اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,003عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,461هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تجربتي بعد 10 شهور من عملية التكميم بالتفصيل الممل

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree26Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2015, 01:41 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

34 تجربتي بعد 10 شهور من عملية التكميم بالتفصيل الممل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اسعد الله صباحكم/مسائكم بكل خير ومسره.

اليوم حبيت اطرح لكم تجربتي بعد 10 شهور من التكميم تقريبا بالتفصيل الملل ( متربع وفاضي لكم Cant See Images )

بعد الحمد والشكر والثناء والتقدير لرب العالمين ابتدي قصتي

قصتي كانت كأي دب اهم شي في جيبه فلوس العشاء او الغدا. كانت اغلب التمشيات لازم تبدى بمطعم وتنتهي بمطعم وتنتصف بوجبه صغيره ( صغيره طبعا تقدرون تقولون بيق ماك .. بق سايس ) هذي كانت سناك بالنسبه لي Cant See Images المهم مالكم بالطويله وقبل سنتين قررت انحف وما قصرت وصلت لوزن 90 بحكم اني حزتها مقبل ع زواج Cant See Images فمالها داعي البنت تجي وتشوف مجموعه انسان قدامها فقررت اني اقطع الدخان واسوي رجيم ( ابوك يالرومنسيه Cant See Images ) وفعلا الحمد لله قطعت الدخان وسويت رجيم وجاء يوم العرس وفليتها رقص وتردح ورحت شهر العسل ورجعت طبعا هنا بدات الكارثه اللي ما حسبت حسابها Cant See Images نسيت ان العروس في بدايه الزواج تتفنن بالوجبات والحلى وانا هنا طاح حظي ولسان حالي يقول يا رجال اهم شي انك كنت نحيف بليله العرس Cant See Images وما غير فاتح فمي وبلع بهالنعمه حلى رايح وحلى جاي وكبسه رايحه وكبسه وجايه والميزان يطالع فيني من بعيد ويقول هييه ترا الحسابه تحسب وسافهه طبعا الشهيه زادت لاني قطعت التدخين بعد 12 سنه خدمه وكنت عميل مميز له Cant See Images. وخلال شهرين طمر الوزن من 90 ما وقف الا عند 115. وكعادة اي شاب سعودي قلت عادي بس بنزلها بشهر وبسم الله الرحمن الرحيم ما وقفت الا عند 121 هنا عاد استحيت شوي ع نفسي طبعا استحيت لاني قلت خلني البس ثوب العرس ولبسه بغت تتقطع ازراره Cant See Images هنا قلت لا يا ولد عيب عليك ههههههههههههههههه المهم بعد فتره بسيطه اخوي طمر وراح الاردن سكيتي سوا العمليه ورجع وحط العائله كلها امام الامر الواقع. طبعا انا لحظتها كنت متضايق انه سواها بحكم انه كان 105 وانا 121 مفروض كعقل ومنطق انا اللي يركبوني مع العفش ويرسلوني الاردن اسويها مو هو لكن حكمت الله فوق كل شي من بعدها جلست اقرا في هالموقع الطيب واللي والله استفدت منه الشي الكثير Cant See Images والعين الثانيه تراقب تحركات اخوي Cant See Images جاني وحاول فيني اسويها قلت له الله عطاك 6 شهور اذا ما صار لك شي او مت لا سمح الله رحت سويتها ههههههههههههههههههه Cant See Images وفعلا الرجال ما شاء الله ينزل وانا ما غير منسدح واقشم حب واراقبه ( اشتغل الحس الامني ذيك الفترةCant See Images ) وبعدها قررت بعد تفكير عميق وبعد ما تقريبا خلصت كل مطاعم الشرقيه وختمتها Cant See Images قررت اسوي العمليه وفعلا بديت اتصالاتي مع عياده الدكتور خريص وحددت معه موعد التحاليل والعمليه وفعلا خذيت معي نسيبي مع شوشته وركبنا الطياره وهوبا ع الاردن نزلت الاردن يوم الجمعه الموافق 31/10/2014 الصبح ورحت وسويت التحاليل بعد الجمعه واطلع من التحاليل وادخل ع الدكتور محمد خريص فعلا رجل مع انه بيقص بطنك وبيحوسك الا انك تحبه واشتغل معه عرق العجايز ومكاسر مني ومنه لي نزل لي من سعر العمليه 500 دينار Cant See Images قلت في خاطري كويس وقال لي رح الحين واذا جات الساعه 10 بالليل لا تاكل صوم لان عمليتك الصبح الساعه 6 واطلع منه مع اقرب تاكسي قلت ابي اطلق مطعم بعمان كلها ووداني للمطعم وشكل صاحب المطعم امه كانت داعيه له كسب كسب ذاك اليوم مش طبيعي. واكل لي بغو يطلعوني من المطعم بشيول Cant See Images حبيبي لحظه وداع بين حبيب وحبيبه ( بيني وبين الاكل طبعا Cant See ImagesCant See Images ) ورحنا تمشينا وفليناها والساعه 10 بالليل رجعنا للشقه واتقلب ع الفراش ابي النوم كنه يقول لي امعصي ( واتقلب على جمر الغضى و اتقلب Cant See ImagesCant See Images ) لين مدري وش صار ونمت واصحى الساعه 5 الفجر اتروش واصلي وجاني السواق وخذاني لمستشفى الشميساني ويطلعوني للغرفه ويغيرون ملابسي ويلبسوني لبس العمليه طبعا انا بهاللحظه طاقتني ام الركب وجالس اخاير نفسي ي ولد خل بطنك سليم وافقع للسعوديه وانا بين اخذ وعطا مع نفسي دخل علي وعطاني ابره مهديه المهم كان احسن شي سووه ذيك الابره رايح غرفه العمليات كني رايح لشوايه الخليج ( معليش ع قباحه التشبيه Cant See Images بس كنت دب وهذا احسن مكان كان لي Cant See Images ) المهم ورحت وسدحوني وخدروني وما صحيت الا بغرفه الافاقه ع صياح ورعان وقروشه ممرضين وانا اطالع يا ولد انا باقي حي ولا هذولا اخر ناس عند قبري وبيروحون. قلت ي ولد صيح صيحه وشوف وش يصير معك وبسم الله الهادي الدليل وقمت اصايح الا والله انهم كلهم حولي وش فيك قلت ما فيني شي بس انتم وش فيكم وش صياح هالورعان ( طبعا الكلام ذا كله بلسان ثقيل مخدر ) قالو غمض عيونك وفعلا غمضتها الا وانا ع السرير بغرفتي وكل شوي اصحى اشوف نسيبي يسولف علي شوي واسحب عليه وانام . المهم مالكم بالطويله صحصحت وجوني الممرضين وطمنوني واطل جنبي الا والقى المحروسه المعده بعلبه جنبي تتمخطر . قامو مشوني شوي ورحت وجيت بالاسياب واجر معي شي مدري وش هو للحين شي انبوب طالع من بطني ونهايه كيس فيه شوي دم اشوف اللي قدامي ف الاسياب يمشون الكيس ذاك شوي مليان عندهم الا انا شوي وجاتني ام الركب وع الرسيبشن . يا ولد كيسي فيه شوي ليييييييييييييييييه Cant See Images لا يكون بموت قال اقول رح كمل مشيك ما فيك الا العافيه واروح وارجع انام واصحى اليوم الثاني واسوي اختبار الصبغه وطلعت الامور طيبه الحمد لله واقول له يالله حان وقت الوداع وخلو معدتي عندكم ذكرى جميله مني وكانت رحلتي في الليل واطلع ع العصريه ونروح المطار ونخلص عفشنا وامورنا ونسيبي متبهذل وراي ما غير يسحب بالشناط ويسبسب فيني وانا يا حبيبي ما في قوه مخطره ونرجع السعوديه والحمد لله اموري طيبه مشيت ع كلام الدكتور والورقه اللي عطاني اياها بالظبط اول شهر وبعدها ما انتظمت بنظام مغين اللي موجود اكله وفي الفيتامينات مهمل نوعا ما والحمد لله اليوم وزنت طلع وزني بعد 10 شهور 70.2 بالنسبه لي الحمد لله ما حسيت اني ندمت اني سويتها ابد بالعكس تغيرت اشياء كثيره بحياتي وطفرت نوعا ما كل شوي وانا ما غير اشتري ملابس ( لا تلوموني كنت محروم دولابي كله كان ثياب Cant See Images )

