اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,652عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,063هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تفاصيل عمليتي في مستشفى الشميساني في الاردن عند الدكتور محمد خريس

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree13Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2015, 11:14 PM   #1
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

Awt6 تفاصيل عمليتي في مستشفى الشميساني في الاردن عند الدكتور محمد خريس

بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله

اسعد الله جميع اوقاتكم

هذي تفاصيل عمليتي في الاردن عند الدكتور محمد خريس في مستشفى الشميساني في عمان باختصار

اخذت موعد في عيادة الدكتور محمد يوم الخميس الموافق 26-2-1436 هـ لمقابلة الدكتور وعمل الفحوصات واتفقت معاه ان تكون العمليه يوم الجمعه ثاني يوم وبالفعل تحركت من تبوك يوم الخميس صباحا متوجه للاردن ولكن تاخرت مع الطريق لان الطريق كان زحمه جدا وفيه نقاط كثير لتحديد السرعه مثل ساهر عندنا رادارات ف ما تستطيع تمشي اكثر من 110 كيلو بالساعه . اتصلت بالعياده واخبرتهم اني ممكن اتاخر ولا اوصل الا بعد انتهاء دوامهم في العياده قالو لي بكره الصباح توجه للمستشفى على طول بس لازم تكون هناك الساعه 6 الصباح .

وصلت عمان بعد المغرب استاجرت شقة قريبة من المستشفى والفنادق والشقق كثير جدا في حي الشميساني وراقيه اخذت شقة غرفتين وصاله ممتازه ب (50) دينار اردني وبعد ما استاجرت نزلت انا واخوي تعشينا منسف Cant See Images وداعيه.. وطلبنا مع المنسف مشاوي ومقبلات Cant See Images ختامية للضرب بالخمس Cant See ImagesCant See Images

رجعنا للشقه وبالليل ماجاني نوم صراحه كل شوي اصلي واستخير وادعي الله انه يزينها ويسرها ان كان فيها خير

احس اني غفيت شوي .. صحيت على صلاه الفجر صليت ونزلت ورحت للمستشفى . في الاستقبال لقيت اخواننا واخواتنا اهل الاحجام الكبيره جدا صافين سرااا هههههههههههههههه واول ماوصلت عطيته اسمي وقام بدوره هو بالاتصال على الدكتور المساعد للدكتور محمد خريس وقال اوكي دخلوه .. قفل السماعه قال يدك على 3500 دينار اردني وانا مامعي غير سعودي قلت بصرف واجيك قال عادي ناخذ سعودي قلت في نفسي اصرف من برا افضل وبنفس الوقت اروح اجيب عفشي من الشقة لاني ماتوقعت الموضوع سريع سريع كذا .

طلعت صرفت ومريت الشقة واخذت اخوي وباقي العفش ورجعت .. سعر الصرف بين المستشفى ومحل الصرافه برا متقارب ماهو بذاك الفرق يمكن فرق ميتين ريال او اكثر شوي ..

3500 دينار طلعت بالضبط 18610 ريال سلمتها للاستقبال وقال على طول روح غرفه الادخال وصلتهم وقالو يالله سريع سريع الطول والوزن والبس الثوب الخاص بالعمليات

مايعطونك فرصه تفكر بالهروب ههههههههههههههههه بالفعل اخذ الطول والوزن وعينة دم للتحليل

جلست في غرفه الادخال للعمليات يمكن ساعه وكل شوي يسحبون واحد من الموجودين المهم انا اخر واحد سحبوني بالسيرر قالو يالله على العمليه .

