اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 665
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 6,141
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,939
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 6,198

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,623عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,036هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,663توتر
عدد الضغطات : 3,825
عدد الضغطات : 0

مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

استراحة الأعضاء

Like Tree26Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2015, 02:29 PM   #1
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

27 مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية



شاهد واحكم بنفسك
Cant See Links
.
مضار الملح المكرر
* يسبب ارتفاع في ضغط الدم.
* يسبب احتباس في السوائل بالجسم.
* يسبب السرطان.
* يسبب هشاشة العظام.
*يسبب الزهايمر
.
طريقة اعداد الملح الخشن بنفس جودة الملح المكرر .
اشتر من المطاحن او العطار ( ملح عربي ) ملح خشن .
ويطحن نفس خشونة الملح المعلب وهكذا تحصل على نفس المنتج ولكن صحي .
.
.
.




 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-22-2015, 02:38 PM   #2
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

ما شاء الله

موضوع اساسي ومهم وتأثيرة مباشر ع الصحة
وبديل متوفر وسهل

معلومة جديدة و مميزة

شكرا ابو صالح

 

__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-22-2015, 03:08 PM   #3
V.I.P
 
الصورة الرمزية راشــــد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

فعلا الملح الحقيقي مفيد جدا وضروري ولكن المصنع شي اخر

تسلم ايدك ابوصالح لاعدمناك

 

__________________
****
مركز تحميل رشاقة للصور
ربي إني لما انزلت إلي من خير فقير


اوسمتي

راشــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-22-2015, 03:25 PM   #4
V.I.P
 
الصورة الرمزية تركيا












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

مميز ورائع

بارك الله فيك

 

__________________

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مركز 2 لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك شكرا لمشآركتك في مسآبقة بخسر وزني وأزيد من عبآدتي 
مجموع الاوسمة: 7

تركيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-22-2015, 03:53 PM   #5
مراقب عام
 
الصورة الرمزية عنيد شمر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

بالفعل حتى من جرب الملح الطبيعي
يجد فرق على مدى بعيد
وهذا الكلام سمعته من الوالد كان يقول
ما جتنا الامراض الا من هالملح الجديد
الان اقتنعت بانه بالفعل كذلك

شكرا يا ابو صالح على المعلومة المهمه

 

__________________

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-22-2015, 04:05 PM   #6
V.I.P
 
الصورة الرمزية أم الجوري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية



الله عليك ي كابتن
هالموضوع كثييير مستهينين فيه والله المستعان
طرحك راااااائع وقييم بارك الله فيك
وافر التحايا و 5 ستار

 

Essam and تركيا like this.

اوسمتي

أم الجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-22-2015, 09:17 PM   #7
V.I.P
 
الصورة الرمزية Essam












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

يعطيك العافية يا ابو صالح على المعلومة القيمة

اصلا الملح البحري او الحجر يعطي طعم احلى للاكل

 

تركيا likes this.
__________________

اوسمتي

Essam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-23-2015, 07:31 AM   #8
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

يعطيك العافيه كابتن

الف شكر ع المعلومه

 

تركيا likes this.
__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-10-2015, 01:40 AM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية شعاع النور












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

كلام سليم %100 وانا من زمان استخدم الملح الخشن عند صنع المخللات ولكن لا بد لي من التنبيه انه بعد اذابة الملح بالماء يترسب في قعر الوعاء رمل وهذا هو سبب عدم استخدامي له في الطبخ لانني خفت من تراكم هذا الرمل بالجسم ونصير على رأي المثل جينا نكحلها عميناها
اذا ماهو الحل كيف نتخلص من الرمل الممتزج اصلا مع حبات الملح ( جربت اكثر الانواع الموجودة بالسوق وكلها فيها رمل )
هل يوجد حل

 

__________________


أبكيك ياوطني أم أنت تبكيني .... الجرح فيك ولكن نزفه فيني
شعاع النور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-04-2015, 07:07 PM   #10
عضو جديد
 
الصورة الرمزية دبدوبه كيوت












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مضار الملح المكرر وطرق استبدالة الصحية

السلام عليكم

موضوع مميز ويوتيوب مفيد

مؤلم جدا حين نكتشف اننا مخدوعين بمنتج استهلكنا الاف الكيلوات منه نحن واولادنا على المدى الطويل
على اساس انه طبيعي
بينما الحقيقة ان ملح الطعام يحتوي على فقط
الصوديوم واليود المضاف (لا يفيد)
ومواد كيميائية تم اضافتها اثناء تنقية الملح وتشكيله


اما الملح البحري يحتوي على:
اليود الطبيعي
مغنيسيوم
بوتاسيوم
كالسيوم

ملح الطعام الرخيص لا يحتوي على هذه المكونات والشركات تدفع مبالغ لترشي الاطباء اصحاب الابحاث ويقنعون الناس بأنه لا يوجد اي فرق حقيقي وان كل ما يقال مزيف ولما سألوهم لماذا ارتفعت نسبة المصابي بضغط الدم وخلل الغدة الدرقية في السنوات الاخيرة اعتذروا عن الاجابة

في السابق الملح المستخدم إما البحري أو الصخري وكلاهما مفيد عند الاعتدال في الاستخدام

في بيتي الحمد لله قطعت الملح المصنع من قديم الزمان واحصل على الملح البحري النقي من محلات المنتجات العضوية ومن اقسام المنتجات العضوية في قليل من السوبر ماركت وهي خالية تماما من الرمل

الان موجود ملح مغنيسيا سمعت انه ممتاز وخالي من اليودين او المواد المبيضة وموانع التكتل واضافات كيميائية اخرى

 

دبدوبه كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السكر المكرر الدقيق المكرر الرز المقشر khaled for ever قسم التغذية الصحيه 3 12-16-2014 07:12 AM
تقليل الملح يخفف وزنك رور الرور قسم الحميات والريجيم 6 04-28-2012 02:16 PM
مضار الوجبات السريعه الوافي قسم الطب العام 8 11-07-2011 12:55 AM


الساعة الآن 06:19 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52