اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,003عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,461هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

بعد ماكملت 4 شهور تجربتي علي يد (د.عبدالرحمن الصائغ )

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree17Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2016, 07:43 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي بعد ماكملت 4 شهور تجربتي علي يد (د.عبدالرحمن الصائغ )

بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ، طيبين إن شاء الله

الأمر كله بدا بشهر مايو بعد ما واحد من الشباب نزل صورته بالواتس اب وهو ماشاء لا بأس عليه تقول هذا ماعمره ما اندب .

طبعا انا قد جربت الأوبالون نقصت منه 10 كيلو بس وخلال سنة رجعت ، والمؤسف في الموضوع إن الدكتور اللي سوالي الأوبالون قالي ترا ماينفع معك إلا التكميم لكني رفضت قلت إنه يبغى ياخذ مني فلوس بس... بس ماينفع الندم ألان .

المهم كلمت الرجال بعد مانزل صورته واستفسرت منه عن كل شي ، وشغلت سيارتي ومسكت طريق الرياض السريع بعد ماحجزت موعد مع الدكتور عبدالرحمن الصايغ له مني التحية .

قابلت الدكتور بشهر مايو وسألته عن كل شي براسي ، ثم قاللي: ياللا مشينا للتنويم ، قلت لاتستعجل يادكتور ماعندي فلوس اعطيك الحين انا بس جاي استفسر واحجز عندك موعد ، قاللي: العادة اللي يجيني للتنويم على طول عقب مانتفق على كل شي ، قلت له: لا، بعد ما أجمع المبلغ المطلوب أجيك إن شاء الله .

حجزت موعد عنده في رعاية الرياض بشهر سبتمبر بالتحديد 2 سبتمبر .

بعد ماتيسرت الآمور وجمعت المبلغ المطلوب للعملية اللي هو 44000 للعملية و التحاليل مع المرافق شديت الرحال
للرياض أنا الوالدة الله يخليها لي وكان التاريخ 31 اغسطس عشان يمديني اسوي التحاليل والمطلوبة والاشعة .

جا يوم الأربعاء اللي هو يوم 2 سبتمبر يوم العملية دفعت المبلغ اللي علي ودخلت الغرفة حقتي .

الساعة 1 الظهر دخلت غرفة العمليات اللي ماهي غرفة طالعة تقل ثلاجة من برودتها ، الشاهد كل اللي اذكره من غرفة العمليات هو الفريق الطبي والدكتور و البرودة .

صحيت الساعة 4 العصر وهم يرجعوني لغرفتي ثم رجعت نمت على طول وقمت بالليل- بس ماذكر الوقت- على صوت خالي جاي يزورني الله يجزاه خير ثم رجعت ونمت وقمت بالليل مرة ثانية اطلب مسكن من شدة الالم .

جا يوم الخميس، قمت الصبح على زيارة الدكتور لي وسألني كيف وضعي وقالي لازم تقوم تمشي عشان ماتجيك جلطة برجلك ، انا ماودي بس الوالدة قومتني غصب علي عشان امشي .

المهم بنفس اليوم عقب المغرب وضعي احسن لكن إلى الان متألم من العملية ، اخذتني الممرضة لقسم الأشعة عشان نتأكد ان مافيه تسريب ، وطلعت الامور تمام الحمدلله .

من بكرا يوم الجمعة الصبح جاني مساعد الدكتور ووصاني بكم شغلة اتبعها بعد مايطلعوني وغيرلي الضماد وعطاني ورقة وصفة الادوية عشان اخذها من الصدلية والنظام الغذائي وخلاني اوقع خروج وطلعت للقصيم ولبيتي .

نكتفي بهذا القدر واعتذر على الاطالة، وان مافيه إثارة مثل مواضيع الاعضاء الثانية ، وإن شاء الله بنكمل بكرا بإذنه تعالى .

7amdiano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-13-2016, 09:19 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد ماكملت 4 شهور

الدكتور عبدالرحمن انسان رائع ومتفهم

ماشاءالله عليك حلو انك حاولت كم مره قبل تتخذ قرار اخير
وان شاءالله قدامك العافية

لكن استغربت ماعطوك موعد لفك الغرز؟

بالتوفيق وفالك الرشاقة يارب

نورا 66 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-13-2016, 11:47 PM   #3
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

السلام عليكم

الحمد لله على السلامة

وياليت تذكر وزنك وطولك وكم نزلت للحين

والحاجة الثانيه ياليت تذكر لنا تفاصيل تجربة البالون

عشان يستفيد منها الغير

a
قديم 01-14-2016, 10:36 AM   #4
المشرف العام

الصورة الرمزية سكري الرياض

آخـر مواضيعي

وعليكم السلام ورحمة الله .

