اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 663
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,809
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,625
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,830

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,308عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,738هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,343توتر
عدد الضغطات : 3,501
عدد الضغطات : 0

بعد سبعه شهور و10ايام من العملية

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree10Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2015, 09:46 PM   #1
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

Unhappy بعد سبعه شهور و10ايام من العملية



السلام عليكم ورحمة الله

رجعت لكم بعد غيبة سبعه شهور

واكتب في نفس الموضوع

هو نزولي البطيء

سويت العملية ووزني 102
وطولي 161
والان وزني 81

شي محبط جدا

اغلب الي اعرفهم وصلو للمثالي في 6 شهور
الشهية مفتوحة بشكل فضيع
كل ساعه اكل شي
والي خوفني ان حسيت المعدة توسعت

جدا محبطه متظايقة من الموضوع هذا

كل الي حولي يقولون ليش مانحفتي
نادي ما اقدر اروح اجي من الدوام منتهيه

امشي نص ساعه ثلاثه او اربع مرات في الاسبوع

اكل حلا احيانن ادري نظامي غلط بس ما اعرف اسوي كونترول لنفسي

 

بسومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-14-2015, 10:13 PM   #2
مراقب عام
 
الصورة الرمزية عنيد شمر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد سبعه شهور و10ايام من العملية

انتي عرفتي السبب والمثل يقول
اذا عرف السبب بطل العجب
الكنترول وضبط النفس في النظام الغذائي
اهم مقومات النزول بالاضافة الئ الرياضة الناجحه
مشكله لما نضع اعتمادنا الكلي على العملية فقط
ونتجاهل ونهمل البرنامج الصحي والغذائي بعدها
شويت تركيز وقرار وعمل على الوصول للوزن المثالي
باذن الله توصلين للمطلوب وانتي لا تزالين تستطيعين ذلك
الاحباط يزيد من الاهمال اكثر وما راح تستفيدين من العملية
موفقه خير وفالك المثالي ،،،،،

 

*ام سارا* likes this.
__________________

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-14-2015, 11:02 PM   #3
عضو فعال
 
الصورة الرمزية متقهوي خربز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد سبعه شهور و10ايام من العملية

انا مع كلام عنيدوزيد عليه لو ترجعين لاسبوع السوائل يساعدك بعد في نزول

فالك الرشاقه

 

__________________

اوسمتي

متقهوي خربز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-14-2015, 11:33 PM   #4
V.I.P
 
الصورة الرمزية *ام سارا*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد سبعه شهور و10ايام من العملية

هلا اختنا

اخونا عنيد شمر افادك

واحب ازيد واقولك العمليه موش كل شي هي عامل مساعد

لازم انتي تغيري سلوكياتك في الاكل وحتي لو عندك شراهه بالاكل

تقدري تشربي مويه عصيرات خضار فواكه زبادي كذا اكلتي وحافظتي في نفس الوقت

الحين نقطه ومن اول السطر ارجعي سوايل 5 ايام وبعدها امشي علي نظام تمام

ان شاء الله تستفيدي

 

عنيد شمر likes this.

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-14-2015, 11:49 PM   #5
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد سبعه شهور و10ايام من العملية

السلام عليكم

ما بعد كلام عنيد شيء

كفى ووفى جزاه الله خير

 

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-15-2015, 01:33 AM   #6
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد سبعه شهور و10ايام من العملية

الله يعينك والله شي محبط ..ورغم ان كلام الأخوان صحيح
في ناس اعرفهم مشاء الله بعد العمليه نزولهم كثير رغم عدم اهتمامهم

 

*ام سارا* likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة ريميه:) ; 12-15-2015 الساعة 01:36 AM
ريميه:) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-15-2015, 08:53 AM   #7
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد سبعه شهور و10ايام من العملية

ياهلا فيك بسومة
وحشتينا : )

اول شيء
منو قال خلال 6 شهور توصلي المثالي ؟
في ناس بعد سنه ونص وصلت المثالي
هذا جسم دم ولحم ما تحكميه بنزول معين
في عوامل كثيرة تاثر بالنزول
ولا تقارني نفسك بحد ثاني ابدا

شي ثاني
بينك وبين النزول المفترض 5 كيلو فقط
يعني مو كثير متاخرة بالنزول
ادخلي عالموضوع نعملك الجدول
Cant See Links



ثالث شي
بطيء النزول له اسباب
1. التغذية
اساس النزول طبيعة اكلك
اذا تاكلي صح تنحفي ونوعية اكلك اهم من كميته
ايش فايدة لقمتين وتشبعي وهاللقمتين تخبيص ؟
بينما لو اكلتي كمية اكبر لكن اكل صحي حينزل وزنك
ركزي على نوعية اكلك

2. النشاط والخركة

3. الغدة
شيكي ع الغدة الدرقية احيانا تلخبط وتقلل النزول او تثبت الوزن

4 . الفايتمنز
اعملي تحاليل شاملة لانو نقص الفيتامين يسبب ثبات وزن

وبالنسبة للشعية المفتوحه تقدري تحدي منها بشرب الماااااااء
الماء له دور كبير بتقليل الشهية
كمان نوع اكلك ياثر ع الشهية
الاكل الدسم والحالي يرفع الانسولين وبالتالي شهية مفتوحه
كلي خضار
الياف
بروتين
خبز اسمر
واشربي مويا حتشوفي فرق كبير باذن الله

و زي ما قالو اخواني قبلي العملية عامل مساعد والباقي والاساس دورك انتي

 

*ام سارا* likes this.
__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-16-2015, 12:18 AM   #8
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بعد سبعه شهور و10ايام من العملية

كلامكم درر استفدت كثير وانا اقرأ الردود تحياتي لكم

 

alkhial11999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد شهر و10ايام من العمليه جاني الم من جهة اليسار ! حرم عبودي قسم تكميم المعده ( السليف ) 6 09-24-2015 07:32 PM
ملخص بعد العملية بست شهور De7my قسم تكميم المعده ( السليف ) 4 06-21-2015 08:09 AM
انا بعد 9 شهور من العملية متكمم بجدة قسم تكميم المعده ( السليف ) 19 02-25-2014 10:50 PM
ثلاث شهور بعد العملية الكمبيوتر قسم تكميم المعده ( السليف ) 4 10-29-2013 09:48 AM
4 شهور بعد العملية العشق الممنوع قسم تكميم المعده ( السليف ) 18 09-08-2011 09:40 PM


الساعة الآن 07:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52