثرته بأسئلتي وكان يجاوبني برحابة صدر قلت عندي طلب !! قال تفضلي : قلت أبيك تسوي لي العملية أول وحدة وكان وراه أربع عمليات قال ان شاء الله .... قلت طيب عندي طلب ثاني !! قال وشو ؟ كني زودتها حبتين!! Cant See Images قلت الله يعافيك نام مبكر الليلة ههههههههه !! ماقدر يمسك ضحكته لأنه عرف المغزى قال ابشري بطلع الحين اتعشى وانام Cant See Images

ــ خفت ماينام زين ثم بعدين ينام وهو يسوي لي العملية << كان معكم المحقق كونان Cant See Images

ــ ليلة العملية كنت مبردة وكله بفضل الذكر والتوكل على الله والحمدلله نمت زين Cant See Images قمت صليت الفجر ورجعت انام ماصحيت الا على صوت الممرضة تقول ــ يالا أوكتي أمليه ــ Cant See Images وكنت متزنة ولا خفت ومتفائلة ان ربي ماراح يخليني ودخلت غرفة العمليات وكان الدكتور عبدالرحمن رجل بكل ماتعنيه الكلمة من معنى لما جو ينقلوني لسرير العمليات انحرجت ولما حس اني مستحية أعطاني ظهره وسوى نفسه يتكلم مع الدكتور المساعد الين صرت على السرير وبعدها سألوني انتي عارفة ايش بنسوي لك قلت ايوا تكميم وبعدها حطوا بإيدي ابرة وبدأت سكرات المخدر تمشي في جسمي مثل سرب النمل قلت ايش هذا وانا كنت عارفة قال دكتور التخدير هذي ابرة مهدئة وبعدها فقدت الحياة مؤقتاً

ــ أول مافتحت عيوني ابتسمت وكان جنبي ممرضة قلت خلاص عملية قالت ايوا أوكتي كلاس Cant See Images

ــ خذوني لغرفتي فوق بس ماكنت اتذكر مضبوط أذكر اني نمت الساعة 11:30 وصحيت الساعة الواحدة وكان فيه بالكتف الأيسر ألم مزعج أكثر من كونه مؤلم مثل المصع وقمت بثقل شديد وبمساعدة الممرضة لأني ماأخذت معايا مرافق ورحت توضيت وصليت الظهر والعصر وانا منسدحة لأني ماستطعت أجلس والآلآم البطن جداً مبرحة أحس مع كل حركة بتطلع أحشائي والمسكن مايأثر فيني كل يومي تعبانه

ــ بما ان عمليتي الصباح كانوا مصوميني عن الشراب طول النهار وبالليل اعطوني موية لكن بسبب الآلآم الشديدة وتعب البنج مالي نفس اشرب موية واستمريت بين فترة وفترة انام واصحى واتذكر انو العصر قمت من السرير ومشيت خطوات قليلة خوفاً من الجلطة وكان اليوم الثاني نفس الأول

ــ اليوم الثالث بدأت الآلآم تخف شوي مو كثير أول يومين يكون التعب شديد بس اليوم الثالث يكون فيه تحسن طفيف ولا أنسى الممرضة الخلوقة إسراء الله يجازيها عني كل خير كانت ممرضة بمعنى الكلمة ’’ تحملتني ,, أتعبتها كثيييير وكانت تتلقى اوامري بإبتسامتها اللطيفة الله يوفقها وين ماكانت Cant See ImagesCant See Images

ــ بنفس اليوم الثالث طلعت من المستشفى وكنت في اكتئاب لأني مو عارفة كيف أراعي واعتمد على نفسي ,,, بعدها مشت الأمور على خير مايرام الحمدلله وكان الدكتور المساعد صرف لي ادوية وفيتامينات , مسكن عند الضرورة , كالترات كالسيوم , سنتروم , بنتازول , بروتين , كبسولات أوبتي ومن , بيوتين بعضها من الصيدلية وبعضها من مندوبة

ــ بعد العودة للبيت ركزت أكثر شي على المشي وكان أهم عندي من أي حاجة ثانية وكل ماصارت فرصة أحاول أقوم حتى لو ما امشي الا خطوتين اهم شي اتحرك ويتحرك دمي وكل مامشيت ارتحت وخفت الآلآم الكتف والبطن واستمريت على مراحل النظام الغذائي الثلاثة وحاولت أكون بفترة السوائل أطول مدة ممكنة عشان تشفى المعدة وتاخذ وقتها للالتئام

