اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,647عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,059هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تكممت الحمدالله عند الدكتور محمد خريس

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree6Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-27-2015, 10:59 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي تكممت الحمدالله عند الدكتور محمد خريس

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى الرائع بأعضائه وبمواضيعه ومايطرح فيه
مالي فالمقدمات والكلام الكثير بدخل دغري فالموضوع

أنا أنسان دب وطويل واللي راحمني ان طولي مغطي الفضايح شوي وعايش مستمتع بحياتي ما أخفيكم أني عايش أكبر من عمري ومقتنع ان هالشيئ رجوله وأنا رجال ما ألبس بدله وأنا رجال ما اروح اللعاب ومنتزهات واكيد اي دب يمر بالامور ذي ههههههههه

المهم بديت اسمع عن اقاربي انهم سوو العمليه وانا مكابر واقول لا انا ماني تعبان من السمنه لا ضغط لا سكر لا الام مفاصل كل شئ تمام

وانا الحمدالله ماكنت تعبان من شئ فعلاً ولكن فاقد الرشاقه هههههههههه

المهم في يوم وانا في امان الله سمعت عن شخص اعرفه راح سواها فالاردن ورجع الجمعه للسعوديه ويوم الاحد داوم وهالشخص اعرفه انا فعلاً وبعدين طلع سواها عند دكتور اسمه محمد خريس والغريب ان كل المتان اللي في عايلتي يعرفون هالدكتور الا انا والله ما اعرفه اعرف وليد بخاري فقط ولكن كل اللي اعرفهم وسووها فالسعوديه تعبوا وتطريش وغثيان وحوسه الا هالذيب اللي بالاردن

بديت اقرا عن دكتور محمد خريس وكلمت الذيب اللي سواها عنده وقال الامور زي العسسسل وتحمست وفي يوم شكلي كنت مغيب عن الوعي قررت اسويها وانا اذا قررت قرار اكتب في قروب العايله

وكتبته فعلاً والكككككل رحب بالفكره من أبوي وأمي لاصغر اخواني وزوجتي طبعاً غير الدعم المادي والاغرائات
اليوم الثاني رحت للوالده لقيت دراهم هناك من ابوي حسيت ان الدعوه تدبيس خلك رجال وعند كلمتك والله ما اخفيكم اني تندمت عالقرار لكن ماعاد ينفع بطلع رخمه لو تراجعت
كلمت الدكتور وحجزت عنده يوم الاثنين 3.23 ميلادي وطيارتي الاحد

جا الموعد وسافرت ووصلت مطار الملكه علياء وسألوني كم سؤال الاردنين ليش جاي ووين ساكن ومشيناها ورحت واستاجرت في فندق فالشميساني الفندق عادي واقل من عادي بـ75 دينار نظيف لكن مايستاهل هالمبلغ جلسنا فيه يوم وكان معايه شباب من السعوديه متعرف عليهم مسافرين قبلي وبيوم ومسوين العمليه قبلي
العصر رحت لعياده الدكتور وماقابلته قابلت دكتوره رايه اخصائيه تغذيه وشرحت لي النظام الغذائي وقالت قم واخذت الوزن والطول واصريت ادفع تكاليف العمليه فالعياده عشان التخفيظ ودفعت 3000 دينار فقط بدل من 3500 دينار والفضل يعود لله ثم للشباب اللي قبلي بيوم وقالوا تجي بكره الصبح الساعه 6 لمستشفى الشميساني وعطوني ورقه تحاليل اسويها وانا نازل من العياده والله نزلت دفعت 80 دينار للمختبر غير الـ3000 دينار وسحبوا عينه ومشينا عالفندق اللي صار اننا كنا متفقين نروح مطعم ناكل وبعدها سينما ولكن اخوكم فالله جته حاله نفسيه قلت انا بنام ولا طلعت ونممممت للساعه 4 الفجر وصحيت ولبست وعالمستشفى وصلت عطيتهم السند والاوراق وقالوا اطلع العنايه المركزه غير ملابسك وهم يضبطونك وفعلاً رحت وغيرت ولقيت شباب قبلي وشوي قالوا انزل العمليات ونزلت ونمت على سرير وعطوني دوا خلاني مسسسسطوووول عالاخر استغفر واسبح لكن مادري كم انتظرت ومتى دفوني للعمليات اللي اذكره اخر شئ قالوا انقل نفسك ونووووم وصحيت وانا بستفرغ واصيح عليهم انا بستفرغ انا بستفرغ يعني انقذوني لاني اكره هالشئ مررره ( الاستفراغ ) وهم يقولون لي تنفس من خشمك وتنفست وراح الاستفراغ

خلوني فالافاقه يمكن 3 او 4 ساعات لين فضت غرف فوق وطلعوني ومسكنات وشغل محترم ماكان فيه الم الا من الانبوب اللي من البطن يضايقني اذا جيت اتنفس وقمت مشيت ولقيت اخوياي المتكممين يمشون معي ونظرت خجل بيننا وهمسات خفيفه سلامات ماتشوف شر هههههههههههههههههههه

المهم طبعاً انا كل هالوقت ماشفت الدكتور العظيم ابو سكسوكه ولا قابلته مره نمت وصحوني اليوم الثاني الفجر قالوا الدكتور محمد بيمرك يسلم عليك قلت مراحب الله يحييه
جا الدكتور والله يمكن ثانيتين كيفك امورك زينه وان شاء الله تخرج بعد الاشاعه وراح مانشدته عن اي شئ

الكلام ذا يمكن الساعه 4.30 الفجر الساعه 8 تقريباً نزلت الاشعه وسويتها والحمدالله تمام وطلعت الغرفه وجلست ساعه وجاني المساعد وشال الانبوب اللي في بطني وبعدها جات الدكتوره رايه اخصائيه التغذيه وعادت الجدول من جديد واعطتني يانسون وتفاح ومويه وراحت وشوي واعطوني اجازتي مصدقه جاهزه بـ25 دينار بعد اتفاق بيننا باقي تصديق السفاره السعوديه فقط
المهم الساعه 10 ونص خرجنا من المستشفى وعالسفاره صدقنا الاجازه بـ7 دنانير وعالفندق كنت اتمنى انه عالمطار لكن ماحالفني الحظ جلسنا اليوم هذاك مابين نوم وتلفزيون ومشي خفيف ورجعنا للوطن الغااااااااالي الله يعززززه ويعز شعبه

وهذا انا اراسلكم وبيدي كوباً من عصير التفاح الخالي من السكر ههههههههه

طبعاً فيه امور ابي اقولها لكم تهمكم

قبل كل شئ استخيييير مره ومرتين وثلاث عشان الله ييسر لك او يصرفها عنك لو فيها شر لا سمح الله وتأكد اي شئ يصيبك بعد ما تستخير هو خير لك واحمدالله
حول فلوسك من السعوديه افضل لك من العمودي
أحجز العوده درجه اولى وسافر عالملكيه الاردنيه تراها حلوه
لا تركب الطياره الا اذا سمعت النداء الاخير ترى يجلسون ينادون الركاب اللي ماركبوا بالاسم والله ما ابالغ يجيبون لك المرض
انشب للدكتور محمد على التخفيض ولازم تراعيني واعرف ناس سووها عندك ب3000 بس هالكلام فالعياده فالمستشفى مافيه تخفيض نهائياً

وفالختام اسأل الله لي ولكم الصحه والعافيه فالابدان
وان يجعل هالعمليه نقطه تحول ايجابيه في حياتنا الدينيه والدنيويه

اخوكم ابو همس

القياسات قبل العمليه

الطول 185
الوزن 167

التعديل الأخير تم بواسطة *ابو صالح* ; 03-28-2015 الساعة 12:08 AM
sa_1899 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-27-2015, 11:31 PM   #2
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكممت الحمدالله عند الدكتور محمد خريس

ما شاء الله تبارك الله و الف مبروك التكميم
واسال الله ان يكتب لك الخير
واشكرك على كتابة التقرير الرائع لمساعدة اخوانك ..
ويسعدني ان اقدم لك هذية المنتدى وهي جدول لنزول الوزن حسابي تفضل الرابط..
**
*
Cant See Links
ونرحب فيك لمشاركتنا في رابطة المتكممين العامة تفضل الرابط..
**
*
Cant See Links

*ام سارا* likes this.
*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-28-2015, 12:29 AM   #3
V.I.P

الصورة الرمزية *ام سارا*

آخـر مواضيعي

الحمد لله علي سلامتك خيووو

ومبروك دخولك عالم التكميم

الله يتمملك علي خير اتبع ارشادات دكتورك وحياك معانا في بيت المتكممين

ندردش وناخذ علومك ونقيمك ونصحح لك

وعلي فكره مانرضي الا بالمثالي فالك الرشاقه

*ابو صالح* likes this.

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-28-2015, 12:41 AM   #4
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك ابو همس

ربي يكتب لك خير هالعمليہ
ويكفيك شرها ....

التزم بالتعليمات والبرنامج الغذائي للشهر الاول
واستغل الفترة الذهبيہ للنزول
( اول 6 اشهر )

مثل ما قال لك ابو صالح
سوي جدول النزول وانضم الى رابطہ المتكممين للاستفادة

وعقبال المثالي وانت بصحہ

نصيحہ /
المشي /
مرادف للصحہ والرشاقہ
الماء /
بشكل رشفات مالايقل عن لتر ونصف يوميا مفعولہ ک السحر في نزول الوزن

بالتوفيق يارب ....

*ابو صالح* likes this.

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-28-2015, 02:53 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

حياكم الله جميعاً نورتوا موضوعي
وشكراً على هالنصائح بارك الله فيكم

وفقكم الله جميعاً

*ابو صالح* likes this.
sa_1899 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس