اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 662
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,783
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,598
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,795

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,281عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,714هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,317توتر
عدد الضغطات : 3,471
عدد الضغطات : 0

قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree12Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2015, 11:27 PM   #1
القادم بإذن الله اجمل












 

 

آخـر مواضيعي

17 قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي



+*/يعطيكم العافية اخواني وخواتي المتكممين بس عندي كذااستفسار ياليت تدخلون وتنوروني نور الله دروبكم دنيا واخره طبعا ان بحجز عند الدكتور محمد خريس بس حابه اسال ماهي س1 خطوات التنسيق مع الدكتور
2س هل يتم الجلوس مع الطبيب لاني اعاني من انخفاض بالضغط وخايفه من البنج
3س هل توجد حالات تسريب ومتى تزول مرحله الخطر من التسريب
4س لولاقدرالله فيه اي مشكله كيف لي التغلب عليها لاني ليست من الاردن علما اني من السعوديه
5س كيف لي التغلب من الخوف من البنج
وجزاكم الله الف خير

 

سحابة صيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2015, 11:43 PM   #2
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

س1 خطوات التنسيق مع الدكتور
يتم أولا بالاتصال بعيادة الطبيب و اخذ موعد معاهم ..
2س هل يتم الجلوس مع الطبيب لاني اعاني من انخفاض بالضغط وخايفه من البنج
نعم يتم ذلك أولا من الاتصال تبلغينهم بكل امورك الصحية
وبعد وصولك يتم عمل تحاليل و اشعة

ومنها يتم عمل بنج حسب حالتك3س هل توجد حالات تسريب ومتى تزول مرحله الخطر من التسريب
اعقليها وتوكلي على الله و استخيري وكثفي الدعاء
وحقيقة حاليا مع استخدام أجهزة اكثر تطور و وعي المرضى
اصبح التسريب نادر الحدوث

4س لولاقدرالله فيه اي مشكله كيف لي التغلب عليها لاني ليست من الاردن علما اني من السعوديه
يتم التواصل مع الأطباء بالسعودية فمستشفياتنا الحكومية مجبورة تقل أي حالة طارئه

5س كيف لي التغلب من الخوف من البنج

لابد ان تعليمن ان لكل حالة توليفة بنج خاصة حسب الحالة
وعليك بالدعاء و الاستخارة

وجزاكم الله الف خير

 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-14-2015, 12:02 AM   #3
مراقبة المنتديات الطبية
 
الصورة الرمزية LAZURDE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

مسائك رضا
وعساك ما تفقدي غالي ....
حبيبتي ابو صالح افادك يعطيه الف عافيه

البنج لا تخافي منه لان طبيبك بيكون عنده علم عن حالتك وبيعطوك بنج وهم عارفين وضعك
لا تخافي ....
التسريب موجود بس حالات نادرة جدا لا تتعدى ( 2% )
والعمليات صارت منتشرة والاطباء صارو يمارسوها باحتراف

اما الخوف من البنج امر وارد و كلنا كنا نخاف
لكن اقولك حاجه
المثل يقول
( خوف ساعة ولا الف ساعة )
يعني تخافي من البنج ولا تعيشي خايفة من شبح السمنة العمر كله
كل شي مكتوب ومقدر من رب العباد اعقليها وتوكلي
وقبلها استخيري
واللي كاتبة ربك يصير
استودعناك الرحمن
وربي يكتبلك خير العملية ويكفيك شرها

 

__________________

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself


follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة


اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-14-2015, 12:41 AM   #4
V.I.P
 
الصورة الرمزية راشــــد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

شايفه خير والله يكتب لك الخير يارب

 

*ابو صالح* likes this.
__________________
****
مركز تحميل رشاقة للصور
ربي إني لما انزلت إلي من خير فقير


اوسمتي

راشــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-14-2015, 01:27 AM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية زهراء !












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 متلازمه الترجيع : (

افتراضي رد: قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

لازم تعلمهم ان ضغطك منخفض ، انا كانو بياجلون العمليه بسبب الضغط لكن انا كان مرتفع ��

 

*ابو صالح* likes this.

اوسمتي

زهراء ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-14-2015, 02:46 AM   #6
ابو ليــان
 
الصورة الرمزية SwEeT MaN












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

الله يكتب لك اللي فيه الخير

وفالك الرشاقة ان شاء الله

 

*ابو صالح* likes this.
SwEeT MaN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-14-2015, 12:56 PM   #7
القادم بإذن الله اجمل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

الله يسعدكم من جد رائعين يد وحده وقلب واحد الله يارب يوفقكم ويسعدكم من جد فرحتوني انا عموما بحجز الموعد قريب ادعو لي ربي ييسر ويهون علي لا اقولكم شيء قبل شوي كنت بالسوق وعجبني بعض الملابس وقلت ماراح اشتري لاني قريب بصير رشيقه باذن الله ادعولي

 

سحابة صيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-14-2015, 10:46 PM   #8
أبو صالح
 
الصورة الرمزية عبدالحميد امين












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

الله ييسر امرك ويفتح عليكي أن شاء الله
الأعضاء ماقصروا معاكي
استخيري وتوكلي على الله
انا لي اسبوع جايي من الاردن الأوضاع طيبه هناك
بس سويت العمليه بكل أريحية وسهولة عند الدكتور اسامه ضمره
مع اني كنت حاجز عند خريس
الله سخرلي هذا الشخص المحترم
والحمدلله على كل حال

 

عبدالحميد امين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-24-2015, 12:18 PM   #9
القادم بإذن الله اجمل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريبا بأذن الله بكمم بس تكفون ادخلواالموضوعي

الله يسعدكم جميعا

 

سحابة صيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد ساعه بأذن الله عمليتي ادعوا لي... ام فروحه قسم تكميم المعده ( السليف ) 29 10-18-2014 08:49 AM
الحل النهائي لتساقط الشعر بأذن الله انوسه قسم تكميم المعده ( السليف ) 14 08-11-2014 06:42 AM
غدا سوف تتغير حياتي بأذن الله . ..دعواتكم خلود الغامدي قسم تكميم المعده ( السليف ) 17 04-10-2014 06:00 PM
يومياتي بإنقاص 8 كيلو من وزني بأذن الله :) ريميه . قصص وتجارب الحميات والريجيم 11 04-11-2013 12:32 AM
غدا بأذن الله عمليتي..احتاااااااااج دعواتكم ابتسم تسعد قسم تكميم المعده ( السليف ) 24 05-06-2012 11:44 PM


الساعة الآن 09:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52