اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,256عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,690هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

سنه اولى رشاقه (صور قبل وبعد) [ تم اكتمال الموضوع ](د.عدنان صباحي)

قصص وتجارب المتكممين

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2010, 01:07 PM   #1
عضو فضي

الصورة الرمزية التفاحه

آخـر مواضيعي

Mabrook سنه اولى رشاقه (صور قبل وبعد) [ تم اكتمال الموضوع ](د.عدنان صباحي)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الي هداني لهذي العمليه الي انقذتني من السمنه وان شاء الله ما اندم في يووم اني سويتها

طبعا القصه طويله وكغيرها من القصص بس بناء على طلب بعض الاعضاء والمشرفين والروس الكبيره كتبت قصتي Cant See Images<< امووت على المهمين

قصتي بنزلها على اجزاء فتابعوني وان شاء الله ماتكون ممله Cant See Images

وتكون فيها الفائده للجميع

بس قبل كل شي اذكروا الله وصلوا على النبي

التفاحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-18-2010, 01:08 PM   #2
عضو فضي

الصورة الرمزية التفاحه

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: سنه اولى رشاقه (صور قبل وبعد)

المرحلة الأولى:
قبل العملية وأول شهر بعد العملية

بسم الله نبدأ
قبل12 سنه كان وزني68كيلووهي اخر مره اشوف فيها الستين زاد وزني وانا من يوم عرفت نفسي وانا من رجيم في رجيم ما خليت لا حبوب ولا نظام ولا نادي الا وجربتهم انقص كم كيلو وارجعهم فلمح البصر
وصل وزني 127كيلو كنت ثقيله جدا وحركتي صعبه فقررت اشترك فدايت سنتر اشتركت شهرين كان رسوم الشهر 2400 ماتهمني الفلوس اهم شي اخفف من وزني وبعدها كملت تخفيف ونظام سعرات المهم قدرت انقص 24كيلوووصل وزني103 كيلو طبعا كالعاده ارجع للاكل والرمرمه وتهالت الكيلوات وحده ورى الثانيه لما وصل وزني117كيلو وكرهت الرجيم وحسيت سمنتي داء ماله دواء والعزيمه عندي اصبحت صفر ابدأ التخفيف في الصباح الظهر ارجع للاكل وكانه صديقي الي مالي غنى عنه
.. وعلى فكره من العوامل المسببه لسمنتي زوجي من النوع الي يحب اكل المطاعم والشكلاتات والغازيات وطبعا انا لازم اشاركه ولا يقلب وجهه
المهم يوم من الايام قالتلي قريبتي (ملهمت الكلمه) عن عملية السليف
وقتها اول مره اسمع فيها !!!!!
ارسلتلي رابط المنتدى وقالت اقرأي فيه وقرري وكانت اول مره اتعرف فيه على المنتدى شاركت
وبديت أقرأ في قسم التكميم واقرأ القصص وتعرفت على كل الاعضاء وبدأت الفكره تدخل مخي وقلبتها فراسي ودرستها من كل الجهات استفسرت عن اشياء كثير وماقصروا الاعضاء
طبعا اول مافتحت الموضوع مع زوجي قالي على جثتي ما تسويها ماحاولت اخذ واعطي خفت يعند ويركب راسه
سكت انا اول شئ استخرت الله بعدها بدأت اقرأ له قصص ناجحه وافرجه على صور قبل وبعد بدأ يقتنع لانه شايف اني بعاني من سمنتي وربي سخره لي وبدأت في الاجرائات اولها اخترت الدكتورالماهر(عدنان صباحي)
طبعا بعد السؤال وفتحت ملف في مستشفى الملك فهد وتسهلت اموري عكس ماكنت اتوقع ان مستشفى الملك فهد مواعيد وواسطات نحمد لله هوالموفق وسويت تحاليل وطلع كل شي تمام الحمد لله بس عندي خمول بسيط في الغده الدرقيه وحولني الدكتور.. لدكتورة غدد وقلت ماراح انتظر اعالج غدتي ومرت الايام وانا انتظر واستخير وألجأ لخالقي انه يخترلي الخير ويكتب لعمليتي التوفيق والنجاح

