اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,115عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,553هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

hnwwn تكممت ع يد الدكتور أسامة فيدة

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree4Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-26-2015, 12:56 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي hnwwn تكممت ع يد الدكتور أسامة فيدة

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم اخواني واخواتي واخيرا اضميت لكم واحس انولدت من جديد ومستانسه ومبسووطه حيل يارب لك الحمد
عمليتي كانت يوم الثلاثاء

17/2/2015 &&& 28/4/1436

رااح ابدا لكم القصه من اولها.

بنت خالتي مسوويه العمليه من فتره وبحكم اني مني ساكنه بديرة اهلي ماقد شفتها بس تقوول انها نزلت وفرحانه وتنصحني وكمان وحده من الجماعه سووتها وكان في جمعه بيت اهلي والكل كان يتكلم عن بنت خالتي وهالبنت انوو استفادوو من العمليه ونزل وزنهم وتغير شكلهم.
هم مستمرين في الحديث وانا سرحاانه وبعالم ثاني رجعت بيتي وبعد الوصول بكم يوم فتحت السالفه لزوجي قال اسالي واستفسري اذا مافيها خطر ان شاءالله تسوينها دورت وبحثت ولقيت احلى منتدى منتديات رشاقة لقيت ضالتي فيه لقيت كل استفساراتي لقيت اجابات واافيه لقيت ارقاام اغلب الدكاتره فشكرا لكم جميعا.
اتصلت على كم وااحد الاغلب يعطيني موااعيد بعيده لهذي الدرجه صرنا كثيرين
المهم القدر وصلني لدكتور اسامه فيده رسلت له رساله استفسر سالني عن الطول والوزن وقالي باذن الله اقدر استقبلك قلت انا الاهم عندي اسبووع اكون مخلصه اموري فيها عشان عمل زوجي قال ولا يهمك بدت الحين مرحلة جمع المال
الله يخليلي زوجي ماقصر وجات مكرمة الراتبين من الملك ودعمت كمان مارااح انسى هالراتبين هههههههههCant See ImagesCant See Images
تدبر المبلغ وسافرنا يوم الجمعه نوينا العمره لنطلب من الله تسهيل امورنا والحمدلله اعتمرنا باحلا يووم بعدها ذهبت لمنزل اخي بجده ونمنا ويوم السبت كان موعدي مع الدكتور بعد العشاء رحت ومتوقعه انو انا الوحيده ههههههCant See Images
كان رقمي 3 قبلي رقم 1 امها مسويه العمليه من قبل ع يد الدكتور ورقم 2مراجعه لها بعد العمليه بشهر ووحده بعدي كان لي حديث معها اختها مسويتها وبنت اخوها وزوجة اخوها ماشاءالله ووصفت لي انه من مميزات الدكتور الخياطه والتدبيس معا تطمنت اكثر
جا دوردي دخلت وانا فرحانه واخيرا حسويها اخذ القياسات والضغط وسولفنا وسالني اش تعرفي عن التكميم بسببكم كان عندي معلومات كثيره قال ماشاءالله دارسه قلت الله يرضالي علي اعضاء منتديات رشااقة قالي بيتكلمو عن التكميم قلت فيه زاويه للمتكممين وبيتكلموو عن التكميم قال دايم الاطلاع بيعطي المعلومات الي مافيها مجامله او غش باذن الله المهم عطاني ورقه فيها الاشعه والتحاليل الي اسويها وتخطيط القلب واسويها بالمستشفى الي فيه هيكون العمليه مستشفي جده الوطني بالكندره
الحين بيحدد لي موعد للعمليه وقال زوجي لازم يكون هالاسبووع العمليه بسبب العمل
وجات الصدمه الي خلتني اصير صنم بمكاني اتصل ع المستشفي وقالو مافيه امكانيه العمليات فل الين يوم السبت الجاي يعني بعد اسبووع
قلت ارجووك دكتور اجري اتصال دور اذا خرجت من هنا يمكن مارجع
قال رووحي وارجعو بعد اسبووع او اسبوعين قلت ماينفع واحنا نتكلم اتصلت الممرضه وقالت للدكتور يوم الثلاثاء الظهر فاضيه العمليات فرحت وكان ودي انااقز من الفرح بس مسكت نفسي هههههههه
وقال بكره روحي اعملي التحاليل والتخطيط والاشاعه ومقابلة طبيب التخدير واذا خلصتوو اتصلو علي
خرجنا من العياده وقال زوجي اش رايك بمطعم البيك يكون عشاانا من عنده ووداعيه لك راحنا وطلبنا وتعشينا وكنت اتلذذ بالاكل ههههههاي اودع
رجعنا للبيت ونمنا ع طول ورانا مشووار وماندري وين موقع المستشفي المهم قوقو تحت الخدمه سالنا وقدرنا نوصل
