اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,261عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,695هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

خمس اشهر من بعد العمليه ، و فعلا حياتي غير ، ( كيف تخصلت من تساقط الشعر نهائيا ) !!(د. حيدر الشرفا)

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree6Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2010, 05:04 PM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية حياتي غير

آخـر مواضيعي

افتراضي خمس اشهر من بعد العمليه ، و فعلا حياتي غير ، ( كيف تخصلت من تساقط الشعر نهائيا ) !!(د. حيدر الشرفا)

مساء الخير جميعا ، ،

بعد ما خلصت اختبارات خلاص طلعت من الصومعه حقتي ، موضوعي هنا بيكون شامل ان شاء الله . .

* اول و اهم نقطه اني كسرت حاجز الميه الحمد لله و وزني الحالي بالضبط (92)
و الحمد لله على النعمه هذه ، ملابسي ودعتها كلها بلا استثناء ، و لكن في بنطلون كان عندي

هو اللي دخلت في المستشفى عشان اسوي العمليه ، صراحه لما طلعته و شفته احس اني دخت كبير مره حجم هائل صراحه مسألة اقدامي على العمليه كانت من انجح الخطوات التي اقدمت عليها في حياتي كان مقاس بنطلوني (26) و البلايز (22-24) الان و الحمد لله على النعمه صار مقاس البناطيل (18) ولازم حزام لانه واسع من الخصر و البلايز (16-14) . .

Cant See Links

Cant See Links

* النقطه الثانيه ، اني اصبحت عباره عن (بانزين) انسانه عصبيه جدا جدا جدا ، اثور على اشياء تافهه ، و ما عدت استطيع تمالك نفسي و لا استطيع ضبط اعصابي و ردات فعلي ، اكسر أي شي قدامي ، جوالي كان الضحيه الاولى لانه يترمي في الجدار بكل ما املك من قوه ، رحت للدكتور مخصوص عشان هالموضوع قال نقص فيتامين ، كتب لي اشياء و قال تاخذيها يوميا و بإنتظام ، بعد ما انتظمت عليها خفت العصبيه ( مو راحت ) و راحت حالة النسيان الفضيعة ، و اصبحت اكثر تركيز في الامور بعد التشويش الذي كنت اعاني ، ايضا نصحني الدكتور اني اطلع من البيت كثير و اجتمع مع اصحابي و اقاربي و صراحه هذه النقطه نفعت معايا كثير .

* طبعا الاكل ، في اشياء ما احب اشم ريحتها و تضايقني و في اشياء لا الحمد لله زي الجريش و السليق و البطاطس المهروس او الاجبان كلها الحمد لله تمام معايا بس باقي الاشياء افكر قبل اكل و امضغ كويس و الا حتكون كارثه ، و طبعا انجاز كافأت نفسي بـ (ماك رويال ) قطعتها اربع قطع و ما قدرت اكل الا ربع واحد فقط . . و الحمد لله على هالنعمه . .

* و الحمد لله نزلي الدكتور جرعة ( ثيروكس) اللي هو علاج كسل الغده من 200 الى 100 الحمد لله

*شعري ، تساقط و تساقط و تساقط . . رحت عند دكتور جلديه و كتب لي شامبو و سيرم و هير دال . . و النتيجه نفسها . .

و لكني تخلصت من هالموضوع و طال شعري بشكل ملحوظ و راح الهم اللي كنت حاملته ، طبعا اكيد كل البنات تبغى تعرف كيف تخلصت من تساقط الشعر بشكل نهائي ، اول شي خليني اوريكم صور شعري كيف كان يطيح و اظن اغلب البنات زيي . .

Cant See Links

Cant See Links

ايش رايكم ؟ فضيع التساقط صح . . بكل بساطه استخدم ( بول ناقة بكر ) راح احكي لكم بالتفصيل كيف استخدمتها . .

طبعا الشكر الاول و الاخير للاخ مزاحم ، هو اللي كان يتكلم للجميع عن مدى فعالية بول الجمال للشعر .

انا يا بنات انسانه اقرف و ما يعجبني اي شي و طبعي بشكل عام ( اتقرف ) ، جبت بول الجمل و قلت راح اشم ريحته و لو تقرفت خلاص راح ارميه ، لكن و الله يا بنات ان الريحه مقبوله جدا اصلا مافي ريحة بول نهائي ، الريحه زي اعشاب او برسيم زي كذا ، انا استخدمت البول ( فرش ، طازج ) حطيته على شعري و تركته ساعتين تقريبا ، و تروشت ، و الله العظيم من ثاني تروشيه راح التساقط ، ولا شعره طاحت و انا اتروش نهاااااااااااااااائي ولا شعره ، انا انهبت ما صدقت ، طلعت من الشاور مشطت شعري و الله العظيم ولا شعره ، استخدمته برضو بعد اسبوع ، و استمريت عليه شهر تقريبا . و الحمد لله تخصلت من التساقط نهائي ، و يا حسافة فلوسي اللي راحت على دكاتره الجلديه عشان تساقط الشعر .

بس في نقطه مهمه يا بنات لاحظت ان الريحه تبدأ توضح اذا ما كان فرش ، يعني انا في مره اخذته و حطيته في قاروره مويه و ما استخدمته الا ثاني يوم ، فعلا كان في ريحه مش ولا بد بس مش مقرفه يعني عادي حطيتها و تركتها ، بس مو زي الطازج

موضوع بسيط جدا ،هذه تجربتي و اللي يحب يسأل يتفضل . طبعا كل الشكر للدكتور حيدر الشرفا لمتابعته لي و رفع معنوياتي ، و كل الشكر للدكتور عبد الرحمن الصايغ لاني اتابع عنده مسألة نقص الفيتمينات .