الحمد لله على سلامتك اخوي ... والله يتمم لك بصحة وعافية .. والله يخليلك الوالدة ويطول بعمرها عالطاعة وينولك برها ورضاها .

وجزاك الله خير على كتابة تجربتك مع الدكتور الرائع عبدالرحمن الصائغ .

اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2016, 08:34 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

بسم الله نكمل ....

تجربتي مع البالونة باختصار : سيئة مع اني نقصت 10 كيلو وهذا يعتبر جيد ... بحكم ان البالونة جسم غريب على المعدة يبيسير فيه تقلصات تكرهك بنفسك , أنا اشوف ان الم التكميم أهون من ألام تقلصات المعدة .

المهم رجعت للقصيم وزنت طلع بالميزان 103 كيلو وسجلتها عندي بالجوال ونمت , قمت بالليل وشغلت السير ومشيت 10 دقايق بس .

من بكرا السبت قمت الصبح اخذت ابرة المسيل ورحت لعيادة قرية منا وخليتهم يعطونياها .

من يوم السبت صار نظامي اقوم الصبح اروح للعيادة اخذ ابرة السيولة وبالليل اشغل السير وامشي من 15 الى 30 دقيقة .

بعد اسبوع يوم الجمعة وزنت وشفت وزني ناقص 8 كيلو !!!!

انا انبسطت , حمدت ربي وقلت خلاص نبقى على ها النظام , لكن للاسف بقيت امشي على السير إليما خلصن الابر المسيلة اللي عندي ووقفت المشي عقبها .

نجي للفيتامينات : بديت اخذ الفيتامينات من الاسبوع الثاني بعد العملية وبقيت عليها لمدة شهرين ووقفت وصراحة غلطة لان الان بديت الاحظ سقوط شعري المتزايد .

بالنسبة لنظام الغذاء : قاللي الدكتور ابقى 3 اسابيع على السوائل ثم اقدر ارجع للاكل العادي , طبعا السوائل سببت لي اكتئاب لان مافيه تنويع كثير لكن الحمد لله بمجرد الرجوع للاكل العادي فكت الكئابة .

وزني الان 72.5 الحمد لله .

بالنهاية أنصح اي شخص يجرب اول الحمية و التمارين وإذا ماضبطت معه لا يتردد بشأن العملية والاهم أنه يبحث عن طبيب ماهر وفاهم , والشباب والصبايا بالمنتدى ماهم مقصرين أبد .

التعديل الأخير تم بواسطة 7amdiano ; 01-14-2016 الساعة 08:36 PM
7amdiano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2016, 11:07 PM   #6
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

ما شاء الله

ودعواتي لك بكل خير ورشاقة ان شاء الله
والف شكر لكتابة تجربتك

*ام سارا* likes this.
*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2016, 04:29 AM   #7
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

الحمد الله على سلامتك

والف مبروك التكميم

وعقبال الوصول للمثالي

والف شكر لك على تسجيل تجربتك

*ام سارا* likes this.

اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2016, 09:22 PM   #8
V.I.P

الصورة الرمزية *ام سارا*

آخـر مواضيعي

الحمد لله علي سلامتك

واستمتعنا بتجربتك

الله يتمملك علي خير وفالك المثالي

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2016, 09:25 PM   #9
V.I.P

الصورة الرمزية *ام سارا*

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد ماكملت 4 شهور تجربتي علي يد (د.عبدالرحمن الصائغ )

هلا اخونا تم وضع اسم دكتورك في العنوان

وينقل لقصص وتجارب المتكممين

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-17-2016, 07:03 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد ماكملت 4 شهور تجربتي علي يد (د.عبدالرحمن الصائغ )

ماشاء الله تبارك الله
فعلا دكتور رائع وشخصيه هاديه ماحب اللي يخرش ههههههه احس وضع مايطمن
انا سويتها عنده

somh23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a