اول ما وصلت فتحت الملف ودفعنا الف حق التحاليل والاشعه والتخطيط ومقابلة طبيب التخدير بس قالو ماراح يكون متواجد الا بعد المغرب عملت التحليل وقالو النتيجه بعد المغرب سويت الاشاعه والتخطيط وكنا جايين من بدري حق سااعه خلصنا فيها كل شي الساعه 10 وشوي كنا طالعين من المشفي اقترحت ع زوجي اقترااح انو نروح مكان نتمشي فيه ونتغدا لانو بيت اخوي بعيد عن الكندره ولدي مره شاف فقيه اكواريوم ع mbc 3 وكان وده يرووح استفسرت من قوقل طبعا موااعيد دوامهم وطلع انه يفتح بالظهر فقلت مايبيلها نروح له مرينا اخذت لي فطور لاني باقي ماافطرت خفت بعض التحاليل تتطلب الصوم ولفلفناشوي بالسياره وصلينا الظهرودخلنا لفقيه اكواريوم ع الساعه 1 وكان الجوو حلوو وقتها وهدووء مافيه زحمه انبسطنا وتعجبنا من خلق الله سبحان الخالق كائنات اول مره اشووفها طلعنا الساعه 3 ورحنا لمطعم وتغدينا بعدها صلينا العصر وقلنا نرووح نلف حول المستشفي قلت ماداام فيه سووق اتسووقي يابنت وخذي كم غرض حريم مانفوت السوقCant See ImagesCant See Images
ورحنا للمشفي بعد صالة المغرب دخلنا اخذنا نتيجة التحاليل والحمدلله كويسه وقابلة طبيب التخدير وكم سوال ووقع ع الملف اتصلت ع دكتوري وقلت له قال اوك. بكره بالليل موعد تنويمك وصياامك يكون من 12 ومن السوايل من 3
توكلنا ع الله ورجعنا للبيت واخوويه كان مجحز العشاء مندي لحم يدوووووووخ تعشينا وانبسطنا وسهرنا الين بعد الفجر ونمت وصحيت ووانا مستعده لليووم المرتقب ماااخفيكم جاني شويت قلق قال زوجي يلا نرووج نتمشى وتضيعي الوقت تمشينا وجاني اتصال من الدكتور انو التنوييم راح يكون صبااح الثلاثاء لانو ماافيه سرير والصبح يكون طلووع المرضى المتعاافين قلت عاادي هالصووم واناام برااحه بدال ازعاج المشفي نمنا ومن الفجريه صحينا انا وزوجي وولدي لان الغرفه خااصه قلت خلاص انتو معاايه علي فكره محد من اهلي يدري الا اخوي الي بجده واختي الوحيده مااحب اقلق احد علي وامي وابوي مرضى. سكري
المهم رحنا وتم التنويم الغرفه مريحه ركبو لي المغذي وسولي اختبار الحساسيه وانتظرتهم الين جوني وودوني للعمليات بغرفة العمليات كانت الساعه امامي وكانت 3:40 كانو الاطباء والممرضات حولي يجهزوو عدت السباكه << قصدي العمليه
وانا استغفر واتشهد
جاني الدكتور سلم علي وقلي ان شاءالله كل شي تمام قلت له ان شاءالله اخر كلمات سمعتها الممرضه تقول لطبيب التخدير 7 او 7 ونص اجيب قال لها 7 وبعدها ماحسيت بنفسي اسرع عمليت تخدير بالنسبه لي هههههه
زوجي يقول الساعه 4:30 طلع الدكتور بشره بنجاح العمليه وطلعت من لعمليات لغرفتي الساعه 7
ولا اذكر شي ماحسيت فيهم لما رجعوني غرفتي صحيت بالغرفه وكنت اصاايح الم الم وابكي وجننت ولدي وجوو عطوني مسكن شووي وخف الالم الحمدلله وكنت اناام واقووم اثار البنج مازالت مستمره هههههCant See Images
ومااحسيت بنفسي الا الساعه 10 تقريبا طلبت من زوجي مويا قلي ممنوع قلت طيب الحمام كمان ممنوع قال لا ولا يهمك وكانت الممرضه خاايفه علي من الدوخه قلت الحمدلله مااحس بدوخه اول ماقمت كنت باطيح من الدوخه هههه والحمدلله وصلت بسلام رجعت وتمددت واحس حيلي مهددود ماغير نووم ومسكنات وابر الين الصبااح يارب لك الحمد صحيت نشااط والحمدلله الالم شي بسيط اقدر اتحمله ومتحمسه ارووح اسوي الاشااعه نزلت وسويتها والحمدلله كانت تمام واسترقت النظر وشفت معدتي الكيووت بالاشااعه والسائل ينزل اليها هههه بعدها رجعت للغرفه وجاني الدكتور وطبيب التخدير وقالي امورك الحمدلله تمام ويطمن بخير قلت خلاص بكره اطلع قال ماافيه مانع بس قال لزوجي تجيني العياده اصرف واكتب لك الادويه واذا تبغو الفتامينات وهي مهي موجوده بالصيدليات جايبها معي من امريكا قلت لا ابيها ورااح زوجي واخذها وجاب البقيه من الصيدليه هذيك الليله بتنا بالمشفى والحمدلله كانت اموري طيبه كنت تقريبا كل ساعتين اقوم امشي شووي واليوم الثالث خرجت بسلام الحمدلله

