اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه > قسم العمليات المحولة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,215عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,642هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

ناويه على التكميم بإذن الله وابي تعاونكم الله يسعدكم

قسم العمليات المحولة

Like Tree39Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2015, 12:48 PM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية شيوخة

آخـر مواضيعي

Ssss ناويه على التكميم بإذن الله وابي تعاونكم الله يسعدكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعدكم جميعا انا من زمان معكم بالمنتدى وكل المعلومات الموجوده بالمنتدى متكامله وانتو ماتقصرون مع اي احد يسأل .. Cant See Images
عشان كذا ماترددت اطرح تساؤلاتي وقلقي عليكم عسى الله يسخر لي ولكم ..Cant See Images

انا مسويه عملية الحزام من 2009 وللأسف تجربتي معه فشلت لاني ماحافظت على الدايت والرياضه وجاني ارتجاع بعد كم سنه واضطريت اوسع الحزام عشان يخف علي ولله الحمد اختفى الارتجاع تماما ..
الان وصل وزني لأقصى ارتفاع بحياتي اكثر من قبل عملية الحزام وقررت اعمل تكميم خصوصا ان ماعندي اطفال والموضوع بعد مشيئة الله يعتمد على وزني انه لازم يكون مثالي ..
رحت استشاره للدكتور محمد النعمي وعبدالرحمن الصايغ وعبدالرحمن سالم قبل شهر او اكثر تقريبا
وكلهم والنعم فيهم من اكفأ الجراحين ووقع اختياري على عبدالرحمن سالم والصايغ وزوجي مرتاح للدكتور عبدالرحمن الصايغ

(1)
اللي عملو عند الدكتور الصايغ كيف الدكتور وعملياته وهل يزورك كل يوم والا الطبيب المساعد؟ كيف مستشفى رعاية الرياض اقصد طاقم التمريض ودكاترة التخدير؟

(2)
اللي موترني كثير ان لما وقعت على الاوراق كاتب لي الدكتور وجدي مساعد الصايغ ان نسبة التسريب 8-10% مع ان الدكتور عبدالرحمن قال لي بالموعد 3% ولما ناقشت الدكتور وجدي قال انها نسبه نكتبها على الورق وهي بالعاده للي يشيلون الحزام ويسوون تكميم 6-8% غريبه الدكتور قال لك 3% !!
وعشان يطمني قال احنا عملنا فوق 500 حاله تحويل من ربط لعمليه اخرى وحمدلله ماصار تسريب الا عدد 3 فقد يعني النسبه قليله ولله الحمد .. تطمنت ووقعت على الورقه واخذت باقي اوراق التحاليل وصار لي شهر وفوق ماسويت شي مدري ليه متردده !!

(3)
الشي الثاني اللي مقلقني
انا لما سويت الحزام وصحيت من البنج جاني غثيان واستفراغ كل نص ساعه تقريبا طوال اليوم الاول وتعبت منه، انا خايفه لا سمح الله هالمره كمان يجيني غثيان ويضر المعده وينفك التدبيس وكذا !!!

(4)
انا للأسف شعري يطيح من الحين يعني من النقص اللي فيني انا مو ذاك التغذيه الصحيه للأسف .. بسألكم عن المكملات الغذائيه..
بعد العمليه كم حبة فيتامينات تاكلون باليوم ؟ وهل هي اجتهاداتكم والا الطبيب يصرفها لكم ؟ وهل اذا صرف لي الدكتور اقدر اخذ زياده من عندي ؟
والسؤال الاهم ههههه كيف حبة الفيتامين تمر مع المعده الصغيره؟ ماتسبب غصه واستفراغ وانتو بكرامه!