ــ بعد اسبوعين رحت عشان افك الغرز وأعطاني موعد بعد شهرين عشان ياخذ لي تحليل يشوف وضع الفيتامينات عندي اذا في نقص او لا

ــ من بعدها وانا في تحسن مستمر يوم بعد يوم وهذا بفضل الله ثم بفضل التقيد والالتزام بارشادات الدكتور

ــ الرياضة اللي أمارسها للآن المشي نص ساعة أو حسب قدرتي على التحمل ’’ التمارين لسا مابديت فيها

ــ شويات وبدخل الشهر الرابع وأموري جيدة الحمدلله والنزول جيد وبخصوص الميزان ماوزنت الا مرتين مو مهتمة كثيرة أهم شي انو شكلي يكون حلو وحركتي تكون خفيفة ويارب يتحقق مناي ومناكم

ــ نجي للجد الحين ياخوان انتوا مثلي والا أنا أوسوس Cant See Images Cant See Images اكتشفت ان فيني عظام وملامح ورقبة
دخيلك اول ما ادري ولا احس بشي ,, المعالم مدفونة تحت الأنقاض ماشاء الله Cant See Images Cant See Images

ــ لاحظت تغير في المقاسات ماشاء الله ,, صحيح لسا ماوصلت للرشاقة لكن بدأت تظهر بوادرها ويارب يجي اليوم اللي ألبس فيه السمول من غير شر

ــ مواقف من الماضي الحزين Cant See Images

ــ من كنت بصف رابع وانا أحبس نفسي بالغرفة واكتفي بالجلوس مع نفسي لأني سمينة والأطفال حولي يعيشون حياتهم طبيعية جدا مرح ولعب وضحك وأمي الله يرحمها ميته من الهم بسبب اكتئابي وانعزالي

ــ مرحلة المراهقة اصبحت أكثر تعقيداً وأكثر بكاءاً من مرحلة الطفولة وأصبحت حساسة جداً وكل من ينظر الي يخيل الي انه ينظر الى جسدي اعتزلت الاجتماعات تقريباً وكنت أقف أمام المرآة وأبكي بحرقة شديدة لأني ألبس ملابس لاتليق بعمري بتاتاً وكان منظري .....!؟ Cant See Images

ــ أصبحت في كثير من الأحيان أصلي وأنا جالسة لأني أتعب من الوقوف القصير وقلبي يدق بشدة فلا أتحمل الا اذا صليت وأنا جالسة

ــ المأساة في مرحلة المراهقة اذا جاء فصل الشتاء ولبست جاكيت أو صوف يعطيني شكل أسمن وانا مب ناقصة ومب المشكلة هنا !! المشكلة بتعليقات زميلاتي كانوا يعايروني الدجاجة الرومية Cant See ImagesCant See Images (أدري انكم رحتوا تكتبون بقوقل دجاجة رومية اعترفوا شفتكم) مالومهم حسبي الله وكفى وكنت اكتفي بالضحك يعنني خفيفة دم وما اهتم لكن قلبي مجروح وكانوا اذا جاءوا يصفونني لأحد يقولون ذيك السمينة وكأني بلا اسم

ــ مواقف تصير بالسوق وأتوقع ان أخواتي الدجاجات مثلي!! Cant See Images
لمن أحد يشوفني يناديني خالة أو حجة ههههههه أو يقول هنا مقاسات كبيرة اذا تبين وأنا أسوي نفسي ماسمعت!! Cant See Images Cant See Images

ــ مرة من المرات جلست على سرير وكسرته Cant See Images

ــ أكثر كلمة غثتني بحياتي أنحفي يابنت ,, كفي يدك عن الأكل ,, خلاص اندفنتي من الشحوم ,, انتي ماينفع معاك تلبسين جاهز تفصيل ويخب عليك Cant See Images Cant See Images

ــ الشخص السمين مسكين ومظلوم كثير وكأنه هو اللي كتب على نفسه يكون سمين Cant See Images

ــ كنت أعاني من التفرقة في المعاملة وينظرون لي بازدراء واحتقار مع اني كنت أملك بعض المواهب لكنها ماشفعت لي واذا جاءت مسابقات مدرسية لايسمح لي بالمشاركة فيها

ــ أرجووووكم يامسلمين اتقوا الله في الانسان السمين حرااام تعاملونه باحتقار

ــ أصعب موقف مر علي بحياتي يوم كنت بأول متوسط كان معي بنت معصقله سليطة اللسان قالت لي امام الطالبات ياختي خففي من شحومك كنك حرمة متزوجة معها طفلين ’’ صدقوني طارت عيوني من كلامها وبلمت مارديت عليها تلوّن وجهي وابتسمت مكسوفة ورجعت للبيت وبكيت بكاءاً مرير من كلامها الله يسامحها

ــ استحي لما ادخل أماكن واول ماتطيح عيني على الكراسي اذا كبيرة جلست والا أكتفيت بالجلوس بالأرض واتحجج أني احب أجلس بالأرض ,,, دبة تسذوبة Cant See Images

ــ نصيبي اذا دخلت محلات الملابس والبلايز اناظر في مقاسات الميديم والسمول وأتحسّر لأنها ماتركب فيني وأجلس أناظر وأتمنى لو كنت ألبسها ,,مستحيييييل ألاقي مقاسي الا بشق الأنفس وبالفترة الأخيرة استسلمت عن البحث وصرت أروح أقرب محل خياطة

ــ المواقف والقصص كثيرة لكن هذا اللي يحضرني أي سؤال أنا بالخدمة وعذراً على البثرة Cant See ImagesCant See Images

ــ اسمعوووووني زين لاتضيعووووووون شبابكم مع السمنة اذا انت/ي دب وماقدرت على الرجيم توكلوا على الله واستخيروا وسووها والتزموا بكلام الدكتور أهم شي اختيار الجراح الحاذق اللي عارف شغله صح وماشاء الله هنا بالسعودية دكاترة ماعليهم كلام والأسعار بدت تنخفض عن اول

اوسمتي

عجوز القايلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-09-2016, 11:51 AM   #2
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: السمنة تقتل كل شيئ جميل فيك (تجربتي مع الدكتور الفاضل عبدالرحمن الصائغ)

ما شاء الله تبارك الله
واسال الله ان يتم عليك نعمته يارب

بكل صدق هذا التقرير المتكامل لا يقال عنة اقل من مميز
اسال الله لك الاجر فيما ذكرتي ليكون مرجع مهم لغيرك

ومرة أخرى مبروك و الى الرشاقة الأبدية ...

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-09-2016, 01:47 PM   #3
المشرف العام

الصورة الرمزية سكري الرياض

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: السمنة تقتل كل شيئ جميل فيك (تجربتي مع الدكتور الفاضل عبدالرحمن الصائغ)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن ... صراحة احترت امدح شنو ..
امدح اسلوب الكتابة .
والا امدح السرد الرائع للاحداث .
والا امدح التفصيل المفيد لكل مقبل عالعملية .
والا امدح الروح المعنوية .

مافيك حيلة يا عجوووووز

ربي يوفقك ويسهل امرك وعقبال ما تبشرينا بالوزن المثالي ومقاس السمول وترجعي بنت بدل العجوز ^_^ Cant See Images

اهنييييييييك Cant See ImagesCant See Images

الله لا يحرمك الاجر .

اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-09-2016, 04:04 PM   #4
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

ماشاء الله عليك

تقرير ولا اروع
استمتعت وانا اقرا
صح حزنت على بعض المواقف لكن متفائلة بانها ماضي لن يعود

لمست من كلامك تفاؤل واصرار
وعزبمتك على تحقيق الهدق
دعواتي بان ربي لا يضيعلك تعب ويقويك

وانتظر موضوع وصولك للمثالي Cant See Images

وباذن الله هالمواقف الي حصلتلك تداوبها بمواقفةحلوة وانتي رشيقة

شكرا على وقتك ومشاركتنا نوضوعك الجميل

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-09-2016, 04:07 PM   #5
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

يثبت الموضوع ...........