اليوم لي تقريبا 10 اياام اموري طيبه الحمدلله وزنت يوم الاثنين يارب لك الحمد نزلت 4 كيلو طرت من الفرح يارب تعدي هالايام ع خير واوصل للمثالي واكون بصحه وعافيه

اخيرا شكر لله علي تيسيره للاموري ثم شكري لزوجي الذي ساندني ووقف معااي وشكر لحبيبي ولدي الي كل شوي يطمن علي ويجبلي الي ابه الين عندي وع باله اني سويت عمليه باسناني عشان كذا مااكل ههههه
والشكر لكم ع دعمكم ومساندتكم ووقوفكم مع الكل وردكم ع استفسارات الكل جعلها الله بموازين حسناتكم والشكر لدكتوراسامه وفريقه الطبي

ادري طولت عليكم بس حبيت اقول قصتي كامله هههه الف ليله وليه واعذروني ع الاخطاء لانو اكتب من الجوال
وتوته توته خلصت الحدوته

التعديل الأخير تم بواسطة hnwwn ; 02-26-2015 الساعة 12:58 PM
hnwwn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-26-2015, 01:08 PM   #2
مشرفة رابطة تكميم المعده ( السليف )

الصورة الرمزية prince hind

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: hnwwn تكممت ع يد الدكتور أسامة فيدة

الف الف مبروووووووووووووووووك و حمد لله على السلامة حبيبتي

عقبال 10 سنين يارب و انتي بصحه و عافية و رشاقة

الله يتمم عليك فرحك و تفرحين بوصولك للمثالي و تبشرينا فيه !!

الله يخلي لك زوجك و ولدك يارب و يطول بعمر امك و ابوك !!

خلاص عاد انتي عارفة وين تروحين الحين هههههههههههههههههه

بحكم انك من اهل الدار

رابطة الكابتن تنتظرك عشان تكتبين يومياتك و نشوف ايش راح يجيك منها
نجمة و لا فلكه هههههههههههههه

Cant See Links

ان شاء الله تحقيقن حلمك يارب و توصلين للوزن الي تتمنينه حبيبتي !!

*ابو صالح* likes this.

اوسمتي

prince hind غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-26-2015, 03:00 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الله يسعدك والحمدلله ع سلامتك

samar87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-26-2015, 07:48 PM   #4
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

ماشاء الله الف مبروك والحمد الله على سلامتك

اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-26-2015, 08:47 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

امين ياررب ويسعدك بروووح للرابطه وهانزل يومياتي باذن الله
اسعدني مروركم

a
قديم 03-02-2015, 06:43 AM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

مرحبا اختي الحمدلله علي سلامتك وعقبال الوزن المثالي ان شاءالله ،،، أنا موعد عمليتي بعد شهر عن الدكتور اسامة فيده ودي استفسر المستشفى كيف وكيف عنايتهم لان أنا زيك مو من أهل جده من سكان الرياض وكم كلفتك العميله كامله مع الادويه والفتمينات ومتي يخف الالم واقد أداوم لان أنا موظفه وشكررررا حبيبتي

ام محمد 81 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-02-2015, 09:59 AM   #7
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

الف مبرووك التكميم
والف شكر لعرض تجربتك لفائدة اخوانك
ونرحب فيك في رابطة المتكممن لاي استفسار

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-09-2015, 05:16 AM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

لو سمحتي انا عملت العمليه في نفس اليوم والتوقيت ونفس المستشفى والدكتور ذكريني فيكي يمكن أتذكرك ��

عبور الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-09-2015, 05:17 AM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

طبعا التسجيل والمعلومات بإسم اختي لا تدققون

عبور الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-16-2015, 08:12 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد 81 Cant See Links
مرحبا اختي الحمدلله علي سلامتك وعقبال الوزن المثالي ان شاءالله ،،، أنا موعد عمليتي بعد شهر عن الدكتور اسامة فيده ودي استفسر المستشفى كيف وكيف عنايتهم لان أنا زيك مو من أهل جده من سكان الرياض وكم كلفتك العميله كامله مع الادويه والفتمينات ومتي يخف الالم واقد أداوم لان أنا موظفه وشكررررا حبيبتي

اسفه ردي متاخر لضروفي ماقدرت ادخل اولا الله يسلمك يارب وياااك
المستشفى كويس الحمدلله يجون الممرضات باستمرار خصوصيه بالغرفه العمليه كلفت اجرت المشفى مع التحاليل الاشاعه 12 الف والدكتور استلم مني 15 الف غير الادويه كلفت حدود 1300 تقريبا انا مو موظفه وكان بيعطيني اجازه 3 اسابيع بس مااخذتها انا الحمدلله سافرت ثالث يوم الالم تحتمل وهو يصرف لك مسكن حلوو ع طول يختفي الالم استخدمته يومين بس بعد الخروج من المشفى ماكان له حاجه الحمدلله

a