بعض المشاكل اللي واجهتني اللي هي دوخه اول ما اقوم الى الان وانا اعاني منها وطبعا يمكن لاني شوي مهمل ف المويه وكان عندي تساقط شعر والحمد لله وقف من حاله

وسلامتكم واسف ع الاطاله واي استفسار حياكم انا حاظر وبالخدمه

تحياتي لكم Cant See Images

التعديل الأخير تم بواسطة ahmari08 ; 09-09-2015 الساعة 01:55 PM
ahmari08 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-09-2015, 02:31 PM   #2
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي بعد 10 شهور من عملية التكميم بالتفصيل الممل

ما شاء الله لا قوة الا بالله

تجربة رائعة
ربي يديم عليك الصحة والرشاقة ،
بقول لك كلمتين خليهم امام عينك
( المحافظة ع القمة اصعب من الوصول اليها )
حافظ وبس
راقب نفسك وخلي الميزان صديقك الصدوق

سرد ولا اروع استمتعت وانا اقرا التفاصيل
حقيقي ضحكتني ربي يسعدك

شكرا اخوي على مشاركتنا تجربتك الرائعة

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-09-2015, 02:58 PM   #3
V.I.P

الصورة الرمزية أم الجوري

آخـر مواضيعي

،

الله يسعدك
تجربة مُميزة وسرد جميل و مُمتع .. أهنيك
والف مبروك ع الرقم المثالي
دعواتي لك بدوام الصحه و العافيه
موفق .. كل الود

اوسمتي

أم الجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-09-2015, 03:15 PM   #4
V.I.P

الصورة الرمزية *ام سارا*

آخـر مواضيعي

ماشاء الله

الف مبروك الميزان الجديد

الله يهنيك بما وصلت له

حافظ علي ميزانك ينقص مايزيد

فالك الرشاقه الابديه

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-09-2015, 03:21 PM   #5
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

بعد اذنك ،
ينقل الموضوع لقسم قصص وتجارب المتكممين

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-09-2015, 07:47 PM   #6
عضو ذهبي

الصورة الرمزية (صمود)

آخـر مواضيعي

الله يتمم عليك نعمة الصحه و العافية و ما شاء الله حس النكته ما خف عندك هههههه ربي يهنيك

اوسمتي

(صمود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-09-2015, 09:52 PM   #7
KeEp CaLm & LeT's MoVe oN

الصورة الرمزية justmove

آخـر مواضيعي

مبروك النزول و عقبالنا

سرد ولا اروع عيشتنا معاك لحظة بلحظة

اوسمتي

justmove غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس