اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,194عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,631هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تكممت بالعسكري على يد الدكتورعوض الجعيد

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree20Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2015, 03:20 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي تكممت بالعسكري على يد الدكتورعوض الجعيد

بسم الله الرحمن الرحمن
الحمد لله والشكر اللي اكرمني الله وحقق حلمي بالتكميم على يد الدكتور عوض الجعيد بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة
كانت تجربة ولله الحمد مريحة وكان تعامل المستشفى اكثر من رائع والأهتمام والله الشاهد كان ممتاز ممتاز ...الأن لي 18يوم من كممت ولله الحمد الأمور ماشية تمام ..

ALMUNEERH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2015, 08:35 AM   #2
V.I.P

الصورة الرمزية omneyah

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكممت بالعسكري على يد الدكتورعوض الجعيد

الحمدلله على سلامتك

قدامك العافية ،، بعد ما تريحين عطينا تفاصيل رحلتك للتكميم و كيف كانت اجراءاتك بالعسكري .

اوسمتي

omneyah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2015, 09:46 AM   #3
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

ما شاء الله تبارك الله ،، واسال الله لك خير التكميم
ونحتاج منك تقرير مفصل للأجرآت المستشفى و الموعد و فترة الانتظار
ورأيتك عن الطاقم الطبي و التمريضي
ليكون مرجع لكل مقبل عل العملية في المستشفيات العسكرية

وحياك معنا ..
Cant See Links

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2015, 02:17 PM   #4
مشرفة قسم تحوير المعدة

الصورة الرمزية قهوة الصباح

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك
والله يكتبلك الخير بالتكميم
وتوصلي للمثالي وانتي بخير و عافية

اوسمتي

قهوة الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2015, 03:32 PM   #5
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

ماشاء الله الف مبروك التكميم
وعقبال نزول الوزن والوصول للمثالي

اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2015, 10:36 PM   #6
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك

وقدامك العافيه إن شاء الله

والله يبلغك الوصول للوزن المثالي يارب..

فوفو2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-08-2015, 12:41 AM   #7
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك

الف الف مبروك
عقبال المثالي يا رب

زي ماقال أبو صالح نبي منك تقرير مفصل عشان يكون مرجع للاعضاء ،

شاركنا يوميات المتكممين

وتفضل هالموضوع

Cant See Links

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-08-2015, 12:49 AM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك

والله يبلغك الوصول للوزن المثالي يارب..

لولو2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-08-2015, 03:33 AM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اشكرك تفاعلكم معايا وردوركم اللي شجعتني للكتابة ...قصتي مع التكميم شويات كانت فيها تعقيد بالعسكري كنت انتظار لمدة سنتين عن الدتور عبدالاله سندي حتى انني بدأت افقد الأمل بالتكميم وبدأت ابحث عن المستشفيات الخاصة لانه للأسف الأنتظار ممل جدا جدا ....حتى أنه بدأت اتأزم نفسياًبسبب التكميم ...وكنت اراجع عيادة الدكتور سنزي والله وادخل عليه وكان يرجعني من عند الباب يقول لي عبارته المعتادة انتظري زي غيرك ...وكنت اسمع وانا على كراسي الأنتظار كيف أنه الوساطة لها دور المهم كنت بمعاناة لا يعلم بها الأ الله ...وقررت بشهر 8أني أجريها بمستشفى مديكس عند الدكتور أسامة مرشد ورحت لموعدي عنده وخلاص بسويها وبسويها عنده ..والله في نفس الليلة فتحت اللاب ايغى اشوف موعد صرفت علاج عندي وجلست اشوف موقع العسكري الأ ألقى خانة شكاوي المرضي قلت ليه ما أرفع شكوى وبالفعل كنت بالشكاوي فقط (انتظار سنة و8شهور بالتكميم )وجاني الرد الألي على جوالي انه انتظر االرد ....وبالفعل والله ماجات الساعة 11الظهر الأ دقت على وحدا ةقالت لي أنتي فلانة قلت نعم قالت تعالي خذي موعدك عند الدكتور عوض الجعيد والله أني كنت بين مصدقة ومكذبة موعدي معقول الأسبوع اللي يجي عند الدكتور معقول أحد استجاب لي بذي السرعة والله أني كنت انتظر الساعات والدقايق لين جاء الموعد ورحت للمستشفى بحالة اني مصدقة ومو مصدقة ...المهم دخلت على ااالدكاترة لجونيور حق الدكتور عوض وقلي والله الدكتور مسافر وشرحت له معاناتي بالانتظار كانوا والله قمة بالتعامل وقمة بالأخلاق وتطيب الخاطر رسوني على بر الأمان واعطوني ورقة التحاليل والأشعة وطبيب التخدير الأسبوع اللي بعد وفعل رحت وسويت كل اموري بنفس اليوم ورجعت لهم قالوا وأعطوني موعد على 5رمضان مقابلة الدكتور وتحديد موعد العملية وفعلا رح برمضان وللمرة الثانية ماقابله الدكتور وقلي الدكتور خالد أسبوعيين وندق عليك بحول الله هنا خلاص انا بدأت اصدق قلنا انتظروا اتصالنا ..ويالله تخيلوا برمضان والأنتظار وربي أني كنت أنام والجوال بيدي المهم ما دقوا ونهاية الأسبوع قلت مليت من الأنتظار بروح اشوف أيش قصتهم أذا بيعلقوني ليش يوعدوني والله الناس رايحة جاية للسوق تقضي لرمضان وأنا يدي على خدي انتظر الأتصال وبالفعل رحت المستشفى ومعايا زوجي وجلسنا عند غرفة الدكتور والحمد لله انه كان ذاك اليوم مداوم وانتظرنا للامانة ادوار الراجعين للعيادة ودخلنا بنهاية الدوام كان الدكنور جدا راقي بتعامله طيب طيب طيب ومحترم والله ويدخل القلب وشرحنا له الحالة والله انه تعاطف معايا وقلي شوفي اذا قدرت سويتها لك ذا السيوع وأذا ماقدرت أوعدك بعد العيد أنتي أول حالة وخرجت من عنده وبقلبي قالب ثلج شعرت بصدق الدكتور ورحت لصالة الأنتظار وكان مكتب الدكتور بنفس الممر والله والله لقى واحد يكلمني يقولي لا تشيلي هم بأذن الله احاول لك ارفع راسي الا هو الدكتور عوض والله انه عيني شرقت بالدموع قلت على طيبة ذا القلب وتواضعه وفعلا كان اخر اسبوه بالدومات لرمضان وانتهى رمضان وأول أسبوع لرجعة الدوام الحكومي الأربعاء الأ الخميس المستشفى داق عليا قال تنوميك يوم السبت بحول الله الساعة 9 مساء والعملية يوم الأحد وجهزت أموري سريع سريع ...وجء السبت ووصلت المستشفى على صلاة العشاء ولقيت كل أموري جاهزة ودخلت وفي الساعة 10 جابوا لي اخر وجبة عشاء من كل شي كبسة ايدامات وحلى عشاء منوع وداعي وجات الممرضة قالت الساعة 12 صوم أنا ...كان شعوري بالمستشفى ولله الحمد أمان مادخل بقلبي الخوف الا لحظة البنج بس ..جات الممرضة على الساعة اربعة وسوت لي التحاليل وركبت لي ابرة المغذي واعطوني لبس المستشفى قالت الساعة 6 البسي وانا من العجلة اللي فيني وضيت للفجر ولبست وتجهزت وفعلا صليت ومرت على قالت عمليتك الساعة سبعة هنا انا استغربي قلت بالله فيه عمليات الساعة 7 بعدين قلت يابنت احسن عشان تقربي للرشاقة أسرع وفعلا من الساعة 7 بدأت حركة المستشفى حركة الدكاتره دكتور داخل ودكتور طالع يشرح لي العملية ووضعها والساعة 8الا ربع نزلوني وكنت أول عملية ليوم الأحد وجني دكتور التخدير وبدأ يسألني بعض الأسلئة ويشرح لي المضاعفات للتخدير وشوي الأ دخلوني لغرفة العمليات وبدأوا بلف أشياء على رجالي وبدأوا بحط الأجهوة أنا قلت هنا خلاص والله يابنت ولله الحمد حلمي بدأ يتحقق وصرت أرد الحمد لله الحمدلله وركبوا لي جهاز الأكسجين وغمضت عني قلت عشان لا احس بالدوخة ماعاد ادري بشي الأ وهم يصحوني .....مبروك العملية نجحت يالله قومي والله والله أني كني بحلم حمدت الله وشكرته ولما تحسنت حالتي مع البنج وتطمنوا عليا الساعة 11 الا وأنا بسرير ةغرفتي بالقسم ماكنت حاسة بأي الألأم بس صعوبة بالحركة كان الأهمتام ماشاء الله فوق الممتاز الممرضات استجابتهم ومروهم ممتاز الدكاترة كل شوي يمر واحد يسالني تحسي بشي ..وانا بعالم ثاني أدور النوم لين الساعة 8 احس أني خلاص بديت أصحصح وجاتني الممرضة قالت لازم تقومي للحمام الله يكرمكم وتمشي شوية وفعلا ولله الحمد قمت ...ومشيت كم مرة في الليل خطوات بسيطة وجات ممرضة على الساعة 3معاها جهاز دلكة فيه ظهري وظهر المريضة اللي بجنبي ..والساعة 7 مرني الدكتور بطاقمه وقال بتجلس عندنا الوم لين نتطمن عليك وراح تسوي أشعة الصبغة وأ\ا امورك تمام طلعناك من بكرة بحول الله والله ماحسيت بتعب لانه وعدني أني ماراح احس بيعطيني مسكنات واليوم الثالث طلعت للبيت ولله الحمد والشكر كانت تجربة جملية والله ييسر لنا الجاي ....

ALMUNEERH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-08-2015, 05:17 AM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 ساعدوني

مشالله حمدلله على سلامتك ..كم نزل وزنك الى الان بعد ١٨ يوم

lamm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a