اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 650
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,613
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,458
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,338

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,099عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,539هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,112توتر
عدد الضغطات : 2,247
عدد الضغطات : 0

تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

استراحة الأعضاء

Like Tree35Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2015, 11:56 PM   #1
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

Icon350 تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )



Cant See Links
..
..
دعتني إحدى صديقاتي لحضور حفله بمناسبة حصولها على وظيفة وكانوا المدعوات من فئة عمريه متقاربة
و في نهاية الحفلة طرحت احد الأخوات سؤال للمدعوات عن آمالهم وتطلعاتهم المستقبلية

وفي أثناء النقاش تفاجئنا برد أحداهم وكانت شابه جميله في نهاية العقد الثاني من عمرها تقول إنها تحاول جاهده أن تدخر مصروفها سألناها عن السبب



قالت حتى يكون لديها رصيد مالي لإجراء عمليات التجميل في المستقبل من شد وشفط وترميم وإذا وصلت للسن الذي يتراجع فيه شبابها

بصراحة تفاجأ الجميع بحديثها

وتساءلنا ماالدافع الذي يجعل المرأة تلجأ لتلك العمليات؟

التي قد تفقد علي أثرها حياتها أو علي رأي المثل الشعبي

(
جات بتكحلها وعمتها
)أي قد تتشوه علي اثر هذه العملية بدل

تزداد جمالا

فقد سمعنا عن حالات كثيرة في حياتنا العامة ومن الأوساط الفنيه فشلت عملياتهن فمنهن من فقدت حياتها ومنهم من أصيبت بالشلل ومنهم من تشوهت ..... الي آخره من المآسي

ولا حياة لمن تنادي ولا يوجد من يعتبر بالعكس يزداد الإقبال علي تلك العيادات ففي الأونه الاخيره

شهدت عمليات التجميل اقبال كبير من قبل السيدات ممن يبحثن عن الجمال وتجديد الشباب

لدرجه ان بالحفلات الكبيره اصبحت لاافرق ولا اميز بين المدعوات
فا الجميع اصبحن لهن شكل واحد انف قصير وشفايف ووجنتين منفوخات باالسيلكون وجفون شيطانيه مشدوده للاعلي

وتساءلت وفكرت في امرهن ياترى هل يصلح العطار ماافسده الدهر ؟

أي هل تخفي صوالين وعيادات التجميل علامات و اثر الزمن وتجاعيدالسنين فحتي لو اخفت

يكون ذلك مؤقت وسرعان ماترجع التجاعيد وتعود اكثر من ماكانت عليه بالسابق

فمهما حاولت المرأة إخفاء سنها سواء كان بالحقن والشد والشفط

تظهر علامات السن بالعيون والرقبة والحركات والاسلوب وتضل تبحث جاهده بمتابعه كل اكتشاف طبي جديد ومتابعه مايروجه اطباء التجميل من أكاذيب حول هذه العمليات ومدى نجاحها .

متناسيه أن لكل شيئ وقته وأوانه ويجب علي من تقدم بها العمر من السيدات إدراك ذلك والتسليم به حتى لايتعرضن للمخاطر والآثار السلبيه المترتبة علي تلك العمليات .وحتي لايكونو اضحوكه وحقل تجارب للطب التجاري الحديث.

ولا زلت اتسائل ماسبب تزايد اقبال النساء علي عيادات التجميل؟

هل هي :
- قله الوعي والالمام بالاثار السلبيه لتلك العمليات
- الترويج لهذه العمليات عن طريق الاعلانات من قبل العيادات الخاصه بالتجميل
- الغيره علي الزوج من مايشاهده من جميلات ورشيقات خاصه بالقنوات الفضائيه
-الفراغ والرفاهيه والدلال الزائد


وماهي اهم تلك الاسباب من وجهه نظركم؟



 

__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-06-2015, 12:35 AM   #2
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

ميل المراة للكمال
سعيها للحفاظ على جمالها
وتخوفها من التقدم بالسن هو اكبر دافع برأيي للجوء لعمليات التجميل

انا لست ضد التجميل بمعنى التجميل وتصحيح العيوب
لكن ضد استخدام التجميل كــ
موضه او صرعه
وانتي قلتي صار البنات يتشابهون
ما في انثى مو حلوة
لكن في الي تجهل مواطن جمالها وما تعرف تبرزها
فتلجأ للتجميل

و يظل جمال الروح هو السحر الاخآذ في المرأة
مهما كانت جميلة المظهر تظل روحها الي تحدد جمالها ....


