اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,116عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,554هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

انا والسمنة

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree41Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2015, 11:33 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 انا والسمنة

24 انا والسمنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم يا متكممين
اليوم حابة اطرح موضوعي انا والسمنة,, طبعا استفدت كثير من هالمنتدى الرائع ومن تجارب المتكمميم حابة اشكر الجميع بدون استثناء ع ما يبذلونه من جهد..
من وانا صغيرة وانا اعاني من السمنة توفت امي الله يرحمها وانا عمري 7 سنين ومن بعدها حسيت بفراغ في حياتي ابوي الله يحفظه ما قصر معنا بشي بس ظروف عمله كونه عسكري ودوامه شفتات ف كنا نحس بفراغ كبير ف حياتنا ابوي قرر يتزوج عساس احد يهتم فينا كوني انا 7 سنين واختي 3 سنين والحمدلله مرت ابوي ماقصرت معنا في شي والحمدلله المهم خلينا من القصة المحزنة وزني صار يزيد سنة وره سنة ما تهنيت بطفولتي ولا مراهقتي ولا حتى شبابي تزوجت وانا عمري 20 سنة كان وزني وقتها 85 بعد الزواج زاد وزني كثير وبعد سنتين من الزواج حملت بس ما كمل الحمل وتوفى الجنين فالشهر 3 وبعدها زاد وزني اكثر ليما وصلت 105 هنا جاتني الصدمة وقلت لا لازم اسوي شي طبعا طول فترة السابقة كنت احاول من رياضة ل رجيم لحبوب بس مافي شي فادني وارادتي كانت ضعيفة بعدها قريت فالنت عن عمليات السمنة بالصدفة وحاولت اعرف بعض المعلومات عنها وسبحان الله احد من اهلي عمل العملية وشفت النتيجة بعيني وتشجعت اكثر ان اسويها طبعا عندنا فالسلطنة العملية تتعمل فالمستشفى الحكومي قدمت ع تحويل للمستشفى وحصلته في شهر 12/2013 ورحت للموعد طبعا قابلت الدكتور وطلب مني اعمل بعض التحاليل والاشعة وحولني ع العيادة والموضوع اخذ من سنة ليما وصلنا 2015 واتصلوا فيني وانا فالدوام جاهزة للعملية هنا فز روحي نعم عملية متى قالتلي المنسقة بكرة ان شاء الله اليوم تعالي للتنويم وبكرة العملية بإذن الله وخليكي ع السوائل فقط طبعا اتصلت فيني كانت الساعة 1 الظهر وع طول استأذنت من الدوام ورديت البيت اجهز اغراضي ع السريع وخبرت ابوي عن العملية وابوي فرح وهو كان راح يوصلني المستشفى لان زوجي كان في الدوام (صحرا) يداوم في شركة بترول وطبع الارسال كان زفت عند زوجي ما قدرت اتواصل معه عساس اخبره عن العملية رسلتله رسالة ع جواله ورحت وانا بكل حماس ودوني للغرفة فيها 6 اسره حطيت اغراضي وصليت العصر بعدها قلت اريح شوية نمت لمدة ساعة وصحيت ومن بعدها تميت اقرا سورة البقرة وبعض الادعية واستغفر وطبعا طول الليل ما نمت لان ماعرف انام الا في سريري ف استغليت الوضع بقراة القرآن والدعاء وقيام الليل... تعبت بكمل بعدينCant See Images

دبدوبة وقلقانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-30-2015, 11:59 AM   #2
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: انا والسمنة

مرحبا

الحمد لله على سلامتك

وبإنتظار اكمال القصه

a
قديم 03-30-2015, 12:04 PM   #3
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

بأنتظارك ي قلبي
حمااااااس لا تطولين

سوسه الدبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-30-2015, 12:51 PM   #4
عضو ذهبي

الصورة الرمزية (صمود)

آخـر مواضيعي

ما شاء الله حبيبتي

عاد ضروري تغيرين لقبك حسب الاحداث الجاريه

الله يسعدك

اوسمتي

(صمود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-30-2015, 01:01 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 انا والسمنة

