اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,101عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,540هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تجربتي بعد 7شهور من التكميم للأستفاده

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree12Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-31-2015, 01:28 AM   #1
ليلة غرام

آخـر مواضيعي

0 تجربتي بعد 7شهور من التكميم للأستفاده

افتراضي تجربتي بعد 7شهور من التكميم للأستفاده

حبيت أفيد حبايبي المتكممين والي حابين يتكممو بتجربتي مع التكميم

أنا زي بعض البنات سويت عشرات الرجيمات وما نفعت معاي وأحيانا انزل كم كيلو وبعدين ارجع الضعف والحين الحمد لله ودعت ألسمنه وعشت عالم الرشاقة وحابه أفيد الكل بتجربتي وما اطلب منكم إلا الدعاء

واللي حاب يتخلص من الشحوم المتراكمة ويتمتع بجسم رشيق صراحة ماله غير التكميم خصوصا أذا مانفع الرجيم معاه

أولا حابه أوضح لكم عدة أمور عن أجسامنا لما تعرفي كيف الجسم يعمل من الداخل وكيف يتم تخزين الدهون وكيف يتم التخلص من الدهون وأوقات وطرق لتسريع الايض وحرق السعرات

وقتها بس تعرفي طبيعة أجسامكم وكيف يكون ساعتها النزول يكون سهل

1-لازم بعد كل فتره وفترة تسوون لكم يوم مفتوح وتاكلو وجبه ودسمه بعد ويا حبذا تكون الغداء راح يزيد الوزن بعدها كيلو لكن راح تنزلون أكثر من أول حتى الجسم مايتعود على الرجيم وماعدا يتحرك الوزن احب انوه لحاجه مهمه وهي ان التكميم ماهو رجيم وانك تمنعي نفسك من الاكل بس المهم انك تختاري نوعية الاكل الي تدخل لمعدتك

2- لازم أكلك يكون طبيعي يعني لازم ترجعي جسمك لطبيعة حتى يبداء بالتخلص من الدهن الزايد بدل تخزينها
3- اهم شي تكثرو شرب ماذ لانه مهم جدا في خسارة الوزن

4-السر الأخير من وجهة نضري يكون في شرب كوب نسكا فيه أو شاي بالحليب الخالي من الدسم مع سكر خاص بالدايت أو بدون سكر لأنه يساعد على سد الشهية والشعور بالشبع

وهذا غير ترمس القشر والزنجبيل إلي ممممستحيل استغنى عنه لأنه بصراحة يساعد على حرق الشحوم المتراكمة في الجسم

والحين ببدأ أقولكم تجربتي :.

سويت عملية التكميم في شهر 8 هجري عام 1435 كان وزني 105 الله لايعيد هذيك الأيام طبعا كنت مترددة في العملية بس بعد بحث وعناء طحت على المنتدى هذا ولي أدين له بالفضل بعد الله واستشرت هنا وماشالله الإخوان والأخوات ماقصرو معاي وقدمو لي الاستشارة بكل رحابة صدر وسويت العملية ولله الحمد عند الدكتور محمد خريس في الأردن وماكان في الم إلا الم بسيط لايذكر في اليومين الأولى وبعدها كل شهر صار الميزان ينزل ولكم تتخيلو شعوري لما ألاقي الوزن ينزل بين كل فتره وفترة وهذا يديني دافع على أني انزل أكثر امتنعت عن الحلويات بأنواعها يمكن حوالي خمس شهور والحين أكل بس باعتدال وصرت أروح امشي في الممشى من بداية الشهر الثاني من العملية لليوم كانت ساعة ونصف وبعدين صارت ساعة,, ونصيحة لكم مافي اجمل من المشي يحسن من شخصية الواحد ومساعد كبير في نزول الوزن ومن جد الوقت الي ماأمشي فيه الميزان مايتحرك ابدا وكنت احس بتأنيب ضمير كبير لو مامشيت وتعودت عليه كثير
ولا راح أخفيكم سر أنها مرت علي فترات ثبات كثيرة
وأصبت بإحباط وزعل بس قدرت أتجاوزها وعلى فكره أنا ماسجلت لافي نادي ولا كنت اعمل أي رياضه غير رياضة المشي رغم أن أحيانا وقتي مايسمح مع البيت والدوام بس اقل شي 3 مرات بالأسبوع
أما بالنسبة للسلبيات إلي مريت فيها ولا زعلت منها لان همي الوحيد كان نزول الوزن وبس هوا تساقط الشعر ألي بجد وصلت أني أصير صلعه بس سويت خلطة البصل والثوم بشامبو وهاذي الوصفة اشكر الأخت حلومه عليها بالاظافه الى حبوب هيردال الي ماشالله نتيجتها فتاكه وقفت التساقط بعد ماستخدمتها على طول وبالنسبة للوجه كثير قالولي انه صار شاحب وجبت حبوب الكولاجين من جي ان سي وليا اسبوعين استخدمها والى الأن ماحسيت بنتيجه بس قالولي النتيجه بعد 3 اسابيع تبين مفعولها الان وصل وزني الى 76 وباقي 6 كيلو للمثالي وحابه انزل كمان لحد ماوصل 65 احتياط للزمن عشان لو زاد الوزن ,,,,,

ابتعدت كمان عن جميع المشروبات الغازيه وابتعدت عن العصاير المعلبه صرت ماحبها واحسها حاليه بزياده ماشرب حتى الشاي الى اذا كان مر واصلا ماشربه الى في المناسبات واذا كنت عند احد اما مشروبي المفضل هوا ال قشر او نسكافيه وغيره لا
الي حابه اقوله في النهايه ان العمليه مو سحر تنحفك من تسويها لا هيه عامل مساعد فقط ولازم ننتبه للنوعية الاكل الي ناكله ونحاول قد مانقدر ناكل المفيد ونبتعد عن السكريات والشوكالاتات قد ماتقدرو مو تحرم نفسك منها لا سوي لك يوم في نهاية كل اسبوع وكل الي تبي ومو تجرم بهليوم تاكل الاخظر واليابس لا بحدود
هاذي كل حكايتي واعتذر منكم للاطاله بس كان هدفي الاستفاده من تجربتي للجميع
اشكر اعضاء منتدى رشاقه جميعا الي لهم الفضل الكبير في وصولي للي انا فيه واخص بشكر الكابتن ابوصالح والاخ سكري والاخت حصه وحلومه الي شجعوني على العمليه جزاكم ربي جنة الفردوس

رابط لقبل وبعد...
-(( Cant See Links))-

اوسمتي

غروومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-31-2015, 01:33 AM   #2
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تجربتي بعد 7شهور من التكميم للأستفاده

ما شاء الله تبارك الله
والف مبروك الرشاقة ،،، والله يحقق امانيك ..

واشكرك لكتابة تجربتك لفائدة غيرك بها...

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-31-2015, 01:41 AM   #3
ليلة غرام

آخـر مواضيعي

يبارك بعمرك ياكابتن

والعفو مايحتاج تشكرني هاذا رد جميل للمنتدى الي له فضل كبير علي واتمنى منه الفائده للجميع

اوسمتي

a
قديم 01-31-2015, 03:01 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الف مبروك وصولك للرشاقه وعقبالي يارب
دعواتك لي هالشهر عمليتي عند خريس
اختي ياليت تكتبين لي طريقة خلطة التساقط البصل والثوم
الله يستر عاد انا شعري يتساقط خلقه شلون عاد بعد العمليه Cant See Images

متفائله بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-31-2015, 03:01 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

متفائله بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-31-2015, 07:54 AM   #6
عضو فعال

الصورة الرمزية dr.shery

آخـر مواضيعي

الي حابه اقوله في النهايه ان العمليه مو سحر تنحفك من تسويها لا هيه عامل مساعد فقط ولازم ننتبه للنوعية الاكل الي ناكله ونحاول قد مانقدر ناكل المفيد ونبتعد عن السكريات والشوكالاتات قد ماتقدرو مو تحرم نفسك منها لا سوي لك يوم في نهاية كل اسبوع وكل الي تبي ومو تجرم بهليوم تاكل الاخظر واليابس لا بحدود
هاذي كل حكايتي واعتذر منكم للاطاله بس كان هدفي الاستفاده من Cant See Linksللجميع