وفي يوم 5\7\1430هـ اتصل الدكتور وقالي تعالي قبل العصر وانا وقتها كنت راجعه من الدوام وتعبانه وما تجهزت المهم بسرعه بسرعه جهزت شنطتي وتحممت وصحيت زوجي وطرنا على المستشفى وصلت تقريبا الساعه 2ونص وبعد اجرائات الدخول طلعت لغرفتي407 وكانت جنبي وحده مسويه نفس عمليتي طلعت رتبت اغراضي وبدأت الرحله كل شويه ممرضه تجيني وهاتك يا ابر وانا اقول يارب
طبعا ابرةالمحلول شي ثاني ...طلعلي شيب في راسي منه
مالقيوا عرق يركبو فيه المحلول وكل شوي تجي ممرضه شكل تجرب وانا اتحمل ودمي راح هدر الحمد لله
اخر شي ركبت ابرة المحلول بس المكان غير مريح وقاسوا الظغط وتخطيط القلب وتحاليل وفي الليل جاني دكتور سئلني كم سؤال وكشف علي
قالتلي الي نايمه جنبي بنطلب عشى برجر كنج وانا قلت لها خلينا ننام خفيف عشان لانلبك معدتنا ومصاريننا قبل العمليه ههههه
المهم طلبنا برجروعصير وبيبسي وبعد ماوصل مارضيوا يطلعولنا البرجر وطلعوا العصيروالبيبسي << وش فايدته بدون البرجر قلت مالنا غير اكل المستشفى الحمد لله علىالنعمه
تخيلوا تعشيت خبز اسمر ولبن قليل الدسم لان ما لي نفس في عشاء المستشفى ..
قبل ما انام مر علينا مساعد الدكتور المخدر سأل كم سؤال وانا من خوفي قلت له على اتفه الاشياء (من خاف سلم) وكشف علينا وطلع وقلي انتي ثاني وحده تسوي العمليه والي معي في الغرفه كانت بعدي والله احمد ربي اني قبلها تخيلو موقفي وهم يسحبوها قدامي وانتظر واعد الدقايق متى يسحبوني (شعور ماتتمناه لعدو)...
طبعا ليلتها قضيتها في قرائة صورة البقره والاستغفار والاستخاره وقبل الفجر جابت الممرضه لبس العمليه بعد الفجر قمنا وبدينا نستعد واخذونا نسوي اشعه للصدر وطلعنا مره ثانيه للغرفه
واخذوا وزني وكان124.4كيلو( كان يوم الاثنين 6\7\1430
)
جات الممرضه وقالت يلا عمليات البس مدام توكلت على الله (وقتها مافي خوف اكثر شي قلق وتوتر بس شي لايذكر)
لبست ونمت على السرير وسحبوني في الاسياب وانا كنت اردد:
ياحي ياقيوم .. برحمتك استغيث.. اصلح لي شأني كله.. ولاتكلني الا نفسي طرفة عين
(توكلت على الحي الذي لايموت والحمد لله الذي لم يتخذ ولد ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذلوكبرتكبيرا)واقرا المعوذات واستغفر واقرأ آية الكرسي ولما كنت في الانتظار نايمه على السرير واسمع اصوات الدكاتره والممرضين بدأ قلبي يدق يدق والخوف بدأوالذكر مافارق لساني بس والله اول ماقلت حسبي الله لا الاه الا هوعليه توكلت وهو رب العرش العظيم حسيت براحه عجيبه وطمئنينه وراح كل القلق والخوف سبحان الله
سحبوني لغرفة العمليات الساعه8ونص او تسعهكانت الغرفه كلها دكاتره اتوقع الدكتور يدربهم على معدتي هههه
وقلت لواحد منهم لو سمحت غيروا مكان المحلول بعد ما تخدروني لانه يآآلمني قال طيب وسألت عن دكتور التخدير بس ماشفته شفت دكتوري الدكتورعدنان صباحي الي تنلف يده بحريروحطولي كمامه دوختني وضيقت نفسي وحسيت نبضات قلبي بطئت بعدين غبت عن الوعي وماصحيت الا في غرفة الافاقه الساعه وحده وجنبي ممرض وممرضه قمت أتئلم من صدري وقلبي ايام وراحت الله لايعيدها وطلعوني لغرفتي وكانت ام مريضه في غرفة 408 مسويه عملية تحوير الام كانت جنبي وتمسك يدي وتطمني وانا بس أتئلم مو من ومعدتي اتوقع الم البنج
وافتكرت نصيحة زوف اني ماستفرغ بس اطلع البلغم وقتها ماحسيت ببلغم ابدا بس غصغصه احاول ابلعها قاومتها كثير وتحملت واسمع صوت المريضه الي جنبي مطلعينها وكانت تستفرغ وتتالم من ظهرها منكثر الاستفراغ
وفي الليل بعد الزياره جانا الدكتور عدنان وتطمن علينا
بعدين جاتني غصغصه ماقدرت اتحملها استفرغت مرتين والحمد لله كانت اول واخر مره في اول شهر اللهم لك الحمد ولك الشكر كان اول يومين صعبه فيها الم بس يحتمل والالم كان مكان الفتحات ومع المهدئات كان كل شي يهون بس نوم نوم نوم الحمد لله .. والالم يخف يوم بعد يوم
وفي اليوم الثاني كمان جانا الدكتور الله يجزاه بالخير وتطمن علينا وقال بسويلك الاشعه نزلت وشربوني الي مايتسمى ههههههه والله طعمه توقعته اسوأ من كذا بس ينبلع لكن ماقدر اتحمل كثير واستفرغت الدواء
المهم طمني الدكتور وقلي الحمد لله مافي تسريب وانا من التعب بس اهز راسي .. وقال زوجك كلشويه يتصل ويتطمن عليكي يقولها وهو مبتسم وانا اطالع واهز راسي ..وسمحلي في ثاني يوم برشفات من المويه فقط خلال اليوم
المهم طلعوني لغرفت وبديت اشرب بس شي لايذكر ممكن طول اليوم شربت فنجان شاي
من اليوم الثالث جانا الدكتور وتطمن علينا وسألنا شربنا مويه ولا لا وقال اليوم تبدئوا فيشرب عصير التفاح والمويه وشوربة الدجاج
وقال اشربو نعناع وزهورات ممتازه لك فهذي الفتره ويومها كان الخروج وقبلها بيسحب اللي الموجود في الجنب طلبته يخلينا كمان يوم لاني مرتاحه في سريرهم والمهدئات تريحني .. ماقصر ووافق يخلينا يومرابع
بدينا في الشرب شوي شوي الحمد لله
وفي اليوم الرابع زارنا الدكتور وكشف علينا وشال اللصق الي على الجروح ومسحتها الممرضه بمسحات طبيه وبختها ببخاخ وكانت بدون خياطه ولا دبابيس كانت تجميليه بالليزر الحمد لله
جا الحين دور اللي بصراحه كنت خايفه من هذي اللحظه قال الدكتورلاتخافي مافي ألم وحتى لو في ألم لازم ينسحب اللي ههههه
قلت أبدأ في الاخت الي قبلي بس قامت راحت الحمام وخلتني أمام الامر الواقع ..جمعت قوايه وتوكلت على الله وغمضت عيوني وقال خذي نفس عميق واكتميه وسويتها سحب اللي وحسيت ضيق بسيط فصدري قلت يادكتور وقف وقف صدري يوجعني ومسكت يده قال انا خلصت سحبت اللي ..فتحت عيني قلت بسكذا!!! قال انتهينا
تنفست تنفس الصعداء وادركت انني كنت مبالغه في الخوف << متعوب عليها
وغطى على الفتحه بشاش وقالي ماتتحممي الا بعد 3 ايام
ولازم تشربي 3لترسوائل في اليوم عشان ماتحصلك التصاقات <<مستحيل اشرب هذي الكميه
وقلي اول اسبوع اشربي عصيرات صافيه وبدون سكر وشوربة الدجاج وممكن اسلق الخضار واشرب مويتها ونعناع وزهورات وحليب منزوع الدسم والشاهي والقهوه ممنوعه اول اسبوعين
وكتبلي خروج وصرفلي مسكن ودواء للمعده نسيت اسمه لاني ما استخدمته (لاتسئلوني ليش لانها لوحدها حكايه) وعطاني اجازه اسبوعين وطلبته يزيدني اسبوع ولانه كريم وانا استاهل صارت اجازتي 3اسابيع <<بنهاية الاجازه المرضيه كانت بداية اجازة الدولة فالحمد لله للان انا في اجازه وقبل الخروج وزنت كان وزني 121كيلو
وبعدها باسبوع راجعت اخصائية التغذية الي حولني عليها الدكتور عطتني نظام شهرين الشهرالاول طبعا سوائل بس المختلف في الاسبوع 2.3.4 كانت عصيرات مصفاه وشوربات مخلوطه في الخلاط او مهروسه مع نصف توست اسمر بدون الطرف وبسكوتتين في اليوم بدون سكر وانا بديت المهروس من الاسبوع الثالث بعد ما استشرت الدكتور
وكان موعدي بعد اسبوعين من العمليه راجعت والحمد لله كان كل شي تمام وسئلني عن شربي قلت الحمد لله تمام ومااحتجت للمسكنات او شي (هذا من فضل ربي) وصرفلي فيتامينات لمدة ثلاث شهور
انا الحين خلصت الشهر الاول ولله الحمد وبخير ووضعي تمام
ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله
وزني بعد الشهرالاول 112.7وبديت في الاكل اللين ما تعودت عليه يتعبني شوي اتصلت بدكتوري وقالي استخدمي نكسيوم حبه في اليوم والشهر الثاني اكل لين ومهروس لاتاكلي صلب ....
وهذي قصة تفاحه اول شهر وبفضل الله نقصت 11.7 كيلو الحمدلله والشكر.