(5)
السؤال للي كانو مسوين الحزام وبعدين التكميم .. الغصه هل هي هي نفس غصة الحزام والا غير ؟؟

(6)
بعد عملية الحزام انا عانيت لمده طويييله من الالم بالكتف الايسر من الامام اللي يجي بعد عمليات المناظير .. والامر مستمر عندي يختفي فتره ويرجع مره ثانيه ولاحظت انه يظهر لي اذا توترت وعصبت سألت الجراح اللي عملي الحزام كله يقولي عليك بالمشي والمشروبات الدافيه ولكن الامر يختفي ويرجع بعد فتره .. ولازلت اعاني منه..
هل تعانون من هذا الموضوع بعد عملية التكميم ؟ وكم يستمر؟

(7)
اقرا في اليوميات انكم تاكلون حبة حموضه قبل الاكل؟ هل الحموضه ملازمه للمتكممين والا وش الحكمه منها ؟

(8)
بعد العمليه هل فيه انابيب للتسريب والا انبوب من الانف؟؟ .. الدكتور عبدالرحمن السالم قال واحد من الانف وواحد من البطن عشان التسريب .. ؟؟؟!!!

(9)
بعد العمليه متى اقدر امارس حياتي الطبيعيه بدون لا يأثر على المعده او الجروح ، مثلا شغل البيت والدوام ؟؟

جد جد اعتذر على الهذره الواجده والاسئله الكثيره Cant See Images Cant See Images
شكرا لكم جميعا لتعاونكم معنا قبل العمليه وبعدها وعلى كل شيء تقدمونه لنا .. Cant See Images Cant See Images

شيوخة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-22-2015, 12:52 PM   #2
نائب المشرف العام

الصورة الرمزية أبوعادل

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ناويه على التكميم بإذن الله وابي تعاونكم الله يسعدكم

اخت شيوخة
هلا وغلا
نورتي المنتدى

بتجيك المشرفة
هند
بتعطيك ردود على تساؤلاتك
وربي يختار لك الخير في العملية
بس عندي رد لك على السؤال الأول
الدكتور عبدالرحمن غني عن التعريف
توكلي على الله

مع رشاقة تحلو الأيام

اوسمتي

أبوعادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-22-2015, 01:33 PM   #3
مشرفة رابطة تكميم المعده ( السليف )

الصورة الرمزية prince hind

آخـر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعدكم جميعا انا من زمان معكم بالمنتدى وكل المعلومات الموجوده بالمنتدى متكامله وانتو ماتقصرون مع اي احد يسأل .. Cant See Images
عشان كذا ماترددت اطرح تساؤلاتي وقلقي عليكم عسى الله يسخر لي ولكم ..Cant See Images

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حبيبتي حياك الله و المنتدى فعلا قدم لنا الكثير الله يجزاهم خير كل من وقف معانا و رد على استفسارتنا يارب و نتمنى اننا نكون عند حسن الظن و نفيدك باللي نعرفه و نقدر عليه ..
و لا تترددين حنا هنا كلنا لبعض و الله يسخر لك يارب و يكتب لك اللي فيه الخير ان شاء الله ..

انا مسويه عملية الحزام من 2009 وللأسف تجربتي معه فشلت لاني ماحافظت على الدايت والرياضه وجاني ارتجاع بعد كم سنه واضطريت اوسع الحزام عشان يخف علي ولله الحمد اختفى الارتجاع تماما ..

الحمد لله على سلامتك من الأرتجاع و فعلا الحزام اثبت فشله عند الكثير لانه لازم تكون عندك ارادة قويه اتجاه الاكل و حنا للأسف ثقافتنا في الاكل سيئة جدا Cant See Images

الان وصل وزني لأقصى ارتفاع بحياتي اكثر من قبل عملية الحزام وقررت اعمل تكميم خصوصا ان ماعندي اطفال والموضوع بعد مشيئة الله يعتمد على وزني انه لازم يكون مثالي ..
رحت استشاره للدكتور محمد النعمي وعبدالرحمن الصايغ وعبدالرحمن سالم قبل شهر او اكثر تقريبا

وكلهم والنعم فيهم من اكفأ الجراحين ووقع اختياري على عبدالرحمن سالم والصايغ وزوجي مرتاح للدكتور عبدالرحمن الصايغ

الله يرزقك الذرية الصالحه يارب و كل تأخير من ربي في خيرة حبيبتي
و كل الدكاترة اللي ذكرتيهم ما شاء الله عليهم فيهم البركة و شهادتنا فيهم مجروحه بحكم التجارب اللي مرت علينا بالمنتدى و انتي استخيري و ان شاء الله ربي راح يدلك على الخير ....

(1)
اللي عملو عند الدكتور الصايغ كيف الدكتور وعملياته وهل يزورك كل يوم والا الطبيب المساعد؟ كيف مستشفى رعاية الرياض اقصد طاقم التمريض ودكاترة التخدير؟

انا بصراحه ما عملت عنده لكن حبيبتي لا تشغلي نفسك بهذه الأمور طالما ان الدكتور كويس
هذه الأمور تعتبر شكلية و اذا انتي حابة تطمنين اكثر فيك تسالين هذا السؤال هنا ...

Cant See Links

(2)
اللي موترني كثير ان لما وقعت على الاوراق كاتب لي الدكتور وجدي مساعد الصايغ ان نسبة التسريب 8-10% مع ان الدكتور عبدالرحمن قال لي بالموعد 3% ولما ناقشت الدكتور وجدي قال انها نسبه نكتبها على الورق وهي بالعاده للي يشيلون الحزام ويسوون تكميم 6-8% غريبه الدكتور قال لك 3% !!
وعشان يطمني قال احنا عملنا فوق 500 حاله تحويل من ربط لعمليه اخرى وحمدلله ماصار تسريب الا عدد 3 فقد يعني النسبه قليله ولله الحمد .. تطمنت ووقعت على الورقه واخذت باقي اوراق التحاليل وصار لي شهر وفوق ماسويت شي مدري ليه متردده !!

طيب يا حبيبتي الدكتور قال انه عمل 500 حاله لنفس حالتك و صار تسريب لـ 3 فقط يعني النسبة عنه اقل من 1% ، و مثل ما قالك الدكتور هذه نسب تكتب على الورق فقط و الأن التسريب حبيبتي صار نسبته قليلة جدا و تكاد تكون معدومة و بعيد الشر عنك ان شاء الله
حبيبتي اعقليها و توكلي على الله و ان شاء ما عليك شر ....

(3)
الشي الثاني اللي مقلقني
انا لما سويت الحزام وصحيت من البنج جاني غثيان واستفراغ كل نص ساعه تقريبا طوال اليوم الاول وتعبت منه، انا خايفه لا سمح الله هالمره كمان يجيني غثيان ويضر المعده وينفك التدبيس وكذا !!!

سلامتك و الغثيان امره هين و بسيط و اليوم الأول عشان التخدير لا أكثر و ان شاء الله ماراح يضرك شي و الغثيان يا حبيبتي ماله علاقة بفك التدبيس ابدااااا

(4)
انا للأسف شعري يطيح من الحين يعني من النقص اللي فيني انا مو ذاك التغذيه الصحيه للأسف .. بسألكم عن المكملات الغذائيه..
بعد العمليه كم حبة فيتامينات تاكلون باليوم ؟ وهل هي اجتهاداتكم والا الطبيب يصرفها لكم ؟ وهل اذا صرف لي الدكتور اقدر اخذ زياده من عندي ؟
والسؤال الاهم ههههه كيف حبة الفيتامين تمر مع المعده الصغيره؟ ماتسبب غصه واستفراغ وانتو بكرامه!

حبيبتي الفيتامينات راح تكون بعد الشهر الأول ان شاء الله و بختلف من دكتور الى دكتور لكن الاغلب يأخذون حبة وحده اللي هي السنتروم و ادخلي على هذا الرابط راح يفيدك

Cant See Links

و ماراح تكون اجتهادات هي من الطبيب اللي يصرفها
و نقدر ناخذ الحبه بعد ما نكسرها راح تكون سهله في البلع
لا ما تسبب غصه ان شاء الله و لا استفراغ..

و في فيتامينات خاصه للشعر مثل بيورين ان و هيردال و هي فتره و راح يرجع شعرك ان شاء الله مع التغذية الصحية ان شاء الله
و اذا كان التساقط كثير مرة فيك تروحين لأخصائية و تكشف عليك و انصحك بالميزو للشعر ممتاز جدااا...

