اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 662
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,749
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,564
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,756

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,249عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,682هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,281توتر
عدد الضغطات : 3,438
عدد الضغطات : 0

حوارق الدهوون مثل ليبو 6

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree48Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2015, 07:25 AM   #1
يارب يسر لي امري‏
 
الصورة الرمزية HoLSTeN












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي حوارق الدهوون مثل ليبو 6



السلام عليكم

صبحهم بالخير المداومين ومسيهم بالخير الي مابعد داومو Cant See ImagesCant See Images

يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب المثل الي ذابح حقين الطب البشري Cant See ImagesCant See Images

انا باقي لي ١٥ كيلو واوصل المثالي تقريبااا Cant See Images وصارلي بالنادي 4 شهور ونزلت 7 كيلو
بس احسها قليله Cant See ImagesCant See Images

وافكر اخذ حارق دهوون زي ليبو6 والانواع كثييره

من جرب وكذا وهل استفاد وايش الاعراض الجانبيه الي صارت لك

واذا فيه تجارب مكتوب عنها قبل ارشدونا Cant See Images


او اذا فيه دايت معين مع اني غالباCant See Links صحي الا احيانا نقول مره او مره ونص بالاسبوعCant See Links برقر Cant See Images
نضامي الغذائي او الوجبه الاغلب بروتين ثم خضار ثم الاقل كاربوهيدرات رز وخبز مقللها ملعقتين تقريبا باليوم

كم صوره روتيني بالاكل اليومي اربطوا الاحزمه + شغل يديني Cant See Images


Cant See Links

Cant See Links

Cant See Links
هنا ^^ ترا رز اسمر او البني موب صلصه Cant See Images

وهنا اكسر الروتين زي ماقلت مره بس بالاسبوع وصحي مشوي وكذا Cant See Images

Cant See Links

 

__________________
لاشيء سينتضركـ !
لاوقت لا أصدقاء ولا حتى الأشياء التي تحبها
قطار الحياة أسرع مما تتصور

مالم تحقق ماتريده اليوم قد تندم عليه لاحقا ً !
HoLSTeN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 07:53 AM   #2
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

انا سبق وجربت كبسولات الشاي الاخضر وسببت لي صداع وارهاق ومانصحك فيها ابد مع انها تنزل الوزن ، انصحك باتباع نظام صحي
الحمد الله راح الكثير وباقي القليل 15 كيلو امرها يسر ان شاء الله تنزلها وانت بصحه وعافيه

 

__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 08:46 AM   #3
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

حياك اخوي
وواحشنا بعد الغيبة ،،،
انا مع شوق ،،، جرب الطبيعي ،، نظام غذائي صحي مع رياضة
والحمد لله وزنك شغال ينزل طبيعي..

 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 08:48 AM   #4
عضو فعال
 
الصورة الرمزية متقهوي خربز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

وانا معاهم جرب الصحي افضل

والله يكتب لك مافيه الخير

 

__________________

اوسمتي

متقهوي خربز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 09:11 AM   #5
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

اهلين هوليستون


انت قطعت المشوار الصعب باقي لك خطوة وتحقق الهدف ما شاء الله

انت تحس نزولك 7 كيلو قليل خلال هالمده في النادي
والسبب ان جسمك يبني عضل
ينزل دهون ويبني عضل ،
وهالشي احنا نبيه
صح ما يبان نزول قوي في الميزان لكن بالمقاسات والشطل تفرق كثير
واكيد في الناي قاسو لك الكتله العضليه قبل وبعد

وجباتك راااائعه برافو عليك
كثر البروتين في يومك
وقلل نشويات
وجباتك بروفيشينال Cant See Images

بالنسبه للايبو6 ما انصحك لا به ولا بغيره
جميع حارقات الدهون ضررها اكبر بكثير من نفعها ....
هالمنتجات تعمل نتبيه المناطق العصبيه بالجسم
وتعمل على رفع الايض من خلال المناطق العصبيه
هالشي له اضرار بالجسم
وتسبب ارتفاع بالنبض ومو كل جسم يتقبلها
لذا انا ضدها
انا مع حوارق الدهون الطبيعيه وان كانت اقل من حيث الفاعليه لكنها تظل طبيعيه تنفع ماتضر
من حوارق الدهون الطبيعية

- المأااااااااااء الي هو اساس الحرق
- اللوز
- الشاي الاخضر
- الكرز
- فلفل حار
- شوفان
- خيار
- فروله

استمر بنظامك كثر ماء و استمر بالنادي الي انت فيه وبتوصل باذن الله لهدفك

موفق ....