وصل فجر 2015/02/11 جاتني الممرضة جابتلي لبس العمليات وقالتلي تسبحي والبسي اللبس انتي اول وحدة فالعمليات ورحت تسبحت وتوضيت وصليت ولبست اللبس وانتظر الوقت وصل 6 ونص جابو سرير العمليات ركبت فيه وودوني لغرفة التجهيز رحت وحطولي المغذيات واجهزة القلب وغيره ذاك الوقت حسيت ان خلاص حان الوقت الدكتور يسولف ويضحك عساس يشيل التوتر مني قريت المعوذات واية الكرسي واستغفرت بعدها حطولي الكمامة والدكتور يقول لي خذي نفسي عميق ومدريت بنفسي الا العملية مخلصة وانا ف غرفة الافاقة وبعدها ودوني لغرفة العناية طبعا كنت مو رايمة اشيل نفسي من التخدير ولقيت ابوي وام زوجي ينتظروني (ملاحظة ام زوجي ما تعرف شي عن العملية) ونمت للعصر واجو اهلي يزوروني طبعا اول ما فتحت عيني اسال عن زوجي مسكين كان يحاتيني كثير قمت بكل نشاط ماكان في اي الم فقط ف نص الصدر عساس التخدير يومين وراح الالم مني الحمدلله كان خوفي من الم المعدة بس الحمدلله ربي استجاب لدعواتي ماحسيت بأي الم لدرجة ان شكيت ف نفسي يمكن ما قصوا معدتي.. اليوم الثاني تميت ع المغذيات اليوم الثالث عملولي اشعة التسريب والحمدلله الامور طيبة بديت امشي في ممرات المستشفى واعتمدت ع نفسي من ثاني يوم والحمدلله الله سهل علي عمليتي.. خرجوني من المستشفى بعد 5 يوم ودكتوري كان فرحان كثير يقولي انتي شاطرة ماشاء الله عليكي وانا هيك Cant See Images خروجي للبيت طبعا زوجي رجع والحمدلله كنت احاتي من بيساعدني لان كنت اعاني لمن انام فالسرير ما اقدر اقوم لحالي لازم احد يساعدني لان الجروح كانت تألمني شويز وكنت اسبوعين ع السوائل الخفيفة بعد اسبوعين رحت لموعدي وخلال اسبوعين نزل 9 كيلو والحمدلله الدكتور تطمن علي ورسلني لدكتورة التغذية وهيك وللحين نازلة 12 كيلو تقريبا الحمدلله نزولي طبيعي جدا وني فالوقت الحالي 98 دخلت مرحل الرقمين شعوور جمييل.... هذا ملخص قصتي ادري القصة مو حلوة لان اول مرة اكتب موضوع في منتدى اسمحولي Cant See Images

a
قديم 03-30-2015, 01:11 PM   #6
V.I.P

الصورة الرمزية *ام سارا*

آخـر مواضيعي

الحمد لله ع السلامه

سردك للقصه جميل

الله يتمملك علي خير

وفالك المثالي

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-30-2015, 01:35 PM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

بالعكس احداث القصه جميله وتحسين انها اكشن
ههههههه ذكرتيني بنفسي وقت العمليه
شعور لا ينوصف بين الخوف والفرح
الله يتمم علينا الصحه والعافيه

prince hind likes this.
سوسه الدبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-30-2015, 01:37 PM   #8
V.I.P

الصورة الرمزية راشــــد

آخـر مواضيعي

من اسمك حسبت موضوعك تستشيرين عن العملية ولسه ما سويتيها .. ولكن ماشاء الله عليك اتخذتي القرار وعزمتي انك تغيرين حياتك للافضل فالحمدلله والله يكتب لك كل خير اسعدتني قصتك جدا وانا تكممت بعدك بثلاث ايام الحمدلله والسعادة بعد النزول مايحس فيها الا الي قدر ينزل هالكمية من الشحوم بوقت قصير

فالك العافية وسردك تمام وحياك بينا في رابطة التكميم وهذا الرابط شاركينا يومياتك

Cant See Links

اوسمتي

راشــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-30-2015, 01:38 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 انا والسمنة

المثابر
الله يسلمك بالخير اشكرك ع دخولك لموضوعي
سوسة الدبة
اشكرك ع مرورك وحماسك لموضوعي يالغلا
ام سلوم
ان شاء الله عزيزتي ولا يهمك عاد بإنتظار اقتراحاتك لللقب ..امين يا رب ويسعد غاليك ان شاء الله.
ام سارا
الله يسلمك عزيزتي ميشرفني مرورك لموضوعي امين يارب وعقبال المقبلين للعملية..

a
قديم 03-30-2015, 02:20 PM   #10
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

موفقة ان شاء الله

واسلوبك رااائع ،،،

وشاركينا في رابطة المتكممين للفائدة

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a