اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تحوير المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,009عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,467هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

التواء امعاء حاد بعد اكثر من عشر اشهر على عملية التحوير مرفق صورة للشرح للعلم والفائدة

قسم تحوير المعده

Like Tree21Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-28-2015, 04:01 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

7 التواء امعاء حاد بعد اكثر من عشر اشهر على عملية التحوير مرفق صورة للشرح للعلم والفائدة

السلام عليكم ورحمته وبركاته
لقد اصابني وجع في بطني متفاوت بين المتوسط والشديد لمدة يوميين حيث انني توجهت الى طبيب عام وعمل فحص بول اعزكم الله ودم ولم يجد اي شئ , وقد قال لي عليك ان ترتاح وان تأكل اكل لين وشوربات لعدة ايام ! لا اعلم سبب الالم لكن حالتك طبيعية وانت بصحة جيدة
سبحان الله انا قلبي ما ارتاح لكلام الدكتور وكنت عارف ومتأكد انو الي عندي شئ اكبر وكنت اتوقع انسداد في الامعاء المهم بنفس اليوم ذهبت البيت واكلت شوربة وسلطة واشياء خفيفة لكن الالم بعدها رجع اقوى اضعاف اضعاف لدرجة اني كنت اتلوى من الالم واصرخ ما قدرت اتحمل الوجع وصرت اعرق طبعا كل هاذا وانا ما خد واحد غرام بنادول ! والملاحظة الاهم ني ما كنت اقدر انام لازم اضم ركبتي على بطني اول ما افتح رجلي يزيد الالم احس روحي تطلع (طبعا بعديين فهمت ليش حسب الصورة التوضيحية المرفقة) المهم الوالد الله يعطيلوا العافية اتصل في الاسعاف سبحان الله ما في دقيقتيين كانوا تحت البيت ههههههههه ونقلوني على المستشفى طبعا اخذوا مني دم وبول وفورا شربت سائل علشان يأخذوا صورة مقطعية ملونة للامعاء والبطن وبعدها اجاني الدكتور الجراح وقالي نحنا مظطرين فورا لازم نفتح بطنك الحالة طارئة جدا وممكن تكون حياتك في خطر , طبعا انا انصدمت قلتلوا ايش في انسداد قلي لا التواء حاد لازم نفتح ونشوف والعملية ما راح تكون بالمنظار لازم نفتح بطنك من فوق لتحت ز

طبعا قدر الله وما شاء فعل قلت الحمد لله اتوكل على الله لو الي نصيب اعيش راح اعيش والحمد لله عملي العملية وكلوا تمام , وجلست في المستشفى اسبوع كامل والحمد لله خرجت وانا الان بالبيت

من خلال تجربتي اطلب منكم لا احد يستهين ابدا بوجع البطن ابدا اول ما تحس اعراض مو طبيعية اعمل صورة ملونه هادا والله اعلم والحمد لله على كل حال

حبيت اشاركم تجربتي والله لا يبلى احد منكم لكن المنتدى هادا نعمة ولازم نتكلم على كل شئ يحدث معانا لتعم الفائدة والخبرة
اطلب منكم الدعاء بظهر الغيب واطمنكم انا الحمد لله بخير كانت العملية فقط تعديل اللتواء وتثبيتها علشان ما يرجع تاني حسب الصورة الموضحة مع الشرح قبل وبعد العملية
اللهم صلي وسلم على حبيبي وقرة عيني محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الاخيار ومن اتبعة باحسان الي يوم الدين والحمد لله حمدا كثيرا سبحانه

اخوكم ابو سراج

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Untitled.jpg‏ (15.0 كيلوبايت, المشاهدات 70)
rimy7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-28-2015, 04:15 PM   #2
V.I.P

الصورة الرمزية راشــــد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: التواء امعاء حاد بعد اكثر من عشر اشهر على عملية التحوير مرفق صورة للشرح للعلم والفائدة

والله ياريمي الحمدلله على السلامة اخوي وقدامك العافية وشكرا لك لنقل تجربتك ومعاناتك للاخوان يستفيدون هنا

وماتشوف شر وقدامك العافية

اوسمتي

راشــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-28-2015, 05:13 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: التواء امعاء حاد بعد اكثر من عشر اشهر على عملية التحوير مرفق صورة للشرح للعلم والفائدة

سلمك الله يا اخي الكريم وابعد عنك كل مكروه شكرا جزيلا

a
قديم 04-28-2015, 06:55 PM   #4
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

الف حمد لله على سلامتك اخوي

بس ايش سبب الألتواء

a
قديم 04-28-2015, 08:02 PM   #5
مشرفة قسم تحوير المعدة

الصورة الرمزية قهوة الصباح

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك
وربنا يشفيك و يعافيك

بس نفس سؤال اخونا المثابر
شو سبب الالتواء و هل له علاقة بالتحوير

واشكر لك افادتك ونقل تجربتك

قدامك العافية

اوسمتي

قهوة الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-28-2015, 09:22 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

بارك الله فيكم جميعا , انا سئلت نفس السؤال للدكتور قلي ما في سبب واضح ! لانه حسب الصورة الامعاء دخلت بين الحجاب الداخلي للبطن وكان الحجاب ملتف ويضغط على الامعاء حسب الصورة المرفقة , انا بصراحة انتظر دكتوري المتخصص بعمليات السمنة في الموعد القادم يمكن اجد جواب عنده لهذا السؤال , او احد الاخوة الخبرة هنا ممكن يفسر لنا هذا الموضوع هنا في المنتدى .

الحمد لله قدر الله وما شاء فعل كانت ايام الم فظيع كنت والله العظيم اشتهي النوم ومن الالم ما كنت انام بس الحمد لله عرفت السبب وربي ستر وسلمني والله يسلم الجميع ويبعد عنكم كل مكروه .

a
قديم 04-29-2015, 09:28 AM   #7
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

الف سلام عليك اخوي ،،، واجر وعافية

والف شكر على إعطاء النصح لاخوانك ،، ان لا يستهينو بالالم

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-29-2015, 09:33 AM   #8
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

الحمد الله على سلامتك وماتشوف شر

ويعطيك العافيه على نقل تجربتك وعلى النصائح

اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a