اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,196عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,623هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

ردة فعل سيئه من شخص ما ممكن ان تكون سبب في تغيير حياتك

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree51Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2015, 09:11 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي ردة فعل سيئه من شخص ما ممكن ان تكون سبب في تغيير حياتك

انا متكممه من 26 يوم ...فكرة التكميم كانت عندي مجرد حلم..حلم صعب التحقيق .وهذا لاني انسانه جدا خوافه وأتألم من أقل ألم..انا طول عمري نحيفه..اتزوجت وزني 54 كيلو ..بعد ولادتين قيصري بدأت المواضيع تختلف..بدأت أحس ان ساندوتش واحد لا يكفي ..بدأت أحس ان وقت التليفزيون لازم مكسرات .شيبسات.وغيره..نسيت نفسي ونسيتني الايام..وقت المناسبات صرت احس انه صعب اني احصل على الموديل اللي ابغاه. في العيد كان مقاسي في قسم الحجم الكبير في سنتر بوينت..او محلات المقاسات الكبيره..كل صحباتي بيهتموا باجسادهم صرت اعتذر عن الجمعه معاهم. علشان لا افرق بين جسمي واجسامهن.الين يوم العيد وحده قريبتي جت تسلم علي ماعرفتني وشهقت لما عرفت انه انا...الدنيا لفت فيني وجلست بيني وبين نفسي كثير واتخذت القرار من راسي بعد ما جلست على موقع رشاقه شهر كامل اتصفح..ورحت لزوجي اعطيته القرار..ولما شافني متمسكه بالموضوع قالي اوك.. لقيت كميه شكر للدكتور رعد فايز ..وسويت استخارتي وكنت اذكر اسم الدكتور .اذا كان لي خير اسوي عنده.اتصلت وسويت موعد عند الدكتور فايز في العياده.المنسقه جدا محترمه اعطتني موعد بعد اسبوع..رحت بعد اسيوع وقابلت الدكتور ..بصراحه اللي بتقولوه عن أدبه وذوقه وأخلاقه مع المرضى جدا قليل في حقه..انسان قمة في الذوق والسلاسه والتعامل مع الناس بأدب شديد.اتكلم معايا وقالي ان وزني 97 وطولي 154 وان كتلتي 40.9 واني بحاجه لعمليه وبدا الدكتور يسرد لي تفاصيل العمليه محاسنها ومساوئها بالتفصيل .موعجي كان 7ونص خرجت من عنده 9 الا ربع..بصراحه مافي شيئ ما قاله..ومافي سؤال انا ما سألته...بصراحه انا أسئلتي كثيره..وطلبت منه جدول الامكانيه ومن حسن حظي انه بعد اسبوع كان فيه وحده تبغى تسوي العمليه بس شكلها كانت متردده..انا ما كذبت خبر وبكده موعد اتحددت بعد اسبوع من مقابله الدكتور ..اي تاريخ 8 ذي القعده

جمالك غير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2015, 09:32 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ردة فعل سيئه من شخص ما ممكن ان تكون سبب في تغيير حياتك

الحمدلله على سلامتك حبيبتي ويارب فالك العافيه
طمنيني عنك الحين كيفك وكم خسرتي وزن

الاماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2015, 10:02 PM   #3
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

الحمدلله على سلامتك والحمدلله اللي يسرها لك وسهلها

موج 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2015, 10:09 PM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

بصراحه انا كنت خايفه من العمليه بس ما كنت ابين قدام زوجي..وكانت الوالدة مسافره وكانت فرصه جيده علشان لا تجلس توسوس لي وابطل عن العمليه..اتصلت على الوالدة قلت لها عمليتي بعد يومين جلست تصارخ..بس قلت لها ادعي وخلاص ما راح اغير رأي..رحت سويت التحاليل في مستشفى جده الوطني الجديد كلفت 550 ريال ..ومريت ثاني يوم اخذتها ومرست على دكتور التخدير سألني كام سؤال كده..كام عمليه سويتي..هل تشربي دخان؟؟ بس الكلام هذا كان على يوم الثلاثاء وانا عمليتي السبت...وجا يوم العمليه قبلها بيوم استودعت عيالي وارسلتهم بيت اخوي ..وجهزت شنطتي ..طبعا ما اقدر اوصف لاي احد في الدنيا مشاعري وانا بودع عيالي ...وانا رايحه اسوي عمليه وممكن ارجع او لا...انا كنت بضم عيالي واخد شهيق قوي علشان احتفظ برائحتهم في داخلي...وما كنت حابه ابين لهم اي شيئ..كانت دموعي بتحرق قلبي..لانها مو قادره تنزل...وبعدين اتوجهنا للعمليه الساعه 2 في الليل ..طبعا كنت صايمه من الساعه 12 في الليل..طبعا مانمت وجلست مواصله..سوينا اجراءات استلام الغرفه..وجلست طول الليل انا وزوجي نشوف ام بي سي 2 ..طبعا وكنت سرحانه وجالسه افكر في المصيبه اللي رميت نفسي فيها..الين ما طلع النهار ...ولقيت الممرضات بدؤوا يهلوا علي..وبعدين دخلت وحده جابت لي الملابس واللي وراها بالكرسي...وساعتها بدأت ضربات القلب ترقص سامبا ..جلست غلى الكرسي ودفوني الين ماوصلوني الغرفه..اول ما اتقفل باب غرفه العمليات كانهم سحبوا قلبي مني وقتها..الدموع نزلت واعصابي اتدمرت..وما ابغى اسيب يد زوجي...دخلت غرفه قبل غرفه العمليات..والدموع نازله وكل شويه تجي ممرضه تطمني..وشويه جا الدكتور رعد بلبس العمليات وهو مبتسم وجا يسألني عندك اي سؤال..ساعتها استوقفني الموضوع ..يعني الدكتور مبتسم وريلاكس هذا دليل انه واثق انه بعد مشيئه الله مافي شيئ قلت خلاص روقي وكفايه دموع..وبعدين دخلوني غرفة العمليات المليئه بالمعدات..ونيموني على السرير..وجا دكتور التخدير ومعاه ابرتين كبار ..اعطاني الابرتين وحطوا الكمامه وانا رحت بسابع نووووووووومه..طلعت راسي خفيفه مررره