التعديل الأخير تم بواسطة التفاحه ; 06-18-2010 الساعة 09:41 PM
a
قديم 06-18-2010, 01:08 PM   #3
عضو فضي

الصورة الرمزية التفاحه

آخـر مواضيعي

عدنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

المرحله الثانيه: اول 6شهر
الشهر الثاني
بديت اكل بكميات جدا قليله ولكن بدون مراقبه في السعرات وكان اكلي لين فقط
في ذا الشهر ماحسيت لابدوخه و لا تساقط شعر
ونقصت ثاني شهر:4.2ك

الشهر الثالث
كان في رمضان وفرصه لاتعوض في انقاص الوزن
كنت افطر نص تمره واحسها ثقيله علي معدتي رشفات لبن مخفف بالمويه والحمد لله
بعدها بفتره اشرب شوربه
وبعدين اذا حسيت بجوع اكل حبه سنبوسه في الفرن واغلب الاحيان ما اكملها
واشرب كوب توت بس مو كل يوم واحيان اشرب نص كوب
وباقي الاكل ما افتكر بصراحه يعني الجود من الموجود
بدأ شعري يتساقط
ونقصت في رمضان الي هو ثالث شهر:6.3 ك

رابع شهر
كان اكلي عادي لا اتبع نظام ولاشي بس معتمده على صغر حجم المعده بس مخففه حلويات لان الدكتور كل مارحت له نبهني من الحلا وقال هي سبب رجوع كل الوزن طبعا اشتركت في نادي الجولد جيم لمدة سنه
بديت امشي على السير بالتدريج وكلاس ايروبكس
كنت اروح من 3 او 4 ايام في الاسبوع
زاد تساقط شعري كتساقط المطر
استخدمت حبه زنك وحبه حديد كل يوم بالتبادل مع حبة الفيتامين لما وقف التساقط وهذي وصفة اختي كلبز Cant See Images
نقصترابع شهر:2.8 ك

خامس شهر
نفس النظام الشهر الرابع نقصت في خامس شهر:4 ك

والشهر السادس
زادت كمية الاكل بالنسبه للشهور الاولى وبديت اخبص وبديت الوسوسه ان خلاص معدتي توسعت ومستحيل انحف
بالنسبه للرياضه غيرت بدلت السير بالاوربت تراك لانه ينحت الجسم مع كلاسات مختلفه كل مره شي مره ايروبكس ومره زومبا ومره شد
واحيان تمارين في المسبح
والعب على اجهزة رفع الاثقال بس مو بانتظام بصراحه Cant See Images
ونقصت في سادس شهر:4 ك

وبكذا اكون خلصت نص السنه الذهبيه وباقي النص الثاني بس مابين اني نحفت وتغيرت ملامح جسمي الا بعد 6 شهوووووورررررررررررررر

نجي للصور وياحبكم للصووووور

بس زوجي حلفني ما اصور هع
تصدقون مابغيت اصور نرفزني اليوم انا افرد وهو يخرب Cant See Images

صورة كمية اكلي قبل العمليه Cant See Images

Cant See Images

والكميه بعد 6 شهور

Cant See Images

جا دووووور الــــCant See Images

البلوزه قبل وبعد 6 شهور

Cant See Images

البنطلون قبل وبعد 6 شهور

Cant See Images

انتظر ردودكم اللي تفتح النفس Cant See Images

التعديل الأخير تم بواسطة التفاحه ; 06-19-2010 الساعة 06:50 PM
a
قديم 06-18-2010, 01:09 PM   #4
عضو فضي

