اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 655
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,787
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,615
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,599

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,209عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,634هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,201توتر
عدد الضغطات : 2,349
عدد الضغطات : 0

تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

قسم جراحات التجميل

Like Tree7Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2015, 03:35 PM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

قبل فترة كنت اسأل عن عمليات شد الجلد المترهل، واللي عندي بنسبة كبيرة في البطن والصدر، والجميع هنا ما قصر وفادني كثير وطلب مني أحدهم كما أذكر أتكلم عن تجربتي و وعدته بأني أكتب رغم إني ما توقعت أقدر أكتب عن التجربة بشكل كامل لكن بحاول أكتب القصة كاملة على أجزاء هنا لعل البعض يستفيد، وللأسف أنا شخص كلمنجي درجة أولى (الوالدة الله يحفظها تقول ماخذ الطبع من الحريم Cant See Images ) فراح أتعبكم بالقراءة، اليوم بتكلم عن القصة الكاملة لين دخلت غرفة العمليات يوم الثلاثاء اللي فات الموافق 8 ديسمبر 2015 ,والأيام الجايات بتكلم عن العملية ووضعي الحالي.

القصة بدأت بشكل كامل بعد سنة و10 شهور من عملية التكميم، ومع اقتراب موعد زواجي كان أكثر شيء يزعجني هو الترهل الكبير الموجود عندي في كامل الجسم بسبب فقدان الوزان الكبير جدا وللأسف عدم ممارسة الرياضة بانتظام مما زاد من المشكلة.. لكن المشكلة متركزة أكثر في البطن والصدر ...

بعد البحث والكتابة هنا عرفت إنه الحكومي يعملون هالعملية عندنا في جدة في مستشفى الملك فهد العام، ويوجد عدة دكاترة هناك... أخذت موعد عند الدكتور يوسف سنبل ولما رحت للموعد كما هو معروف قابلت مساعده وليس هو شخصيا، وبعد الفحص عطاني موعد بعد 4 شهور عشان أقابل الدكتور وطلب مني طلب خنفشاري ( ثبت وزنك خلال هالشهور+ نقص وزنك خلال هالشهور) بزعمه كنت محتاج تنقيص وزن عشان كتلة الجسم عالية رغم إنها مب ذاك الزود ...

بعد 4 شهور رجعت لموعدي بعد تثبيت الوزن ودخلت للموعد لأتفاجأ بالمساعد من جديد وبعد ما شاف تثبيت الوزن وشرحت له قرب موعد زواجي وإني محتاج للعملية ضروري فقالي سوي التحاليل وشف طبيب التخدير وتعال في موعد بعد أسبوع، المهم ما نطول بعد ما رجعت له اتفأجأ بأنه الدكتور يقولي بأنه بيقدم استقالة من الحكومي ويترك المستشفى وإنه وقف يسوي عمليات (الله أعلم بصدقه أنا أنقل كلام الدكتور) وحولني لدكتور ثاني ورحت له وقابلته بعدها بيومين ويقولي بالحرف الواحد (بحطك في السرا عندي وهو من سنتين إلى 3 سنوات) طبعا يأست بعد 6 شهور من الهجولة خرجت فيها بأنه العملية مستحيلة في الحكومي وضاع أملي وضاع عليا الوقت وزواجي قرب..

وقتها اتجهت للخاص بسرعة عاجلة ومدحوا لي ياسر البدوي اللي للأسف لما حاولت آخذ موعد عنده تفاجأت بالعيادة (عيد كلينك) يقولوا خرج من عندنا.. المهم رحت لهم لكن عند الدكتور محمد عيد، قابلت الدكتور وكشفنا وقرر لي عملية شد الحزام كامل+عملية الدونات للصدر... والتكلفة في يوم واحد أسويها بـ 62 ألف في العيادة عندهم... ووعدني يراعيني بسبب ظروف زواجي، المهم رحت فكرت واستخرت وكان الوقت يضيق عليا بشكل رهيب قررت اسوي عنده واتصل عليه لأتفاجأ به يقولي أنا مسافر بعد يومين لأمريكا، إذا عندك المبلغ+6 متبرعين بالدم كحد أدنى تعال بعد بكرة أعملها وأسافر.. الوقت ضاق خصوصا مع أزمة سيول مدينة جدة Cant See Imagesفأجلتها لما يرجع..

حاولت أقابل الدكتور باسم أوان لكن للأسف مزدحم جدوله وكل اتصال بعذر، والدكتور ممدوح عشي مدحوه لكن سعره غالي جدا فما رحت له ..

بعد أسبوعين كلمت الدكتور محمد عيد وقلت له أبغى أسوي العملية قالي تعالي العيادة نتفق على التفاصيل، رحت له المغرب على موعدي وأنا جالس أنتظر انقبض قلبي بشكل كبير جدا لدرجة فكرت أمشي كليا من عنده لكن قلت أدخل وأشوف النهاية طلعت الجوال وسويت بحثت في النت عنه وللأسف كثير من اللي قرأته رجع صدمني وضايقني وفجأة تذكرت اسم الدكتور محمد فرج في الأطباء المحترفون واتصلت عليهم وسويت موعد عندهم بعد ساعة وانا انتظر موعدي عند الدكتور محمد عيد، دخلت عنده بعد انتظار محترم واتفقنا على سعر 57 ألف ريال وضروري أوفر على الأقل 6 متبرعين في مستشفى الملك فيصل التخصصي اليوم القادم وكلمته عالمكتوب في النت وايش رده على الكلام الموجود فرد بردود لم تقنعني شخصيا وزادت الضيقة عندي... المهم اتفقت معاه اسوي العملية بعد يومين (ما كان عندي حل الوقت ضاق علي) ومن عنده بأقصى سرعة على الدكتور محمد فرج.. كشفيته 200 ريال وجلست انتظر لين دخلت عنده وكشف علي وقال محتاج شد بطن بس أكبر شوية وعملية الـ t لكن مب بشكل كامل للصدر وحولني للسكرتيرة فدوى عشان السعر.. المهم السكرتيرة الطيبة بعد نقاش طويل ومضاربة اتفقنا على مبلغ 35 ألف للعمليتين (غير قيمة المشد والأدوية) بس الدكتور اقترح أسوي كل واحده منفصلة وبينهم شهرين لكن بحكم قرب الزواج (باقي شهر) طلبته تصير الثنتين في يوم واحد.. هنا قال الدكتور إذن لازم نغير المستشفى للسعودي الألماني ولازم تدفع فرق 10 آلاف ريال ! بحيث يصبح المبلغ 45 ألف ريال.. ثم لما جيت سألته غرفة مفردة قال لا مين قال، لو تبغى مفردة لازم كمان 5 آلاف زيادة!!!!!!! بحيث يصبح المبلغ 50 ألف ريال تدفع منها 15 للسعودي الألماني ولعيادة الدكتور المبلغ حق العملية 35 ...

اليوم الثاني بعد استشارة الوالد والاستخارة رحت دفعت الفلوس وزبطت الوضع عند الدكتور محمد فرج والساعة 1 في نفس الليلة كنت في المستشفى انتظر عمليتي الصبح!

المهم أختم بأني رحت للمستشفى ولقيت حجز غرفة باسمي ودفعت لهم مبلغهم شالوني للغرفة وانتظر لين الصباح.. وكل شوي يصحوني بتحليل ولا تخطيط قلب ولا بس يقيسون الضغط والحرارة ... المهم لين الصباح ما نمت مزبوط بسببهم وكل ما جات ممرضة أقولها جا الدكتور تقول لا لين ما جا الساعة 1 جات عطتني اللبس وقالت يلا على الغرفة، قلت لها الوالدة جاية بالطريق قالت قابلها عند غرفة العمليات هنا أصريت وقلت لها ليا كم ساعة جالس فاضي الدكتور ما جا دحين أمي باقي لها 5 دقايق وتوصل ما راح أنزل لين أسلم عليها.. المهم ما عليكم بالطويلة قامت مشادة قالت البس ونتفاهم، لبست وفتحت الباب ولا أشوف أمي.. سلمت عليها وودعتها وهاتك الدعاوي والدموع (قلب الأم ربي لا يحرمنا) وطلعت على السرير ويلا في دهاليز المستشفى والأسياب لين وصلت تحت ... لطعوني ساعة الا ربع في سيب غرفة العمليات ما اسمع الا الصراخ والروحة والجية والمزح بين الممرضين والممرضات بشكل سخيف وكأنه مافيه أرواح جوا على المحك.. لدرجة واحدة من إحدى الغرف تصيح من الألم وممرض للأسف سعودي يقول للفلبينية ( شكله يصير لها اغتصاب) وقاعدين يضحكون !!!!!!