والله والله والله .. بدون مبالغه لحضه رعب اول مره احس فيها كان في خوف ماهو طبيعي وطول الطريق وانا ماغير اسبح واستغفر وبصوت مرتفع حتى الممرض الي يسحبني بالاسياب يقول لي ( يازلمه وحد الله ) هههههههههههههه

وانا ماغير اقلب عيوني باللنبات الي فوق تذكرت الافلام كل شوي تمر اللنبات بسرعه ورا بعض

في بداية غرفه العمليات جاني الدكتور محمد الاب الحنون الله يسعده وسلم علي وهداني شوي وقال الامور انشاء الله بسيطه وقلت له يادكتور تراني معاي قولون وفيه وجع هنا وهنا واشتكي دايم منه وتراني ادخن الله الله بالتخدير تكفى

هههههههههههههه

المهم دخلوني غرفه العمليات واصوات الاجهزه والنفخ واصوات غريبه تقول داخل بنشر هههههههههه زاد الطين بله وزادت لحضات الرعب والخوف وبغيت اقوله ياززززلمه ديور بديش اعمل العمليه . حطوني على جنب شكله مكان للانتضار وفيه مجموعه قدامي جلست اسولف مع واحد عمليته قبلي هو منسدح على سريره وانا منسدح على سريري وهاتك سوالف وشوي يثقل اللسان والعيون شوي وتقفل تقول فيه نسبه تخدير الهمه اني دخلت جو حسيت بوناسه هههههههههههه وينطلق علي ضحك انا والاخ الي معي Cant See Images

شوي ويجي واحد ويسحبني بعيد شوي قال نبعدكم شوي ريح لما يجي دورك بالعمليه المهم جلست يمكن نص ساعه
ومادريت الا والسرير ينسحب وعلى الاجهزه وشوي واحد يمسك يدي اليسار ويحط فيها ابره هذك علمي بالدنيا

صحيت بعدها والكل يقول الحمدلله على السلامه مبروك العمليه يالله الحين نطلعك للغرفه .. العمليه الحمدلله ناجحه

وفعلا طلعوني للغرفه .. بصراحه المستشفى رااااااقي جدا جدا والغرفه نظيفه فندق خمس نجوم ودافيه نزلوني على سريري واطالع بجنبي والقى علبه فيها سبب السمنه هههههههههه علبه فيها باقي المعده الي قصوها والله واثريها صغيره هالي مسببه لنا هالمشاكل ..

وبعد ساعه قالو يالله لازم تتحرك بالسيب وبالفعل اخواننا والاخوات الي شفتهم تحت بالاستقبال كلهم يمشون بالسيب والحمدلله ماكان فيه الا الغازات مزعجه ومؤلمه شوي والمشكله الثانيه كانت (اللي) الي كانو حاطينه يصفي مكان العمليه ويسحب السوائل والدم يضايق شوي فيه الم مكانه مع الحركه . استفراغ ثلاث او اربع مرات الله يكرمكم .

طاقم العمل في المستشفى من اطباء وممرضين على درجه عاااليه جدا من الاحترام والتقدير وبمجرد ما تضغط على الجرس يجون الممرضين والممرضات ركض وش تبي بس .. الله يسعدهم

ثاني يوم الصباح بدري جا الدكتور محمد خريس يتطمن علي وعلى العمليه وقال الحمدلله عمليتك ناجحه والحين بخليهم يسوون لك اشاعه للتسريب وبعدها يفكون اللي وتقدر تطلع الحمدلله على السلامه بالفعل نزلت على طول سويت الاشاعه ورجعت للغرفه جا الدكتور المساعد وشال اللي جابو لي موية ويانسون وشاهي شربت شوي رشفات رشفات بسيطة من اليانسون والمويا والحمدلله حسيت تحسن كثير ونمت لين الساعه 12 تقريبا .

بعدها سوينا اجراءات الخروج دفعت 50 دينار مادري حقت وش قالو حقت دكتور سكر والضاهر انه شيء متعارف عليه ياخذه المستشفى ومادريت اني اقدر ارفض الا بعد ماطلعت قال لي اكثر من واحد لو مادفعت لهم وقلت لهم انا متفق مع الدكتور على قيمة العمليه فقط 3500 دينار مايقولون شي .. بس الحمدلله