الصورة الرمزية التفاحه

آخـر مواضيعي

المرحله الثالثه :
وهي الست شهور الاخيرة في السنه الذهبية

الشهر السابع :
معتمده على صغر معدتي اكل الي ابيه بس ما اضغط على معدتي وقت ما احس بالشبع ارفع يدي
بس احاول ما اكثر نشويات وسكريات وجاتني فتره استخدم خبز الحميه بدل الخبز العادي
ومستمره في النادي بس خفت الهمه شوي
نقصت في سابع شهر:3ك

الشهر الثامن:
نفس السابع في كل شي ومازال تساقط الشعر في تزايد طبعا انا قصيت شعري لانه خف
نقصت في ثامن شهر:,3,4ك

الشهر التاسع :

بدأ التساقط يخف لان الاكل تحسن وهالشهر نفس الي قبله بس الرياضه شديت حيلي
طبعا الاكل الي ارتاح عليه السليق والجريش والملوخيه والادامات اللينه مثل الباميه والدجاج كم نتفة تشبعني واللحم يتعبني والرز كمان لقمتين تكفي والخبز ما اكمل ربع والتوست شريحه واقول الحمد لله والصامولي اقل من النص طبعا لو اجلس اكل على مهلي وفي فتره طويله ممكن اكل حبه كامله بس الافضل مجرد الوصول للشبع نشيل الاكل ولا كأنك يابو زيد ماغزيت
نقصت في تاسع شهر :3.6ك

الشهر 10 و11 و12 :
مارحت للنادي قولوا يالطيف شو كسلانه ومازلت معتمده فقط على حجم المعده بدون أي نظام غذائي والشعر بدأ يطلع
نقص وزني في"
عاشر شهر :3.4ك
الشهر 11: 2.8ك
والشهر 12: كيلو

يعني اجمال نزولي في سنه ماشاء الله بارك الله : 50كيلو

اما كمية اكلي صورتها لكم في اخر يوم من السنه الذهبيه

Cant See Images

بالنسبه للمقاسات هذي صورة بنطلوني قبل وبعد 6شهور وبعد سنه 3x1

Cant See Images

وبهذي المناسبه الحلوه طفيت اول شمعه يوم الجمعه الموافق 6/7/1431هـ

Cant See Images

ولكم مني احلا كيكة ايسكريم من باسكن روبنز

Cant See Images

انتظروا اخر جزء مزايا ومساوئ العملية وكلمة شكر وتقدير

a
قديم 06-18-2010, 01:09 PM   #5
عضو فضي

الصورة الرمزية التفاحه

آخـر مواضيعي

مزايا العملية بالنسبه لي :
تغير جسمي 180 درجه
وصلتني للوزن الي ماكنت احلم اوصله والجاي احسن ان شاء الله
خفيت في القومه والقعده وطلوع الدرج ريشه ريشه ههههههههههههههه
حب الحياة اروح واجي ..عشقت نفسي وعشقت الموضه والشوبنق و تغير الاستايل مع تغير المقاسات صح كنت استايل بس مو لايق ههههههههههههههههههههه
_ اصبحت اكثر انوثه لان السمنه تقضي عليها ههههههه
والاهم احط رجل على رجل في كل وقت حتى في السياره والله ما ارتاح الا لما احط رجل على رجل هههههههههههههههه
خلوني اتدلع من زمان ماتدلعت هههههههههههههههههههههههههههههههه
واي مكان يكفيني اول لما اجي الناس تقوم عشان اجلس هههههههههه
وفي السياره اخذ ثلاث ارباع المقعد الي ورا الحين في أي مكان اجلس هههههههههه
صح ماوصلت للرشاقه بس وصلت لوزن عمري ماحلمت اني اووصله ولله الحمد والشكر