أنا نفسيتي قفلت وقمت نزلت ورحت للمشرف قلت له رجعوني غرفتي ولما يجهز الدكتور ويخلص عمليته الأولى يقابلني صبرني وكلمتين منه رجعت للسرير وتكيت جا الدكتور وتفاجأت بكامل طاقم عيادته معاه!! هو ودكتور معاه مساعد اسمه علاء ومعه الممرضة الخاصة بالدكتور ماجدة وممرضة فلبينية كلهم من عيادة الدكتور.

المهم نختم بأنه الممرضة صورت لي جسمي (البطن والصدر) وبعدها جا الدكتور وبدأ عملية التخطيط في الجسم بقلم السبورة وأنا قلبي صار يدق وأنا أشوف التخطيط كل ماله يكثر ... المهم بعدها سدحوني على السرير ويلا على الغرفة وربطوني كأني مصلوب وبدأت عملية التشبيكات وبعدها شفت طبيب التخدير جا -لأول مرة أشوفه للعلم- حط لي الكمامة وعطاني ابرة وجا وقف عندي وقالي نشوفك بعد العملية يا وحش... وبعدها ظلاااااااااام.


عارف إني طولت ما يحتاج أحد يدف ويقول، بس قلت أحكي قصة حياتي المحزنة مع العملية هذي Cant See Images

الجزأ الجاي هو اللي يهم الجميع اللي هي تفاصيل العملية والدكتور وكيف وضعي الأن بعد مرور أسبوع واحد بالتمام.

أحاول اليوم أو بكرة أكتب لكم من جديد ومعليش تحملوا كثرة كلامي اللي مالها أول ولا آخر Cant See Images

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك.

 

|[ گريستال ]| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-15-2015, 07:59 PM   #2
مراقب عام
 
الصورة الرمزية عنيد شمر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

حياك اخوي والصراحه تجربتك مثيرة ومحمسه
لدرجة اني تخيلت كل موقف مريت انت فيه
ما عليك من الي يقول لك كثير كلام دام تقدر
تعطينا كل تفصيل احنا ما عندنا مانع نقرأ ونتابع
لا يزال المواطن بين تعنت المستشفيات الحكومية
وجشع وطمع العيادات والمستشفيات الخاصة ،،،،،
ننتظر باقي الرواية لنعرف اكثر عن تجربتك الجديدة
ونتمنئ لك الصحة والعافية واكيد الاماني بحياة زوجيه سعيدة

 

*ام سارا* likes this.
__________________

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-15-2015, 08:03 PM   #3
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

الف الف حمد لله على سلامتك

تفاصيل مشوقه جدا
بالنسبة للمايد والتردد بين الأطباء فلعله خير
ربما ربي كاتب الخير في هالتاخيرات

الممرضين مشكله
لا تعليق الله يهديهم بس
بس ترا في كل مكان هالعينات من الناس الي ما توزن كلامها


الله يخليلك الوالدة ويخليك لها ونفرح فيك ياعريس

ننتظر التفاصيل
انا جنبي فشار وكولا ومتابعه

 

*ام سارا* likes this.
__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-15-2015, 09:47 PM   #4
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

السلام عليكم

الحمد لله على السلامة أخي الغالي

وقصتك واسلوبك رائع وعيشتنا الجو بصراحة

وبأنتظار باقي القصه

 

*ام سارا* likes this.
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-15-2015, 09:55 PM   #5
V.I.P
 
الصورة الرمزية *ام سارا*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

هلا اخونا احداث مفصله ومشوقه

الله يخلي لك الماما وننتظر باقي الاحداث

 


اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-16-2015, 12:15 AM   #6
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية أبوعادل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

حياك اخي وننتظر باقي التفاصيل والاهم منها بإشتياق

 

__________________




مع رشاقة تحلو الأيام

اوسمتي

أبوعادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-16-2015, 06:44 AM   #7
مشرفة قسم تحوير المعدة
 