التعديل الأخير تم بواسطة الدوبيه ; 06-30-2010 الساعة 06:04 PM
حياتي غير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-30-2010, 05:08 PM   #2
عضو ذهبي

الصورة الرمزية الوافي

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خمس اشهر من بعد العمليه ، و فعلا حياتي غير ، ( كيف تخصلت من تساقط الشعر نهائيا ) !!

.. يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

قديم 06-30-2010, 05:21 PM   #3
عضو فضي

الصورة الرمزية متعب

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خمس اشهر من بعد العمليه ، و فعلا حياتي غير ، ( كيف تخصلت من تساقط الشعر نهائيا ) !!

ما شاء الله تبارك الله
وفعلا بول النياااق حااجه حلوه كثير
خويي ماشاء الله عليه كان شعره اي كلام
والله في شهر صار شعره اطلق شعر
لن عندهم جمال وكل صباح يلطخ هههههه
فالك الرشاق اختي وانتي بكل صحه وعافيه ان شاء الله

متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-30-2010, 05:29 PM   #4
عضو ألماسي

الصورة الرمزية فل وكاذي

آخـر مواضيعي

مشالله تبارك الرحمن
الف مبروك اختي وعقبال المثالي انشالله

أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-30-2010, 05:33 PM   #5
مزاحم الحسان

آخـر مواضيعي

طبعا الشكر الاول و الاخير للاخ مزاحم ، هو اللي كان يتكلم للجميع عن مدى فعالية بول الجمال للشعر .

انا يا بنات انسانه اقرف و ما يعجبني اي شي و طبعي بشكل عام ( اتقرف ) ، جبت بول الجمل و قلت راح اشم ريحته و لو تقرفت خلاص راح ارميه ، لكن و الله يا بنات ان الريحه مقبوله جدا اصلا مافي ريحة بول نهائي ، الريحه زي اعشاب او برسيم زي كذا ، انا استخدمت البول ( فرش ، طازج ) حطيته على شعري و تركته ساعتين تقريبا ، و تروشت ، و الله العظيم من ثاني تروشيه راح التساقط ، ولا شعره طاحت و انا اتروش نهاااااااااااااااائي ولا شعره ، انا انهبت ما صدقت ، طلعت من الشاور مشطت شعري و الله العظيم ولا شعره ، استخدمته برضو بعد اسبوع ، و استمريت عليه شهر تقريبا . و الحمد لله تخصلت من التساقط نهائي ، و يا حسافة فلوسي اللي راحت على دكاتره الجلديه عشان تساقط الشعر .

الف شكر اختي على كلامك ولا شكر على واجب

وتصدقين كم وحده سألتني وقالت هل احد استفاد على علاجك قلت ايه

بس رفضت اذكر اسمك احتراما للخصوصيه وبناء على طلبك

اما الان موضوعك الان بمثابه الانقاذ لي وتصديق لكلامي

ويالله يا = ظبيانيه - وشكولاته - ودوبيه

هذي البنت اللي كلمتكم عنها ياليت تتركوا عنكم سالفة القرف وتتشجعوا

========

الف شكر من القلب اختي حياتي على ذكر تجربتك بشجاعه والله يجعلها في ميزان حسناتك

والف مبروك النزول الممتاز

مروه likes this.
a
قديم 06-30-2010, 05:36 PM   #6
عضو فضي

الصورة الرمزية شوكلاته دايت

آخـر مواضيعي

ماشاءالله تبارك الرحمن ..
الله يتمم عليك اختي

تدرين دخلت للموضووووووع وانا طايره يوم شفت الموضوع في طاري شعر Cant See ImagesCant See Images
ولما شفت فرشتك Cant See Images
ياليتك تشوووووووفين حقتي Cant See Images ونفسك مصوره مدري فرحانه باللي جالس يصير Cant See Images

بس الله يجزاك خير انتي واخوي مزاحم فعلا دخلتو الفكره فبالي ..
ومزااحم الله يجزاه خير ماقصر نصحنا وكل شي ..
ان شاءالله ان ربي كتب بستعملها ..
وحده مدحت لي دكتور اسمه عبدالمجيد العجلان بس على قولتك فلوس على الفاضي ..

مالنا الا بول نااقه وبكر بعد .. مانبي عجيزCant See Images

الله يحفظك وان شاءالله توصلين للمثالي وانتي بصحه وعافيه وغزاااره بالشعر Cant See Images

احبك ياتكميم والله احبك

اللهم سخٌر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل قلب وليتهُ امري
واكتب لي الخير حيث
ُ كان ثم ارضني به ..
شوكلاته دايت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-30-2010, 05:51 PM   #7
عضو ذهبي

الصورة الرمزية tota

آخـر مواضيعي

ما شاء الله تبارك الله
الله يتمم عليك بالصحة و العافيه اختي

قديم 06-30-2010, 06:03 PM   #8
عضو مشارك

الصورة الرمزية فهد 11

آخـر مواضيعي

ماشاء الله عليج اختي
موفقه وخوش تجربه

انصح الجميع فيها

فهد 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-30-2010, 06:11 PM   #9
عضو مشارك

الصورة الرمزية حياتي غير

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي Cant See Links
.. يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
و نعم بالله ، ،

قديم 06-30-2010, 06:12 PM   #10
عضو مشارك

الصورة الرمزية حياتي غير

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب Cant See Links
ما شاء الله تبارك الله
وفعلا بول النياااق حااجه حلوه كثير
خويي ماشاء الله عليه كان شعره اي كلام
والله في شهر صار شعره اطلق شعر
لن عندهم جمال وكل صباح يلطخ هههههه
فالك الرشاق اختي وانتي بكل صحه وعافيه ان شاء الله

شكرا كلك ذوق ، ،

و فعلا بول النياق حل جذري