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-09-2016, 04:23 PM   #6
عضو برونزي

الصورة الرمزية ميلاف

آخـر مواضيعي

الف الف الف مبرووووك التكميم والحمد لله ع سلامتك
انا وانتي بنفس الشهر تكممنا انا بيوم19 وانتي بيوم5
صراحه قصتك وطريقه سردك لها جميله

ضحكت بالبدايه لكن بالمواقف اللي حصلت لك حزنت كثير وتذكرت الايام اللي مضت

لكن الحين الحمد لله ربي عوضك بالرشاقه

تدرين انا موب اكتشفت ان عندي ملامح اكتشفت انه فيني انوثه ورقه اكتشفت ان فيني حتى عظام
والله السمنه تخفي الجمال الي بداخلنا

فالك المثالي بصحه وعافيه ورشاقه دايمه

وابو صالح انسان صراحه شهاده الجميع فيه مجروحه
انسان يستاهل اننا ندعي له باخر الليل

اوسمتي

ميلاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-09-2016, 08:25 PM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ابو صالح* Cant See Links
ما شاء الله تبارك الله
واسال الله ان يتم عليك نعمته يارب

بكل صدق هذا التقرير المتكامل لا يقال عنة اقل من مميز
اسال الله لك الاجر فيما ذكرتي ليكون مرجع مهم لغيرك

ومرة أخرى مبروك و الى الرشاقة الأبدية ...
اللهم آمين الله يبارك فيك كابتن وشكراً لمرورك بقصتي

اوسمتي

a
قديم 03-09-2016, 08:27 PM   #8
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكري الرياض Cant See Links
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن ... صراحة احترت امدح شنو ..
امدح اسلوب الكتابة .
والا امدح السرد الرائع للاحداث .
والا امدح التفصيل المفيد لكل مقبل عالعملية .
والا امدح الروح المعنوية .

مافيك حيلة يا عجوووووز

ربي يوفقك ويسهل امرك وعقبال ما تبشرينا بالوزن المثالي ومقاس السمول وترجعي بنت بدل العجوز ^_^ Cant See Images

اهنييييييييك Cant See ImagesCant See Images

الله لا يحرمك الاجر .

ماعليك زود أخوي سكري الرياض
أشكر لك ردك الجميل جزاك الله خير

اوسمتي

a
قديم 03-09-2016, 08:29 PM   #9
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazurde Cant See Links
ماشاء الله عليك

تقرير ولا اروع
استمتعت وانا اقرا
صح حزنت على بعض المواقف لكن متفائلة بانها ماضي لن يعود

لمست من كلامك تفاؤل واصرار
وعزبمتك على تحقيق الهدق
دعواتي بان ربي لا يضيعلك تعب ويقويك

وانتظر موضوع وصولك للمثالي Cant See Images

وباذن الله هالمواقف الي حصلتلك تداوبها بمواقفةحلوة وانتي رشيقة

شكرا على وقتك ومشاركتنا نوضوعك الجميل

الأروع تشريفك هنا وصدقتي السمنة ماضي حزين أتمنى من الله ان يشفي كل مبتلى بالسمنة
آمييين يارب ويحقق مناك ,, أشكرك عزيزتيCant See Images

اوسمتي

a
قديم 03-09-2016, 08:33 PM   #10
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاف Cant See Links
الف الف الف مبرووووك التكميم والحمد لله ع سلامتك
انا وانتي بنفس الشهر تكممنا انا بيوم19 وانتي بيوم5
صراحه قصتك وطريقه سردك لها جميله

ضحكت بالبدايه لكن بالمواقف اللي حصلت لك حزنت كثير وتذكرت الايام اللي مضت

لكن الحين الحمد لله ربي عوضك بالرشاقه

تدرين انا موب اكتشفت ان عندي ملامح اكتشفت انه فيني انوثه ورقه اكتشفت ان فيني حتى عظام
والله السمنه تخفي الجمال الي بداخلنا

فالك المثالي بصحه وعافيه ورشاقه دايمه

وابو صالح انسان صراحه شهاده الجميع فيه مجروحه
انسان يستاهل اننا ندعي له باخر الليل

الله يبارك فيك ويسلمك حبيبتي
سبحان لله ,, لله في خلقه شؤون سوينا العملية بنفس الشهر وأوزاننا قريبة من بعض ويارب نوصل للرشاقة مع بعضCant See Images
حقيقة أبي أحس بالشي اللي يسمونه أنوثه أسمع فيه لكن ماجربته وان شاء الله أجربه عن قريب
أسعدك الباري أختي ميلاف وشكراً لك

اوسمتي

a