الصورة الرمزية قهوة الصباح












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

الحمد لله على سلامتك

وسردك لتفاصيل القصة مشوق و عيشتنا الجو
وننتظر بشوق باقي قصتك

والله يخليلك الوالدة وتشوفك عريس وتشوف اولادك

 


اوسمتي

قهوة الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-19-2015, 11:30 AM   #8
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيد شمر Cant See Links
حياك اخوي والصراحه تجربتك مثيرة ومحمسه
لدرجة اني تخيلت كل موقف مريت انت فيه
ما عليك من الي يقول لك كثير كلام دام تقدر
تعطينا كل تفصيل احنا ما عندنا مانع نقرأ ونتابع
لا يزال المواطن بين تعنت المستشفيات الحكومية
وجشع وطمع العيادات والمستشفيات الخاصة ،،،،،
ننتظر باقي الرواية لنعرف اكثر عن تجربتك الجديدة
ونتمنئ لك الصحة والعافية واكيد الاماني بحياة زوجيه سعيدة
صدقت أخوي.. ما زلنا بين هؤلاء و هؤلاء، الحال ميسور ولله الحمد لكن الأسعار مبالغ فيها.. وإن كان فلان وعلان يملك المال فغيره محتاج لا يملك والواجب على القطاع الحكومي مساعدته والوقوف معه.. لكن ما نقول إلا الشكوى لله.

أبشر يا غالي من دون ما توصي أنا ما أتكلم إلا بكل التفاصيل والهرج يطول..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazurde Cant See Links
الف الف حمد لله على سلامتك

تفاصيل مشوقه جدا
بالنسبة للمايد والتردد بين الأطباء فلعله خير
ربما ربي كاتب الخير في هالتاخيرات

الممرضين مشكله
لا تعليق الله يهديهم بس
بس ترا في كل مكان هالعينات من الناس الي ما توزن كلامها


الله يخليلك الوالدة ويخليك لها ونفرح فيك ياعريس

ننتظر التفاصيل
انا جنبي فشار وكولا ومتابعه
الله يبارك فيكي ويسلمنا جميع ويحفظ أمهاتنا ويباركك لنا فيهن ويرزقنا برهن..

بإذن الله أكمل اليوم القصة كاملة إن شاء الله.. بس بدون الفشار والكولا ولا الوزن راح يتخرب والزواج قرب Cant See Images

 

|[ گريستال ]| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-19-2015, 11:32 AM   #9
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابر Cant See Links
السلام عليكم

الحمد لله على السلامة أخي الغالي

وقصتك واسلوبك رائع وعيشتنا الجو بصراحة

وبأنتظار باقي القصه
الله يسلمك عزيزي... وتسلم على كلامك.

نكمل اليوم إن شاء الله.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام سارا* Cant See Links
هلا اخونا احداث مفصله ومشوقه

الله يخلي لك الماما وننتظر باقي الاحداث
اللهم آمين ويحفظ جميع أمهاتنا ويرزقنا برهن.

بإذن الله اليوم أُكمل باختصار ممتاز .

 

|[ گريستال ]| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-19-2015, 11:34 AM   #10
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر مع الدكتور محمد فرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعادل Cant See Links
حياك اخي وننتظر باقي التفاصيل والاهم منها بإشتياق
بإذن الله
والحمد لله على السلامة أخوي أبوعادل ربي يحفظك وجميع الأعضاء ونقوم جميعا بالسلامة.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة الصباح Cant See Links
الحمد لله على سلامتك

وسردك لتفاصيل القصة مشوق و عيشتنا الجو
وننتظر بشوق باقي قصتك

والله يخليلك الوالدة وتشوفك عريس وتشوف اولادك
اللهم آمين وربي يسلمك.

اليوم أحاول أكمل بإذن الله.

 

|[ گريستال ]| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شد البطن والصدر ..... انصحوني 🌹 همووسه قسم جراحات التجميل 15 03-28-2016 06:03 AM
تجربتي مع عملية شد البطن pretty_lovely قسم جراحات التجميل 25 10-17-2013 12:09 PM
استشاره عن شفط دهون البطن والصدر ام احمد3 قسم جراحات التجميل 4 01-07-2012 12:41 PM


الساعة الآن 03:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52