اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 658
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,227
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,059
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,149

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,742عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,169هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,749توتر
عدد الضغطات : 2,910
عدد الضغطات : 0

اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree13Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2015, 11:47 AM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

4 اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً أتمنى لكم دوام الصحه والتوفيق واسئل الله ان لايضيع لكم تعب وان ترون انفسكم في احسن حال مثل ما اردتم ثانياً هذي بعض معلومات عني
طولي 176 و وزني الان قارب ال120
وقررت اني اعمل عملية التكميم وبصراحة مثل كثير من الناس يراودني الخوف لاني وقفت على خبر زميل لي بعد ان أجرا العمليه ب4 شهور الان اكتشفو انه عنده تسريب من المعده ودخل للجراحه مَرّھٌ اخوى و وضعه محرج بعض الشي وفيه من يحط اللوم على الدكتور والي مدري ايش يقول المهم
انا من وجهة نظري ان الواحد يدور على دكتور ممتاز ويتوكل على الله
فهنا مربط الفرس وهنا عاد ابغى ارائكم لي بكل صراحه ومصداقية
انا حجزت عند دكتور محمد خريس في الاردن
وبعد ماسويت الحجز بالتلفون طبعا جاني واحد من أصحابي وقلي روح عند دكتور اسامه ضمره
ولمن سئلته عن سبب اختياره لهذا الدكتور فقلي ان الدكتور محمد خريس يسوي في اليوم عمليات كثيره جدا فماراح يزبط العمليه مزبوط لان عنده عمليات اخرى فتلاقيه دائماً على عجل ومثل ماهو معروف في العجله الندامه بينما دكتور اسامه ضمره عنده في اليوم عدد معين وقليل من عمليات السمنه عشان يكون مركز مع الشخص
كلام خوينا صراحة أحسه يتكلم صح ما ادري عن هالشي
فلمن احترت لجئت لكم اخواني الكرام على أمل انكم تفيدوني في الاختيار الله يجزاكم الخير يارب والمثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
والي مايقدر يعطيني رأيه في العام يقولي بالخاص اهم شي تفيدوني بكل شي لجل اختار الدكتور المناسب


 

ابو صالحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 11:55 AM   #2
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية أبوعادل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

قول آمين
الله يصلح لك صالحه
خذ العلم
خريس أو خريص بدأ ممتاز بس
زيادة الحالات في الأخير اثرت عليه
وعلى انتاجيته في العملية وكذلك المستشفى
الي فيه مش ولا بد
الي نصحك بضمره عليك به ما عليه زحمه
والدكتور ممتاز والمستشفى أفضل من مستشىفى خريس
والسعر مقارب له إذا ما كان نفس المبلغ
وربي يختار لك الخير

 

*ام سارا* and omneyah like this.
__________________




مع رشاقة تحلو الأيام

اوسمتي

أبوعادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 01:33 PM   #3
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

الأخ ابو عادل الله يصلح لنا ولَك الذريه وكلام جميل جداً ووجهة نظرك في مكانها جزاك الله الف خير وفي انتظار آراء الاخوان

 

*ام سارا* likes this.
ابو صالحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 01:45 PM   #4
V.I.P
 
الصورة الرمزية *ام سارا*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

هلا اخونا الله ييسرلك

نفس راي ابوعادل

اسامه ضمره واذا حاب تسويها هنا

عندك دكاترة الغربيه اسعارهم كويسه

ويمتازو بكفاءه


Cant See Images

 

omneyah and وش الدبره like this.

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 01:53 PM   #5
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

الأخت ام سارا الف شكر لك وصراحة الأسعار هنا أشوفها غاليه جداً ماني عارف ليش كذا
عشان هذا الشي قلت أسويها برا مع اني المفترض أسويها هنا وأكون قريب من الأهل بدل التعب في المطارات بعد العمليه

 

*ام سارا* likes this.
ابو صالحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 03:25 PM   #6
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 هام؟؟؟
0 شكرا شكرا
0 ❓⁉️
0 استفسار هام

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

معقولة تسريب بعد اربعة اشهر شي غريب ما سبب ذلك اليس كل الدكاترة يقولون بعد شهر مستحيل فياليت اللي عنده خبرة يفيدنا عن هذا الموضوع

 

خلودا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 05:51 PM   #7
عضو فعال
 
الصورة الرمزية متقهوي خربز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

لا يتحمل احيانا الدكتور سبب التسريب

الشخص نفسه من يتحمل

انا اعرف واحد سواها بمستشفى دله في الرياض

وبسبب عدم مشيه ع تعليماتهم تم التسريب

لكن بعد مامشى ع نظامها حالته الصحيه الحين ممتازه

وحتى وزنه نقص كثير

طبعا كان سبب التسريب اكله لسمبوسه وهو توه في الاسبوع الثاني

 

*ام سارا* and omneyah like this.
__________________

اوسمتي

متقهوي خربز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 06:31 PM   #8
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

اهلا بك أبو صالحة
ربي يسهل امرك ويكتبلك الخير وين ما كان

بالنسبة للطبيب انا أقول الأفضل أسامة ضمرة
وهالراي تكون عندي بعد ما شفت تجارب الأعضاء عند الطبيبين ،

اختيار الجراح جدا مهم ولا تهاون فيه
لذا انا نصحتك بــ ضمرة ،

هذا رأينا بكل شفافية ويُقال ع الملا

لسنا بــ صف أي طبيب هنا وليس لنا مصلحة بمدح او ذم أي طبيب

انما نصيحة لوجة الله وكلنا محاسبين
و هذي أرواح ناس ما فيها مجاملات ومصالح
انتهى

استخير الله في امرك مرة واثنين وعشرة
و ربي ييسر لك امرك

وننتظر اخبارك

 

omneyah likes this.
__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 06:38 PM   #9
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلودا Cant See Links
معقولة تسريب بعد اربعة اشهر شي غريب ما سبب ذلك اليس كل الدكاترة يقولون بعد شهر مستحيل فياليت اللي عنده خبرة يفيدنا عن هذا الموضوع
التسريب المتاخر هو في الحقيقة تسريب قبل التئام المعدة في الشهر الأول بعد التكميم لكنه اكتُشِف مؤخرا

 

omneyah likes this.
__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-07-2015, 07:08 PM   #10
V.I.P
 
الصورة الرمزية omneyah











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواني الأفاضل أرجو منكم مساعدتي وإفادتي

مرحبا بك .

كلام صديقك صحيح ، الدكتور أسامة يستقبل عدد محدد من الحالات و على مهله بشغله .

و بصراحه يده خفيفه و شغله نظظظظظظظظظيف و يقفل الجروح بطريقة تجميليه ، أما الدكتور محمد لازال يستخدم الطريقة العادية .
الدكتور محمد يترك ليّ لليوم الأول ، الدكتور أسامة تصحى من العملية جروحك مقفله نظيفة و من بكره الصباح تشيل الشاش و تخليه زي ماهو منت بحاجه لتغطيه أو فك خيوط .. بس تتروش يومياً و تتنظف و تخليه متهوي .
الدكتور أسامه يرد على اتصالك و يتواصل عالواتس برقمة الشخصي .


مستشفى القاردنز اللي يسوي فيه الدكتور أسامة أجد مستشفى بعمان و مرضا الدكتور أسامة بأجنحه ملكيه ، مستشفى الشميساني قديم و شبه متهالك .

 

__________________
و أصلح لي ذريتي❤

اوسمتي


التعديل الأخير تم بواسطة omneyah ; 09-07-2015 الساعة 07:12 PM
omneyah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخواني ارجو مساعدتي no women no cry قسم تكميم المعده ( السليف ) 3 06-06-2014 09:38 PM
أرجو من الأعضاء مساعدتي في اتخاذ القرار hadi استراحة الأعضاء 6 05-22-2013 01:04 PM
أرجو مساعدتي حاولت قسم تكميم المعده ( السليف ) 4 10-15-2012 01:39 AM
أرجو منكم الإجابة على أسئلتي أم رهف ورغد قسم تكميم المعده ( السليف ) 8 11-15-2011 09:34 PM


الساعة الآن 10:55 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52