عيوب العملية بالنسبه لي:
الترهل-تساقط الشعر-شحوب الوجه-جفاف في الجلد- الدوخه- عدم الاستمتاع في الاكل يعني نودع الاكل بشره ونهم لما نعرق وندوخ كلها لقمتين مامداك تستوعب الطعم الا وانت شبعان- والامساك
نصيحه:
انصح كل متين يجرب ينقص اول بالنظام الغذائي السليم ويخلي العمليات اخر حل وليس الاول
انا ماسويتها الا بعد صراع دام سنين مع الرجيمات بس العيب فيني لاني احب الاكل احببببببببببببببه وهو فرحي وحزني هوا ماما وهوا بابا وهوا كل شي في حياتي هههههههههههههههه
انصح كل متزوجه متينه تنحف ولايقولها زوجها انتي كذا عاجبتني زي بعض الناس ههههههههه
ترى الخفه حلوه وراح تحسين بالفرق بس الله يديم علينا الصحه اهم شيييييييييييييييييي
والتغذيه السليمه وممارسة المشي من اول يوم بعد العمليه لمدة شهر البداية بالتدريج وثاني شهر سباحه والثالث البدء في الرياضه عموما
كل كيلو ينقص مع الرياضه ماراح يتترك اثر باذن الله اهمالي وصلني لجسم مترهل
نصلح شي ونخرب شي ثاني كلها سوات يديني الحمد لله
اهتموا في الفيتامينات عشان البشره والشعر والصحه

كلمة شكر:
الشكر لله اولا هو الرازق رزقني الصحه والعافيه ووفقني في عمليتي الحمد لله الي كانت ناجحه في نظري ولله الحمد

Cant See Images

وثانيا الشكر لزوجي الحبيب الي وقف معاي وساندني فهو العضيد الي اشد فيه ظهري تحملني كثيرا فلم اجد منه تأفف ولاتضجر من سمنتي
كان معي خطوه بخطوه شال المسؤوليه كلها كان تحت ضغط نفسي زوجته تدخل المستشفى برجولها والا يدري هل تطلع برجولها ولالا!!! احساس صعب صح؟
ربي يخليه لي ولعيالي ويهديه يارب

Cant See Images

واشكر امي نور عيني طول الله في عمرها ولها احر القبلات على جبينها ويدينها كانت خايفه علي خوف موطبيعي تعبت نفسيتها الله يسامحني وللان وهي خايفه علي يوم شفتها خايفه قلت بسويها من وراها عشان ما اعيشها معي لحظات القلق والخوف كفايه زوجي وفعلا دخلت وهي متدري ووصيت زوجي مايقولها لكن ماقدر يتحمل المسؤوليه وده احد يشاركه اتصل عليها وقالها ترى بنتك دخلت العمليات ادعيلها طبعا الخبر كالصاعقه وكأنه قالها بنتك ماتت بعيد الشرعني
والشكر للدكتور سلطان التمياط هو الي دلني على الدكتور عدنان صباحي
والشكر الكبيييييير للدكتورالفاضل والاخ العزيز والغالي عدنان صباحي الي كان ونعم الطبيب والاخ الحنون
اخلاق ورزانه ومهاره بارك الله فيه

واخيرا ما انسى من مد يد العون لي ووقف معي وقفة رجال وخففوا عني لحظات الخوف والتوتر
كانوا يدفعوني للتقدم للامام ولا انظر للخلف لتكون تجربتي من ضمن التجارب الناجحه
الشكر لاختي زوف وصمت الجروح وملهمة الكلمة وكلبز والاخ الدب الابيض
وكل من جاوبني على أي سؤال واستفسار

وهذي قصتي وخلاصة تجربتي المتواضعه اتمنى تلقون فيها الفائده

a
قديم 06-18-2010, 01:21 PM   #6
المراقب العام

آخـر مواضيعي

هلا تفوحه
بانتظار الصور ههههههههههه
واهم شي سنونك بعد ماصرتي تقولين الثلام عليكم ههههههه
يعطيك العافية اختي
وبانتظار قصتك بشغف كبير

اوسمتي

fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-18-2010, 01:26 PM   #7
عضو مشارك

الصورة الرمزية حياتي غير

آخـر مواضيعي

متابعتك تفاحه . . قوووو هد

قديم 06-18-2010, 01:28 PM   #8
V.I.P

الصورة الرمزية حصه

آخـر مواضيعي

الحمدلله على السلامه

الله يتم لك بعافيه ان شاء الله

اوسمتي

حصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-18-2010, 01:50 PM   #9
عضو ذهبي

الصورة الرمزية Nasser

آخـر مواضيعي

متااااااااااااااااااااااااااااااابع

Nasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-18-2010, 01:59 PM   #10
مزاحم الحسان

آخـر مواضيعي

اسلوب مشوق ميمي

بس والله مو بسيط ابو شنب كان له دور البطوله ههههههههههه

a