 

__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 09:15 AM   #6
عضو مشارك











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

الطبخ الي انت طابخه يجوع سلمت يدك

 


التعديل الأخير تم بواسطة khaled for ever ; 08-27-2015 الساعة 09:16 AM
khaled for ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 09:50 AM   #7
I can & I will
 
الصورة الرمزية رايا












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

ماشاالله الوجبات صحيه و متكامله
انا من رأي الشباب والصبايا مو مع حارقات الدهون الاصطناعيه
بس في مشروب رهيب حرقه ممتاز الي هو ليمون وزنجبيل و كمون و قرفه ممتاز للحرق اقرأ عنه بقوقل
وبالتوفيق للمثالي ان شاء الله

 

رايا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 10:40 AM   #8
المشرف العام
 
الصورة الرمزية سكري الرياض











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

هلا هلا بالحبيب هولستن يالله حيه
وين هالغيبة يا رجل فقدناك والله .
ان ما جابك الشووق لا تجيبك الشحوووووووووووم يا هولستن ههههههههههههههههههه
امزح يابعدي وعزيز وغالي ومن غلاتك نعتب عليك

اقتباس:
من جرب وكذا وهل استفاد وايش الاعراض الجانبيه الي صارت لك
فيه فايده لكن لا تستمر عليه لفتره طويلة لانه مليااااااااااان كاااااااافين وهو يعطيك طاقة وبور عشان تتحمل حتى زمان كانت ممنوعة بالاولمبيات لكن الحين حدّدوها بنسب معينة .
اضرارها :
صداع وغثيان وارق وتعب وتوتر
وضروري معه تشرب كميات موية كبيرة

يبيلك تحسّن الايض عندك عن طريق :
لعب الحديد
و كبّر العضل عشان يصير معدل حرق السعرات الحرارية عالي
واستمر على نظامك اللي انت ماشي عليه .
وخذ مكملات اذا تحتاج خصوصا البروتين .



هولستن سؤال :
انت تاكل اللي بالصحن كلّه الآن ؟؟؟ مو كأنه كثير بوجبة وحده <<<< يبيك توسوس
لا جد تاكل الصحن كامل بقعدة وحدة ؟؟؟

 

Essam, HoLSTeN and LAZURDE like this.
__________________
حيااااكم :







اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 11:18 AM   #9
V.I.P
 
الصورة الرمزية *ام سارا*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

خليك علي الاكل الصحي

اغلب ادوية التخسيس تزيد الايض وتسبب تسارع نبضات القلب

وصداع متواصل وهذا من تجربتي لكذا نوع ايام الزمن البائد

 

Essam and LAZURDE like this.

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-27-2015, 11:36 AM   #10
V.I.P
 
الصورة الرمزية Essam












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حوارق الدهوون مثل ليبو 6

انا استعملت الليبو 6

وما قدرت اكمل اسبوع ورميته

سببلي ارتفاع في نبضات القلب , صداع , ارق

اذا تبغى عامل مساعد في التمارين خذلك جرعة كافيين

مثلا كاسة قهوة امريكية قبل التمرين

وكمان جرب رجيم الصيام

صوم يومين في الاسبوع الاثنين والخميس

قرأت كتاب كامل فائدة الصيام المتقطع مثل يومين في الاسبوع للجسم

من نزول وزن و خفض مستوى الدهون في الجسم و...........الخ

بس بشرط ان اليوم اللي تكون صايم فيه ما تتعدى سعراتك بعد الفطور 500 سعرة حرارية

 


اوسمتي

Essam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
lipo6 / ليبو 6 بلاك مجرد انسان صيدلية المنتدى 4 08-23-2015 01:54 AM
حبوب حارق الدهون ليبو 6 بعد سنة من التكميم النمساوووي قسم تكميم المعده ( السليف ) 12 04-11-2015 09:41 AM
ميبو تقاسيم مشاعر صيدلية المنتدى 7 12-16-2014 01:43 AM
شباب في حبوب اسمها ليبو 6 يمدحونها للتنزين الوزن وش ريكم sultano قسم تكميم المعده ( السليف ) 6 01-08-2014 11:06 PM
مرهم ميبو وضوح قسم تكميم المعده ( السليف ) 3 09-27-2011 12:42 AM


الساعة الآن 12:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52