a
قديم 09-17-2015, 10:13 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني Cant See Links
الحمدلله على سلامتك حبيبتي ويارب فالك العافيه
طمنيني عنك الحين كيفك وكم خسرتي وزن
الله يسلمك يارب..الان الحمدلله الوزن صار 87 بس حاسه انه بطييييئ

a
قديم 09-17-2015, 10:14 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موج 2 Cant See Links
الحمدلله على سلامتك والحمدلله اللي يسرها لك وسهلها
الله يسلمك يارب

a
قديم 09-17-2015, 10:27 PM   #7
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

ما شاء الله تبارك الله ،،، سر رائع ومميز
ومنتظرين الى النهاية
وابارك لك اختيارك للطبيب المييز د. رعد فايز

وحياك الله في عالم المتكممين

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2015, 10:47 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمالك غير Cant See Links
الله يسلمك يارب..الان الحمدلله الوزن صار 87 بس حاسه انه بطييييئ

حلو حبيبتي عشره كيلو في شهر وباذن الله تخسري الباقي بسرعة وبصحة وعافية

a
قديم 09-17-2015, 10:50 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمالك غير Cant See Links
بصراحه انا كنت خايفه من العمليه بس ما كنت ابين قدام زوجي..وكانت الوالدة مسافره وكانت فرصه جيده علشان لا تجلس توسوس لي وابطل عن العمليه..اتصلت على الوالدة قلت لها عمليتي بعد يومين جلست تصارخ..بس قلت لها ادعي وخلاص ما راح اغير رأي..رحت سويت التحاليل في مستشفى جده الوطني الجديد كلفت 550 ريال ..ومريت ثاني يوم اخذتها ومرست على دكتور التخدير سألني كام سؤال كده..كام عمليه سويتي..هل تشربي دخان؟؟ بس الكلام هذا كان على يوم الثلاثاء وانا عمليتي السبت...وجا يوم العمليه قبلها بيوم استودعت عيالي وارسلتهم بيت اخوي ..وجهزت شنطتي ..طبعا ما اقدر اوصف لاي احد في الدنيا مشاعري وانا بودع عيالي ...وانا رايحه اسوي عمليه وممكن ارجع او لا...انا كنت بضم عيالي واخد شهيق قوي علشان احتفظ برائحتهم في داخلي...وما كنت حابه ابين لهم اي شيئ..كانت دموعي بتحرق قلبي..لانها مو قادره تنزل...وبعدين اتوجهنا للعمليه الساعه 2 في الليل ..طبعا كنت صايمه من الساعه 12 في الليل..طبعا مانمت وجلست مواصله..سوينا اجراءات استلام الغرفه..وجلست طول الليل انا وزوجي نشوف ام بي سي 2 ..طبعا وكنت سرحانه وجالسه افكر في المصيبه اللي رميت نفسي فيها..الين ما طلع النهار ...ولقيت الممرضات بدؤوا يهلوا علي..وبعدين دخلت وحده جابت لي الملابس واللي وراها بالكرسي...وساعتها بدأت ضربات القلب ترقص سامبا ..جلست غلى الكرسي ودفوني الين ماوصلوني الغرفه..اول ما اتقفل باب غرفه العمليات كانهم سحبوا قلبي مني وقتها..الدموع نزلت واعصابي اتدمرت..وما ابغى اسيب يد زوجي...دخلت غرفه قبل غرفه العمليات..والدموع نازله وكل شويه تجي ممرضه تطمني..وشويه جا الدكتور رعد بلبس العمليات وهو مبتسم وجا يسألني عندك اي سؤال..ساعتها استوقفني الموضوع ..يعني الدكتور مبتسم وريلاكس هذا دليل انه واثق انه بعد مشيئه الله مافي شيئ قلت خلاص روقي وكفايه دموع..وبعدين دخلوني غرفة العمليات المليئه بالمعدات..ونيموني على السرير..وجا دكتور التخدير ومعاه ابرتين كبار ..اعطاني الابرتين وحطوا الكمامه وانا رحت بسابع نووووووووومه..طلعت راسي خفيفه مررره
كانك بتتكلمي عني
نفس احساسي وانا بسيب اولادي
ولما دخلت المستشفى
واول مادخلت غرفة العمليات جاتني هستريا بكاء والدكتور قالي ايه نبطل لو تحبي؟؟؟
بس الفرق اني كنت لوحدي لاني مااحب حد يشوفني تعبانه لاني بتاثر جدا

فالك العافية حبيبتي

a
قديم 09-18-2015, 10:16 AM   #10
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

جمالك غير

الف مبروك التكميم

والحمد الله على سلامتك