اخذنا الادويه من الصيدليه 152 دينار اردني وطلعنا من المستشفى وعلى تبوك .. نصيحه للاخوان والاخوات الي يفكرون يسوونها في الاردن .. ااااااااااالطيراااااااااااان اريح بكثير والله الخط بعد العمليه متعب جدا جدا جدا وكله حفر ومطبات يجيب المرض وانت مافيك شي كيف وانت مسوي عمليه زي كذا .. واستفراغ مع الطريق اربع مرات يمكن الله يكرمكم

وصلنا تبوك بعد المغرب والحمدلله على كل حال ثاني يوم تحسن الوضع واختفى الاستفراغ وبدات اشرب اشاء دافيه

اليوم الحمدلله كملت اسبوعين اول ثلاث ايام شوي متعبه الغازات وبعدها الامور الحمدلله في تحسن كل يوم من الي قبله

مجموع ما صرفته في المستشفى على العمليه

3500 دينار اردني قيمة العمليه والتحاليل

50 دينار اردني دكتور السكر

152 دينار اردني قيمة الادوية

المجموع (3702) دينار اردني تقريبا (19620) ريال سعودي ..

اسف جدا على الاطااااله وكثر الكلام ولكن حبيت اذكر لكن التفاصيل بكل دقه وانشاء الله مانسيت شي

واي استفسار او سؤال تحت امركم

تحياتي لكم
(اخوكم ابو نوره)

التعديل الأخير تم بواسطة الـسـيـف ; 01-02-2015 الساعة 11:26 PM
الـسـيـف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-02-2015, 11:35 PM   #2
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تفاصيل عمليتي في مستشفى الشميساني في الاردن عند الدكتور محمد خريس

موضوع مميز ورائع اخوي أبو نوره...
واسال الله لك الخير بالتكميم..

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-03-2015, 01:33 AM   #3
المشرف العام

الصورة الرمزية سكري الرياض

آخـر مواضيعي

هيابعدها يابو نوووووره
الحمد لله على السلامه يا غالي ... والف الف مبروووووووووووك نجاح العمليه ..
وياعيني موضوع مميز وفيه تفاصيل مهمه ربي يسعدك ...
انتبه من التدخين هالفتره ... وعليك بالمشي يا غالي ... ورشفات المويه والعصير والشوربه ...

اقتباس:
50 دينار اردني دكتور السكر
هذي انا اسميها سرقه من نفس المستشفى وحسبي الله ونعم الوكيل

معوض خير .. ودفعة بلا .. ولاعدمناك ...

*ابو صالح* likes this.

اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-03-2015, 02:11 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الحمدلله على السلامة ...هههههههه الحمدلله انى مادخلت غرفة العمليات وان صاحيه خدروني فوق قبل اجيها....ابوصالح وزنى 74 كويس ولاكيف

*ابو صالح* likes this.
دنياالوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-03-2015, 02:12 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

صرحة انك صادق الطريق متعب وانت صاحي كيف عملية...من ديرتك انا

*ابو صالح* likes this.
دنياالوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-03-2015, 02:21 AM   #6
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياالوله Cant See Links
الحمدلله على السلامة ...هههههههه الحمدلله انى مادخلت غرفة العمليات وان صاحيه خدروني فوق قبل اجيها....ابوصالح وزنى 74 كويس ولاكيف
ما شاء الله تبارك اللهكم لك مسوية العملية و كم كان وزنك !!! وطولك ..

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-03-2015, 04:30 AM   #7
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 الفشار
0 ما قدرت انوم من الالم

الحمد لله على سلامتك وقدامك العافية

انا مثلك سويتها قبلك باسبوعين تقريبا .

بس غلطتي اني صرفت الفلوس من المطار صرفت 4000 دينار حسبوها ب 22800ريال ولو صرفت من مكان ثاني كان حسبوها ب 21200ريال والحمد لله على كل حال

*ابو صالح* likes this.
عشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-03-2015, 08:25 AM   #8
عضو ذهبي

الصورة الرمزية دوبا خميمه

آخـر مواضيعي

الحمدلله على السلامه وفالك الرشاقه

دوبا خميمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-03-2015, 12:00 PM   #9