موضوع روعه شوق تسلمين حبيبتي

ولي عودة بعد الردود

 

__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-06-2015, 12:37 AM   #3
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

للعلم
العطـــار يُصلح كثير مما افسدهُ الدهر

^_^

 

__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-06-2015, 12:40 AM   #4
المشرف العام
 
الصورة الرمزية سكري الرياض











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

ياعيني عليك ... اهنيك على مواضيعك الي تفيد الجميع وتخلي الواحد يفكر اكثر من مره قبل الاقبال على مثل هالعمليات .

واعتقد من الاسباب :
1- التقليد ... خصوصا اذا شافوا النتائج جميلة على شخص اخر فهم يتوقعون الحصول على نفس الشكل متناسين ضريبة الحظ في مثل هالمواضيع .
2- قلة المخاطر بحكم تطور الاجهزة ومهارة الجراحين .
3- مرض نفسي ... فمن يعمل عملية واحدة وتنجح تجده لا يكون راضياً عن بقية جسمه... ويبداً في التخطيط المنتهي بالعملية .
4- برامج التواصل الاجتماعي اللي سهلت وصول الاعلانات والتجارب للجميع ... وكذلك سهولة نشرها بين الجميع .
5- قديماً كان الشخص لا يرغب بعرض صوره قبل وبعد عمليات التجميل وكان متحفظ ... لكن حاليا هالشي اصبح عادي واصبح الناس لديهم طمأنينة بعد رؤية التجارب بالصور .


الف شكر شوق ... مبدعة كالعادة .

 

__________________
حيااااكم :







اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-06-2015, 09:42 AM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية (صمود)












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

صباح الخير يا وجه الخير ❤

انا بصراحه اؤيد العمليات الترميمية لسبب

>>> اخاف على غمازاتي يقولوا تخف مع العمر ما تبان

و انا هذي علامتي الفارقه اخاف اضيع ههههه

المهم ترا الترميم

غير عن تغيير خلق الله اللي هم يسووونه

زي رفع الحواجب نفخ الشفايف قص الذقن و مدري ايش

مثلا اصاله نصري صارت كائن آخر قبل و بعد

نجوى كرم نفسي اجيبها على جنب و اقولها و الله برافوووو عليكي

الاهتمام بالنفس مو يعني اخلي وجهي كأنه صبه @_@

بوتوكس و شد و تنفيخ لين الوحده مدري كيف تصير يعني تتغير فيه قبل و فيه بعد 😲

ع العموم كل سن و له جماله

و اتوقع انك تشوفي نساء في عمر معين و تعتقدي انهم يمثلوا جمال سنهم

و لكن مو شرط يبانوا اصغر بالعمر إذن يكونون اجمل 😐

 

__________________
اللهم احسن عاقبتي في الامور كلها و أجرني من خزي الدنيا و عذاب الآخرة

اوسمتي

(صمود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-06-2015, 09:48 AM   #6
V.I.P
 
الصورة الرمزية للولوة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

العطار يصلح الي مايتصلح بس المهم العطار الناجح

من المعروف ان المرأه لا تُسئل عن عمرها
اهتمامها بجمالها وحفاظها على شبابها شي اساسي عند كل بنت كبيره كانت او صغيره

التجميل بنظري هو تعديل او ابراز جمال في المنطقه
يعني لحاجه وسبب كان حقن او جراحه
مثلا خطوط التجاعيد شد الرقبه هذي كلها تدرج تحت الطبيعي عملها
التجميل المفروض مايغير الملامح الا اذا كان هناك تشوه ما