اشكر اعضاء منتدى رشاقه جميعا الي لهم الفضل الكبير في وصولي للي انا فيه واخص بشكر الكابتن ابوصالح والاخ سكري والاخت حصه وحلومه الي شجعوني على العمليه جزاكم ربي جنة الفردوس
انتي مش اطلتي علينا بالعكس تجربتك رائعه وارادتك اروع انتي حسستيني انك ثمره تعب كل الناس الجميله اللي ذكرتيها دي واضم صوتي لصوتك فعلا الناس دي لاتنام خدمه لوجه الله فقط ربنا يبارك لهم يا رب المنتدي هنا فعلا عون لكل هارب من شبح السمنه وانا واحده من الناس اللي كانت المنتدي واهله عون لها ربنا يحفظهم ويحفظك ويحمينا جميعا من السمنه واضرارها

اوسمتي

dr.shery غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-31-2015, 02:18 PM   #7
ليلة غرام

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيم والسبب سمنتي Cant See Links

الله يبارك فيك حبيبتي وعقبال مانبارك لك بالعمليه بعد ماتقومي بالسلامه

اما خلطه الثوم والبصل تجيبي الثوم وتقشريها وتبشريها او تقطعيها كل الحبه كامله وتجيبي البصل كمان حبه كامله وتبشريها وتحطي الزيت على النار اي زيت يناسبك انا زيت دابر املا عشان الريحه تصير فتاكه والي في البيت يشردو ههههههههه وبعدين تحطيها على النار مع الثوم المبشور والبصل شويه بس لحد مايغلي وطفي النار وبعدين خليه يبرد ورجعي الزيت بالعلبه واستخدميه
اما مع الشامبو ابشري البصله ولا قطعيها وحطيها في الشامبو تبعك يمكن مدة اسبوعين ثلاثه وبعدين استخدميه وان شالله يخف التساقط

اوسمتي

a
قديم 01-31-2015, 02:23 PM   #8
ليلة غرام

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.shery
[b
انتي مش اطلتي علينا بالعكس تجربتك رائعه وارادتك اروع انتي حسستيني انك ثمره تعب كل الناس الجميله اللي ذكرتيها دي واضم صوتي لصوتك فعلا الناس دي لاتنام خدمه لوجه الله فقط ربنا يبارك لهم يا رب المنتدي هنا فعلا عون لكل هارب من شبح السمنه وانا واحده من الناس اللي كانت المنتدي واهله عون لها ربنا يحفظهم ويحفظك ويحمينا جميعا من السمنه واضرارها [/b]

الف شكر على اطرائك حبيبتي وفعلا الاخوان والاخوات الي هنا ماقصرو معنا ولا مع الناس الي حابين يتكممو جديد او الي تكممو وخلصو وهاذا اذا دل على شي يدل على قلوبهم النضيفه ونيتهم الصافيه ولو ندعي لهم من اليوم لسنه قدام ماعطيناهم حقهم الله يبارك فيهم دنيا واخره

اوسمتي

a
قديم 02-01-2015, 04:40 PM   #9
V.I.P

الصورة الرمزية راشــــد

آخـر مواضيعي

تجربة رائعة بصراحه واضح انك استخلصتي وفهمتي حركه الغذاء بالجسم ووضحتي لنا اياه

الله يوفقك ويتمم عليك ونشكرك على الافادة

اوسمتي

راشــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-01-2015, 05:05 PM   #10
ليلة غرام

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشــــد Cant See Links
تجربة رائعة بصراحه واضح انك استخلصتي وفهمتي حركه الغذاء بالجسم ووضحتي لنا اياه

الله يوفقك ويتمم عليك ونشكرك على الافادة
اسعدني مرورك اخ راشد وعقبال عندك بالوصول للوزن المطلوب

صراحه المنتدى هاذا موسوعه شامل يخليك تتعرف على اشياء ماتتوقع انك في يوم ممكن تعرفها وهاذا بفضل اخوانا واخواتنا المشرفين الي لهم فضل كبير بعد الله في وصولي لهاذي المرحله ربي يوفقهم

*ابو صالح* likes this.

اوسمتي

a