(5)
السؤال للي كانو مسوين الحزام وبعدين التكميم .. الغصه هل هي هي نفس غصة الحزام والا غير ؟؟

و بصراحه انا ما عملت حزام لكن ترى الغصه مو شي اجباري لكل المتكممين في ناس ما جتهم و في ناس جتهم و راحت و في ناس ملازمتهم و هي بس تعطيك اشارة ان ستووب اكل .... و اتوقع نفسها حقت الحزام Cant See Images

(6)
بعد عملية الحزام انا عانيت لمده طويييله من الالم بالكتف الايسر من الامام اللي يجي بعد عمليات المناظير .. والامر مستمر عندي يختفي فتره ويرجع مره ثانيه ولاحظت انه يظهر لي اذا توترت وعصبت سألت الجراح اللي عملي الحزام كله يقولي عليك بالمشي والمشروبات الدافيه ولكن الامر يختفي ويرجع بعد فتره .. ولازلت اعاني منه..
هل تعانون من هذا الموضوع بعد عملية التكميم ؟ وكم يستمر؟

حبيبتي هذا عشان الغاز اللي عبوا فيه البطن و فعلا يختفي بعد فترة بالمشي و المشروبات الدافية ... و لا يستمر كثير .. و بصراحه انا ما عانيت منه ...

7)
اقرا في اليوميات انكم تاكلون حبة حموضه قبل الاكل؟ هل الحموضه ملازمه للمتكممين والا وش الحكمه منها ؟

حبة الحموضة لازم ناخذها في بداية العملية الى 3 شهور و بعدها تكون عند الحاجه و الحموضة ما تلازم المتكممين لا لكن هي لتفاديها تعرفين حبيبتي المعدة تغير مقاسها و افرازاتها اكيد
و انا اخذها 3 شهور بس و الحمد لله الان ما احتاجها ....

(8)
بعد العمليه هل فيه انابيب للتسريب والا انبوب من الانف؟؟ .. الدكتور عبدالرحمن السالم قال واحد من الانف وواحد من البطن عشان التسريب .. ؟؟؟!!!

كل دكتور يختلف عن الثاني بالانابيب بس بصراحه انا ما كان لي و لا انبوب ابدا ..
و طالما قالك الدكتور عبدالرحمن انه فيه اكيد راح يكون بس ترى ماراح يسبب لك قلق هو يوم واحد و بعدها ان شاء الله راح يشيله
و ارجع اقولك لا تشغلين بالك هذه امور وقتيه و ان شاء اللعه راح تعدي على خير..

(9)
بعد العمليه متى اقدر امارس حياتي الطبيعيه بدون لا يأثر على المعده او الجروح ، مثلا شغل البيت والدوام ؟؟

بعد العملية ان شاء الله اسبوع و تقدرين تمارسين حياتك طبيعية لكن لا تجهدين روحك و لا تضغطين على البطن
الدوام من 3 اسابيع الى شهر فيك ترجعين تداومين..

جد جد اعتذر على الهذره الواجده والاسئله الكثيره Cant See Images Cant See Images
شكرا لكم جميعا لتعاونكم معنا قبل العمليه وبعدها وعلى كل شيء تقدمونه لنا .. Cant See Images Cant See Images

حبيبتي بالعكس حنا يسعدنا نجاوب على استفسارتك و وسعي صدرك و ان شاء الله اكون افدتك باللي اقدر عليه و ان شاء الله الأعضاء اللي عملوا عند الصائغ يدخلون و يفيدونك اكثر
و الله يكتب لك اللي فيه الخير و طمنينا عليك ..

اوسمتي

prince hind غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-22-2015, 01:49 PM   #4
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

افادتك هند بارك الله فيها ...
وحاب أقول لك استخيري و توكلي على الله
واسال الله لك الخير و الذرية الصالحة ...

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-22-2015, 01:58 PM   #5
المشــــرف العــــام

الصورة الرمزية Dr.KeeF

آخـر مواضيعي

توكلي على رب العالمين وراح يسهلها لك

فريق التخدير مع دكتور عبدالرحمن ممتاز وبأذن الله مآ بيجيك ترجيع

ونعم كثير فكو الحزام وتكممو بنفس العملية ونزولهم ممتاز

من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-23-2015, 09:08 AM   #6
عضو مشارك

الصورة الرمزية شيوخة

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعادل Cant See Links

اخت شيوخة
هلا وغلا
نورتي المنتدى

بتجيك المشرفة
هند
بتعطيك ردود على تساؤلاتك
وربي يختار لك الخير في العملية
بس عندي رد لك على السؤال الأول
الدكتور عبدالرحمن غني عن التعريف
توكلي على الله
شكراً على ردك ودعواتك أخوي ابوعادل والمنتدى منور فيكم

a
قديم 03-23-2015, 09:14 AM   #7
عضو مشارك

الصورة الرمزية شيوخة

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince hind Cant See Links

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حبيبتي حياك الله و المنتدى فعلا قدم لنا الكثير الله يجزاهم خير كل من وقف معانا و رد على استفسارتنا يارب و نتمنى اننا نكون عند حسن الظن و نفيدك باللي نعرفه و نقدر عليه ..
و لا تترددين حنا هنا كلنا لبعض و الله يسخر لك يارب و يكتب لك اللي فيه الخير ان شاء الله ..

الحمد لله على سلامتك من الأرتجاع و فعلا الحزام اثبت فشله عند الكثير لانه لازم تكون عندك ارادة قويه اتجاه الاكل و حنا للأسف ثقافتنا في الاكل سيئة جدا Cant See Images

ا
الله يرزقك الذرية الصالحه يارب و كل تأخير من ربي في خيرة حبيبتي
و كل الدكاترة اللي ذكرتيهم ما شاء الله عليهم فيهم البركة و شهادتنا فيهم مجروحه بحكم التجارب اللي مرت علينا بالمنتدى و انتي استخيري و ان شاء الله ربي راح يدلك على الخير ....

انا بصراحه ما عملت عنده لكن حبيبتي لا تشغلي نفسك بهذه الأمور طالما ان الدكتور كويس
هذه الأمور تعتبر شكلية و اذا انتي حابة تطمنين اكثر فيك تسالين هذا السؤال هنا ...

Cant See Links

طيب يا حبيبتي الدكتور قال انه عمل 500 حاله لنفس حالتك و صار تسريب لـ 3 فقط يعني النسبة عنه اقل من 1% ، و مثل ما قالك الدكتور هذه نسب تكتب على الورق فقط و الأن التسريب حبيبتي صار نسبته قليلة جدا و تكاد تكون معدومة و بعيد الشر عنك ان شاء الله
حبيبتي اعقليها و توكلي على الله و ان شاء ما عليك شر ....

سلامتك و الغثيان امره هين و بسيط و اليوم الأول عشان التخدير لا أكثر و ان شاء الله ماراح يضرك شي و الغثيان يا حبيبتي ماله علاقة بفك التدبيس ابدااااا

حبيبتي الفيتامينات راح تكون بعد الشهر الأول ان شاء الله و بختلف من دكتور الى دكتور لكن الاغلب يأخذون حبة وحده اللي هي السنتروم و ادخلي على هذا الرابط راح يفيدك

Cant See Links

و ماراح تكون اجتهادات هي من الطبيب اللي يصرفها
و نقدر ناخذ الحبه بعد ما نكسرها راح تكون سهله في البلع
لا ما تسبب غصه ان شاء الله و لا استفراغ..

و في فيتامينات خاصه للشعر مثل بيورين ان و هيردال و هي فتره و راح يرجع شعرك ان شاء الله مع التغذية الصحية ان شاء الله
و اذا كان التساقط كثير مرة فيك تروحين لأخصائية و تكشف عليك و انصحك بالميزو للشعر ممتاز جدااا...

و بصراحه انا ما عملت حزام لكن ترى الغصه مو شي اجباري لكل المتكممين في ناس ما جتهم و في ناس جتهم و راحت و في ناس ملازمتهم و هي بس تعطيك اشارة ان ستووب اكل .... و اتوقع نفسها حقت الحزام Cant See Images

حبيبتي هذا عشان الغاز اللي عبوا فيه البطن و فعلا يختفي بعد فترة بالمشي و المشروبات الدافية ... و لا يستمر كثير .. و بصراحه انا ما عانيت منه ...

حبة الحموضة لازم ناخذها في بداية العملية الى 3 شهور و بعدها تكون عند الحاجه و الحموضة ما تلازم المتكممين لا لكن هي لتفاديها تعرفين حبيبتي المعدة تغير مقاسها و افرازاتها اكيد
و انا اخذها 3 شهور بس و الحمد لله الان ما احتاجها ....

كل دكتور يختلف عن الثاني بالانابيب بس بصراحه انا ما كان لي و لا انبوب ابدا ..
و طالما قالك الدكتور عبدالرحمن انه فيه اكيد راح يكون بس ترى ماراح يسبب لك قلق هو يوم واحد و بعدها ان شاء الله راح يشيله
و ارجع اقولك لا تشغلين بالك هذه امور وقتيه و ان شاء اللعه راح تعدي على خير..

بعد العملية ان شاء الله اسبوع و تقدرين تمارسين حياتك طبيعية لكن لا تجهدين روحك و لا تضغطين على البطن
الدوام من 3 اسابيع الى شهر فيك ترجعين تداومين..

حبيبتي بالعكس حنا يسعدنا نجاوب على استفسارتك و وسعي صدرك و ان شاء الله اكون افدتك باللي اقدر عليه و ان شاء الله الأعضاء اللي عملوا عند الصائغ يدخلون و يفيدونك اكثر
و الله يكتب لك اللي فيه الخير و طمنينا عليك ..
شكرااااااااااااااااا هند الله يسعدك ماقصرتي كلامك يطمن الله يوفقك ويسخر لك Cant See ImagesCant See Images

a
قديم 03-23-2015, 09:17 AM   #8
عضو مشارك

الصورة الرمزية شيوخة

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ابو صالح* Cant See Links
افادتك هند بارك الله فيها ...
وحاب أقول لك استخيري و توكلي على الله
واسال الله لك الخير و الذرية الصالحة ...
اخوي ابوصالح شكرا على ردك ودعائك لي الله يسعدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.keef Cant See Links
توكلي على رب العالمين وراح يسهلها لك
فريق التخدير مع دكتور عبدالرحمن ممتاز وبأذن الله مآ بيجيك ترجيع
ونعم كثير فكو الحزام وتكممو بنفس العملية ونزولهم ممتاز
هلا اخوي د. كيف شكرا كثير على ردك طمنتني الله يسخر لك .. الله يكتب لنا الخير يارب

a
قديم 03-23-2015, 10:04 AM   #9
مشرفة رابطة تكميم المعده ( السليف )

الصورة الرمزية prince hind

آخـر مواضيعي

تم نقل الموضوع الى قسم العمليات المحولة

"مكانه الأنسب"

اوسمتي

prince hind غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-23-2015, 11:19 AM   #10
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

شوفي شيوخه بكتب من تجربتي البسيطه لبعض الي جربته انا سويت حلقه وفاشله في رعايه الرياض معا الدكتور رضاء والم الكتفف من الغازات لانهم ينفخون البطن لمن يسوون عمليه المنظار وخذي حبوب المضغ بالنعناع للغازات مره رهيبه المستشفى صراحه خدمته عاديه وبنجه ثقيل هذي تجربتي روحي لدكتور عدنان المفتي بالتخصصي بنجهم خفيف جدا وعنايتهم بعد الفاقه روعه ماتحسين ببرد ولاشي ولااقلل من احد ابدا انا ماجربت الدكتور الصايغ الايوم خبرني انا الحلقه مفصوله وكان قمه في التعامل
وعلى شعرك كثرالعمليات وقله الكل الصحي والنفسيه سببها بس خذي اوميغاظ£روعه فتامين ويساعد على انقاص الوزن

*ابو صالح* likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة كيكة حمراء ; 03-23-2015 الساعة 11:21 AM
كيكة حمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a