و نستهين فيه لان الاغلبيه تعمل الحقن وهذا نتايجه مو دائمه
والطب تطور عن قبل ماصار في هذا الخوف الي قبل

 


اوسمتي

للولوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-06-2015, 01:43 PM   #7
مراقب عام
 
الصورة الرمزية عنيد شمر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

وجهة نظري ان عمليات التجميل الان
اصبحت موضه اكثر من كونها حاجه وضروره
لذلك اصبحنا نرى ونسمع عن عمليات تحميل ولا تجميل
اي بمعنى زيادة عن المألوف وتتبع وتقليد لممثلات وفنانات

لست ضد عمليات التجميل ولكن لابد ان يكون هناك
حاجه .. اسباب .. ضروره وحد معين ..

 

__________________

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-09-2015, 06:04 PM   #8
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

لازوردي
سكري الرياض
ام سلوم
للولوة
عنيد شمر
كل الشكر والتقدير على تواجدك الرائع والمميز وآرائكم السديدة
Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images
انا اوافقكم الراي في ان العطار يصلح مافسده الدهر
الآراء السابقه كفت ووفت وحابه اضيف الى ماذكر انه في زمن ما لم يكن هناك عطار ولا عيادات تجميل وستطاع البعض المحافظه على جمالهن وشبابهن اكبر مده من الزمن وذلك باهتمامهن بالحركه والنشاط والغذاء الجيد والنوم المبكر .
اكرر شكري لكم
ودمتم برشاقه وجمال

 

(صمود) and تركيا like this.
__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-09-2015, 06:31 PM   #9
V.I.P
 
الصورة الرمزية *ام سارا*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

هلا شوقنا موضوع جميل

بالنسبه لراي اشوف مافي مشكله من عمل عمليات التجميل بعد تقدم السن

لان المراه دائم تطمح للكمال حتي لو كان تحت تاثير أي عمليه تجميل

الاعتدال في أي شي حلووو

مو شرط تكون عشان الشريك لا الوحده من حقها علي نفسها انها تهتم فيها

لانك صراحه اذا جيتي تقولي للشريك بسوي بوتكس او أي شي يعطيك هي كاش ماله داعي

في وقت انتي تحسي انك في امس الحاجه لها

انا مع بقاء الجمال بشرط الاعتدال

 


اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-09-2015, 07:13 PM   #10
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تحت المجهر 7 ( هل يصلح العطار ماافسده الدهر )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام سارا* Cant See Links
هلا شوقنا موضوع جميل

بالنسبه لراي اشوف مافي مشكله من عمل عمليات التجميل بعد تقدم السن

لان المراه دائم تطمح للكمال حتي لو كان تحت تاثير أي عمليه تجميل

الاعتدال في أي شي حلووو

مو شرط تكون عشان الشريك لا الوحده من حقها علي نفسها انها تهتم فيها

لانك صراحه اذا جيتي تقولي للشريك بسوي بوتكس او أي شي يعطيك هي كاش ماله داعي

في وقت انتي تحسي انك في امس الحاجه لها

انا مع بقاء الجمال بشرط الاعتدال

اكيد حبيبتي ام سارا من حق المرأة الاهتمام بجمالها وتجديده لكن مثل ما ذكرتي واتفقوا عليه اغلب الآراء السابقة في الموضوع وهو ان يكون ذلك الاهتمام باعتدال
الف شكر لكِ ولتواجدك دمتِ بخير

 

__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم الجهر بالصلوات الجهريه بالنسبه للمراءه ريم البوادي نفحات دينيه 6 04-25-2016 07:15 AM
عضو تحت المجهر 3 حصه قسم الأسرة 47 03-31-2014 08:31 PM
عضو تحت المجهر :2 حصه قسم الأسرة 61 03-16-2014 11:35 PM
عضو تحت المجهر: 1 حصه قسم الأسرة 21 03-10-2014 11:51 AM
صـــورة تكفي تخلي اللي ما يصلي يصلي ....! الوافي استراحة الأعضاء 14 08-17-2010 03:27 AM


الساعة الآن 04:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52